رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على فوائد "خل التفاح" بإنقاص الوزن والقضاء على الكرش

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:يعتبر خل التفاح من مسببات إنقاص الوزن منذ عشرات السنين٬ حيث كان يستخدمه عدد كبير من الاشخاص للتخلص من الدهون الزائدة بالجسم.
وأثبتت بعض الأبحاث والدراسات أن خل التفاح ذو تأثير قوي في التخلص من السمنة المفرطة٬ وعامل رئيسي لإنقاص الوزن٬ والحفاظ على شكل الجسم٬ويساعد الجسم على التخلص من السموم٬ بحسب مانقلته صحيفة"البيان الإماراتية"عن موقع ثقفني.
1.فقدان الشهية
يساعد خل التفاح على فقدان الشخص للشهية والشعور بالشبع وبالتالي تناول كميات قليلة من الطعام٬ وقد أثبتت دراسة أوروبية عن التغذية السريرية عن صحة هذا الكلام٬ وأن خل التفاح يلعب دورا كبيرا جدا في خسارة الوزن.
2.خل التفاح يساعد الجسم على التخلص من الدهون الزائدة
من مكونات خل التفاح احتواءه على أنزيمات تعمل على تنشيط الجهاز الهضمي٬ ما يساعد في حرق الدهون بكل سهولة٬ كما يعمل على خفض نسبة الأنسولين في الجسم٬ مما يؤدي الى التخلص من الدهون الزائدة في الجسم وبخاصة منطقة البطن.
3.يساعد خل التفاح في الحفاظ على معدل نسبة السكر في الدم بشكل طبيعي
يجعل خل التفاح معدل السكر في الدم طبيعيا٬ مما يساعد الشخص على عدم رغبته في تناول أية سكريات٬ أو المأكولات ذات السعرات الحرارية العالية٬ مما يعمل على الحفاظ على شكل الجسم صحيا٬ دون الشعور بوزن زائد.
4.يساعد خل التفاح الجسم على التخلص من السموم
يعتبر خل التفاح من العناصر الغنية بالألياف التي تساعد على امتصاص السموم من جسم الإنسان٬ ويساعد على طردها منه٬ ما يعمل على كفاءة الجهاز الهضمي بشكل أفضل في امتصاصه العناصر الغذائية والبروتينات اللازمة لبناء جسم الإنسان.
وعن كيفية استخدام خل التفاح للتخلص من الوزن الزائد٬ يكون بوضع ملعقة كبيرة من خل التفاح على كوب ماء كبير٬ وبعد تناول وجبة الفطور قم بشربها.
ويمكنك تناولها أيضا بعد كل وجبة تقوم بتناولها٬ مع إضافة ملعقة صغيرة من عسل النحل عليها٬ لكي يحصل الجسم على فوائد أكثر. ويمكنك أيضا اتباع نظام غذائي لكي تساعد الجسم على حرق الدهون بشكل أسرع وأيضا الحصول على نتيجة سريعة لإنقاص الوزن بالحفاظ بشكل دائم على تناول خل التفاح لإنقاص الوزن.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up