نادل ومعد للقهوة والشاي .. “أحمد الغامدي” طالب الهندسة يضبط مزاج السعوديين ويوظفهم!

نادل ومعد للقهوة والشاي .. “أحمد الغامدي” طالب الهندسة يضبط مزاج السعوديين ويوظفهم!

صحيفة المرصد: افتتح طالب الهندسة الشاب أحمد محمد ردة الغامدي مقهى يقدم القهوة العربية والشاي والمأكولات والمرطبات، وظف فيه عددا من الشباب السعودي، حققوا نجاحا باهرا في عملهم، وكسروا الصورة التي رسمها البعض عن أبناء الوطن، بأنهم لا يفضلون العمل، إلا المكتبي والإداري.

ووفقا لصحيفة “عكاظ” جذب الغامدي كثيرا من الزبائن إلى مقهاه بحرصه على خدمتهم بنفسه، فهو يؤدي دور النادل ومعد القهوة والشاي، ودائما ما يؤكد حرصه على خدمة زبائنه بنفسه.

وتمكن أحمد من التوفيق بين دراسته للهندسة والعمل في المقهى، وإقناع عدد من الشباب السعودي على التفاني في العمل معه، بعد تدريبهم على حسن الاستقبال، والضيافة وكيفية مباشرة الزبون وإرضائه، مبينا أن الهدف الرئيسي من مشروعه إيجاد فرصة عمل للشباب السعودي وتطوير قدراتهم وتنميتها.

ويعمل أحمد ‏يومياً نحو ١٢ساعة متواصلة ويؤمن بأن الشاب المقتدر والمؤهل يستطيع أن يبني نفسه، ويؤسس لمشروع ناجح رافضاً فكرة انتظار العمل الحكومي والدوام الرسمي.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

119 تعليق

  • 119
    عبدالله

    فين موقع الكفي بجده

  • 118
    عبدالله

    فين موقع الكفي حق الغامدي

  • 117
    نور على نوور

    الوظايف متوفره بالجيش ثانوي جدي اول تقنيه جامعه وكيل رقيب

  • 116
    غير معروف

    وسيم جداً جداً ليش ما تشتغل ***

  • 115
    loving liberal

    كل المهن مافيها عيب وكلً له هوايه ولكن المهن الي مثل الذهب مايبورعند بياعه مهنت الهندسه في السيارات لي لايوجد لها مثيل وكل ما تعمل تكسب خبره ولكن تبي خبره تقييم الاعطال قبل ماتفكها وشغل نظيف وامانه

  • 114
    saeed

    الله يوفقه ويرزقه ويغنيه بفضله عن الناس .

  • 113
    ملكي

    كلام المدرس طلع صحيح انه مافيه وظائف.

  • 112
    غريب

    هذي المفروض للطالب اذا مان يبي مصروف اكثر مو لخريج ولديه مشاريع واحلام وواجب توظيفه بدل الاجنبي

  • 111
    بسمه

    الله يوفقه ويرزقه ويغنيه بفضله عن الناس .

  • 110
    طريخم تركستاني

    شباب واعد

  • 109
    كارههم

    من كثر ما تركزوا على الشكل نعرف ان الجمال عندكم نادر خخخ وياريت ع شي يسوى خخخخ

  • 108
    غير معروف

    دعونا نعمل بصمت

  • 107
    خالد

    هذي نكسه وقتل احلام الشباب للاسف دراسه وتعب سنين واخيرا يصتدم بالواقع الاليم مفيش وضايف الا للاجانب

  • 106
    atht

    ايه ترى كلنا نبي نفتح محلات ونشتغل فيها بس ماعندنا فلوس علشان نفتحها موب بس ندور الشغل المكتبي وخلاص

  • 105
    غير معروف

    اساءل الله رب العرش العظيم ياغامدي يرزقك وحده اخلاقها جميله جدا جدا وهي جميله جدا جدا حتى تعطيك قوة دفع معنوي بزياده ولمزيد من الانتاج وايضاتكون متملينه ملايين اومليارديريه من جميله لمستحقها ربي يرزقك

  • 104
    غير معروف

    تكمله ١٠٢ يقول المراءه تنكح لمالها وجمالها الخ الحديث نسيت باقي الحديث لكن من ضمنها مالها وجمالها فإذا توفر مال وجمالها اوكي يا سلام سلم وكل باقي الحديث ممتاز مفرداته ومهمه للزواج وياسلام سلم كله تمام

