رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد:أول تصريح لأمل حجازي بعد الحجاب يثير غضب المشاهير..وهكذا علقت على الكاتب مدحت العدل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:مر شهر ونصف تقريباً على إعلان المطربة اللبنانية أمل حجازي ارتداء الحجاب واعتزالها الفن، وخلال هذه الفترة لم تصرح بأي تصريح صحفي أو تليفزيوني.
وظهرت أمل حجازي خلال أسبوع الموضة في بيروت، وفي أول ظهور إعلامي لها، أجرت أمل حوار قصير مع برنامج "عرب وود"، وأكدت خلال حديثها أنها لم تعتزل الفن بشكل كامل، لكنها ستقدم نوع آخر من الأغنيات، قائلة "لست فنانة معتزلة، لكن اعتزلت هذا النوع من الفن"، مؤكدة أنها ستواصل مسرتها الفنية لكن بنوع فن هادف وليس النوع الذي كانت تغنيه، بحسب تصريحها، مضيفة أنها ممكن أن تقدم أغنيات دينية أو اجتماعية، لكن الأهم أن يكون هادف ويفيد المجتمع.
وأخذ البعض تصريحات أمل حجازي عليها بسبب ما يعنيه كلامها أنها لم تكن راضية عن نوع الفن الذي كانت تقدمه قبل الحجاب، أمل أضافت أن هناك مسؤولية كبيرة عليها الفترة الحالية وهذه المسؤولية اتجاه الله وليس اتجاه الناس.
وعن تغريدة الكاتب مدحت العدل الذي قال فيها "هي غنت إيه أصلا وإيه تاريخها اللي اعتزلت وسابته؟، ولو عايزة تتجه للدين (إذا كان الحجاب واعتزال الفن اتجاه للدين) ما تعتزل من غير إعلان"، قالت أمل حجازي لهم الحق في انتقادهم لي على مستوى شخصي، وهو أمر معروف في الوسط واعتادنا عليه، لكن الأهم ألا يمس رمز الحجاب في انتقاده.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up