شاهد .. حسن نصرالله يخطئ في الصلاة على النبي ويصلي على “خادم الحرمين” .. وهكذا تفاعل المغردون!

شاهد .. حسن نصرالله يخطئ في الصلاة على النبي ويصلي على “خادم الحرمين” .. وهكذا تفاعل المغردون!

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر ارتباك الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، في بداية خطابه الذي ألقاه أمس الجمعة حيث اختلط عليه الأمر في بداية حديثه وكاد يصلى على خادم الحرمين بدلا من استكمال الصلاة على النبي .
ودشن المغردون وسمًا يحمل اسم “علي خادم الحرمين”؛ ونشروا مقطع الفيديو، الذي رصد ظهور نصر الله على الشاشة مرتبكًا للغاية، وحين بدأ خطابه أخطأ في الصلاة والسلام على النبي صلى الله عليه وسلم، “حيث قال ” أعوذ بالله من الشيطان الرجيم , بسم الله الرحمن الرحيم , الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا نبينا محمد وعلى خادم.., ليستدرك الأمر ويكمل الجملة . قائلاً ” على سيدنا نبينا محمد خاتم”.
وأثار الفيديو حالة من الجدل على مواقع التواصل وقال أحد المغردين: “عندما يدبّ الخوف في النفوس.. حسن نصر الله أراد الصلاة على النبي فصلى على خادم الحرمين”. وتابع مغرد: “نصر الشيطان قام يتخبط ومن خوفه من السعودية صار يصلي على خادم الحرمين الشريفين”.
فيما قال مغرد: “من كثر ما هو مروعه الملك سلمان في بداية كلمته حسن ذخيره بدلاً من الصلاة على النبي قال الصلاة على خادم الحرمين”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

203 تعليق

  • 203
    بردقان (نايت شفت)

    هذي يسمونها متلازمة***

  • 202
    ليل

    الخووووووووووووووووووووف ضيع علومه…لله درك ياسلمان الحزم اتعبت من بعدك

  • 201
    غير معروف

    انت طرطور ولاتزن نمله

  • 200
    مستـ❌ــر

    يجب ذبح اعضاء هذا الحزب الرافضي الشيطاني ذبح النعاج

  • 199
    (ص)

    هههههههه

  • 198
    رفيق الدرب

    قرب المحور من ***الجمل فاطاح الحمل ولخبط الجمل

  • 197
    د ماجد

    الخوف قطع قلوب الحمير

  • 196
    ضحى

    خاتم النبيين ..

  • 195
    العويد

    من القمطة

  • 194
    غير معروف

    والله لم ارى دين فيه من الحقد والكره للمسلمين الاولين والاخرين وفيه من الكذب (التقية) والتشدد كما في دين الخنبقه والرخال

  • 193
    ياليل ابولمبه

    تعليق 14 و49 عليه اثنين لايك ههههههههههههههههههه

  • 192
    سعيد رضي

    تعليق مخالف

  • 191
    الحقيقة

    حسن زميره وحزب الشيطان لعنة الله عليه

  • 190
    ???

    حطو جبنه تونهـ عند جحر الرحااال يطلع لگم

  • 189
    عبادي

    رحاال ماانحاش يتابع بصمت ويقول بنفسه من وين طلعوا لي كل ذولا هههههههههههه اضغط المضغوط

  • 188
    غير معروف

    انحاش منكم الرحااال *** ههههههههههههه

  • 187
    غير معروف

    ابو حاتم حتى ****
    قول غيره

  • 186
    غير معروف

    رخال حط رجله وشرد لانهم**** ولا يوجد لديهم اجابه\ نوف الشهري صدقتي

  • 185
    نوف الشهري

    لا تتعبوا مع رحاال هذا يبحث فقوقل نسخ لصق
    واذا كثرت عليه الاسئله انحاش مثل قلم الخداع

  • 184
    ابوحاتم

    ياجماعة لاتقولون حسن نصرالله هو اسمه خس نصرالشيطان ارجوكم لاعاد تقولون نصرالله الله ارفع ان يذكر على هذا الافاك واني اشكر الوزير ثامر السبهان لانه ذكراسمه الحقيقي اول وزير ينطق اسمه صح

  • 183
    ???????

    هرب الرحااال منكم ? هههههههه

  • 182
    الثقفي

    الرخله هذا يماني حوثي مسوي نفسه مواطن ومندس ينشر الفتن ولايرضى حد ينتقد ايران وتوابعها

  • 181
    غير معروف

    الرحال… لم يامر النبي صلى الله عليه وسلم بتحريف القران .. خلك على الكلام العادي

    (وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ وَاغْضُضْ مِنْ صَوْتِكَ ۚ إِنَّ أَنْكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ)
    [سورة لقمان 19]

  • 180
    غير معروف

    انت يارحال ***مجرد *** وخائف من الاسئله

  • 179
    الثقفي

    يانصر الشيطان ويانعلة المجوس جاء دور الحساب وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ياسفاح ياارهابي ياقاتل روعت الامنين وقتلت الابرياء حتى الاطفال والعجزه لم ترحم ضعفهم الان جاء دور عقابك وسيكون عسير بإذن الله

  • 178
    K.D

    تعليق مخالف

  • 177
    غير معروف

    كم حاورت الشيعه واذنابهم لن تستطيع ان تاخذ اجابه محدده على سؤال محدد الا اذا اقفلت عليه كل الاسئله وبقيت على سؤال واحد حتى تاخذا اجابته صحيح ان يلف ويدور لكن احشره حتى يعترف انه مخطئ وكاذب

  • 176
    K.D

    تعليق مخالف

  • 175
    أبو سحاااب

    الرحال / الله أكبر عليكم ما شدد على السلام والمحبة ولم التشدد؟ إلا لما عرف نوايا المملكة تجاه أدناب إيران من الحزم متلونون يتظاهرون بالمظلومية وإذا شافوا فيهم قوة خرجوا من جحورهم كالحية الرقطاء .