  • 103
    هلال

    صدق الشريان المهندسين السعوديين يعملوا قهوجية طيب اختصروا الدراسة وادرسوا فنون إعداد القهوة وبلاش هندسة لادام ما فيه وظايف الا للاجانب…انها مأساة حقيقية

  • 102
    غير معروف

    ٩٧البنات يحبون جمال طبيعي والراجل يحب كذلك طبيعي الله يرزقه بوحده جميله مسكته عندهامال وتنعنشه وتكون جميله وهوينعنشهاواخيراالمال ان لم ينعش صاحبه اوصاحبته فماالفايده ياللمواريث اولبيت مال المسلمين راح

  • 101
    💡📗📘📙🔴

    كان المفروض يدرس فندقة ويخلي الهندسة لأهلها

  • 100
    محمد الغامدي

    بعض التعليقات تدل على سطحية مطلقيها .
    التركيز على الشكل دون المضمون خطاء الكثير منا .
    الشاب بعمله هذا يضرب مثل للشبلب بان الفرصة متاحة للجميع والعمل الحر مربح جدا لمن يبداء مبكرا ويجرب نفسه واين يجدها

  • 99
    غير معروف

    شي طيب بس كيف يعمل ١٢ساعة متواصلة يومياً متى الدراسة والنوم والراحة والاكل

  • 98
    مرور الكرام

    اصبعت مشكلة العنوسة تحصد رؤوس الشباب اكثر من الشابات !!!!

  • 97
    غير معروف

    الشاب الغامدي وسيم جداً والفرص امامه ب****

  • 96
    حقاااني...

    يعجبني الشاب الطموح اللي يعمل بكل جد ونشاااط ويعتمد على نفسه ولا ينتظر الوظيفة فكم عمل حر أفضل دخل من الوظيفة ..لذا أهني هذا الشاب وأمثاله اللي جدوا واجتهدوا وخاضوا الميداااان لأجل التكسب وعدم الجلوس

  • 95
    سهم

    الله يوفقهم ، العمل الحر الشريف ماهو عيب ولاحرام ، الرسول صلى الله عليه وسلم وكثير من الرسل عملوا برعي الغنم ، والتجارة والنجارة وغيرها من المهن .

  • 94
    متابع

    والله أنه رجال ولد رجال أحسن من شباب الوقت هذا الي قاعد بس ينتظر الوظيفة وما غير دوران بالشوارع وتسكع بالاستراحات

  • 93
    ظل الرياض

    انا اعمل في شركة 98/موظفينها أجانب من مهندسين الى السواقين والسعوديين مشغلينهم بس لتخليص معاملات موظفينها الأجانب عند الحكومة.وغير كذا للأجانب ميزات كبيرة لايحصل عليها السعوديين***

  • 92
    الفنكوش

    53 – منعم
    2017-10-17 09:17:53
    الواد ده مززه ///// طالما مزه زوجه من عندك ****

  • 91
    زائر الليل

    بعض من ينتقد هذا الشاب الطموح والسعودي الاصيل الشريف هم من فئة لو تسرق وتنهب وتسلب ارحم من انك تاكل بشرف وعرق جبين..بعض القوم لديهم السلب شرف ورجولة واخذ حقوق الاخرين ذكاء وفطنة

  • 90
    ظل الرياض

    على الشركات والبنوك وتحركوم مفتشينكم النايمين هذولا ويروحون لمواقع عمل الشركات والبنوك ويشوفون بأم عينهم كثرة الأجانب المسيطرين على الوظائف وعلى البلد****

  • 89
    وهم الايام

    كثير من الطلاب والطالبات السعوديين المبتعثين بالخارج اشتغلوا في مطاعم وبعضهم يغسل الصحون عشان يوفرون مصاريفهم الدراسية والخاصة وهذا مو عيب بعضهم تحده دنياه أحسن من انه يبيع مخدرات وووووالخ

  • 88
    ظل الرياض

    في صب القهوة وشغلات مثلها واردى منها.*****

  • 87
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل كل سنين دراسته راحت علي الفاضي
    والأجانب مكانه

  • 86
    ظل الرياض

    ****ضيعوا سنين عمرهم في الدراسة وفالجد والاجتهاد من اجل ان يحصلوا على اعلى شهادات التعليم وفي النهاية بعد التخرج يشتغلون

  • 85
    صقر السلام

    ابدأ بالتعليم ثم الاجتهاد الحقيقي وتوكل على الله في الحصول على الرزق حاول ان تصنع الفرص بدل ما انك تنتظرها واطرق جميع الابواب والتوفيق من عند الله

