مفاجأة.. ريهانا وحبيبها “حسن” يخططان لإقامة حفل زفافهما في الرياض!

مفاجأة.. ريهانا وحبيبها “حسن” يخططان لإقامة حفل زفافهما في الرياض!

صحيفة المرصد: بعدما ذكرت تقارير صحفية أن النجمة العالمية ريهانا وحبيبها السعودي حسن جميل يخططان للزواج وإنجاب الأطفال، في تطور سريع لعلاقتهما.

كشفت مصدر لمجلة “Life & Style”، أن ريهانا وحسن جميل يخططان للزواج قريباً، على أن يقيما حفلين زفاف في مسقط رأسهما، حيث أنهما اتفقا على عدم الزواج في الولايات المتحدة.

وبحسب المصادر فإن من المنتظر أن تقيم ريهانا وحسن جميل حفل زفافهما الأول في جزيرة باربادوس مسقط رأسها ثم سيسافران إلى رياض لإقامة الحفل الثاني، على أن يقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين لهما.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

120 تعليق

  • 120
    ابو جمل

    هدا الملياردير لابد انه حصل على تلك الملبارديرات بطريقة***

  • 119
    خالد

    اقول من هذا الذي اتى وعلمني واتقى ونصحني ولم يرد بأسمة المواصفات الاتي تكون من لعلا ولعلا من اخوات كأني مزيون والمزيون اكيد احمد الفرج وهذا ممثل كويتي وشكرآ لكم يا اعزائي القارئين واي واي 999999999999

  • 118
    خالد

    لا ما جاب مني انا لأنه ما يحتاج تصريح لان التصريح يحتاج موافقه والموافقة تحتاج زراعة نخل والنخل في المزرعة والمزرعة على طريق القصيم والقصيم في الارض والارض خلقها الله سبحانه وتعالى عز وجل 000000000000

  • 117
    منصور

    هل جاب نصريح زوااااااج

  • 116
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    الجمال الافريقي مش حتقدر تغمض عينيك
    انا بروح الزواج في الرياض وببلاش برقص وبهز بنت العم تستاهل ملكة جمال افريقيا

  • 115
    نجاخان

    تعليق مخالف

  • 114
    العتبان

    وهل هيا مسلمه مالت على حظك

  • 113
    الامين العام للامم المتحده

    الله يعظم اجرك يا حسن جميل

  • 112
    hima

    كدا غلط,وبداية حتكون متعبه,وحيشوبها نكاده ولقافة.

  • 111
    لمعلوماتك

    في امريكيات جميلات جدا بيضاوات شقراوات وعيون خضراء او زرقاء . بس هذه المرأة واضح انها تريد نصف ثروتك عند الطلاق لان القانون الامريكي هو هكذا فاقول ****سبحانك يا رب

  • 110
    جميل

    يعني **** ورايح يتزوج امريكيه عشان الحصانه مفهومه اصلا

  • 109
    عابر سبيل

    صاحب تعليق٨٧…يكتب (إن شاء الله) هكذا🙂🌸

  • 108
    غير معروف

    الحب هو ان ترى ألف شخص ولا يروق لك إلا هو❤️

  • 107
    ☡☡☡☡

    هوعليه فنيله فوق الثوب ولا ويش السالفه في ثوبه

  • 106
    تووته

    ياكثر اللي يشبهونها هنا ليش مايأخذ منهم والا بس يدورون الفساد استغفر الله

  • 105
    ام ريان

    ريحانة مستعجلة تبي تورث وتحمل وتنشر ريحتها عندنا😬

  • 104
    غير معروف

    لو سعودية ماخذه اجنبي كان قامت قيامتهم عليها

  • 103
    سنونو

    يتجوزوا والا مايتجوزوا واحنا مالنا الله لايشغلنا بخلقه

  • 102
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    نعم ابن عمي تعليق ٨٩ انا موجود بتعليق 24 ومتواجد بكل وقت هاااانا 😎😎😎😎