  • 174
    عناد

    اتركوا هذا المسمى رحال يبي يبعث مع الخميني .خلوه يروح. قولوا بس اش رايكم بيوسف علاونه يوم كان يسخر من المعمم محمد الفالي بقوله (فاطمه بنت اسد ولدت عليا في وسط ( الكع بااا) ههههههه

  • premium medal
    173
    الرحااال

    اترككم الآن يا ابنائي الصغار..فلم سوف يبدأ بعد قليل..فأنا اعشق الافلام الدراما..قصصها تجعلك تعيش في اجواء جميله..في الختام، تحياتي لكم جميعا وتصبحون ع خير..وكل يوم اجمل في دولتنا دولة الخير، تحياتي ?

  • 172
    ✅✅✅

    سفينة النجاة هي اتباع كتاب الله وسنة نبيه محمد فقط لا علي ولا حسين ولا فاطمه ولا ابوبكر ولا عمر . انتهى

  • premium medal
    171
    الرحااال

    ايها المتشدد..اتبع طريق الصواب..طريق النجاة..لن اصارخ كما يفعل غيري..بل اقولها لك كما امرنا حبيب الله..الكلام بهدوء يريح القلب..ان اكره الاصوات هي صوت الحمير اعزعكم الله..فعلينا الاقتداء بالنبي ?

  • 170
    رضي الله عن ابوبكر وعمر وعثمان وعلي وعن معاويه وتباً لشيعة ايران الحاقدين

    أنتم يا روافض يارافضة الحق يامن تعادون وتحاربو المسلمين السنة العرب.خونه انذال غدارين ويجب الدعس عليكم

  • 169
    الثقفي

    نعم تقتلوننا وتريدون منا ان نكون معكم متسامحين وغير متشددين ياسبحان الله مالكم كيف تحكمون تحرضون على قتلنا واستباحة الاعراض وتنهبون الاموال والبلاد وتقولون انتم متشددون ?

  • premium medal
    168
    الرحااال

    ايها المتشدد..ليكون قلبك رحوما طيبا شجاعا ..فأتبع آل محمد عليهم الصلاة والسلام..اما غيرهم فسوف يجعلونك في بحور الظلمات..لاتعرف اين سفينة النجاه..فهم معك ايضا غارقون..وهل الغريق ينقذ احد..انتبه ?

  • 167
    درس اليوم عند الاستاذ يوسف علاونه

    نعم يا الثقفي شاهدت اللقاء كامل على قناة البي بي سي مع ممثل الطائفة العلوية واعترافه بانهم غير مسلمين

  • 166
    عبد الله

    ياحليكم يالنعام !!!!

  • 165
    هاشم

    صراحه مالوم من اطلق لقب على اتباع خامئني ونصر الجزمه بالحمير فعلا حمير

  • 164
    الثقفي

    من ينشر المليشيات ويقتل المسلمين في العراق وسوريا واليمن بدعوى الثأر للحسين اليس انتم ومن ييزرع الحقد في عقول الاطفال على اهل السنه بدعوى انهم يكرهون ال البيت وانهم قتلوا الحسين وانتم من قتل الحسبن ?

  • 163
    ياجماعة الخير

    رحال يريد تشتيتكم عن موضوع حسن الارهابي النجس فادعسو عليهم جميعاً واجلدو كلاب خميني سيستاني

  • 162
    فهد12

    هههههههههههههه مرعبهم ابو فهد الله ينصره على هاؤلاء المعممين عميان البصيرة

  • premium medal
    161
    الرحااال

    ايها المتشدد..قال الله لايفلح الظالمون..هل تعلم لماذا الله لم يحدد من هم الظالمون..انتبه عزيزي، اذا كنت تعلم مامعنى الفلاح وتظلم غيرك فهذي مصيبه..اقرأ كثيرا وابتعد عن كتب المتشددين..اثابك الله ?

  • 160
    درس اليوم عند الاستاذ يوسف علاونه

    عن “حزب البهايم اللبناني العميل

  • 159
    الثقفي

    ياليت يالرخله تنصح طائفتك بعدم التشدد واستباحة الدماء لانكم انتم ورثتم الحقد والكراهية واحللتم دم وعرض ومال السني وتكفروننا وتدعون اننا نواصب?

  • 158
    هاشم

    علق بنصه على كلمه متشدد ههههههههه
    وعجز يجاوب قلت لكم هاذي سلوب اتباع الخامئني الكذب

  • 157
    غير معروف

    اذا كنت تقصدنا بكلمة المتشددين فنحن سنكون متشددين عليكم

  • 156
    الثقفي

    العلويون باعتراف واحد منهم وارجعوا لليوتيوب في مقابله له على قناة BBC عربيه يقول اننا لسنا مسلمين وهو رئيس طائفتهم ويقول لا نؤمن بالقرأن ولا نصلي ولا نحج كل اركان الاسلام لايؤدونها باعتراف منهم ?

  • premium medal
    155
    الرحااال

    نصيحه لك ايها المتشدد..لن يضر مخلوق ماتفعل..فكل انسان ع الارض نهايته الموت..لكن ان تموت ومازلت مقتنعا بأن الرحمه فقط لطائفتك..والزلزال والحرق والقتل والتدمير لغيرك من الديانات والطوائف..هذي مصيبه ?

