شاهد.. قاتل أطفال ونساء سوريا بالكيماوي يوقع على قميص لاعب الأهلي عمر السومة ولاعب الهلال خربين!

شاهد.. قاتل أطفال ونساء سوريا بالكيماوي يوقع على قميص لاعب الأهلي عمر السومة ولاعب الهلال خربين!

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ظهر خلالها قيام المجرم الأول في سوريا وقاتل الأطفال والنساء بالكيماوي والغازات بشار الأسد وهو يوقع على قميص لاعب نادي الأهلي” عمر السومة” ولاعب الهلال عمر خربين ، ما أثار حالة من الجدل بين المغردين و مشجعي كرة القدم .

وكان لاعبي الهلال والأهلي السعوديين، عمر خريبين وعمر السومة، حضرا الحفل الذي اقامه مجرم الحرب بشار الأسد للاعبي منتخب سوريا.

وقام  المجرم  بشار  بالتوقيع على قميص عمر السومة، وعمر خربين ، وفراس الخطيب، في ظل أخبار ترددت كثيرا، عن رفض الثنائي الانضمام لمنتخب سوريا حتى المراحل الأخيرة من التصفيات.

ورأى مغردون سعوديون إنه كان من الأفضل عدم حضور الثنائي للحفل الذي أقامه مجرم الحرب بشار.

التعليقات مغلقة.

229 تعليق

  • 229
    أبو هلول

    و ليتمكنوا من افعالهم هذه لابد يدلسوا على الناس فيقتلوا اهل الطفل ثم يأتو به في تسجيل ليقولوا له هل رأيت ما فعل الحاكم ليعدوا جيل من الخوارج و المارقين الجهال . و يغيروا مفاهيم الدين التي تناقضهم .

  • 228
    أبو هلول

    هل لا حظت في شريط الفيديوا الراجل يأتي بالطفل وامامه القتلى من اهله ويقول له هل رأيت ماذا فعل بشار فيصدقه الطفل مباشره ، ولكن الطفل لم ير فعلا من قصف النساء والاطفال و الكبار و الرجال و لكنه طفل ي

  • 227
    أبو هلول

    فهم يفرقون بين الاهل في الاسره لينشروا فسادهم عن طريق من يتبعهم ، يفرقون بين اهل البلد الواحد و يجعلونهم فرق ، يفرقون الحكام عن شعوبهم و يقيموا الثورات ، يفرقون الدول الشقيقه . ومبدأهم فرق تسد .

  • 226
    أبو هلول

    لذلك نجد الحروب الحديثه هدفها المباشر من الفرات الى النيل لانهم يعدون الارض لقدوم شيطانهم و هو المسيح الدجال

  • 225
    أبو هلول

    إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ ) يقول: إنما حجته على الذين يعبدونه، ( وَالَّذِينَ هُمْ بِهِ مُشْرِكُونَ ) يقول: والذين هم بالله مشركون.

  • 224
    أبو هلول

    إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُم بِهِ مُشْرِكُونَ (100)

  • 223
    أبو هلول

    إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَعَلَىٰ رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ (99)

  • 222
    أبو هلول

    فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ (98)

  • 221
    أبو هلول

    و يقولون ان اله الشر هو الشيطان و هم يعبدون الشيطان و يشركونه في العباده مع الله سبحان الله ، لا إله إلا الله .

  • 220
    أبو هلول

    فكبار الماسونيين في العالم و منهم رؤساء لامريكا و سياسيين منهم من كتبوا كتب يقولون فيها ان عقيدتهم الماسونيه هي عبادة الهان سبحان الله اله الخير و اله الشر سبحان الله اله النور و اله الظلام كما يقولون

  • 219
    أبو هلول

    فالايرانيين فرس و ليسوا مجوس وقد نهى الشيخ الالبناني عن تكفير الشيعه ، و من ناحيه اخرى يوجد فعلا مجوس في عصرنا هذا و لكن يسمون بتسميه اخرى و هم الماسونيين فمعتقداتهم تتشابه كثيرا مع المجوس فعلا

  • 218
    أبو هلول

    ثم جاء الصفويين البربر اتجهوا وقتها من لبنان الى ايران منذ اربعة قرون فأقاموا المجازر في إيران لعشرات السنين حتى قتلوا العلماء و منهم من فروا و دمروا كتبهم و شيعوا بقية الايرانيين رغما عنهم .

  • 217
    أبو هلول

    ٢١٥ خلينا نعرف نضع النقط فوق الحروف و نسمي الاسماء بمسمياتها ، المجوس قبل الاسلام كانوا معروفين لكن بعد الاسلام الفرس اغلبيتهم اسلموا و صار منهم كبار علماء المسلمين مثل البخاري و الترمذي و غيرهم كثير

  • 216
    أبو هلول

    ٢٠٤ هو علشان خلوق و محترم لا يخون رئيسه و لا يخون بلده الخدامين خدامين الشياطين اللي مستعدين يعملوا حتى للشيطان علشان الفلوس الصعاليك الدنئاء فقط هم من يخنوا حكامهم و بلادهم

  • 215
    عبدالله

    لاتدخلون الشعوب في القضايا السياسيه فهذا المجرم بشار البعثي يمكن ان يبيد عائله اي لاعب منهم بلمح البصر
    !!! بمساعده دوله المجوس ابران فمن يده بالنار ليس كمن يشرب قهوه ستار بكس

  • 214
    احلى من العقد

    ابو العز الدمشقي التاريخ براء منك أقرأ قصة هاجر عليها السلام وأبنها ابراهيم عليه السلام مشكلة بعض العرب عندهم عقدة نقص يعمل لك فلم طويل عريض على اساس هم اهل حضارة وتاريخ و الباقي طلعوا من العدم

