الرئيسية / العواد يهنئ وزير الإعلام السوداني على رفع العقوبات عن بلاده والأخير يؤكد على جهود المملكة في تحقيق ذلك

العواد يهنئ وزير الإعلام السوداني على رفع العقوبات عن بلاده والأخير يؤكد على جهود المملكة في تحقيق ذلك

العواد يهنئ وزير الإعلام السوداني على رفع العقوبات عن بلاده والأخير يؤكد على جهود المملكة في تحقيق ذلك

صحيفة المرصد : عقد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، في مكتبه بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض اليوم، اجتماعاً مع معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الإعلام بجمهورية السودان الدكتور أحمد بلال عثمان.

و أكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، أن المحادثات بين الجانبين كانت بناءة ومثمرة جرى خلالها مناقشة تعزيز العلاقة الإعلامية بين البلدين وتطوير مجالاتها لخدمة القضايا المشتركة.

وأضاف معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المحادثات تركزت على تقوية العلاقات الإعلامية الثنائية ودعم جوانب التواصل من خلال وسائل التقنية والوسائل الحديثة للنشر الإعلامي بين البلدين.

وقال الدكتور عواد العواد : إن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – حريصان كل الحرص على متانة العلاقات مع السودان وعلى كل ما من شأنه تحقيق رفاهية الشعب السوداني وازدهاره .

وأضاف معاليه : إن الجهود التي بذلها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تكللت بالنجاح – ولله الحمد – لدعم رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان .

وهنأ معالي وزير الثقافة والاعلام، معالي وزير الاعلام السوداني برفع العقوبات عن السودان، متمنيًا أن يسهم هذا القرار في تنمية واستقرار جمهورية السودان الشقيقة.

الوزير السوداني يؤكد على جهود المملكة في رفع العقوبات عن بلاده

ورفع “عثمان” في ختام لقائه بمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عوّاد صالح العواد شكره الكبير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على الجهود التي بذلاها لرفع العقوبات عن جمهورية السودان، وأن هذا الدور يؤسس لعلاقة متينة وتاج على رأس كل سوداني ، متمنياً في الجانب الإعلامي أن يكونوا الصوت المعبر في كل ما يهم البلدان .

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

4 - خالد سالم
2017-10-13 00:44:37
وش العقوبات ع السودان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - فهد العتيبي
2017-10-13 00:41:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 -
2017-10-12 23:54:20
االسودان بلدالعحايب وبلد يمتلك موارد هائلة مساحات من الأراضي البكر كميات مأهولة من المياه أمطار أنهار أضف الي المياه الجوفية كميات من الذهب مبالغة غير الثروة الحيوانية ا المتنوعةوهذا ماجعله يصمد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - خلك بعيد حبك يزيد 😴
2017-10-12 23:53:59
شيء طيب .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير