رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف هوية داهس المارة بنيويورك ومعلومات مثيرة عنه..وهذا ما عثروا عليه في الشاحنة التي استخدمها!_صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت معلومات جديدة، هوية الرجل الذي قتل 8 من المارة وراكبي الدراجات الهوائية في منهاتن بنيويورك الثلاثاء، وجرح 15 آخرين، بينهم طفل حالته حرجة، هو أوزبكي اسمه Sayfullo Habibullaevic Saipov وعمره 29 سنة.
وأكد المعلومات التي حصل عليها المحققون، أن الداهس "متدعوش" عثروا في الشاحنة التي استخدمها "على صورة لراية التنظيم، وعلى قسم الولاء مكتوبا بالعربية بخط اليد" وفق ما نقلت New York Post عن محقق، شرح أن ما عثروا عليه يدل بأنه أقسم يمين الولاء للخليفة "الداعشي" قبل قيامه بالدهس الذي انتهى باعتقاله بعد أن رآه شرطي يخرج من الشاحنة حاملاً مسدساً.
تحدث عدد من الأشخاص عن تصرفات هذا الداعشي، ومزاجه، حيث قال مدير سوبر ماركت اسمه Farm Boy في مدينة "باترسون": هو اعتاد شراء حاجياته، وأن "سايبوف" زبون كهربائي الطراز والأعصاب، ومزعج كبير، كما أنه كان عصبياً باستمرار، سريع الغضب الشديد، يجادل العاملات على الصندوق، ويتهم الواحدة منهن بأنها بلا تربية وتهذيب، مقللاً من شأنها حتى ولو كانت متحجبة في كل مرة يأتي فيها لشراء شيء ما.
وبخصوص القتلى، فإن المعلومات أثبتت أن منهم 5 أرجنتينيون، اتفقوا على اللقاء في منهاتن للاحتفال مع 3 آخرين بمرور 30 سنة على تخرجهم من مدرسة في العاصمة بوينس آيرس.
وفي موقع صحيفة La Nacion المحلية، وفي خبرها عنهم ذكرت أسماءهم، ونشرت صورتهم، وقالت ان الداهس "سايبوف" تعمدهم بالذات على ما يبدو، لأنهم كانوا يقودون دراجاتهم الهوائية كتجمع صغير في الشارع، فوجدها فرصة وقام بدهس جماعي مرة واحدة، جارحا بهجمته زملاءهم الثلاثة .
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up