  • 101
    برشلونه

    ت9 ويش تحس فيه يومك تحط معرف انثئ؟

  • 100
    مزمزي

    اسأل الله ان يهدي هذه الانواع من البشر ولا يشغل احد فيهم ، ***

  • 99
    000

    من يحبك لأجل شكلك.. قد يتركك بسهولة لأجل شكل غيرك.. اهم شي بين الزوجين الاحترام والتفاهم والقناعه والاهتمام والوفاء والاخلاص .. لان الجمال لايدوووووم

  • 98
    سام

    شكل متزوج اوبرا 😅😅

  • 97
    نص كبسة

    تعال يا حسن جميل عشان يربوك الرجال اذا فيك خير احتكار تويوتا الغش هي خلتك مشهور بفلوس الضعفوف أبناء البلد

  • 96
    نص كبسة

    تعال يا حسن جميل ***

  • 95
    زائر

    طيب تاكدت انها بكر او لا يا نعجة

  • 94
    غير معروف

    وافق شنن طبقه.. الخبيل..

  • 93
    زائر

    ****🤔 روح حواري جدة احسن لك علشان الحضور 😂

  • 92
    زائر

    تعليق مخالف

  • 91
    الحربي ...

    اشغلنا وكأن همنا زواجه !
    هذا الرجل لايمثلنا أبدا وليس من عاداتنا أن نفعل ذلك مع من نريد الزواج بها كل ذلك مخالف لشرع الله ..

  • 90
    ❤️شووووووق❤️

    الملكة ريانا عندنا 💃💃💃 لو زواجك هنا بيصير الوضع صعب من المعجبين والمعجبات اللي بيقفلون الشوارع كلنا نتمنى نشوفك على الطبيعة

  • 89
    غير معروف

    وبك تسيف حبيبها خبل يتبع كوينينه

  • 88
    طحنون

    مسكينه البنت الحين تشوف تعليقاتكم وتنحاش وتبطل

  • 87
    ابو راكان

    حياكم الله انشاؤالله في السرتيزون

  • 86
    يا زلمه ايش هاظ

    انتا مش لاقي غير هذي العجوز السوداء وشكلها اقرع

  • 85
    عنزتنا

    عنزتنا الحلطه الملطه القرعه القرطه جابت سته حلط ملط قرع قرط

  • 84
    غير معروف

    والله بسوق**بالعزيزيه احواش على كيف كيفك

  • 83
    عاشقين ايه يا بوي

    يا بوي عاشقين ايه هي فيها شي ينحب .لو كانت مثل بنت ترامب الواحد يمشيها بس العنزه السمراء هذي

  • 82
    هلا والله بالمرصد

    يعني لو كانت بيضاء وشقراء وعيونها زرقاء اوك بس يعني كذه الله يعينك

  • 81
    سعود

    عاد من زين وجيه الاثنين .

  • 80
    السلام

    اصلها زنجي

  • 79
    غير معروف

    مبرك علية هذة الزنجية

  • 78
    ميادة

    فقط الناس السطحيين هم من يبحثو عن جمال الشكل

    وريهانا ليست قبيحه والبنت تستاهل كل خير
    الله يسعدها بس

    يعنى لو كانت شقرا كانت اعجبتكم وتظل فيكم النظره العنصريه القذره هى سوده المفروض تتزوج اسود مثله

  • 77
    loving liberal

    الصوره تعبرعن تنافر وهي ماتزوجته من اجل شخصيته بل من الفليسات الي اكتسبها عملاه المكبوس على رؤؤسهم

  • 76
    غير معروف

    أم الصبيان فعلا

  • 75
    غير معروف

    ام الصبيان..بعد كل الخلق اللي تعاقبوا عليها إيش بقي لهذا الثري الذي جابه الفلوس من ظهور المواطنين..لن يجد فيها ما يفطر عليه..اكلوه الناس اللي قبله

  • 74
    غير معروف

    ايش فيها حلو والا يشهي النفس

  • 73
    الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبثات

    زواج لن يوفق فيه فمن سيقوه لن يكون اذكى منهم وافر حظا

  • 72
    باب الشمال

    ياشيخ شغالتنا الإثيوبية حقتنا احلى منها …

  • 71
    غير معروف

    الحين الرجال لما ياخذ وحدة مسلمة مطلقة ما عاد يماشي زوجها اللي قبله
    كيف ذي و العشرات قد عاشروها وكل يومين يطلعون بفضيحة عن حياتها الشخصية امام الملأ

