رئيس التحرير : مشعل العريفي

الفراج يشن هجوما على "أحمد الفهد" ويصفه برجل المافيا في الرياضة الاَسيوية .. ويقول: الفترة القادمة "للصقور"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال الإعلامي مقدم برنامج أكشن يا دوري " وليد الفراج" عندنا مشكلة مع الاتحاد الآسيوي وبعض الحوادث التي تعرضت لها الأندية السعودية داخل إطار الاتحاد الاّسيوي أو داخل إطار تصفية كأس العالم أو دوري أبطال آسيا مع الأسف كان يتم تعامل الشارع الرياضي معها بشكل فئوي اللي يخسر نطقطق عليه.
إيقاف المهازل
وتابع: هناك رغبة في المملكة لإيقاف ما نطلق عليه المهازل ". وأردف الاتحاد الآسيوي والشيخ سلمان آل خليفة تعود على السستم الذي كان يمثله صديقنا العزيز كابتن أحمد عيد وقيل كان هناك مجموعة من أعضاء الاتحاد السعودي يبحثون عن الرضا والحصول على دعوات لمؤتمر في البحرين أو دبي أو المشاركة في لجنة وهذا كلام فارغ وهناك رغبة في نهايته.
أحمد الفهد
وأضاف : أحمد الفهد له نفوذ واضح وكبير جداً في آسيا هذا النفوذ سينتهي , هو يعلم أن هناك إرادة قوية الآن نقول انتهى هذا الدور وطبعاً لا يقدر هو ولا اللي مربط معهم ولا الجيران اللي رايح جاي عليهم يغيروا شئ . وتابع: الفهد له علاقة بأمير إحدى الدول الخليجية هو معتمد على الطبخة هذي ولكن مش هتظبط والفهد يعلم جيداً عندما تبدأ الدول تتحرك غير لما تكون مؤسسات أو اتحادات رياضية.
سلمان اّل خليفة
وأردف: طبعا الشيخ سلمان اّل خليفة رجل طيب ولا يستطيع أن يواجه أحمد الفهد ووجه نصيحة للشيخ " سلمان "قائلاً "قدم استقالتك , أمشي" وتابع: شغل ترقيع يمين وترقيع يسار ما ينفع . وتابع: السعودية لا تريد من الاتحاد الاّسيوي يفوزنا بس أكفينا شر أصابعك .
مؤشر قوي
وأضاف الاّن زمن الصقور ويعلم جيداً أحمد الفهد أن التصريحات التي قالها رئيس هيئة الرياضة أنها مؤشر قوي لما هو قادم لا يقدر هو عليه ولا اللي يحمونه أو يحاولوا يساندونه .
لعبة سدني
واستطرد قائلاً " لعبة سدني لن تتكرر مرة ثانية " أحمد الفهد رجل عامل مافيا في الرياضة الاَسيوية, لازم يتوقف وله علاقات مع قطر والإيرانيين وعك مع شرق اّسيا ولكن الفيلم يا شيخ أحمد انتهى تماماَ , الكرة السعودية بدأت تنتبه للوضع الدولي, السعودية التي كانت تمشي بطريقة طيبة في القطاع الرياضي وتهادن الأمور " شغل طبطب ليس معتش ينفع كويس " الفترة القادمة فترة الصقور " .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا
[twitter_video id="924034171424641029"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up