رئيس التحرير : مشعل العريفي

رسالة بـ 3 مليون ريال .. "سعودي" موظف بجهة حكومية يصبح "مليونيراً" فجأة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت صحيفة محلية أن الشاب محمد ساكت الشمري استيقظ ، الأربعاء الماضي، ليجد رسالة إيداع بنكي لحسابه بمبلغ يصل إلى 3 مليون ريال سعودي، وما أثار تساؤلاته بحسب ما أفصح عنه شقيقه ماجد ساكت الشمري هو أن هذا المبلغ من الجهة التي يعمل فيها منذ 5 سنوات،حيث يعمل في فرع وزارة العمل بمحافظة حفر الباطنالأمر الذي جعله ما بين مصدق ومكذب، خوفاً من وقوعه في عملية غسيل أموال، وماشابه.
وبحسب "عين اليوم" ذكر ماجد الشمري، أن شقيقه محمد، اتصل به مباشرة ظهر يوم الأربعاء الماضي، ليبلغه بالواقعة، مطالباً باستشارته فيما يقوم بعمله، إذ طلب منه سحب مبلغ 5 آلاف ريال للتأكد من أنه تم تجميد حسابه من عدمه، وهو ما حدث بالفعل، وأبلغه أيضاً بالتوجه إلى مقر عمله وإبلاغهم بالخطأ الذي حدث، إذ قام المليونير "المؤقت" بإرسال بريد يشرح فيه تحويل مبلغ ضخم من الوزارة إلى حسابه.
وأكد ماجد، أن الوزارة قامت بالتنسيق ما بين شقيقه محمد ووكيل في الوزارة، إذ طالب شقيقه لحظة إعادة المبلغ أن لا يطال الموظف المتسبب في الخطأ أي ضرر، وهذا ما وعد به وكيل الوزارة تماما. وقال: "لم يكمل المبلغ في حساب أخي محمد أكثر من 24 ساعة ولله الحمد وتم استعادته من فرع الوزارة"، وأضاف: "أخي محمد يعمل في وزارة العمل منذ 5 سنوات وهو بالمرتبة السادسة، ولا صحة لما يقال أنه يتقاضى مرتب لا يتجاوز 3 آلاف ريال".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up