رئيس التحرير : مشعل العريفي

عرض الساعة 12 ليلا من المدير وعلاقته بموظفة أخرى .. "فتاة جامعية" تكشف تفاصيل قضية "علاقة مقابل وظيفة" بالرياض!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : لجأت فتاة جامعية الي مواقع التواصل الاجتماعي و3 جهات حكومية وذلك لحمايتها من منتحل شخصية مدير شركة في مدينة الرياض من محاولة ابتزاز وشيكة، حيث محاولة مراسلة عبر الواتساب لإيقاعها في شباكه، من خلال إرساله عقد عمل به اسم موظفة يدّعي أنه على علاقة بها.
وبحسب "عين اليوم" ذكرت الفتاة التي امتنعت عن ذكر معلوماتها لأسباب عائلية، أنها تقدمت لبرنامج طاقات قبل 4 أشهر لطلب وظيفة كونها جامعية، وبعد مدة زمنية قصيرة وردها اتصال في الثانية عشر فجراً من شخص يدّعي أنه مدير شركة، وكان حديثه معها رسميا، إذ رفضت عرض العمل كونها على وشك ولادة، فيما مر زمن قصير، ومع تحسن حالتها، وردها اتصال آخر من الشخص ذاته، الذي طلب منها إرسال سيرتها الذاتية عبر الواتساب، وهذا ما تم.
وأكدت، أن الشخص منتحل شخصية مدير الشركة، وعدها بإرسال عقد العمل لها، وحين إرساله، اتضح وجود اسم فتاة أخرى، وهذا الأمر شكل لها خوفاً، وعاد لتطمينها، وإبلاغها أنه على علاقة بها، وبدأ بالتلميح، وإبداء بعض العروض الابتزازية مقابل توظيفها، مشيرة إلى أنها تحملت ذلك من أجل التوثيق عليه لإبلاغ الجهات المعنية.
ولفتت إلى أنها لجأت إلى مكافحة الابتزاز، ولم يتم التحرك في قضيتها، كذلك هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبرنامج هدف الذي أبلغها أن مثل هذه القضايا ليست من اختصاصها، الأمر الذي دفعها لنشر قضيتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تدخلت من أحل حماية فتاة من محاولة ابتزاز أحد الأشخاص مقابل توظيفها، بعد انتشار قضيتها في تويتر في هشتاغ وصل الترند تحت اسم "وظيفة مقابل علاقة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up