“حزب الله” يتحدى إسرائيل وينشر صور من داخل إحدى المستوطنات المحاذية للحدود اللبنانية

“حزب الله” يتحدى إسرائيل وينشر صور من داخل إحدى المستوطنات المحاذية للحدود اللبنانية

صحيفة المرصد : شن الإعلام الحربي العسكري التابع لـ “حزب الله” اللبناني حرباً إعلامية جديدة على إسرائيل ، حيث نشر الحزب صوراً ملتقطة من داخل إحدى المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للشريط الحدودي بين إسرائيل ولبنان.

وأرفقت الصور بعبارة ” لمن يظن أنه #يتعقب_أثرنا.. لا تنس أن تنظر خلفك أيضاً” كتبت باللغتين العربية والعبرية، وحملت الصور مضمون مباشر لإسرائيل حيث تمكن الحزب من تصوير لقطات من داخل الأراضي الإسرائيلية البعيدة عن الحدود، بالإضافة إلى صور جوية.

ولم يسلم قادة الجيش الإسرائيلي من الحملة التي أطلقها “حزب الله” اللبناني حيث نشر صوراً تضمنت شخصيات عسكرية وأمنية التقطت صورهم خلال قيامهم بجولات ميدانية على المواقع العسكرية المحاذية للحدود اللبنانية الإسرائيلية.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

77 تعليق

  • 77
    سهم

    يارجال ، مدخلينك هم وماخذينك بسياراتهم تصور ، انت اخوهم وولد عمهم وحاميهم ، خل عنك الخرطي ماعاد به شيء خافي ، الله يلعنك ويلعنهم يانجس ياعبد الملالي .

  • 76
    شايم

    ياابوالعجز الخرنقي دمشق راحت وانت تبطح في السوشل ميديا ايه ايه تعرف تسوي فطائر

  • 75
    وشك وشك

    خخخخخ صدقناكم ياوثنيين ياروافض

  • 74
    ................

    هذا دليل على انكم عملاء للكيان الصهيوني بحث انكم في امان على ارضيهم المحتله

  • 73
    ابو العز الدمشقي

    تعليق 58/لأن الناس ماهي مخبّلة ولسا عندها مخ براسها … تسمع نصيحتي ….. أنت إللي لازم تصحى من غفوتك

  • 72
    ولدالشيوخ

    لبنان التسامح، لبنان المحبه والسلام؟؟

  • 71
    ولدالشيوخ

    وسلم🖐🏻 على اللي ساكن في الجديده..

  • 70
    الإسلام هو الحل

    شو عندون حزب اللات؟!!!!!!!!!

  • 69
    ولدالشيوخ

    وسلم على لبنان🖐🏻 لاجيت لبنان🌲..

  • 68
    ولدالشيوخ

    ف حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير..

  • 67
    ولدالشيوخ

    المهم لبنان، واهله الشرفاء..

  • 66
    ولدالشيوخ

    الاهم.. من الاخوات، والام المرضعه. لبنان..

  • 65
    ولدالشيوخ

    كلامك قليل جدا، فيه حكمه..

  • 64
    ولدالشيوخ

    اخوات، خوات، او صديقات..

  • 63
    ولدالشيوخ

    بالمؤنث وليس بالمذكر..

  • 62
    ولدالشيوخ

    صحح معلوماتك انت ايضا يا58..

  • 61
    ولدالشيوخ

    انهم خوات، مو اخوان..

  • 60
    ولدالشيوخ

    الكثير يجهل ولا يصدق..