  • 70
    غير معروف

    ماهو صديقها بن زيمه … وش هالخبيص .. وش هالديا……………………………

  • 69
    التعليم إلى أين ؟!!🚫🚫

    تعليق 24 عاشق الدرام 🔔😎انت في الدمام ولا في ذا 📮📦

  • 68
    فرصة

    فرصة للقبض عليهما بتهمة الفساد

  • 67
    الحويطي نيوم 👏👏👏🇦🇷🇦🇶🇦🇴🇦🇽🇦🇩🇦🇼🇧🇩🇧🇲🇧🇪

    تعليق 24 و21 يالله على سعطة حررها خل عنك أخبار المشاهير

  • 66
    غير معروف

    كلبشها لا تطلع شعب جفاف ههه

  • 65
    غير معروف

    ونعم الام ********

  • 64
    غير معروف

    لاإله الا الله
    مادري هي مسلمه الله يستر الحال مداعبات في المسابح وووو وووووو باقي له وجه عند أهله واصحابه وجماعته
    واخرتها زواج استغفر الله وتوب إليه

  • 63
    غير معروف

    خنبوقة وش تقول يهمنا رايها

  • 62
    غير معروف

    لاإله الا الله
    مادري هي مسلمه الله يستر الحال مداعبات في المسابح وووو وووووو باقي له وجه عند أهله واصحابه وجماعته
    واخرتها زواج استغفر الله وتوب إليه

  • 61
    غير معروف

    اوففف منتهى القرف حقت اللي قبله باقي ما نشفت

  • 60
    مركز الوسط

    الا كل شئ ماخلا الله باطل .. وكل نعيم لامحالة ،********

  • 59
    قال تعال الزانية لا ينكحها الا زان اومشرك

    هلا

  • 58
    koko

    عبد اللطيف جميل: رجل أعمال سعودي الجنسية***

  • 57
    koko

    محمد عبد اللطيف جميل ولد في عام 1955. ****

  • 56
    دعبادي

    طيب ليه ماتعزمنا ياحسن جميل حنا اهلك واصدقائك ومن اكثر الناس اللي افدناك اهلك واصدقائك ماعطوك زينا حرام تحرمنا من شوفة ريحانا والله معجبين فيها

  • 55
    Saad

    كيف حصل على موافقة زواج بعدين أكثرهم يبغا الشهرة وماهم مطولين على الطلاق

  • 54
    koko

    ….وسرى الليل يالعاشقين

  • 53
    راجع قدام

    ت 52 .. بلدي السعودية يالراقد قبيلي ومن روس القبايل .

  • 52
    ت 44 و 45

    ارجع بلدك

  • 51
    راجع قدام

    اشفيك ياجابر زعلان .. ليه ماعلمتوني ان مافي مانع من الزواج بأجنبية كان شفت لي وحدة مزيونة بعيون خضر

  • 50
    ابو الحقيقة

    حتى انا تفأجئت من ريهانا وحبيبها الشاطر حسن لبس مايسوو زواجهم في شارع المنصور حي الطنطباوي حوش بكر

  • 49
    انـــــــــــا

    تعليق مخالف

  • 48
    تعليق 1

    ارجع بلدك

  • 47
    جابر

    راجع قدام اقول انطم موضوع تصريح الزواج هذا سنه امر مبتدع وانت تحسب الناس مثلك ذليل محبوس

  • 46
    سعود القحطاني 💚حبيب الشعب 🇸🇦

    1000 ترليون مبروك منك المال ومنها العيال بالرفاهية دوم يارب 🌹🌹🌹🌹

  • 45
    راجع قدام

    السؤال السعودي ممنوع من الزواج بأجنبية كيف حصل على التصريح .. اذا واسطة فيجب ان يحول هو ومن جاب له التصريح الى مكافحة الفساد ..!!

  • 44
    ابراهيم79

    من هو ومن هي حتى نهتم بهم

  • 43
    ابونواف...

