الرئيسية / بالفيديو .. مؤرخ مصري : سعد زغلول كان مدمنًا للقمار والخمر !

بالفيديو .. مؤرخ مصري : سعد زغلول كان مدمنًا للقمار والخمر !

بالفيديو .. مؤرخ مصري : سعد زغلول كان مدمنًا للقمار والخمر !

صحيفة المرصد : صرح الدكتور عاصم الدسوقى، أستاذ التاريخ الحديث بجامعة حلوان، أن الزعيم الراحل سعد زغلول ذكر فى مذكراته أشياءً لا يمكن نشرها للرأى العام، ولكنه كان يسجل ذلك، لأنه كان على علم بأن تلك المذاكرات لن تنشر مستقبلًا.

وقال “الدسوقى”، خلال حواره ببرنامج “90 دقيقة”، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، على فضائية “المحور”، أن الزعيم الراحل سعد زغلول، فضح نفسه واعتراف بممارسته للقمار فى مذكراته.

وأضاف: “سعد زغلول قال إن داء الخمر والقمار تمكن منه، وفى المنفى فى جزيرة مالطا كتب فى مذكراته، أن أعمال العنف فى ثورة 1919 أمور تضر بقضيتنا”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

17 - عجب
2017-11-01 22:30:49
11 - احمد الزهراني مسوي نفسك فاهم وسعد زغلول كان يحارب ضد ال سعود يالحمار ارجع للتاريخ يامواليد امس لكن ما قول الا زهراني مغزول
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
16 - عجب
2017-11-01 22:24:13
عجيييييييييييييييييب
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
15 - عبدالله
2017-11-01 21:09:21
مصر انتهت كحضاره وعلم وثقافه لم بيقى غير المهرجين الاعلامين والفنانيين ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 -
2017-11-01 19:44:44
المزيعه طلعت عينه ههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
13 - والد ابراهيم
2017-11-01 14:48:31
لأن الاعلام المصري انحسر و اصبح يحتل خانه ضيقه قد لا ترى
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
12 - ورد السلام🌹
2017-11-01 14:32:16
اذكروا محاسن موتاكم... ....وبعد موته..ممكن تكون حرف وبدل في مذكراته!.فبركه...لانها غير محفوظه وانما وجدت في جزيرة مالطا-.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
11 - احمد الزهراني
2017-11-01 14:20:32
سعد زغلول لقبه المصريون بالزعيم ثار على البشوات والاقطاعيين ورفع رأس المواطن المصري المغلوب ورفع من شأنه وأنت يادسوقي لازال فضل الزعيم برقبتك ومن على شاكلتك يامزور .
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
10 - حاتم
2017-11-01 12:02:36
تعليق ٨ سهم اوافقك الراي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
9 - سعود الرشيدي
2017-11-01 11:16:27
طب مصر كلها صالات قمار هي وقفت ع زغلول
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
8 - سهم
2017-11-01 10:26:46
ليست المسألة مسألة فضايح ... وإنما هذا هو حال وواقع العلمانيين دعاة تحرير المرأة ... خمر وقمار وغيره مما لا يخفى على أحد .. وهو من كتب هذا الاعتراف بخط يده في مذكراته
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
7 - أبو هلول
2017-11-01 10:26:26
كان كل واحد عارفين اصله و فصله الوقتي بقت خلطبيطه و على رأي المثل القوالب نامت و الانصاص قامت ، و قال رسول الله يأتي زمن يخون الامين و يؤتمن الخائن و يتكلم الرويبضه في امر العامه و تعلوا التحوت
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
6 - أبو هلول
2017-11-01 09:59:54
دا كله علشان عاوزين يبرروا لنفسهم ثور ٢٥ يناير و يبرروا فجورهم فبيقولوا المصريين مش على مزاجهم . يا ريت نرجع زي المصريين زمان كانو
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
5 - بردقان
2017-11-01 09:33:38
طب ومااالووو .. لن يضره أو يضيره ذلك؛ وليه رب بيحازبوو :)
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
4 -
2017-11-01 09:31:13
يعنى بس هو علي الأقل هو سار كذا بعد ما نفوه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
3 -
2017-11-01 09:12:54
من هذا زغلول ؟!
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
2 - طيب
2017-11-01 09:03:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - عناد
2017-11-01 09:02:05
طيب وين المشكله ( بينه وبين ربه ) العرب احرص الشعوب على الفضايح ونبش الماضي
لا يعجبني(1) اعجبني(7)

أضف تعليق
كاريكاتير
X