رئيس التحرير : مشعل العريفي

في مسرحية هزلية .. افتتاح "صوري" لقسم الإدمان في «نفسية بلجرشي» !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وصف عدد من المرضى والمراجعين افتتاح قسم علاج الإدمان في مستشفى الصحة النفسية في بلجرشي، قبل نحو شهر، بـ«مسرحية مؤلمة»، بعد أن تبين لهم أنه صوري، إذ لم يستمر القسم سوى بضع ساعات فقط، استنفرت فيها العمالة لتهيئة الموقع وتنظيفه وإعادة طلائه وترتيب الأسرّة فيه، قبل وصول وكيل وزارة الصحة لقص شريط الافتتاح ومن ثم أغلق! وأيد مدير المستشفى إبراهيم مقبول ما ذهب إليه المراجعون، حين أكد أن تشغيل القسم سيكون خلال ستة أشهر من الآن، مشيرا إلى أنه بحاجة لتزويده بالأجهزة والكوادر الطبية.
وبحسب صحيفة "عكاظ" ناشد المرضى وزارة الصحة زيادة الاهتمام بمستشفى الصحة النفسية في بلجرشي؛ لأنه الوحيد الذي يخدم المرضى في المنطقة، مؤملين التوسع في الخدمات النفسية وافتتاح فرع لمستشفى الأمل، ومركز للتأهيل النفسي، وإنهاء معاناتهم مع نقص الأدوية، وصعوبة الحصول عليها.
من جهته، أوضح مدير مستشفى الصحة النفسية في بلجرشي إبراهيم مقبول أن طاقة المستشفى التشغيلية مكتملة بنسبة 100%، مبينا أن تشغيل قسم علاج الإدمان بحاجة إلى طاقة وطواقم كاملة، ويجري التنسيق مع مستشفى الأمل في الدمام لاستكمالها.
وأفاد أنه جرى مخاطبة جهات الاختصاص للاستعانة بخبرات مستشفيات الأمل كونها تخصصية، مؤملاً أن يتم تشغيل القسم خلال ستة أشهر من الآن.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up