  • 213
    هكر سعودي

    لذلك لا أستبعد أن يكون بعض الأسماء هنا هم يهود ويريدون بث الفرقة والكراهية بين أبناء الدول العربية تماما كما فعل عزمي بشارة في قطر

  • 212
    هكر سعودي

    أنا مهندس برمجيات كمبيوتر وقد قرأت أن اسرائيل لديها جيش من اليهود الذين عاشوا في البلاد العربية ويتكلمون العربية بطلاقة ويدخلون المواقع ويعلقون بأسماء عربية بهدف خلق فتنة بين أهل الشام وأهل الخليج

  • 211
    قصيمي معتق

    وليعلم الجميع ان ايران هي من اقترح على بشار واللاعبين تلك الاستفزاز للحكومة السعودية

  • 210
    قصيمي معتق

    تعليق مخالف

  • 209
    قصيمي معتق

    مهزلة وهزلت من اجل لعبة كرة اطفال ويمثلها لاعب ****

  • 208
    حسن

    يدعمون المجرم ويجب طردهم

  • 207
    دباسه

    205 أكيد انت نصراوي صح ؟

  • 206
    قلم الحقيقه الاصلي

    السوما وخريبين في النهاية من سوريا

    وعندهم عوائل هناك يخافون عليهم من ردة فعل الطاغيه
    وغير كذا خلاص سوريا تعبت كثير المفروض يتعايشون مع الواقع لتعود سوريا
    وبشار حسابه عند ربي ان شاء الله ماعلكيم

  • 205
    121

    مبتسمين بعد صورة الى ال الشيخ
    هولاء اصبحو شركاء بتأييدهم لهذا المجرم ولقد اختارو مصيرهم ويجب ان يكون هناك قرار بحقهم بعيدن عن الميول فالاهلي والهلال لا تقوم على لاعب واحد والي جابه يجيب غيره .

  • 204
    فاتن

    مستوعبه* معليه مصدومه عمر السومه معروف انو خلوق ومحترم لييييه كيييذا ؟؟؟؟؟؟؟

  • 203
    فاتن

    انصدمت من السومه لين الحين مو مسوعبه !!!!😧😟

  • 202
    غير معروف

    السومه وعمرالخربين يلعبون على الحبلين اذا العبو مع الانديه السعوديه قالو حنا ضد بشار واذا رجعو لسوريا قالو حنا مع بشار .السوري اهم شي مصلحته

  • 201
    الصقر1

    ما ذنب السومة وخربين غصبا عنهم يفقون امام الحقير قاتل الاطفال والابرياء عليه لعنة الله . حبا لسوريا وليس للحقير بشار واذا لم يقفان سيكون المصير حتما التصفية (يصفيهم جسديا) ما يفكر باحد .

  • 200
    غير معروف

    لايغركم إمهال الرب له في النهاية أليمة الالم يتوب ويرجع إلى الله

  • 199
    أبو العز الدمشقي

    ت156/يا فالح قريش من العرب المستعربة وهم من عرب الشمال وليسوا أساسا من الحجاز ويقال بأن قصي جد النبي كان له دار بدمشق وبكل الأحوال ما علاقتكم انتم بقريش؟ ألم تسمع بدمشق عاصمة الأمويين؟ ؟

  • 198
    أبو العز الدمشقي

    ت160/ست يمامة نعم كلامك هو عين الصواب فنحن أهل الشام نحقد على كل من مول ودرب وأرسل مئات آلاف الارهابيين لبلادنا وللأسف هم من العرب ولعلمك لا تمني علينا بشيء فعلتم عكسه

  • 197
    أبو العز الدمشقي

    ت152/لعلك تعرف بأننا نحن من لا نعرف الناقة من الجمل ومن يقود الجمال ويعقلها اسمه العقيلي والعقيلية معروفون عندكم وبكل الأحوال حلب عمرها 12200 سنة ودمشق 9200 سنة ***

  • 196
    جليس الليل

    عليكم ماعلى ***يااوباش

  • 195
    أبو هلول

    حتى يبْلُغُوا الأردن، ثُمَّ يَخْرُجُ عَلَيْهِمُ السفياني بَعْدُ ، وَكَانَ الرُّومُ الَّذِينَ كَانُوا بِحِمْصَ كَانُوا يتخوفونَ عَلَيْهَا الْبَرْبَرَ ، وَيَقُولُونَ : ويلك يا تمره من البربر

  • 194
    ثقافة رأي

    من الواجب علينا جعل السومه يجلس في سوريا هي اولى به مننا. ومن صافحة يده يد بشار فهو مؤيد لكل ماقام ويقوم به بلا شك . اين غيرة اللاعب على اطفال بلدة ولا يمانع بمصافحة اليد اللتي قتلت هؤلائي الأطفال .

  • 193
    أبو هلول

    وَيَكُونُ بَيْنَ أَهْلِ الْمَغْرِبِ وَأَهْلِ الْمَشْرِقِ بِقَنْطَرَةِ الْفُسْطَاطِ سَبْعَةُ أَيَّامٍ ، ثُمَّ يَلْتَقُونَ بِالْعَرِيشِ فَتَكُونُ الدَّبْرَةُ عَلَى أَهْلِ الْمَشْرِقِ حَتَّى

  • 192
    أبو هلول

    مِنْ جُنُودِ المَشْرِقِ ، فيَأْتُونَهُ بِسَبْيِهِمْ ، فَإِنَّهُ لَعَلَى ذَلِكَ إِذْ يَأْتِيهِ خَبَرُ ظُهورِ الْمَهْدِيِّ بِمكَّةَ ، فَيَقطَعُ إِلَيْهِ مِنَ الكُوفَةِ بَعثًا يُخْسَفُ بِهِ ” قال أرطأه