  • 84
    وهم الايام

    الله يوفقك يالغامدي انت رجل والرجال في زمننا قليل واكيد انك مانولدت وفي فمك ملعقه من ذهب زي السملق اللي ينتقدونك اللي تلقى كل واحد فيهم ياخذ مصروفه من الماما والبابا انت لازلت ع مقاعد الدراسة وتعمل

  • 83
    صقر السلام

    57 هل تعرف ان فلان صاحب اكبر مستشفيات خاصة في المملكة كان يعمل في غسل الاطباق هو وزوجته اثناء دراستهم في الخارج وصاحب اكب
    بنك في المملكة كان يجمع الردماد ويبيعه على المزارعين

  • 82
    اسماء

    تؤبشني بدي واح توركش كوفي يامناحي

  • 81
    نااااصر

    تعليق مخالف

  • 80
    علي

    الله يوفقهم ويرزقهم بالرزق الحلال ولكن انا ما يقهرني إلا من يسمي القهوجي نادل ، وشهي نادل ؟

  • 79
    فـآتن

    ت٧٤مهندس فحم ) لاتشمت تراه احسن منك يشتغل ويدور على لقمة عيشه ويساعد نفسه بنفسه مو زيك متسدح وتتشمت بخلق الله ايش فيها قهوجي !! دام شغله حلال ويترزق ربه بالحلال ماهو عيب الشغل لو بابسط حاجه ❤️

  • 78
    ابو شيخة

    الشغل ما هو عيب والرجال دام يدخل على نفسه ريال والله لو يشتغل كناس بالشوارع ما عنده مشكلة حتى لو معه اعلى الشهادات والمثل يقول تعبر بأم شوشة لين تجي المنقوشة وشبابنا يبي وظايف حكومية ونوم بالاستراحة

  • 77
    خلك بعيد حبك يزيد 😴

    الوضائف في الشركات الكبرى للأجانب واحنا قهوجي مبلط عامل بايع خضار هذا مكتب العمل وهذي وضائفه .

  • 76
    محمد. ابوصالح

    العمل ماهو بعيب. العيب من يتكفكف الناس في سد حاجته وكما قال. المثل صبري على نفسي ولاصبر الناس علي. الله يوفقه ويوفق اي شخص طموح يسعى الى فعل الخير له ولغيره

  • 75
    غير معروف

    عجيب يعني يا مهندسين وياخريجين امريكا مالكم الا بيع الشاي وحلقة الخضار والسباكه وياليت كمات تخصصون عمال النفايات وتطالبوهم بسعودتها . قسم بالله مهزله

  • 74
    مهندس فحم

    واحد براد شاي بدون سكر يا قهوجي

  • 73
    AG

    الله يرزقك ياشيخ … ولا يهمك التطبيل … ماراح يبقى من التجار بعد الضرايب الا تجار الواجهه . لان ماراح يشملهم شي … والبسيط له الله … فالأخير تصفي اللي يشربك وياكلك …

  • 72
    يزيد الزهراني

    كفو

  • 71
    عاطل

    دام عزك ياوطن 👍

  • 70
    فوزي الغامدي

    ماشاء الله شاب حلو وطموح ياليت يقتدون فيه باقي الشباب

  • 69
    شكلين مابحكي

    شي حلو كتير

  • 68
    ابوخليل والزمن

    تعليق مخالف

  • 67
    فوزي الغامدي

    ماشاء الله شاب حلو وطموح ياليت يقتدون فيه باقي الشباب

  • 66
    ابو الليل

    هذا هو القدوه لانه بداء من الصفر وعمل دليت لكل عائق مجتمعي اتمنى لك التوفيق وكثر الله من امثالك

  • 65
    عدنان العنزي

    ايواه هيك الشباب الي يمثل ويشرف وطنا

  • 64
    سعد

    لك الله

  • 63
    AG

    تعليق مخالف

  • 62
    ابونواف...