  • 154
    ⛔️⛔️⛔️

    من قتل اهل السنة بالعراق وافغانستان وسوريا واليمن ؟؟

  • 153
    هاشم

    رحال تدري وش مشكله اتباع خامئني هي الكذب والتهرب من الحقيقه فالكذب عندكم حدث ولا حرج

  • 152
    الثقفي

    يالرخله انت اكثر واحد طائفي ومتشدد غصب تبي الناس يؤمنون بالخامنئي هؤلاء هم الروافض المجوس يثيرون الفتنه والطائفيه ويحرضون على الكراهيه والخقد ويجيك واحد منهم يصدع راسك ويدعون اننا متشددون وهم اهل القت

  • premium medal
    151
    الرحااال

    المتشددين ضحايا لمن تشددوا قبلهم..لم يستوعب ماحصل لهم..لم يقرأ ماذا كانت نهاية كل متشدد واين كانت هي..يريد ان يتبع المشوار..طريق الهلاك بدون رحمه..لايحب الرحمه ان تكون لمن يعارضه..طريق الموت مسلكه ?

  • 150
    زينب...

    العلويون لا يؤمنون بالقرآن ولديهم كتاب يسمى (الجفر) .ابحثوا عنه ! واما بني رفيض فيؤمنون ان القرآن محرف ..ولديهم قرآن آخر عند المسردب يسمى(بقرآن فاطمه)!!

  • 149
    حقاااني...

    يزعم أن هدفه تحرير الجنوب ثم ينقلب على الحكومة لتوسيع نفوذ دولته من حكم الجنوب إلى كل لبنان بسيف العصيان وشل البلد والحرب الأهلية.

  • 148
    زينب...

    على فكرة .الدين الشيعي ؟؟؟ ويصفون الاكراد بانهم (قوم من الجن)?

  • premium medal
    147
    الرحااال

    لماذا سلمت العقول لأصحاب التشدد..لماذا المتشددين اصبحوا اكثر تأثيرا من غيرهم الطيبين..لماذا اذا صارخ شخصا طائفيا اصبح المتشدد اكثر تشدد وجعله مثله الاعلى وظمن له الجنه..هل الجنه يدخلها من لايرحم ?

  • 146
    هل تؤمن الشيعة بالقضاء والقدر ؟ الله يهدي شيعة العرب للحق قولو > آمين

    يامعلقين يامسلمين يامؤمنين لاتتعبو أنفسكم فهؤلاء الروافض شيعة القمي وكليني وخميني يهربون من الحقيقه

  • 145
    غير معروف

    رخله لما ينحشر بسؤال يراوغ ويرجع لاسطوانته ايها المتشدد وايها المتشدد ليهرب من الاجابه

  • 144
    حقاااني...

    قال نصرالله نحن نرفض أي وصاية أجنبية سواء كانت لعدو أو لصديق أو لشقيق وهذه هي الحقيقة.كيف ترفض الوصاية الأجنبية وأنت تفاخر وتعلن أنك الوكيل الشرعي لزعيم دولة أجنبية (خامنئي) في لبنان ؟

  • premium medal
    143
    الرحااال

    يامتشدد..اذا تقول هؤلاء ارهابيين وانهم لعنوا الصحابه وانهم كذبوا كل شي..فأنت ايضا مثلهم تفعل فعلهم وتريد قتلهم..فما الفرق بينكما..هل رسول الرحمه قال لك من سبني او سب احدا من الصحابه اقتله..لم يقل ?

  • 142
    هاشم

    يارجال المسكين غرقان بالجهل والخداع ولا فيه انسان يرضى عرضه يداس من خامئني ويدعي انها تقرب لله

  • 141
    .(خالد).

    قريباً بإذن الله ستكون ياحسن صفيره زميره ومن معك ومن يؤيدك في مزبلة التاريخ والايام بيننا ياكلاب خميني

  • 140
    حقاااني...

    يتهم السنة بتخزين السلاح ويفاخر بامتلاكه ثلاثين ألف صاروخ أحلال له وحرام على السنة ؟ثم يزعم نصر الله أنه لن يرفع السلاح ضد السنة وينسى أنه ذبح بسلاحه أبناء مذهبه في حركة أمل للاستيلاء على الضاحية

  • premium medal
    139
    الرحااال

    ايها المتشدد..ان كان قرائتك للقرآن لم تزرع في قلبك الرحمه..وقرائتك للمتشددين اتى مفعولها..فعليك ان تختار احداها..لأن القرآن وكتب المتشددين لاتوافق بينهما..الرحمه هو القرآن..والقتل هو التشدد ?

  • 138
    .(خالد).

    تجد نص قنواتكم الشيعية الرافضية تبث الفتنه والطائفية والكراهيه والكذب على اتباعهم المغفلين وتحرض ع العنف

  • 137
    هاشم

    طيب ياهل المتعه انتم ارخصتم اعراضكم ودينكم عشان عيون خامئني ماهي غريبه عليكم الكذب والغش انظر امامك حسن جزمه اليوم وش يعمل بقتل المسلمين ويكفر كل من يختلف معه حتى كفر ناس منكم انتم انتم كذابين

  • 136
    حقاااني...

    يتهم خصومه بتهديم البيوت وقتل الأنفس وينسى مافعله بلبنان مع الصهاينة في الحرب التي هدم فيها مابناه الحريري.يتهم الحكومة بعدم القدرة على إعمار البلد ولايسأل نفسه عمن سبب الدمار للبلد .

