رئيس التحرير : مشعل العريفي

شهود عيان على واقعة "طعن قائد مدرسة":الطلاب كانوا في وضع "الهيجان" ثم أحضروا "أسلحة بيضاء" ليتعاركوا مع الوكيل والمعلمين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت صحيفة محلية أن أحد معلمي المدرسة قال أن الطالبين قاما -بعد طعن قائد المدرسة- بالخروج إلى خارج المدرسة ثم عادا مرة أخرى ومعهما عدد من اﻷسلحة البيضاء ليتعاركا مع وكيل المدرسة وعدد من المعلمين عندما حاولوا منعهما من الدخول للمدرسة ليفلتا ويصعدا إلى الدور الثاني «في وضع الهيجان»؛ بحثا عن اثنين من المعلمين للشجار معهما، مما اضطر مجموعة من المعلمين من إغلاق الفصول الدراسية على المعلمين تفاديا للشجار مع الطالبين الهائجين.
ووفقا لصحيفة "المدينة" أضاف عدد من المعلمين أن الطالبين رُصد عليهما عدد من المحاضر الرسمية، بسبب مشاكلهم المتكررة بالمدرسة مع معلمي المدرسة ومع الطلاب، وأكدوا أن هذه ليست المرة الأولى التي يتشاجرا فيها مع منسوبي المدرسة، مطالبين بتطبيق أشد العقوبة عليهما ليحفظ للمعلم حقوقه وكرامته، لافتين أن الطالبين كانا يقومان بالتفحيط والإزعاج في بداية اليوم الدراسي وفي نهايته، إضافة إلى مضايقة المعلمين.
من جانبه قال المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي: إن الجهات الأمنية باشرت التحقيق في القضية وتحفظت على الطالب المعتدي، كما وجه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي مكتب التعليم بعشيرة بتشكيل لجنة لمعرفة أسباب ودوافع الواقعة والرفع بتقرير مفصل عنها.. علمًا بأن الحالة الصحية للمعتدى عليه مستقرة ولله الحمد.

arrow up