اتهامات بالاستغلال الجنسي ضد موظفين بالأمم المتحدة !

اتهامات بالاستغلال الجنسي ضد موظفين بالأمم المتحدة !

صحيفة المرصد- د ب أ :قال ستيفان دوجاريك المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، الجمعة، إن “المنظمة الدولية تلقت 31 من مزاعم الاستغلال والعنف الجنسي ضد موظفيها في الأشهر الثلاثة من يوليو إلى سبتمبر من هذا العام.

ووجهت المزاعم ضد موظفي الأمم المتحدة في كل القطاعات. وكان 12 اتهاماً موجهاً ضد عمليات حفظ السلام و19 ضد موظفين من وكالات وصناديق وبرامج، من بينها صندوق الأمم المتحدة للطفولة “يونسيف” ومفوضية الأمم المتحدة السامة لشؤون اللاجئين.

وتعهد غوتيريش بالقضاء على أي استغلال جنسي تحت راية الأمم المتحدة بعدما كشف تحقيق عن مزاعم واسعة الانتشار بالاغتصاب وانتهاكات جنسية لصغار من قبل قوات لحفظ السلام في جمهورية أفريقيا الوسطى العام الماضي.

وتقول المزاعم، إن “12 واقعة قد حدثت في العام الجاري واثنتين في العام الماضي وست في عام 2015 و11 حالة قبل عام 2015 أو أن تاريخها غير معروف”.

وتم تصنيف عشر حالات بأنها إعتداء جنسي و19 حالة باستغلال جنسي واثنتين لم يتم تصنيفهما نظراً إلى أن عمر المشتكين غير معروف.

وتم تعيين كونورز لتولي مهمة استحدثت في إطار جهود جوتيريش للتصدي للتحرش الجنسي في الأمم المتحدة.

التعليقات مغلقة.

3 تعليقات

  • 3
    واحد مواطن

    خذ عندك,الفاتيكان وقساوسته يغتصبوا اطفال,الأمم المتحدة إعتداءات جنسيه,هوليود ومنتجيها إعتداءات جنسيه,الساسه فى امريكا إعتداءت جنسيه,الممثلين فيما بينهم اعتداءات جنسيه,المغنين والرياضيين نفس الشئ.عمى!

  • 2
    واحد مواطن

    مايحزننى بالنسبة لمسؤلى الأمم المتحده أنهم دائما مصابين بالقلق وقلقين..والقلق مرض نفسى..ومع أن فرويد من عندهم يبدو ان نظرياته لم تنفع مع قلقهم خصوصا بالكوارث التى يحدثها الغرب فى عالمنا.عالجوهم نفسيا!

  • 1
    sasa1974

    كيفن سبيسي ورطان بثلاث تهم