رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة تكشف سبب اندلاع الحريق بمنزل عائلة "منقذ المحطة"..وهذه هي المفارقة العجيبة في الموضوع!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت معلومات مؤكدة على أن الحريق الذي اندلع، فجر اليوم، في منزل والِدة سلطان بن حزيم الرجباني (منقذ محطة الوقود من الاشتعال بالرياض)، وأدّى لوفاتها وزوجها وشقيقي سلطان، سببه تماسّ كهربائي.
وفي التفاصيل، تعرضت إحدى الغرف لتماسّ أثناء نومهم، الأمر الذي تسبّب في اختناقهم ووفاتهم، وفقًا لـ "سبق".
من المصادفات في هذا الموقف
وتؤكد المصادر أن من المصادفات في هذا الموقف أن فرقة الدفاع المدني التي باشرت الموقف البطولي للشاب "الرجباني" الذي أنقذ أكثر من 50 شخصاً من حريق كاد أن يلتهمهم الأيام الماضية في محطة وقود بالرياض، هي الفرقة نفسها التي باشرت بلاغ احتراق منزل والِدة الشاب "الرجباني" فجر اليوم.
والدة "الرجباني" تعيش بمنزل آخر
وبينت المصادر أن والدة "الرجباني" مُنفصِلة عن والده وتعيش مع زوج آخر بجوار المنزل الذي يعيش فيه الأخير مع والده.
الجدير بالإشارة أن أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، قد أشاد بموقف "الرجباني"، وقدّم له هدية شخصية عبارة عن "جيب لكزس"؛ نظير موقفه الشجاع في إنقاذ أكثر من 50 شخصاً من خطر وجودهم بالقرب من محطة وقود في حي العقيق شمال الرياض، بعد اشتعال النيران في مركبة كانت تتوقف داخل المحطة.
تفاصيل الحريق
وأوضحت مديرية الدفاع المدني بالرياض، تفاصيل الحريق الذي أودى بحياة أسرة "الرجباني"، لافتة إلى أن مركز التحكم والتوجيه في الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض تلقى بلاغاً الساعة 7:21 يُفيد باندلاع حريق في منزل بحي الملقا، وعلى الفور انتقلت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر، والخدمات المساندة للموقع.
وتابعت: بالوصول اتضح أن الحريق اندلع في الصالة بالدور الأرضي منذ وقت مبكّر ما تسبّب في تصاعد الأدخنة وتشبعها في كامل المنزل.
وأكدت أن فرق الإطفاء عملت على إخماد الحريق، فيما قامت فرق الإنقاذ على تمشيط الموقع؛ ليتم العثور على أربع حالات في مواقع متفرقة بالدور الثاني تمّ إخراجهم، وبالكشف اتضح وفاتهم من جرّاء أدخنة الحريق.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up