  • 191
    محمد الغامدي

    السومة وخربين سوريين عربيين مسلمين من الطائفة السنية ونحترمهما وهما لاعبين خلوقين لهم افعال ومواقف طيبة مع اهلهم وماقاما به ليس حضور حفل تتويج لبشار الكلب بل مهرجان تكريم للمنتخب السوري . فقط لاغير

  • 190
    .،،،،،،؛بدون اسم

    صراحة حنا يالسعوديين ملاقيف ديرتهم ورئيسهم بقريح هم وياه..
    حنا بعد مانرضى احد يتدخل بيننا مسوين محامين لخلق الله

  • 189
    أبو هلول

    مِنْ جُنُودِ الْمِشْرَقِيِّ مِنْ كُلِّ عَشْرَةٍ سَبْعَةٌ ، ثُمَّ يَدْخُلُ جُنُودُ الصَّخْرِيِّ الْكُوفَةَ فَيَسُومُ أَهْلَهَا الْخَسْفَ ، وَيُوَجِّهُ جُنْدًا مِنْ أَهْلِ الْمَغْرِبِ إِلَى مَنْ بإزائه

  • 188
    احمد عسيري

    الحقيقة هي في أصل المعلومة ( منتخب سوريا ) ليس منتخب بشار . الأشخاص تتحرك والأمكنة لاتزول
    اللآعبون ينتسبون للمكان وليس للشخص . فلا مزايدة على الإنتماء
    قليلاُ من الوعي والإنصاف في التعليقات

  • 187
    أبو هلول

    ، وَيُوَلِّي الْمِشْرَقِيُّ مُنْصَرِفًا ، وَيَتْبَعُهُ الصَّخْرِيُّ فَيُدْرِكُهُ بِقَرْقِيسِيَا عِنْدَ مَجْمَعِ النَّهْرَيْنِ فَيَلْتَقِيَانِ ، فَيُفْرَغُ عَلَيْهِمُ الصَّبْرُ فَيُقْتَلُ مِنْ جُنُودِ

  • 186
    سلقلق

    عليه لعنة الله والملائكة والناس اجمعين

  • 185
    أبو هلول

    وَيَبْلُغُ الصَّخْرِيَّ مَسِيرُهُ إِلَيْهِ فَيَتَوَجَّهُ بِجُنُودِ أَهْلِ الْمَغْرِبِ إِلَيْهِ ، فَيَلْتَقُونَ بِجَبَلِ الْحَصَى ، فَيَهْلِكُ بَيْنَهُمَا عَالَمٌ كَثِيرٌ ، وَيولِّي الْمِشْرَقِي منصرفا

  • 184
    أبو هلول

    ، وَتَخْرُجُ رَايَاتٌ مِنَ الْمَشْرِقِ مُسَوَّدَةً ، فَتَنْزِلُ الْكُوفَةَ فَيَتَوَارَى رَئِيسُهُمْ فِيهَا ، فَلا يُدْرَى مَوْضِعُهُ ، فَيَتَحَيَّنُ ذَلِكَ الْجَيْشُ ، ثُمَّ يَخْرُجُ رجُلٌ كَان مختفيا

  • 183
    أبو هلول

    حَتَّى تَخُوضَ الْخَيْلُ فِي الدِّمَاءِ ، وَيَقْتُلُ أَهْلُ الشَّامِ رَئِيسَهُمْ ، وَيَنْحَازُونَ إِلَى الصَّخْرِيِّ فَيَدْخُلُ دِمَشْقَ فَيُمَثِّلُ بِهَا ، وَتَخْرُجُ رَايَاتٌ مِنَ الْمَشْرِقِ

  • 182
    أبو هلول

    فَيَلْتَقُونَ عَلَيْهَا ، فَيُدَالُ عَلَيْهِمُ الصَّخْرِيُّ ، ثُمَّ تَعْطِفُ إِلَى جُمُوعِ الْمَشْرِقِ وَالشَّامِ فَتَلْقَاهُمْ ، فَيُدَالُ عَلَيْهِمْ مَا بَيْنَ الْجَابِيَةِ وَالْخَرْبَةِ ،

  • 181
    أبو هلول

    : فِرْقَةٌ تَرْتَدُّ عَلَى أَعْقَابِهَا ، وَفِرْقَةٌ تَلْحَقُ بِالْحِجَازِ ، وَفِرْقَةٌ تَلْحَقُ بِالصَّخْرِيِّ ، فَيَسِيرُ إِلَى بَقِيَّةِ جُمُوعِهِمْ حَتَّى يَأْتِيَ ثَنِيَّةَ فِيقٍ ،

  • 180
    فلمنكوووووووووووووووو

    كلهم بدون كرامه

  • 179
    أبو هلول

    فَيَنْحَازُونَ وَرَاءَهَا ، ثُمَّ يَلْقَاهُمْ فِي الْيَوْمِ الثَّالِثِ فَيَرْدَعُهُمْ إِلَى عَيْنِ الرِّيحِ ، فَيَأْتِيهِمْ مَوْتُ رَئِيسِهِمْ فَيَفْتَرِقُونَ ثَلاثَ فِرَقٍ :

  • 178
    أبو هلول

    ، وَيَخْرُجُ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ صَخْرٍ فِي ضِعْفٍ ، فَيَلْقَى جُيُوشَ الْمَغْرِبِ عَلَى ثَنِيَّةِ بَيْسَانَ فَيَرْدَعُهُمْ عَنْهَا ، ثُمَّ يَلْقَاهُمْ مِنَ الْغَدِ فَيَرْدَعُهُمْ عَنْهَا ،

