رئيس التحرير : مشعل العريفي

تنبيهات ورسائل على الجوالات..بشرى..صرف أول دفعة من «حساب المواطن» قريباً

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:طلب “حساب المواطن” من المواطنين الذين لم تصلهم رسائل من الحساب مراجعة بياناتهم البنكية ومعلوماتهم التي قاموا بتدوينها، وتصحيحها.
وأرسل “حساب المواطن”، رسائل sms إلى عدد من المتقدمين على البرنامج، تفيد بأنه تم التحقق من حساباتهم البنكية، وربطها بطلباتهم في البرنامج.
وتضمنت رسالة “حساب المواطن” التي أرسلها على هواتف المستفيدين: «عزيزي المستفيد، نود إعلامك بأنه تحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك، وربطه بطلبك في برنامج حساب المواطن».
واعتمدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، 1٫725٫59٫676 ريالاً لبرنامج حساب المواطن، اعتباراً من الشهر المقبل، وتم إيداع المبلغ في الحساب الجاري المفتوح لدى أحد البنوك المحلية، المخصص لحساب المواطن؛ لصرف مستحقات المستفيدين البالغ عددهم 11٫684٫897 مواطناً، منهم 3٫598٫150 رب أسرة، و8086747 تابعاً، وذلك طبقاً لما هو مسجل في النظام الآلي لحساب المواطن، بمعدل 147 ريالاً لكل فرد تقريباً.
وتوقعت مصادر صرف أول دفعة من حساب المواطن للمستفيدين قريباً، وذلك بعد الإعلان الرسمي من قبل وزارة العمل، وآلية الصرف للمستحقين، طبقاً لـ “عكاظ”.
وربط برنامج حساب المواطن، منذ أمس (الاثنين)، الحسابات البنكية لكافة أرباب الأسر، والتابعين المسجلين به سابقاً، وذلك عبر رسالة sms أُرسلت إلى عدد من المتقدمين على حساب البرنامج، تفيد بأنه تم التحقق من حساباتهم البنكية، وربطها بطلباتهم في البرنامج.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up