  • 135
    نصيحه من يوسف علاونه

    يقول فيها:لاتجادلوهم ولكن افضحوا دينهم لأننا في زمن وسائل التواصل والباحث عن الحق سيجده.ولن تجدوا منهم الا العناد والمكابرة ولو تركوا دينهم حرموا المتعه و الخمس ووسائل الترفيه الاخرى وهذا يصعب عليهم

  • premium medal
    134
    الرحااال

    هل الاذى ل رسول الله اقوى من الكلام،طبعا كلنا نتفق،اوذي رسول الرحمه كثيرا،هل تظن انك اقوى ممن كانوا مع رسول الله،الم يستطع الرسول بدعاء واحد ان تمسحه من ع الأرض،لماذا لانفكر بعقولنا ليس بعقول غيرنا ?

  • 133
    .(خالد).

    اسمع يارحال انت والزعرور طزز الدمشقي واشكالكم .. نحن المسلمين المؤمنين حقاً من اهل السنة الموحدين العرب سنكون لكم بالمرصاد وسنلقنكم درساً لن تنسوه وسنجعلكم انتم ومن معكم ترجعون لجحوركم مدحورين خائبين

  • 132
    حقاااني...

    يدعو أتباعه لعدم السباب ثم يشتم ويخوّن خصومه ويوزع الاتهامات ويصفهم بالقتلة
    ثم يحاول الظهور بمظهر المتسامح عن محاولي قتله بعد أن وزع تهم الخيانة لعبا على عاطفة الشارع.

  • 131
    حقاااني...

    حسسن زميرة يزعم أنه ضد الفتنة المذهبية ثم يشحن أتباعه بأن السنة يخططون لقتله ويهاجم رموز السنة ويشحن طائفته ضدهم ولم يترك همزا ولا لمزا طائفيا إلا وجهه إلى السنة

  • 130
    .(خالد).

    الاخ هاشم هذا الشيء المدعو رحال لن يجاوبك لأن الاسئلة التي تقولها واسئلة بعض المعلقين هي صعبه وثقيله عليه

  • premium medal
    129
    الرحااال

    كل الانبياء كانوا مسلمين..مؤمنين بالله عز وجل..الاختلاف وارد بين البشر..نبينا موسى غاب 40 ليله فقط واختلف قومه من بعده..كيف ونحن الآن ب 1400 سنه لاتؤمن بالأختلاف..الكل يريد الجنه..احترامك هو ثقافتك ?

  • 128
    زينب...

    118 .ان شاء الله لو تعبدون .احنا ما علينا منكم …لكن ان تعتدوا على عرض نبينا محمد في زوجاته بالقذف والسب وتؤذون المسلمين في صحابتهم .وتكفرونهم وتبيحون دمائهم .هنا كل المسلمين سيقفون بوجوهكم

  • 127
    غير معروف

    ارخال لن يجيب ولو اجاب جوابه يكون تقيه

  • 126
    حقاااني...

    حسن نصرالله خطيب مفوه ومؤثر وهو يستخدم ذلك ببراعة كربلائية للتقية على أهدافه الحقيقية يعطيك من طرف اللسان حلاوة …. ويروغ منك كما يروغ الثعلب

  • 125
    غير معروف

    أكثر الشيعة الرافضة للحق يكفرون الخلفاء وزوجة النبي الرسول ويكفرون من لايؤمن بولاية علي ومن ليس إمامي

  • 124
    حقاااني...

    التقية ركن رئيس في مذهب الشيعة وتعني عندهم كتمان الحق وستر الاعتقاد به ومكاتمة المخالفين

  • 123
    هاشم

    ماذا يعني لك الخامئني لما يذكره معمم عندك ماهي الكلمه التي ترددونها اتحدا تجاوب

  • premium medal
    122
    الرحااال

    قلتي الآيه ولاتعلمين معناها..من هم اليهود..وهل اليهود ديانه..من اين اتوا بها..مع العلم ان القرآن اخبرنا ان سيدنا ابراهيم لم يكن لايهوديا ولا نصرانيا بل كان مسلما ?

  • 121
    Blue sky

    اليهود لم يسبوا أصحاب أنبيائهم والنصارى لم يسبوا الحواريين أصحاب عيسى عليه السلام فلماذا الرافضة يسبون أصحاب رسولهم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين ويكذبون القرآن بالطعن في عرضه أهذا هو الحب؟؟

  • 120
    ⬅️⬅️⬅️

    انت يارحال وامثالك لاتريدو معرفة الحقيقيه .. صم بكم عمي .. الله يهديكم وينور عقولكم وبصيرتكم للحق

  • premium medal
    119
    الرحااال

    من الافضل والاقدر والأحسن..ان تقول آل محمد عليهم الصلاة والسلام او ع الأقل عليهم السلام..ليس عيبا ان تقولها ولاتخاف من احدا حتى لو انهموك انك تابع ل ايران..الخوف هو من الله من عدم احترام احبابه ?

  • 118
    أبو العز الدمشقي

    يا عم رحال النقاش عبث وهل ناس ختم الله على قلوبهم….يعني مالي ومال الشيعة عملوا أربعين والا خمسين الحسين والا لطموا حالهم أو شنقوا أنفسهم انا مالي والله ما وضعنا وكلاء عنه على عباده

  • 117
    ???