  • 177
    أبو هلول

    عَنْ أَرْطَاةَ بْنِ الْمُنْذِرِ ، قَالَ : ” يَجِيءُ الْبَرْبَرُ حَتَّى يَنْزِلُوا بَيْنَ فِلَسْطِينَ وَالأُرْدُنِّ ، فَتَسِيرُ إِلَيْهِمْ جُمُوعُ الْمَشْرِقِ وَالشَّامِ حَتَّى يَنْزِلُوا الْجَابِيَةَ

  • 176
    أبو هلول

    البربر من اولاد كنعان ارجع الى التاريخ

  • 175
    فهد

    مازال منتخب سوريا يمثل سوريا تحت قيادة القاتل بشار الاسد فمن الطبيعي ان يحضروا للحفل تحت قيادة رئيسهم. اذا الامر جدا طبيعي فلا نحمل فشل المجتمع الدولي بمحاكمة بشار على عاتق خربين والسومه والخطيب.

  • 174
    غير معروف

    طبيعي جداً هذولا لا خلاق لهم ومالهم خاتمه ا***

  • 173
    hima

    كلعادة,احنا نربي ونربر,والخيرلبلدانهم.

  • 172
    أبو هلول

    و يوسف علاونه فلسطيني و الفلسطينيين يقولون انهم كنعانيون***

  • 171
    أبو هلول

    تعليق مخالف

  • 170
    ^

    اسمعوا ماذا قال يوسف علاونه عن حقد عرب الشام على اهل الخليج

  • 169
    أبو هلول

    عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا ، قَالَ : ” قُسِمَ الشَّرُّ سَبْعِينَ جُزْءًا ، فَجُعِلَ تِسْعَةٌ وَسِتُّونَ فِي الْبَرْبَرِ ، وَجُزْءٌ فِي سَائِرِ النَّاسِ ” .

  • 168
    زائر

    المفروض يمنعون من دخول السعوديه هذولا عملاء

  • 167
    أبو هلول

    ، عَنْ كَعْبٍ ، قَالَ : ” إِذَا الْتَقَتِ الرَّايَاتُ السُّودُ وَالصُّفْرُ فِي سُرَّةِ الشَّامِ فَبَطْنُ الأَرْضِ خَيْرٌ مِنْ ظَهْرِهَا ” . قَالَ صَفْوَانُ : لَيَنْزِعَنَّ الْبَرْبَرُ أَبْوَابَ حِمْص

  • 166
    أبو هلول

    قال رسول الله سترون من امراءكم اشياء تنكرونها و في حديث تكرهونها ، فاصبروا و في حديث فاصبروا حتى تلقوني عند الحوض ، فانه من خرج عن السلطان قيد شبر فمات ، مات ميتة جاهليه .

  • 165
    أبو هلول

    ابو العز الدمشقي يظهر إنه يوجد من يكتب باسمك في تعليقات المرصد ، وحصلت معي كتبوا باسمي في المرصد لا اعرف كيف لكن حسبنا الله و نعم الوكيل ، البربر هم اشر الناس كما جاء في الاحديث و اخبث الناس

  • 164
    أبو هلول

    المفروض السوريين يذهبوا يحاربوا *** سيكون الحال اسوأبكثير

  • 163
    أبو هلول

    ت ٨٣ معروف ان الحرب الكيميائيه في سوريا كانت من جانب التكفيريين هم من احذوا الاسلحه الكيميائيه من الغرب وضربوا بها سوريا ، ****

  • 162
    أبو هلول

    ت ٩٠ الغرب لا يريد دمار سوريا فقط ولكن الغرب يريد اصلا احتلال سوريا و باقي العالم العربي من الفرات للنيل ويساعدهم الخونه ويديرهم كلهم كبار يهود العالم ، حتى لا يهمهم صغار اليهود يهمهم الدجال بتاعهم

  • 161
    أبو هلول

    تعليق ٩٠ الثورة في سوريا يقف وراءها يهود سوريا اللي عايشين في امريكا واوروبا خرجوا من سوريا لان حافظ الاسد كان بيراقبهم بدون توقف فمعرفوش يعملوا حاجه غلط فخرجواو جندوا ناس ضد سوريا وساعدوا الجماعات.

  • 160
    يمامه

    ابوالعز الدمشقي رساله لك انتم السواريا مافيه احقد منكم على وجه الارص ويقول المثل اذا لم تستح اصنع ماشئت يكفي ان المملكة وقفت معكم سنين عجاف ويوجد في المملكة اكثر من ثلاثة مليون سوري تعليم وعلاج مجان

  • 159
    يمامه

    والله هذا السوري ولائة لبلده وتبون تعطونه جنسيه نسيتو حركتة الوسخه مع العسكري في مطار جده والله الشبيح شبيح ولوطال الزمن

  • 158
    منصور

    اطردوالقتلةمن بلادنا

  • 157
    منصور

    هذا اللي بعض الهمج يطالبون بإعطائه الجنسية السعودية فشريحصل عليهاإذاعندناذرةإنسانية

  • 156
    احلى من العقد

    عن اي حضارة يتكلم ابو العز الدمشقي وشامي ويعرفكم زين !! انت بالاول تعرف سوريا بلدك..؟ مستعمره رومانية الى ان جاء الاسلام واصحاب البعارين وقيام الدولة الامويه وغيروه يا اخي خلينا ساكتين وبلا تشبيح

  • 155
    خالدي 2

    اذا كانت صدق صور حديثة. هتا يجب تدخل ال شيخ وطردهم شر طرده من سعودية

  • 154
    جروح

    ارجو من ال الشيخ****ت – ان ينظر في هؤلاء ولا تقولي رياضه ومارياضه السياسه هي جزء من الرياضه وهذا معلوم

