رئيس التحرير : مشعل العريفي

شرطة الشرقية تكشف تفاصيل حادثة إطلاق النار بـ"كورنيش سيهات"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أوضحت شرطة المنطقة الشرقية تفاصيل الحادثة التي وقعت على كورنيش سيهات أمس الخميس، وقَالَتْ إِنَّ الواقعة كانت بسبب خلاف بين مواطنين بحي المباركية بالدمام.
وقال المتحدث الإِعْلَامي باسم شرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، أن الواقعة حدثت في العاشرة والنصف من مساء أمس الخميس، عندما ورد بلاغ إلى مركز العمليات الأمنية من أَحَد المواطنين، عن قيام أَحَد الأشخاص بمضايقة شقيقه بالقرب من سكنهما في حي المباركية بالدمام، وإطلاقه النار في الهواء وهربه لوجهة غير معلومة”.
وأردف قائلاً: “باشرت الدوريات البلاغ والتحري عن المتهم والمركبة التي يستقلها، وَتَمَّ رَصْدُ المركبة بذات الحي إِلَّا أَنَّه أَثْنَاء ملاحظة قائدها لدورية الأَمْن بادر بالفرار بسرعة عالية رافضاً الانصياع لنداء رجل الأَمْن بالوقوف”.
وأَضَاف: “أَسْفَرَ عن ذلك اصطدام سيارة المتهم بمركبة أخرى، وانقلابها مما ألحق تلفيات بدورية الأَمْن، وإحدى المركبات بالقرب من الموقع، وإِصَابَة قائد المركبة المتهم نقل على إثرها إِلَى المُسْتَشْفَى لتلقي العلاج إِلَّا أَنَّه فارق الحياة في وقت لاحق، وتبين أنهما مواطنان في العقد الثالث والرابع من العمر”.
وقال “القريطي”: إنه تم التحفظ على جثمان المُتَوَفَّى لعرضه على الطب الشرعي، وتوقيف المرافق للتحقق من وضعه واستكمال إجراءات الضبط الجنائي تَمْهِيدَاً لإحالته مع أوراق القضية إلى فرع النيابة العامة بالدمام.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up