    هل تؤمن الشيعة بالقضاء والقدر ؟؟ أعرف أنه سؤال صعب ولن يستطيع أي واحد فيهم ان يقول الجواب

  • premium medal
    116
    الرحااال

    صدقني يامتشدد..حتى لو تكفرني الى ان اموت..لن استطيع ان اكفر مخلوقا واحدا..لأني اعلم عظمة هذه الكلمه عند الله..وحذرنا رسول الله منها ان نكفر اي انسان..فما فائدة الحياة وانت تتغذى سما ?

  • 115
    هاشم

    رحال رايك بكل صراحه ببن سباء

  • 114
    ???

    ماذا تقول ي الرحااال في المقوله المعتمدة عند أكثر الشيعة أن من لايؤمن بولاية علي فهو كافر مخلد في النار؟

  • 113
    هاشم

    مخادعين كذابين جبناء انجاس هاذا قتله ارهابيون هو مذهب حسن نصر الله واتباعه ومن خلفهم خامئني

  • premium medal
    112
    الرحااال

    المتشدد يظن ظن واحد فقط..ان جميع الطوائف والكائنات الحيه كلها تكرهه وتريد قتله..يرى العالم في مرآته..وهي لاتعكس الا وجهه ?

  • 111
    جاوب يا الرحااال على المعلقين ولا تتهرب منهم كعادتك ان كنت صادقاً وأشك

    لاحظو ان الرحااال بدأ يراوغ ويلف ويدور . ويخرج عن الاسئله والموضوع فهؤلاء تجدهم يتعلقو بقشة آل محمد رضي الله عنهم ومظلوميتهم التي يريدون منها الوصول لأهدافهم السياسية والدنيوية وعذر لقتل ومحاربة السنة

  • premium medal
    110
    الرحااال

    لاتردني الا مئات السنين ..المسيحيين كانوا يتقاتلون في الاستيلاء ع الاراضي وليس في دينهم..هناك فرق ?

  • 109
    ?Rima ريما?°•?

    يالرحااال من اصدق من الله اخبرنا بكتابه “(أشد) أعدائنا اليهود والذين اشركوا ” وهؤلاء أشد وكذلك فيه الأعداء الاخرين كلاب النار الخوارج اخونج سرورية

  • premium medal
    108
    الرحااال

    ريما..والله لو ابنائي اسمع منهم ان يكفروا شخصا او يعتدوا حتى لو كان بالكلام ع من كان لن اسامحهم..فكيف تريدين مني من شخص مثل حسن زعزع دوله كامله وقتل بجماعته ماقتل ان اقول..من يقف بجانب قاتل فهو قاتل?

  • 107
    نسيت يا الرحااال 82 ? هتلر ومحاكم التفتيش

    سؤال لك يا الرحااال .. هل القرآن الموجود حالياً كامل غير محرف ناقص ? وماحكم من قال عنه انه محرف ناقص

  • 106
    ?Rima ريما?°•?

    فيه اسباب ابحث عن الحق الإسلام الصحيح وسيهديك الله “مثل اللي ماتوظف مايصير يجلس ببيته ويقول إذا الله كتبلي الوظيفة سأتوظف بل اسع بالبحث والله يرزقك”كذلك شخص يسرع ويقول المكتوب سيكون !

  • 105
    نسيت يا الرحااال ٨٢ ? هتلر ومحاكم التفتيش

    الرحال 82 كلامك غير صحيح بالنسبة لقتال المسيحين لبعضهم شكلك ماتعرف جاهل بالتاريخ أسأل وستعرف

  • 104
    زينب...

    قال تعالى(إن الذين فرقوا دينهم وكانوا (شيعا) لست منهم في شئ)……وقال ايضا(من الذين فرقوا دينهم وكانوا *شيعا* كل حزب بمالديهم فرحون )!!

  • premium medal
    103
    الرحااال

    كيف بالله يا متشدد ان تصدق ان رسول الله يقول ان من لايتوب اقتلوه ؟ كيف تظن ان رسول الرحمه سوف يعارض الآيه التي تقول لا اكراه في الدين..وليس المذهب..الدين بكامله يامتشدد..دين رحمه ليس دين قتل ?

  • 102
    هاشم

    ياخي جاوب على هاذي الاسئله وترك عنك الجبن والتهرب
    رايك بالحج لكربلاء والصلاه على خامئني والمتعه
    وقتل السني تدخل الجنه
    اتحداك واتحدا ابوك تحاوب عليها

  • 101
    ?Rima ريما?°•?

    يرفعون شعار اسود مكتوب عليه ياحسين بسوريا والعراق ولبنان وهذا معناته اقتلو اهل السنة التقية اساس دينهم إرهابيين “لو يستلمون الحكم بدولنا كان قتلونا لأننا سنة والحي يعذب بالسجون او ماله حقوق

  • 100
    زينب...

    ت87 الرحال .عرف لنا معنى (شيعه)؟؟..معناها (طائفة) او (فرقه) افترقت عن جماعه وجعلتهم عدو ???

  • premium medal
    99
    الرحااال

    اين الحكمه يامتشدد من خلق الله البشر مختلفين..اذا انت لاتؤمن بالاختلاف فأنت لاتؤمن بما كتب في القرآن..الله قالها لكي تكون صالح لنفسك..لو اراد الله لجعلنا امه مسلمه واحده لا اختلاف فينا..متى تنضج ?

  • 98
    ?Rima ريما?°•?

    الرحااال قل رايك بكلام نصر الآت وافعاله ابو نص لسان يهدد كلاميا إسرائيل ويحرض ويقتل المسلمين بالذات اطفال سوريا ويدمر الاوطان العربية والخليجية ب ارهابه ويبي المزيد لعنه الله على قولتكم صفيرة?