  • 153
    جروح

    هذا اللي بعض الهمج يريدون تجنيسه ويدافعون عنه ولا خربيني***
    اللي بقوله الى ال الشيخ ارجو طردهم وعدم ادخالهم المملكة

  • 152
    كاره الليبرالية

    اما يابو العز الدمشقي قصة الشتاء والصيف مازالت قائمه ، كأنو أهل ألجزيره يتجهون للعراق مرور بسوريا وعلى البعارين اللي تخبرها****،لان ارجل واحد فيكم يشتغل دلاّل نياق للبعاريين

  • 151
    العويد

    الاعبين المذكورين موالين لسيدهم قاتل اهل السنة من الاطفال والنساء والشيوخ وحضورهم تأكيد لما عليه علاقتهم بالرئيس المجرم ،،

  • 150
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 149
    ان تزعق اكثر

    اتمنى من عمر هوساوي انهاء مستقبل ***الزعيقي

  • 148
    ان تزعق اكثر

    والله لو كان لاعب نصراوي لجلس اعلام الزعيق يشتموه ليل نهارينبح سنة ليلغي عقده
    الحمد لله النصر لاعبينه محترمين لا يوجد شبيحة ولا مجرمين اصدقاء الكلب المجرم بشار

  • 147
    ان تزعق اكثر

    شبيحة الحمد لله الطيور على اشكالها تقع
    ***

  • 146
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    كل منتخب سوريا شبيحه نظام المجرم بشار🌴 من الاجدر مايشاركون ويقدمون الابتسامات بالحفل امام المجرم بشار ع الاقل يحترمون ايتام وارامل سوريا والاوضاع الماساويه التي يعيشها لشعب السوري واضخ انهم شبيحه🌴

  • 145
    أبو العز الدمشقي

    ت127/تقول انت سعودي وما ترضى يكون عندكم زي السومة وخريبين؟طيب ياسعودي حد سألك حد عبرك حد حياخوذ برأيك شوف روح عند مطعم باكستاني وخذلك ربع شواية ورز وببسي والحساب علي يا الغالي.

  • 144
    أبو العز الدمشقي

    ت120/الضرب بالميت حرام في خبر بالمرصد يقول نقلا عن سعوديات :بدينا نتحسن للأفضل ونصير زي العالم ونشوف سينما؟ ؟واحب اقلك بالشام من 20 سنة أغلقت 90%من دور السينما لأنه ما الها لازمة بقى اقعد بأدب ..؟

  • 143
    اسد بحري

    سبحان ميتا وجهة اللة العالم انة مايصلي

  • 142
    أبو العز الدمشقي

    ت120/جنسيتك تنفعك وما تنفعني والدي توفي رحمه الله قبل 30 سنة وكان حقوقي يعني وقت توحيد المملكة واكيد والدك كان جراح من هارفرد ايامها؟لا تتعنطز على شامي ترى نعرفكم زين؟

  • 141
    أبو العز الدمشقي

    يابو نواف :اكيد سمعت برحلة الشتاء والصيف يعني ربعك من قبل الإسلام يجون ديرتنا بالملح ويعودون بالبر وانصحك تشتريلك بعيرين ترى راح تعتازهم عن قريب؟

  • 140
    أبو العز الدمشقي

    ت128/الظاهر المرجلة عندك ( تعا ديرتي وانا اراويك)وليش ما نتقابل بمنطقة محايدة مثلا؟؟ياعمي اعقلوا وبلا زعبرة هاد رئيسنا وهي دولتنا واحنا أحرار وبالنتيجة انتم الخسرانين أكثر منا بس احنا نعوض وانتم صعب

  • 139
    سهم الحقيقة

    النصراويين مشتطييين هههههههههههههه

  • 138
    اافا

    136ووووووووووو134 –
    اذا اخطيت برقم فانا اعني هذان الرقمان تفوووووووووووووووووو يكفي ولايكثر

  • 137
    اافا

    تعليق مخالف

  • 136
    اافا

    تعليق مخالف

  • 135
    اافا

    تعليق مخالف

  • 134
    غير معروف

    اترك عنك التعصب الرياضي والسومه مثال اعلى للاخلاق غصب عنك

  • 133
    فيصل

    جواسيس للنعجه عيني عينك.. وهذولي ربعنا يطبلوون ولا يعلموون ماذا عن الجيران وماذا عن تخطيطهم…

  • 132
    غير معروف

    اتركوا عنكم التعصب الرياضي والميول السومه معروف باخلاقه الطيبه

  • 131
    سعودي

    ايت تعصب يادلخ انا اهلاوي بس ما اتشرف لاعب يروح رئيس دوله قاتل اطفال شيعي منحط ويبتسم له يرظيك الاطفال اللي ماتو بسببه شوف الصوره يا ابله قال ايش اتركو التعصب

  • 130
    سعودي

    انا اناشد حكومتنا مانرضى بمنافقين بالسعوديه وقاتلين ومؤيدين بشار الكلب الجرو انهم يعشون بالسعوديه اتوقع جميع السورين اللي عندنا كلاب مثل بشار وهم خدم بشار

  • 129
    الاسطوره الرياضيه السومه

    السومه ابو خطاب مثال للاعب المحترف واللي يقول كلام غير مهذب عنه عليه ان يراجع نفسه ويترك عنه التعصب هذا اللاعب اسطوره اسطوره رياضيه حقيقيه وكل واحد انتقده يتمناه يكون في فريقه اتركوا التعصب

  • 128
    سعودي

    بالدمشقي لو انت رجال وعايش بالسعوديه ارفع صورت بشار في الشارع لكن ما اتوقع لانك منافق خايف مثل الفأر بجحره