    البارح في برنامج الثامنة نوقش وضع المهندسين السعوديين خصوصاً المتخرجين حديثاً وضعهم مزري الله يعينهم الفرص أمامهم ومستولي عليها المقيمين رغم اكتشاف تزويرالبعض منهم من ينصفهم

  • 61
    جبل طويق

    تعليق مخالف

  • 60
    سعود

    سوالي: هل هذا هو الهدف المراد من الابتعاث أن ترجع وتشتغل بمثل هذه الأشغال .******

  • 59
    حلم الوطن

    للأسف الجميع يعت ويعجن في الكلام
    ولا يتكلم عن حلول من كوارث ستحدث اتمنى من يكتب هنا يبحث عن حلول ولا يهتم فيمن يكتب ويجاري اصحاب المهاترات

  • 58
    جبل اجا العظيم

    تعليق 50 100% الاخ عبدالله التعلقات كله تحبط في كل مقال

  • 57
    حلم الوطن

    والله أتكلم من خوفي على اوضاع التجار الصغار وليس كمعارض او مندس بل غيره على وطني يجب الا تطبق الضرائب على التجار الصغار وأرجو من ولي العهد أمير الشباب ان يصدر أمره رحمةً فيهم بعد الله لأنهم سيتضررون

  • 56
    غير معروف

    طيب وانت طالب زين تدرس بالجامعه وتعمل بالمقهي لكن انت الان متخرج باش مهندس كيف؟؟؟؟ القهوه لاتحتاج لمهندس مثل جنابك انت مهندس مانوع الهندسه مهندس مدني كمبيوتربترول جلوجيامهندس طاقه مهندس طيران هنا(س س)

  • 55
    مهندس سعود

    انا مهندس وخريج حديث والله ماني قادر الحق من كثرت الشغل ولله الحمد ، اما اني اشتغل في محل قهوه واترك الهندسه فهذا ما اعتقد انه جيد

  • 54
    حلم الوطن

    الان مطلوب من السعودي يعمل فلنتفق كمبدأ للكلام. لكن ماهو الشي المطلوب من الحكومه رعاها الله ١- دعم المشاريع للشباب ٢- عدم تطبيق القرارات الجديده على من يقل عدد عماله عن ١٠-٢٠ عامل حتى لو لفتره معينه

  • 53
    منعم

    الواد ده مززه

  • 52
    معنى نادل

    تعليق مخالف

  • 51
    وطني الحبيب

    نعم البلد فيه خير ولكن اصح بدري وشغل مخك

  • 50
    عبدالله

    انا مستغرب من بعض التعليقات الي تحبط بكلامها ولا عاجبهم الموضوع ويسبون ويقولون قهوجي وكلام فارغ السؤال انتم ماذا قدمتم لانفسكم وللمجتمع لا شي مجرد هذي كلام مجوف بالعنصرية والقهر هههههه

  • 49
    حلم الوطن

    44 تعليق من راقب الناس مات هماً انت لا تدخن غيرك يدخن انت لا تشيش غيرك يشيس دعك من الفضول وستكون حياتك اجمل ان كنت تريد ان تنصحه اذهب له في المحل الخاص به وقدم له النصيحه سراً مش هنا امام الأشهاد

  • 48
    وطني الحبيب

    تعليق مخالف

  • 47
    وطني الحبيب

    نمنا نومت أهل الكهف اكل شارب نايم على حساب الشايب الان نظام أمريكي كل واحد يحاسب على نفسه خلاص كل شي بفلوس انتهى الفلم نتمنى لك حياه كذا👍

  • 46
    اسئلو مجرب

    ماشاء الله طالب هندسه ولديه مشروع يدر فلوس فداه المتبطحين واصحاب الفره عالة على امه وابوه ومأذي الناس في الشارع ولي رايح في ا***

  • 45
    وطني الحبيب

    دقت ساعه الحزم انهض اعمل سابق الوقت اجتهد انجز الى الامام

  • 44
    Xx5halidxX

    كاني اشوف شيشه جنب الجلسه ؟ هل هذا شي يفتخر فيه يقدم لكم السرطان بيده وتقولون عنه فخر !!!!!! شي غريب للاسف

  • 43
    فـآتن

    ت٣٩) يعني اذا الواحد محتاج ومالقى وظيفه يقعد في البيت زي الحريم لايروح ويدور اذا يبغى رزق يروح يشتغل مافيها شيء صح تعب السنين راح بس ربي معاه وان شاء الله يلاقي وظيفه تناسبه ماعاد ينفع الا الواسطات💔

  • 42
    غير معروف

    نعم صادق يامحب المرصدصحيح الشغل مافيه عيب هذه وظيفه دنيااي (صغيره) الغوامداشتغلوبارامكومن البدايات واستمرووفي التعليم مع الملك فهد(وزيرالتعليم) طيب الله ثراه ومع الاميرطلال بالماليه حفظه الله الله الخ