  • 97
    هاشم

    انت ليش ماتجاوب على سؤال
    لماذا تصلون على الخامئني

  • premium medal
    96
    الرحااال

    المتشدد لا يريد الرحمه لأي مخلوق كان..كيف وهو يتغذى من فكر متشدد يقتل من لايراه ع منهجه..كيف لهذا المتشدد ان يصدق ان هذا وحي نزل ع رسول الرحمه..هل خلقنا الله اما ان نتبعك او نقتل ?

  • premium medal
    95
    الرحااال

    الله في كتابه الكريم،يعطينا اجمل القصص والعبر لنثقف انفسنا ونكون طيبين صالحين،كيف ل شخص ان يقرأ القرآن ثم بعدها يبدأ بالتكفير والتشويه والالقاب المشينه،القرآن من عظمته تهتز الجبال وقلب المتشدد ساكن ?

  • 94
    ?Rima ريما?°•?

    ??

  • 93
    هاشم

    لاتكذب ولا تهرب موجود بكتبكم من قتل سني دخل الجنه وخامئني نفسه علمكم على هاذا المعتقد

  • 92
    ابوسلطان.

    هههههههه خوف ??

  • 91
    هاشم

    اتحداك تجاوب لماذا تصلون على الامام الخامئني كما تصلون على رسول الرحمه

  • premium medal
    90
    الرحااال

    ع ماذا يتغذى المتشدد حتى يصبح قلبه لايرى الا ظلاما..المسلم ان يسلم الناس شره..فما بالنا الشر ان يأتيك الآن اما باللسان او بغيره..لغة التكفير والقتل ليست من رسول الرحمه..فكيف ل بشر ان لايحرك عقله ?

  • 89
    هاشم

    وهل ضرب الاجساد بسيوف وشق الجيوب ولطم الخدود والتقيه والمتعه من دين رسول الرحمه

  • 88
    يحيى

    جننهم خادم الحرمين الله يحفظه خبل بعقولهم وخلاهم ينسون اساميهم ، توبوا الى الله وادخلوا الإسلام واتركوا الفتنه وما راح يقصر معاكم خادم الحرمين

  • premium medal
    87
    الرحااال

    قلت سابقا واكرر..الطائفيه و وتر الطائفيه لا احبه ولا انتمي اليه..لماذا التلاعب بالطائفيه بمجرد اي شخص يكتب آراءه..هذا ليس سنة محمد عليه الصلاة والسلام..بل كان طيبا خلوقا ع البشر جميعهم ?

  • 86
    البجيري

    يعلم ان نهايته قد اقتربت وأصبحت الان الاوراق مكشوفة ودعمه للحوثي واضح واكبر دليل تفجير أنبوب النفط في البحرين وتوقيته فهذا حزب اللات وهذه انجازاته فقد حان الان قطع رأس الأفعى المجوسية

  • 85
    هاشم

    محبتكم لرسول الرحمه ماهي الا دعايه كاذبه

  • premium medal
    84
    الرحااال

    الانسان يولد وهو طاهر..حتى يتغذا من الشر، لماذا يظن هذا او ذاك عندما تطرح اي موضوع عكس توجهاته ينقلب عليك كأنك قاتل..هل من المعقول بمجرد ان تتكلم تتجرد من الاسلام..اين روح الاسلام التي تربينا عليها ?

  • 83
    هاشم

    رحال ماهو رايك باربعينيه الحسين التي تقام كل عام

  • premium medal
    82
    الرحااال

    اختلفوا اليهود ولم يتقاتلوا..اختلفوا المسيحيين ولم يتقاتلوا..واختلف المسلمين !!!! لماذا ونحن كلنا مهما كانت مسمياتنا نحب رسول الرحمه..كيف ل انسان يحب رسول الرحمه ويفعل عكس مايقول ؟؟ ?

  • 81
    أبرار

    من ايش يخاف ؟ واقفه معاه دولة وكل إنسان يخطيء عادي

  • 80
    Ymni mahbob

    تعليق مخالف

  • 79
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 78
    سلمان

    ماكل قلبه أبوفهد

  • 77
    والد ابراهيم

    اتمنى ان تدوم الروعة فيه حتى يختفي عن اللنظار بمصيبة تحل به اشد مما اقترفه من مصائب

  • 76
    قصيمي معتق

    الموضوع مرتب له من قبل وحسن زميرة حابكها عشان يطلع من مشكلة اسرائيل بعد استقالة الحريري

  • 75
    ابو يحيى

    ???? الخوف بداء لا تلومونه. لتعرفوا بأن الفرس جبناء في لقاء المسلمين.

  • 74
    عبدالله الحربي

    يثبت علم النفس أن مثل هذه الحاله تدل على الخوف من الداخل {رعب ، خوف ، ذل} وان كان يحاول الظهور أنه متماسك وكالعادة قبل خروجه لا إلقاء كلمه يستخدم مسكنات تهدي من روعه وهو أكبر تاجر كبتاجون في العالم.

  • 73
    العمده

    المثل الشعبى السعودى يقول (ماجاء بالحمى تجيبوه النفاضه )حمق زميره مرتبك ومصاب بحاله نفسيه وفوبيا السعوديه وخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه .ولايصح الا الصحيح???

  • 72
    ali

    هذا المجوسي طلع ما في قلبه من الخوف والرهبة من مليكنا الملك سليمان بن عبد العزيز ونائبه سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله أينما كانور

  • 71
    غير معروف

    اللهم ياحي ياقيوم بحبلك المتين وحصنك الحصين احفظ بلادنا وحكامنا وادم عزهم وهيبتهم وانصرهم ولا تنصر عليهم ياسميع ياعليم.