  • 127
    سعودي

    انا سعودي وما ارضى ان احد مثل السومه وخربين عندنا محترفين واصلا ما قوأهم الا الدوري السعودي لكن بعد اليوم المفروض يرحعون مكانهم بالشوراع

  • 126
    سعودي

    امريكا اشرف من بشار ومنك

  • 125
    سعودي

    يا الدمشقي انت وبشار والسومه وخريبين قالتين الاطفال لكن راح بنحط راسك بالارض

  • 124
    سعد بن فهد

    تعليق مخالف

  • 123
    💚 احبك يابلادي 💚

    ياابو ا*****الدمشقي***** فيك وفي بشار النعجة المجررررمم والسومة ابو حظ هذا كان في الكويت ولااحد يعرفة لحد ماجاء للأهلي وحصل لاعبين يخلون اي مهاجم مايعرف يلعب كورة حتى لو اعمى راح يسجل معهم

  • 122
    قمر.

    لن يهنأ القاتل حتى بنومه

  • 121
    ابونواف...

    ابو الذل الدمشقي نلف باليره بتعاتكم سندوشتات الفلافل وبلادنا من يأتي لهاامثالك لطلب الرزق ونحن كانا نذهب الى بلدك سياحة يامشورب يا ابظاي حقيقة أنتم طيبين طيبين اوي وافهم يافهيم

  • 120
    غير معروف

    الجنسيه تبعنا يالدمشقي تحلم فيها انت واللي خلفك والا وش جايبك عندي هنا ! جاي تدور الشغل والفلوس ولو يحصل لك تأخذ الجنسيه ماتقول لا ، روح لبشارك اشتغل عنده وعيش بسلام ماحد غصبك على القعدة هنا !!

  • 119
    ابونواف...

    ابو الذل الدمشقي ياسخلة انت تعليمك على قدك الحمدالله حصلنا على اعلى الشهادات يازلمة وابتعثنالافضل دول في العالم المتقدمة وانت خلك في الدف والطبلة ياطبل لعن الله بشار الى يوم الدين ومن يوالية يانوري

  • 118
    غير معروف

    هم في الأساس عندهم حب و ولاء لرئيس بلدهم حتى لو كان مجرم ، لكنهم يمثلون عكس ذلك حتى لايخسرنا المال والجماهيرية عندنا !!! ياللأسف كيف خدعنا ،

  • 117
    ابو العز الدمشقي

    ياخي والله غثيتونا بالجنسية تبعكم يعني وش فايدتها ؟ أغلبكم عايش على الضمان براتب 800 ريال ومعظمكم ما يعرف يكتب سطرين صح وتمنون على الرجل اللي عقده 40 مليون ريال بالجنسية ….استحوا على حالكم ؟

  • 116
    غير معروف

    عندما يتنازل الانسان عن القيم والمبادئ من اجل حفنة مال يحدث ما نراه الان ، ولكن المصيبه كيف صدقنا من يمثل الشرف والاخلاق وهو في الأصل يطمح الى الحصول على الجنسيه والمال !!!!

  • 115
    ابو العز الدمشقي

    ت111/يا كويتي بدون***السومة اليوم أفضل لاعب بآسيا وأكبر الاندية العالمية تناظر فيه

  • 114
    ابو العز الدمشقي

    ت83/يابو نواف إنت زلمة فهمك على قدك ويالله تعرف تفك الخط بقى شو بدك بهل حكي الكبير؟الافضل تعمل دورة محو أمية مكثفة وبعدهم نشوف ….

  • 113
    عبشان الشلولخ

    آه يالقهر

  • 112
    من هنااك

    اه يحسرة قلبي بس

  • 111
    كويتي وافتخر

    لا تطيرون الشوام السماء تراهم مع الدراهم ولا فكروا لا في اهلي ولا هلال السومة كان في القادسية ساكن مع عمال النادي والحين ساكن في افخم الفلل هيب يا وجهه

  • 110
    نجاة محمد

    مالهم ذنب اهلهم في سوريا و هم في الرياض و جدة كان الله بعونهم

  • 109
    أنا أنا

    بعد هذا سوف يكافئهم الشيخ وزير الرياضه بملايين الريالات المفروض مثل هائولاء يتم طردهم من النادي السعودي ولايستقبلون نهائي

  • 108
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 107
    رطب

    خربين من خراب الشيء والسومة من كم المشترى

  • 106
    غير معروف

    بصراحه السومه قمه الاخلاق والادب معما حاول البعض التأليب ضده كلامكم عن السومه معذورين ما فيه نادي الا سجل فيه السومه اسطوره كره القدم في اسيا انه ايقونه الهداف الجلاد والسومه تعرفون علومه بوووووووم😂

  • 105
    الثقفي

    الغريب عندنا نافشين ريشهم على الاخر ومتغطرسين وعند فشار دجاج منذلين ياسبحان الله ان انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا 😎

  • 104
    الثقفي

    منتخب البراميل المتفجره اللي يلعب فيها شبيحه للحريقه اطردوهم يروحون لفشار المجرم 😎

  • 103
    غير معروف

    كلهم 🐕

  • 102
    الثقفي

    م 9 ناصر كلامك والله 👍🏻 100:‎%‎

  • 101
    ضمير الناس

    قطرالمساوله عن نصف حروب الخريف العربي والنصف الثاني تسأل عنه قطر***

  • 100
    ضمير الناس

    لك الله ياشام العروبه ووطنية العمرين تحمد لاتنقد***وليتهم تاهلو***

  • 99
    ضمير الناس

    تباًللمطاوعه المتشددين الاخونج هم اكثرمن دمرسورياواطال طاحونة القتل والتدمير***

  • 98
    ضمير الناس

    لاحديلومهم في حب بلدهم وخدمته وسوريابلد عظيم***

  • 97
    نص كبسة

    عمر السومة يوم تأكد ان مافي امل يحصل على الجنسية لاعب لمنتخب بشار النعجة في انتظار قرار جرى من ال الشيخ بخصوص هذين لاعبين

  • 96
    ت / يا عهود

    بثار .. هو من شق الصف وجلب الشر .