  • 59
    هنطش

    السالفة كلها ماتبي تحليلات اللعب صار على المكشوف وكل يختار له حليف وأهم شي في الحليف أن يكون مايستغل لك لب آخر دولار

  • 58
    جبل اجا العظيم

    لماذا الناس لايصدقون ان بني صهيون مع حزب الشيطان اخوان

  • 57
    أبو العز الدمشقي

    إسرائيل تعرف بأن الحرب قادمة سريعا وسيكون ضدها حزب الله وسوريا بشكل رئيس وكافي وقد يشارك العراق وإيران وسيكون مع إسرائيل **** المتحالفة معها تحت الطاولة وسنهزمهم بإذن الله

  • 56
    أبو العز الدمشقي

    حزب الله يبعد عن الحدود مع فلسطين 0 كم وعن حدود الجولان 5 كم

  • 55
    يمني

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    هذا الخبر يغيض اليهود والصهاينة الموجودين في الداخل

  • 53
    ملعوب علينا

    حزب الشيطان احتل جنوب لبنان بحجة مقاومة اسرائيل هههههه حيفا وما بعد هيفااا ههههههه

  • 52
    77

    تعليق مخالف

  • 51
    سموها حصار

    واذا نشر صوره هل يعتبر انتصار حرب تموز صور لنفسه الانتصار الكرتوني في الشاشات فقط

  • 50
    غير معروف

    الله يسلط عليهم اليهود يدمرون ابو صوويخ حسن زميرة كلب اليهود

  • 49
    الحرفي

    3 هي**** وقطر فهي من ربائب طهران دون شك ودون اعتذار والكل يشاهد ذلك عيني عينك ونحن نجامل ونسكت على اشياء ونحن نعرف ونشاهد كمواطنيين من تلك الدول اوالدويلات وخاصه دويلة الانون باقيه تتفرج دون؟

  • 48
    الحرفي

    هذا حزب الشيطان والظاهر نهايته على وشك من الدوله العبريه لن تتحرك دولة المجوس اذا قامت اسراييل بالضربه فقط قعقعه دون طحن ودولة المجوس فقط اخطبوط وتنفيذ السموم ضد دول الخليج 3 اما 3 حمام الدار وكل واحد

  • 47
    حاتم

    صور قديمه جدا قبل حرب سمير قنطار الان الحزب مطرود من الحدود باربعين كيلو والله انكم ترتعدون خوف من اسرائيل مرجلتكم على الشعب السوري الاعزل

  • 46
    أبو معاذ

    يبدو لي انه هناك لعبة جديدة تحالك لأستنزاف الخليج ونهب مقدراته بطريقة غير مباشرة على غرار لعبة حزب الات وأسرائيل عام 2006

  • 45
    قلم الزيف الرحال المااضي

    بين نارين

  • 44
    طووطووط

    ههههخخهخخخخخخ حزب الله مسرحيه جديده

  • 43
    عبدالرحمن بن فهد

    الله يولعها بينكم..

  • 42
    زائر

    حزب الشيطان منفذ حل خطط المحتل فكيف يطلق 6000 صاروح يبو العز هاذا الحزب ارهابي سفاح قاتل الأطفال والشيوخ

  • 41
    علاوي

    اللهم عليك بكل من طغاء وبغاء وسفك الدم الحرام

  • 40
    ابهاوي

    جمال حلب ؛؛ عنده عروبه اكثر منك يبو العنز الدمشقيه ماتت بكم العروبه

  • 39
    علاوي

    يعني تعالو شوفوني بلاش تفضح في اخوانك

  • 38
    كرمالك

    الحيش السوري من بدايت المشكله انشق. واكثر المعارضين هم سوريا كلها دمشق يوجد معارضين لاكن خايفين من السفاح والساحل كلهم علويين واين الشعب السوري كله مشرد ومقتول ومن عنده كلهم شبيحه مرتزقه

  • 37
    شبح يووووه

    ي م ي م ي لا تولع كثير وتعلق يحبيبي

  • 36
    ابو العز الدمشقي

    المدعو جمال حلب:ترى دمك ماهو بخفيف وأسلوبك الركيك يدل على أنك عمرك ما (طبيت) حلب ولا تعرف سوريا بالاساس ولو أمتحنت بالاملاء بتعليقك 29 لأحذت بالفعل صفر مستحق ووضعوك بدارس المنسمين ؟؟

  • 35
    ابو العز الدمشقي

    أمس صرح جورج كيلو(أحد كبار المعارضين)بأن 99%من المعارضة هم حثالة ومجرمون وهو بهذا يجاملهم لأنه بالحقيقة 500%منهم حثالة هم ومن يؤيدهم ويدعمهم وينتصر لهم