  • 70
    المُزن

    ??حسن زميره أو صفيره مابعد شفت شي من سلمان الحزم والحسم ??

  • 69
    ظامي اليل

    جته ام الركب.

  • 68
    المُزن

    ??طبيعة الإنسان لما يكون هناك شخص ما مستحوذ على تفكيره لاشعورياً ينطق بأسمه في موقف ما !! وواضح كيف خادم الحرمين الشريفين الله يحفظه مسبب لزميره رعب !!! ??

  • 67
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 66
    ظامي اليل

    قلنا لكم انه ***…بس.

  • 65
    غير معروف

    اشوف الوضع طبيعي أخطاء ما في انسان ما يخطيء

  • 64
    بو مسعود

    تعليق مخالف

  • 63
    زائر

    متعمد يقولها هههههههه

  • 62
    زائر

    هذا المجرم هو من قتل السوريين وشردهم واحرق سوريا بمليشياتها الطائفيه المجرمه والآن هو يحكم بمليشياته لبنان باسم ايران

  • 61
    ? ابن القرية ?

    الله ينصر الإسلام والمسلمين ، والله ينصر خادم الحرمين الشريفين على كل من يعادي وطنا. وأنت يا حسون صرت تهذري بما لا تدري وباقي ما شفت شيء .

  • 60
    الشافعي

    حسوني أرجوك سلملي على وليه السفيه خاتمك

  • 59
    الشافعي

    الحمد لله على نعمته كلمتين مترادفتين لبعضهما (خاتم النبيين وخادم الحرمين )

  • 58
    .......

    والله مقصوده والمخرج عاوز كدا هؤلاء هم لادين ولامله وهذي أفكارهم من عقود فبلاش تمييع

  • 57
    الشافعي

    حبيبي حسوني تره بعدك ما شفت شي من خادم الحرمين والله إلا يخليك تشوف نجوم الظهر مسوي نفسك بطل وانت اجبن من الجبان

  • 56
    الشافعي

    حسوني ليش خايف من خادم الحرمين تره ما سوه شي صدگوني. بس خلاك تفلت بالكلام من الخوف

  • 55
    الشافعي

    ولك حسون شفت شلون خلاك خادم الحرمين تفلت بالكلام. وين تروح من خادم الحرمين

  • 54
    عبدالله الحربي

    لا كسرى بعد كسرى زميرة انخرش هههههاي
    ذبحني الضحك

  • 53
    احمد الزهراني

    هذا وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بعيد بينه وبينك مسافات كيف لو هو قريب منك .
    عليك من الله ماتستحق .

  • 52
    فهد

    هههه قاطع قلبه ابو فهد حبيب الشعب

  • 51
    زائر من الكَوْاكَبٌ

    تحذير للجميع:إسمه الحقيقي حسن نصر اللَّهَ إنتبهوا أيُّهَا السادة

  • 50
    خالد

    سلمت ياسلمان الحزم وسمو ولي عهدك نصركم الله ونصر الحق بكم ، يقولون ان حسن حزب ايران *** اثناء هذه الكلمة

  • 49
    ياليل ابولمبه

    من مده ماضحك قدر ماضحكت اليوم بالفعل ابو فهد قاطع قلبه وانا متأكد الي زاد من قطعت قلبه حسن زميره الرؤس الكبار التي قضى عليها ابو فهد في حملة الفساد عندها عرف انه ان ابو فهد لايخشى في الله لومة لائم

  • premium medal
    48
    الرحااال

    ت 37..جعفر الصادق ( جعفر بن محمد بن علي بن زين العابدين بن الحسين بن علي بن ابي طالب عليهم السلام جميعا )?

  • 47
    عبدالله اليامي

    إرتعدت فرائصة بعد أن حس بدنو أجله ، ليست الأولى فخطاباته الأخيرة تغيرت وأصبح يطغى عليها صوت الحمل الوديع ??

  • 46
    اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

    يؤلف الملالي المعممين الكاذبين روايات خياليه طائفية تحريضيه لاتباعهم المغفلين عن قصة كسر ضلع فاطمةالزهراء

  • 45
    الناسك 22

    ( لَأَنتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِم مِّنَ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ )

  • premium medal
    44
    العنيد

    لعنه الله عليهم يزعون السم في بلاد المسلمين ويدعون انهم مسلمين مايدرون ان الاسلام بري منهم الى يوم الدين

  • 43
    غير معروف

    من كثر ما يحرفو في الدين

  • 42
    نهار

    اللهم ازرع الرعب في قلوب المجوس وانصرنا عليهم ، ووفق عبدك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده محمد ، وانصر بهما دينك واجعلهما سيفاً مسلطاً على اهل الزيغ والفساد والخيانة

  • 41
    نهار

    اللهم ازرع الرعب في قلوب المجوس وانصرنا عليهم ، ووفق عبدك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده محمد ، وانصر بهما دينك واجعلهما سيفاً مسلطاً على اهل الزيغ والفساد والخيانة

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

    وبنت الخليفه ابوبكر هي عائشة زوجة النبي الرسول محمد وحفصه بنت الخليفه عمر بن الخطاب ايضاً زوجته

  • 38
    @@@@@

    من كثر ما هو متروع من أبو فهد و من كثر ما يهوجس بالملك سلمان

  • 37
    اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

    هل تعلم يا الرحاال أن بين الرسول محمد وآله والخلفاء صهر ورحم ونسب ف جعفر الصادق هو حفيد ابوبكر _ وام كلثوم بنت الامام علي هي زوجة الخليفة عمر بن الخطاب أميرالمؤمنين وهل تعرف من هم أزواج أسماء بنت عميس

  • 36
    ..