  • 95
    غير معروف

    ياحليله بشار ياليت الحرب توقف ومدري وين الغريب بالموضوع هذا منتخب دولته عادي

  • 94
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    من صالح القوة الإسلامية وانتشارها

  • 93
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    افهمووووا هم بدوا بتدمير العراق ( الدولة العباسية قديماً ) وعاصمتها بغداد ثم تدمير الشام ( الدولة الأموية قديماً ) وعاصمتها قديماً دمشق ثم … 💔 افهموها وخذوها مني لو لم تقم الثورة ضد بشار لكان هذا م

  • 92
    ت / 75 - ياليل ابولمبه

    لكن مع تقديري … وصل إلى قتل نفس وأي أنفس وذلك بترصد مسبق . هل له مواﻻة بالدين ودعك من الدنيا وطقها ولحقها خخخ .

  • 91
    غير معروف

    وش يستفيد من الجنسية وهو راتب شهر واحد يشتري اغلى جنسيه يبغاها ههههههه
    وهو متعاقد مع الهلال ولازم يرجع لمنتخب بلده في حال التأهل
    يلعب معاهم
    ارتقوا بالتفكير

  • 90
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    لاحول ولاقوة إلا بالله . أكثركم يلوم فقط بشار ومايدري إن أمريكا وإسرائيل هي اللي مخططة لتدمير سوريا ببقاء الثورة الفاشلة التي لاشالت بشار ولا نجحت ولو يبون كان شالو بشار في يوم بس هم يبون تدمير الشام

  • 89
    🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬

    حليان بشار 😆 لا وصاغر بعد صاير شباب ههههههه

  • 88
    غير معروف

    عمر خربين بتشقق من الفرحه وكانه اخذ كاس اسيا و تاهل للعالميه اهوا والكديش الازرق

  • 87
    ياليل ابولمبه

    80 – 👑اسمر بعر🏆الملكـــي👑
    2017-10-23 23:10:15
    يجب ايقاف السومة ومساءلته على قبول هذا التصرف >>> هههههههههههههه***

  • 86
    ابونواف...

    عمر خربين وعمر السومة من الأشرف للنادية المتعاقدة معهم ان تلغي عقودهم يكفي النضر بهذه الصور المؤلمة ووضع أيديهم بهذا المجرم الملطخة يديك بدماء الابريا الله ينتقم منة هذا الطاغية القاتل اللعين

  • 85
    غير معروف

    هل تنتهي الثورة السورية بكل يصلح سيارته

  • 84
    غير معروف

    اكثر التعليقات ضد السومه من النادي اللي كواهم السومه باهدافه واخرها هدفين تفهم ما تفهم مشكلتك لكن الدور الثاني لازم تكون النتيجه تاريخيه ثلاثه ما تكفي الحاجه نبي هزيمه ب تسعه والسومه دبل هاتريك 😂😂😂

  • 83
    ابونواف...

    ابو الذل الدمشقي بشار قاتل ومجرم قاتل شعبة قاتلة الله هو وشبيحتة الخنازير قصُف الشعب السوري بالقنابل المحرمة والبراميل من الروس وجروهم الزرافة ولكن ثق ان نهاية فشار القذر ستكون عبره لكل طاغية خنزير 🐗

  • 82
    ياليل ابولمبه

    تعليق مخالف

  • 81
    غير مهتم

    تعليق مخالف

  • 80
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    يجب ايقاف السومة ومساءلته على قبول هذا التصرف

  • 79
    غير معروف

    بصراحه خربين احرج الكيان الاسرائيلي

  • 78
    غير معروف

    ت75 رقع يامرقع ههههههه

  • 77
    violety

    معترف ببشار والسفارات والتبادل التجاري والطيران رايح جاي سوريا ,,

  • 76
    غير معروف

    اتمنى من السلطات السعوديه طرد عمر خريبين من السعوديه

  • 75
    ياليل ابولمبه

    رئيس دولته وش ودكم يسويوالله لو ان اي رئيس دوله طاغي ويقف امامه لاعب منتخبه رايح يوقف بكل ادب وحترام وابتسامه عريضه انت وياه توقف امام مديرك مثل القطو فما بالك برئيس دوله

  • 74
    wad

    لو مش معه السومه كان الفقراويه والطحالب أنواع الخيانات على خريبين لانه ذهب..لكن لان السومه راح راح تنثبر الأقلام الطحلبيه والفقراويه

  • 73
    غير معروف

    ت71لا والله يروح للهلال والاهلي عشان المصلحه لفرقكم كلكم على شاكله وحده

  • 72
    شرقاوي

    هذا ولي امرهم وشي داخل بلدهم مايخصكم كل واحد يخليه بمشاكل بلده معلوم صديق …

  • 71
    عواجي

    طيب ثوره وانتهت ايش تبغاهم يسوون كل واحد يروح لبيته

  • 70
    الهداف الكبير الاسطوره السومه

    السومه افضل لاعب اسيوي وقمه في الاخلاق

  • 69
    ابو فتون

    تعليق 1 على ***

  • 68
    بوصفاء

    مجرمين حالهم من بعض.
    بعضهم من بعض

  • 67
    السومه في قلوبنا💚💚

    يظل السومه في قلوبنا تعجز الكلمات عن وصف جميل اخلاقه نتمنى يكونون جميع اللاعبين مثله واللي السومه كاويهم باهدافه نقول لهم مهما حاولتم السومه في قلوبنا وياويلكم من اهدافه والجاي اكثر واكثر 😂😂

  • 66
    الحياة حلوة

    هذي. حركة. أن. رجاله.