  • 34
    ابو العز الدمشقي

    ت28/الصاروخ أطلق على الطائف وليس على مكة وهذا ما إعترف فيه البريطانيون من مسار الصاروخ ومن أطلقه الجيش اليمني وهذه حرب تضربهم فيضربوك

  • 33
    الثقفي

    خطة فيران المجوسيه والصهاينه وكلبهم حسن النباح قتل السنه في لبنان وتدمير مناطقهم مثلما دمروا وقتلوا السنه بالعراق وسوريا بمزاعم محاربة داعش والارهاب وهم رأس الارهاب وصناعه😎

  • 32
    ابو العز الدمشقي

    يقول حزب الشيطان لم بطلق صاروخ علا مكه يصغير يوجد تسجيلات كثيره تدين حزب الشيطان انه يدرب صعاليك صعده علا منصات صواريخ موجهه لمكه المكرمه دعنا من هاذا كله حزب الشيطان دمر العرب لصالح من ؟؟عزالله خونه

  • 31
    ali

    العبوا غيرها يامجوس العرب

  • 30
    الثقفي

    م 12 انت ينطبق عليك المثل ماقدر على الراس راح للذنب ههههههههههههه😂😂😂😂 من هي سجاح بنت الحارث ومن هو زوجها 🤓

  • 29
    جمال حلب

    والله والله لو الروسي متدخل إلا نهايت المجرم الجحش نسحبه في دمشق كلياتها ودغري علا حدود لبنان لنسحب ابو العمامه العميل الصهيوني سوريه قسمت ببركات هاى الخونه وعربها السنه كلياتهم قتلو يكلاب

  • 28
    الثقفي

    م 20 من يطلق الصواريخ على مكه من اليمن الكل يعرف انهم من حزب الشيطان ومن يدرب الحوثه حزب الشيطان والمتعه والمخدرات يكفي كذبا ومغالطات 😎

  • 27
    الى ابو العنز الدمشقي

    ليتك تطور عمل الكبه بالسبانخ والملوخيه هاد اللي بتفهم فيه خلى الصوريخ والمضادات والحروب
    انته يابو العنز طور الشورما وورق العنب احسن لك هيك امور بتفهم فيها اكثر من الحروب والعمليات العسكربه وليه

  • 26
    رحم الله فقيدالامه

    ايضاً
    لازال يوجد اشخاص سفها يصدقونهم .
    *** والصهاينه بخندق واحد .ماهي اللى مجرد لعبه لضرب مناطق السنه بلبنان .فقط .اين نحن واين اسود السنه عن ذالك .والكل يعلم ان *** يخدم مصالح سيده صهيون

  • 25
    جمال حلب

    هههههه 6000صاروخ لمين لأسرائيل قول هى الصواريخ حتا المضدات متعرفت عليها هى صواريخ او طيور مهاجره لك يلعن ابوكم خونه لاشرف فيكم حزب الشيطان هالك انشاءالله

  • 24
    جمال حلب

    صواريخ هاذا الأرهابي خرده ماصوره محشيه بارود ومعروف اين ارسلت احداثيات هى الصواريخ. حزب الشيطان دمر سوريه وقهر الشعب الحر اغتصاب اغتيال وخطف ودروع بشريه ***

  • 23
    غير معروف

    دائماً يقولون من يضرب إسرائيل احنا معه فلما ضربتهم حزب الله صارو ضدها وكان المحسي يقول :(لا يجوز مساعدة حزب الله على اليهود المسلمين !!).

  • 22
    يساده

    اي شخص يخالف إسرائيل لايترددون في اغتياله وإذا عجزو اعلنو عليه الحرب مثل قائد عربي اعلنو الحرب علا بلده واعدموه الحجر بنسبه لهم عن 100 حجره ولن تستوعب خططهم إلا في النهايه اذا طارت الطياره

  • 21
    دختور

    كله يحرس إسرائيل يافندي أنت وهوه .. لأن بقائهم مرتهن ببقاء إسرائيل …

  • 20
    ابو العز الدمشقي

    ت16/الرجل أطلق 6000 صاروخ والجهاد الاسلامي بغزة أطلقت مئات الصواريح على فلسطين المحتلة وهو لم يطلق رصاصة على مكة او غيرها والسؤال :ماذا فعل منتقدوه مع إسرائيل ؟