    من الخوف

  • 35
    [ أبوعُمر ] إلى 28

    لكن الامام علي وابناءه ومسلم بن عقيل قد تمت خيانتهم والغدر بهم من قبل المدعين الكاذبين أنهم شيعته بالكوفه

  • premium medal
    34
    برق _ الحرم

    (((((( عبد _المجوسي …. انما صلاته مكاء وتصدية ……وتقديسه شرك بالله …. وسيده الولي السفيه )))))

  • 33
    حفظك الله ياملك الحزم

    حسن زميره جاته ام الركب من ابو فهد

  • 32
    القمر

    تعليق مخالف

  • 31
    [ أبوعُمر ]

    سيأتي اليوم الذي سيفضحك الله أمام المغفلين من بعض الناس والاعلام الذين صدقوك ياحسن زميره ياعميل

  • 30
    الصامت

    هو يعلم ان الضربه قادمه لذلك ثلاثه خطابات في وقت وجيزوكل خطاب يناقض
    الاخر انه سلمان الحزم

  • premium medal
    29
    الرحااال

    ت 15..فاطمه عليها السلام لم تذهب الى الكوفه..فقد توفت في المدينه المنوره بعد ابيها رسول الرحمه ب بضعة اشهر وهي في عز شبابها ?

  • 28
    [ أبوعُمر ]

    أنت ياحسن نصر اللات قد تم تجنيدك انت ومن معك من قبل أسيادك في ايران لمحاربة المسلمين المؤمنين العرب

  • 27
    غير معروف

    يران بتحاول تحط.حسن اظرطان رئيس لبنان

  • 26
    [ أبوعُمر ]

    يجب الدعس على هؤلاء الشيعة الحاقدين الروافض الرافضة للحق وارجاعهم لمكانهم الطبيعي وادخالهم جحورهم

  • 25
    الناسك 22

    في التاريخ الاسلامي اكبر اعداء علي بن ابي طالب وابناءه (رضي الله عنهم) هم هؤلاء الذين يدعون التشيع , والغريب انهم لايدرون (الجاهل يريد ان ينفعك فيضرك )

  • 24
    ابو محمد

    ??? قوزها العير

  • 23
    يارب عفوك ورضاك

    اللهم احفظ بلادنا من كل مكروه وارنا بإعداء الاسلام والمسلمين عجايب قدرتك

  • 22
    عبدالله الناصر / حائل

    نعم حسن مرتبك ومضطرب ويضرب اخماس في اسداس وهذه حقيقة واضحه وصارخه ولا تحتاج الى تأويلات او تفسيرات حسن يحس انه مو احسن لذلك نرى الآتبارك والأرتياب بادي بوضوح عل خضوره الهزيل واليائس

  • 21
    غير معروف

    ??? حفظك الله سيدي خليت بوق طهران يرتعد ويهلوس

  • 20
    زائر من الكَوْاكَبٌ

    تم نجاح الدبلجة

  • 19
    جزر

    جاوه عقر بقر

  • 18
    غير معروف

    خادم الحرمين الشريفين مرعب كل ارهابي قذر بامثال زعيم الارهابين خشين ابو وجه شين نصر الشيطان هذا هو عصر الحزم ياجزمة

  • 17
    [ أبوعُمر ]

    معتقدك أنت ياحسن زميره ومن يتبعك ويؤيدك في ضلاله وأنتم عبيد خدم أدوات للمصالح الايرانية المجوسيه

  • 16
    قهر

    من الروعه

  • 15
    [ أبوعُمر ]

    حين كان الإمام علي وزوجته فاطمةالزهراء وابناءه رضي الله عنهم بمكة والمدينة كانو بخير وحين ذهبو للكوفه غدر بهم

  • 14
    ياليل ابولمبه

    قاطع قلبه ابو فهد ههههههههههههه ابو فهد وراك وراك حتى في الحلم الين يخلع قلبك وقلب سيدك الملالي يازميره هههههههههههههههههه

  • 13
    فهد الحربي

    شكله مو راضي يجيه النوم

  • 12
    يوما ما

    ههههه
    من الرعب

  • 11
    نايف

    والنعم بسلمان الحزم خلى حسن نصر إبليس يرجف من الخوف

  • 10
    أبو راكان

    جاته أم الركب.

  • 9
    [ أبوعُمر ]

    آل محمد رضوان الله عليهم هم براء منكم ياشيعة ابن سبأ ويا موالي واتباع ايران فهم منا ونحن منهم

  • 8
    غير معروف

    هلوووووس هلوس حسن زميره
    هههههههههههههههههههههههه

  • 7
    هاشم

    حسن جزمه المجرم الارهابي كلب من كلاب ايران
    يبكي امس ويتوسل للسعودية يعلم ان زوال حزبه
    اقترب

  • 6
    غير معروف

    ههههههههههههههههههه ضربت فيوزاته حسن نصر ابليس خادم الحرمين خلاك تمشي وتهلوس

  • 5
    هاشم

    حسن جزمه مجرم ارهابي قذر مرتبك وخايف ويعلم ان موته والقضاء عليه على يد خادم الحرمين الشريفين الملك
    سلمان حفظه الله

  • 4
    ابو صالح

    الله ياخذك يا نصر اللات

المزيد