  • 41
    الهمداني

    عادي مافيها شي طبيب يعمل فراش ومهندس صباب قهوة هذا هو التمدن والتحضر والتطور ليش زعلانيين يجب ان تفتخروا بفراشيكم وبصبابين القهوة والخ الخ اما طبيب ومهندس لا لا لتفتخروا بهم فهم غير مفيدين ابدا ابدا

  • 40
    غير معروف

    العوانس واجد

  • 39
    غير معروف

    ١٠ برق الحرم والله انك صادق يقولون نادل تفخيم للتفخيم فقط يعني رتبه اللي دارج عند قبائل العرب العاربه والعرب المستعربه وماحوت من قبائل من عهد سيدنانوح عليه السلام الي هذا اليوم صباب قهوه اوصباب الدله

  • 38
    محب المرصد

    هههه يعني يالمهندسين اشتغلوا مثله مو عيب وهذا يعد وجود خلل ولكن ناتي بالكلام المعسول ونقول ان الشغل مو عيب لا والله عيب والف عيب مهندس واخرتها اصب قهوة ليه وين تعب السنين وغيري من الشوام يتنعمون

  • 37
    مزاجي كذا

    تعليق 25طيب من اعجب بشي يقلدة أجل اشتغلي بكافيهات نسائية وبعدين كلمة مزة تطلق على الانثى وليس الذكر مثل كذا ليش معجبتي برجولتة ليش اتيتي بكلام اهل الشوارع والقهاوي والصي………..

  • 36
    مهندس

    المهندس اللي يقولك اني ماحصلت عمل انا اقوله انك كذاب لانك تستطيع ان تشرف على التنفيذ المباني ( وهذه لاتحتاج الى راس مال ) وتستطيع ان تعمل مخططات وانت منسدح بالصاله وتستطيع ان تعمل في مكتب هندسي .

  • 35
    فـآتن

    ت٢٥) ريما اجل ايش تقولي عن منقذ الحريق مرره يجنن🔥😩

  • premium medal
    34
    الرحااال

    أهل الغربيه رجال بكل ماتحمله الكلمه من معنى..هذا الشخص لا اعلم من اي مدينه..لكن اهل جده وشبابها يعملون في كل شي..الشغل ماهو عيب 💚

  • 33
    محمد الجعيد

    شغله ماتفتح بيت ولامستقبل لها ومافيها ذاك المكسب الذي يعتمد عليه

  • 32
    مزاجي كذا

    هل هذا شخصية )نادل)تنعتي قهوجي)حتى مسكتة للفنجال ووقفتة الي ربع مائلة توحي أن استغلها فقط للتصوير والدلة كشخة وجديدة وشكلة بالبيت لاكن لزوم العواطف وتحريك الاحساس

  • 31
    غير معروف

    ماشاء الله تبارك الله الله يوفقه

  • 30
    -

    صب القهوة ياولد

  • 29
    المشاكس

    مادام رؤساء الشركات الكبرى اجانب فقل على السعوده السلام

  • 28
    غير معروف

    تراءغامدبرجالهاالمعهودعنهم من فضل الله توجه وتنصح شبابهابمافيه النفع والمستقبل المستدام بخبراتهم التراكميه لاسيماانهم اول من عملو بارامكوواستمروفيهامع شركات الحفراستنداويل بنسلفانياواستندراويل نيوجرسي

  • 27
    النورس

    ممتاز الله يوفقه .. جميل هالشي و متميز

  • 26
    زائر

    هههههه مهندس ويزين قهوه****

  • 25
    Rima ريما🗨°•🙇

    والله الولد مزه💔

  • 24
    الله اكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا

    يعني مبسوطين انه شغال قهوجي خلقه الله في دوله غنيه وتبونه يشتغل قهوجي واذا اشتغل قهوجي ما فكيتوه من الرسوم والضرائب يعني مكروف وماكول

  • 23
    غير معروف

    غامدي انت مهندس مفروض تكون طيارحربي مثل بني عمك وبني اخيك بقبائل غامدالهيلاءبعهدالملك سعود وفيصل وخالدوفهدوعبدالله طيب الله ثراهم واطال بعمرالاءحياء كيف الكلام انت مهندس خذدوره عسكريه طيران اوظابط اصح

  • 22
    بو ريان

    الله يلعن الحاجة .. يا الله يا كريم ترزقه بوظيفة بتخصصه و براتب يسعده .
    انا مهندس و حاس بمعاناتكم .