  • 19
    الثقفي

    حزب الشيطان ارهابي ظلامي مجرم يجب تدميره واسباده في طهران وحزب البعص في سوريا بعدها تنتهي اسرائيل لانهم هم من يحمي اسرائيل ووجودها

  • 18
    حارس حدود إسرائيل حسن زميرة

    حزب الشيطان هو الحارس الأمين لحدود إسرائيل واللعب على عواطف مغفلي العرب قد انتهى منذ زمن بعيد ولم يعد له جدوى إبحث عن طريقة أخرى يا زميرة فإن أيامك معدودة

  • 17
    التميمي

    يا تعليق:(١٣): (قصار الخدود ،لئام الجدود،سود الجلود،بقية ثمود ) من هذا قوله؟

  • 16
    الثقفي

    يالله ياحسن النباح ورينا مراجلك واطلق على اسرائيل صاروخ ًواحد مثل ماتطلق على مكه وبلاد الحرمين😎

  • 15
    الثقفي

    حزب الشيطان العب غيرها سنين وانت تردد هالاسطوانه ياكلب الصهاينه من يطلق الصواريخ على مكه لايمكن ان يمس اسرائيل بسوء حزب لقتل المسلمين السنه وتدمير بلدانهم وبلاش شو اعلامي ياحزب المخدرات والمتعه 👀

  • 14
    الثقفي

    م 5 مشكلة الذنب غباءه مستشري قال ينصرهم هم واليهود واحد ومعهم اسيادكم في طهران يالهلامه 🤠

  • 13
    الثقفي

    م 7 اتطم ياجرذ ودنب المجوس اسيادك في قم وطهران منذ الازل وهم *** اليهود يالسفله 😎

  • 12
    شايم

    لانكون مغفلين حزب الشيطان طفل اسرائيل المدلل ابوه اسرائيل وأمه ايران وهوفزاعتهم للمعلومية اسلحة حزب الله الشخصية المسدسات الجوزي الاسرائيلية والرشاش العوزي الاسرائيلي انه ابن متعة زنا لهما ok علم

  • 11
    غير معروف

    هؤلاء الكلاب المسعورة يعتبرون نمر على ورق ولا فيه اجبن منهم عند المواجهه وكل هذه التهديدات تعليمات صادره لهم من قبل دولة الشر والارهاب دولة ايران الصفوية الرافضية الخبيثة المجرمة

  • 10
    ابو محمد

    حزب الشيطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

  • 9
    هاشم

    يحجب توجيه ضربات عسكريه من التحالف الدولي لمعاقل حزب الله داخل لبنان وسوريا حزب الله منظمه ارهابيه وضربها عسكريآ شرعي

  • 8
    هاشم

    عمل ارهابي يجب معاقبه حزب الله عليه
    حزب الله منظمه ارهابيه مصنفه دوليآ

  • 7
    التميمي

    نحن مشكلتنا من اليهود المستعربه من بني قينقاع مازال الولاء عندهم لليهود

  • 6
    ابو فهد القحطاني

    حزب الشيطان الرافضي المجوسي وحسن زميره نهايتهم قربت باذن الله

  • 5
    التميمي

    الله ينصرهم على اليهود

  • 4
    الحربي

    اكثر واحد يتمنى الحرب هم حزب الله
    لأنهم مستفيدون اكثر
    الضرب يكون في ديار السنه
    هم الان من اول طلقه يفرون للبلاد البديلة سوريا
    لبنان ماعد تعني حزب اللَّات نهائي كلها ضيعيه ياخي
    بدنا بلاد اكبيره

  • 3
    بردقان (نايت شفت)

    انتهت اللعبة ياحزب اللات .. ع مين تلعبها 🙂

  • premium medal
    2
    برق _ الحرم

    ((((( مثل حرب امريكا على ايران …………….. لم يقتل احدا )))))))

  • 1
    الحربي

    كلهم عيال كلب