رئيس التحرير : مشعل العريفي

اختفاء مواطن سعودي في لبنان وزوجته تتلقى اتصالاً من مجهولين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قدمت زوجة مواطن سعودي بلاغًا لدى قوى الأمن الداخلي في لبنان، اليوم الجمعة، يفيد باختفاء زوجها، في منطقة العقيبة، وهي إحدى قرى قضاء كسروان، في محافظة جبل لبنان.
وأشارت السيدة في بلاغها، وفقًا لما أوردت صحيفة النهار اللبنانية، إلى أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من مجهولين، طالبوا فيه بفدية مالية، مقابل الإفراج عن الزوج المختفي، ما يرحج أن يكون الأمر اختطافًا؛ لغايات المال.
بدورها أكّدت مصادر أمنية لبنانية، أن التحقيقات بدأت لدى الأجهزة الأمنية المعنية، فور تبلغها بالأمر، وحتى الساعة لم تتوصل إلى أي جديد، فيما يخص الحادثة.
ومن جانبه قال وزير الداخلية اللبناني، نهاد المشنوق أن أمن السعوديين في لبنان "خط أحمر". مؤكدًا أنه لن يسمح باستغلال الأزمة السياسية لتعكير الأجواء. ونشر تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها "سلامة وأمن مواطني السعودية وجميع الرعايا العرب والأجانب أولوية لسلطات لبنان مؤسساته . وأضاف "المشنوق " الأجهزة مستنفرة للحؤول دون استغلال الظرف السياسي".
وفي السياق ذاته قالت السفارة السعودية في بيروت، أنها تتواصل مع السلطات الأمنية اللبنانية على أعلى المستويات بشأن قضية المواطن السعودي المختطف. وأضافت أنها تعمل مع السلطات اللبنانية للإفراج عن المواطن المختطف دون قيد أو شرط في أقرب فرصة ممكنة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up