  • 21
    🔸️ااببووححمموودد

    لا أحد يتحسس من لقب 《نادل》 ◽فمعناها انه يقوم على خدمة القوم في المأكل والمشرب👍

  • 20
    غير معروف

    القصد تدرس والا ماتدرس الوضيفه للشامي ام انت بعد ماتتخرج رح اشتغل بالقهوه . انا ماادري ليش سعودة الوظائف تبدا من تحت ليه ماتبدا من فوق . ***

  • 19
    أبو الدحم

    لاخوف على مجتمع فيه هذه النوعية من الشباب، بيض الله وجهه ونسأل الل له التوفيق وأن ويفتح له كل الأبواب الرزق….

  • 18
    السلام عليكم

    مهندسين لم يجدوا عملا الأجانب أكلوا البلد أنا اعرف طبيب أسنان فلسطيني يعمل تقويم أسنان بدون ترخيص وطبيب سوري يعمل زراعة أسنان بدون ترخيص في المدينة المنوره يعني حتى ما يلتزموا بتعليمات الشؤون الصحيه

  • 17
    زائر

    نادل طيب اختصرها وقول يقوم في إعداد القهوا اذا انك منخجل من كلمه قهوجي

  • 16
    الهمداني

    13 – منصور الزهراني
    2017-10-17 07:59:41
    والله إني افتخر بالشباب اللي يعملون بأنفسهم واتعمد الشراء منهم مهما كانت اسعارهم تشجيعاً لهم{{ياولد ياخطير يامشجع ,,من انت؟}}

  • 15
    سعيدان

    الادارات كلها ***بينجح مشروعه اكيد بالواسطه والتسهيلات لكن المسكين اللي ماله ظهر اتحدا ينجح في مشروع ايطلبون ستين طلب الين يكره المشروع ***

  • 14
    المشاكس

    هذا الرجال والله يوفقه ويكثر من امثاله

  • 13
    منصور الزهراني

    والله إني افتخر بالشباب اللي يعملون بأنفسهم واتعمد الشراء منهم مهما كانت اسعارهم تشجيعاً لهم بعد ما اكلونا العمال واكثرهم بالغش والتلاعب ..بالتوفيق يا ولد العم

  • 12
    غير معروف

    يامهندس غامدي اعدادالقهوه ليس فيهامستقبل المستقبل يكون عندك بعدمضي مده بالخدمه يكون تقاعدبمعنى بعدمرور٢٠سنه بالحكومه اواكثرتقدرتتقاعد وبنظام التامينات ٢٥سنه غامدوالقلب جامدغريبه اكثرالناس ذكاءكيف طافت

  • 11
    الهمداني

    تفتح بقالة صغيرة ستين ادارة تمر عليها وكل ادارة تطلب رسوم لانهاء اجراء بلدية غرف تجارة وزارة تجارة زكاة مكاتب عمل صحة بريد هاتف كهرب مكتب عقار هذا وانت مافتحت لسة يعني اقل مشروع يحتاج الوف ويمكن يخسر

  • premium medal
    10
    برق _ الحرم

    ((((( مامعنى نادل ؟ وماهو الفرق بين اعداد و صب القهوة والشاي وغيرها من المشروبات ؟)))))

  • 9
    راعي البل

    تعليق رقم 1- 2 من المتبطحين اصحاب تثبيط الهمم والعزائم ذوو العقول الصغيره

  • 8
    فـآتن

    ت٢) اي شخص محتاج اكيد بيدور وبيعرف كيف يطلع الفلوس .

  • 7
    فـآتن

    ماشاء الله عليه ولد غامد الله يرزقه ويرزق كل محتاج من واسع فضله 💞

  • premium medal
    6
    برق _ الحرم

    (((((( نادل كبيرة … الا اذا كان مجهز لخدمة ***…… فهناك فرق بين من يصب الشاي والقهوة وبين ****…. يمكن تقصدون سفرجي )))))

  • 5
    ساهي

    الله يوفقهم …

  • 4
    خاالد

    اها

  • 3
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    جدة غيررر😘😘😘

  • 2
    كلنا بريك بن هادي

    غامدي يعرف من وين تطلع الفلوس

  • 1

    غامدي ..