رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالتفاصيل .. آل الشيخ يوضح الأسباب حول العقوبات الصادرة مؤخرا تجاه عدد من الشخصيات الرياضية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة أنه تم رفع أوراق وعقود غير رسمية من نادي الاتحاد للجنة المختصة في استخراج الرخص الآسيوية موقعة بشكل مزور وغير سليم على لاعبي الفريق هاني الناهض وسلمان الصبياني.
أنمار الحائلي
وأضاف خلال مداخلة مع برنامج "أكشن يادوري" رئيس الاتحاد الأسبق أنمار الحائلي طلب تدارك الأمر مع مسؤول إصدار التراخيص وهذا مادل على أن الموضوع حقيقي. وأردف على الرغم من الاتفاق الموقع بيننا وبين رئيس الاتحاد على التزام الصمت وعدم الإدلاء لأي جهة معينة أو توضيح نقاط للجماهير، إلا أنه قد خالف ذلك ووضح أنه مظلوم على عكس ماتدل أفعاله مع مسؤول التراخيص".
قصية القريني
وفي نفس الإطار قال آل الشيخ أنه تم إحالة قضية أمين عام النصر سلمان القريني، للرقابة والتحقيق بسبب الإدعاءات الكاذبة والتي تجاوزت هيئة الرياضة والدولة والمرسلة إلى "فيفا" بشأن قضية عوض خميس".
قضية العويس
وأشار إلى أن قضية العويس لم تنتهي ومن له حق سيأخذه ومن قام بإرتكاب مخالفات في قضية العويس سيحاسب سواء الأهلي أو الشباب، وتم رفع الأوراق لهيئة الرقابة لحسم الموضوع وإظهار كافة التحقيقات".
عبدالله البرقان
وتابع: أما عبد الله البرقان فقد انتهى رياضي بالنسبة لي بجانب أنمار الحائلي، والبرقان اجتمع مع وكيل اللاعبين سلطان البلوي في مصر ، و سيُحال الأخير للتحقيق، وهنالك 18 مخالفة مثبتة على البرقان".
اتفاقية
وكان تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وقع مع شركة كوموسا العالمية وذلك لاستضافة نهائي السوبر العالمي على كأس محمد علي كلاي للملاكمة كما وقع اتفاقية مع رابطة لا ليغا الإسبانية، وتتضمن الاتفاقية شراكة رعاية وتسويق وتأسيس أكاديميتين في الرياض وجدة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up