  • 65
    ﻻحول وﻻ قوة إﻻ بالله

    كيف نرضى بمن يرضى ..**

  • 64
    غير معروف

    نبغى نسمع تعليقات الطواقي الله يحرسهم

  • 63
    007

    بشار الحيوان يصطاد في المياه العكره … يستغل خوف الثنائي على اهلهم … الحمدلله ماجنسنا السومه … ماتدري لو جنسناه كان دخلنا في مشاكسات استقدام اهله للسعوديه بطلبات غريبه واستغلال من بشار الحيوان

  • 62
    ابو العز الدمشقي

    الامريكيون إعترفوا مؤخراُ بأن الارهابيين كان عندهم إمكانية تصنيع وإستخدام السلاح الكيميائي والغريب أن أحداً منكم لم يتفوه بحرف عند مشاهدة الامريكيين يقصفون مدنيي الرقة بالفوسفور …أليس هذا هو النفاق؟

  • 61
    الفريديه

    هو كيف يحط راسه على المخده وينام ،الله لايبلانا

  • 60
    غير معروف

    مين يذكر رجل الامن الي في الجوازات يوم نقلوه عشان بس عيون عمر خربين

  • 59
    غير معروف

    اخاف ترضى عنه أمريكا فيصير وحامي حمى سوريا

  • 58
    غير معروف

    طبعا مصلحه الازرق مع عمر خربين اهم من جثث الاطفال والكيماوي

  • 57
    الزمان الشين

    السومه قبل سنه ما كان يطري النعجه بشار بس عرف مافي جنسيه راح يتودد للنعجه السوريين الشبيحه نفسي نفسي و النار تاكل ما بعدي لكان شو

  • 56
    وطن العز

    لوكانوا في غيرالاهلي والهلال كان**

  • 55
    ابن عدوه

    اطردوهم

  • 54
    سعودي

    كيف ياخذهم الاهلي والهلال هؤلاء ******
    النعجه

  • 53
    بدر 66

    *** الله لايوفقه ..

  • 52
    الرحال****

    رحال ارحل يا***

  • 51
    مزاجي كذا

    هل طارت فكرة تجنيس أين الذين طالبو بتقنية والله وصفق وقالو السامة شوهد يخرج من الأحوال المدنية ألسومة قاب قوسين من التجسس يناس من طالب بتجنيسة من من تجنسو قبلة وبسبقوة وابو يطالبون التجنيس

  • 50
    مجرة التبانة

    أقل اجراء هو ابعاد الشبيحة عن وطننا فهم جواسيس نظاميين.

  • 49
    جبال سدير

    اذا كنت ياالرحال تعتقد ان جماعتك الفرس سيطيب لهم المقام في سوريا والعراق فانت واهم بااذن الله لو مايبقى الى سني واحد فيهما لقاتلهم واخرجهم اذلة صاغرين فاانتضرانا معك من المنتضرين

  • 48
    الرحال***

    ت44 طيب روح سوري***

  • 47
    علم وقلم

    اين من طالبوا بتجنيسه

  • 46
    الرحال ****

    هههه

  • 45
    سلطانه

    جماعه طرطشلي عاشو بفلوس سعودية مصيبه يكرهون حكومه والله يتمنون له مثل ماصار بلدهم

  • premium medal
    44
    الرحااال

    ل السومه حق يبتسم..هذا رئيسه..رئيس دولته..ومن هو زعلان ع السومه..يروح الشام يفتل عضلاته هناك..بشرط ان لايشترط لاسبايا ولا جهاد نكاح 💚

  • 43
    ابو خالد

    مثل هذا طرد

  • 42
    معروف

    هوجاء السعودية هو غيره حب فينا والا حب الدرهم والدينار .. لكن احنا طيبين الى درجة الاستغفال

  • 41
    Ymni mahbob

    تعليق مخالف

  • 40
    الفيصل

    الطيور على اشكالها تقع كلهم مجرمين وما ادراك انه عميل وجاسوس .

  • 39
    فارس

    لاتلوموا المغتربين فقد شاهدوا عنصريه تمارس وادركوا ان لامكان افضل من الوطن

  • premium medal
    38
    الرحااال

    الدواعش..واصحاب الفتن ممن غرروا بالشباب هم سبب اطالة الحرب..جعلوا اراضي الشام لهم ل نكاح لذ لهم وطاب من النساء..هؤلاء لايشبهون الا جهال فريش الظالمون..الذين جعلوا من جميع النساء لهم سبايا 💚

  • 37
    الزعيم الاهلاوي

    اللي به شجاعه وقادح يروح سوريا ويسب بشار لا يقعد يهايط علينا ويهاجم السومه.

  • 36
    منقاش

    سنجد من يدافع عن السومة بحرارة !!! .. اظن عمر السومة شكر الاسد والجيش السوري كما جاء في الصحف ولم يصرح عمر خربين بذلك .. لاحظ ابتسامة السومة وبشار يوقع

  • 35
    Ymni mahbob

    هذا بعينه

  • 34
    حفظ الله السعودية

    وش الغريب شبيح يوقع على قميص

  • 33
    محب بلده

    المباره الي فيها اسومه بطفي تلفزيوني وريح راسي

  • 32
    غير معروف

    جاكم الرحال ****ههههههه

  • 31
    غير معروف

    هههههه

  • 30
    محب بلده

    واظح يااسومه

المزيد