    ٢٤/لاتنسى أمل كعدل ضمها معهم ***

  • 42
    زائر

    الحقوه الحقوه يااقاربه ****

  • 41
    الفارس

    ***يعني عادي عنده. قريبآ سترونهم بالمحاكم وتجيكم اخبار الفضائح

  • 40
    Ymni mahbob

    الف مبروك منك المال ومنها ***😂

  • 39
    حسن

    الله يهني سعيد بسعيده

  • 38
    أبو عبد الله الغامدي

    هذه القصة تفسير عملي للمثل القائل ( لكل ساقطة لاقطة )

  • 37
    زائر

    لاتجيبون هالاشكال الرياض ماحنا ناقصين

  • 36
    غير معروف

    في قريح انت واياها اشغلتونا الله يشغلكم

  • 35
    koko

    سافر حتى زبيد وجاب***

  • 34
    koko

    ادهكي ادهكي ياهلوه ..

  • 33
    عبادي الهلالي

    صبوحة تحب النهار .. تستنشق هواه الرطب ..وسرى الليل يالعاشقين ….تتمنى تلاقي الحبيب … من بعد النكد والتعب …..وسرى الليل يالعاشقين

  • 32
    عبادي الهلالي

    صبوحة أبوها عنيد..يبغاها لابن النصيب ..سرى الليل يالعاشقين ..صبوحة تحب الحياة ..ماتحب الحسب والنسب
    وسرى الليل يالعاشقين

  • 31
    koko

    ياحسون عيالك بيطلعون خوال

  • 30
    غير معروف

    والله شكله المسرحية هاذي كلها عشان الحفل العالمي الاسطوووووري اللي بتسونه في الرياض حسبنا الله عليك ياولد جميل

  • 29
    غير معروف

    فيه احد هنا متابع ريهانا بقوه

  • 28
    عبادي الهلالي

    صبوحة خطبها نصيب **رغبانة وابوها غلب **وسرى الليل يالعاشقين**صبوحة تحب الحبيب
    ماترضى بوزن ذهب **وسرى الليل يالعاشقين

  • 27
    غير معروف

    والله شكلكم ياولد جميل بتسوووون لنا عرض مثير انت والكي تبعك بس لا تنسى نفسك وانته هايمااااان ياااااااااااااااووووك

  • 26
    عـــهـــــــود

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    17 نئم اههههههسنت اهسنت هههههههههههههه

  • 24
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    تعليق ٧ كثير نفر سهودي من كل دنيا يجي 😂😂😂😂

  • 23
    غير معروف

    الله يفشلك ياحسن ليتك تذلف انت والاشكال هاذي لا تجيبهم لنا في الرياض وعلى فكرة ماراح احضر عرسك

  • 22
    متهرش الأهرش

    هذي الأخبار كانت ربما تسوغ وتروج قبل ليلة الأحد العظيم

  • 21
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    تعليق 17 طيب فين الباقي 😂😂😎😎😂😂😂

  • 20
    ابو عمر

    تعليق مخالف

  • 19
    عبدالله ابوفهد

    الله يعافيه ولايبلانا

  • 18
    عـــهـــــــود

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    سوي الهفل في شارع منسور بين الأهل والحبايب وإلآ في الكرنتينه إذا مكه بعيده عليك …

  • 16
    أمزح لاتصدقون 😁

    لكم من عندي عانيه بعرسكم كرتون موز

  • 15
    الفجر البعيد

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    زمن

    تعليق مخالف

  • 12
    (ص)

    أخ حسن : بارك #الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير. ريهانا : I am just a dot in your world, i’m a big fan, congratulation

  • 11
    غير معروف

    إن شاء الله يارب يكون الحفل ****.

  • 10
    داخل

    يعني يقيم حفل في ادغال افريقيا وحفل في الرياض ؟؟؟؟؟؟ طيب وراه ما تزوج من بنات بلده السعوديات الجميلات والا ***على ايدي متمرسة ***

  • 9
    وافق شن طبقهـ

    مزاجك وذوقك ❌👎❌

  • 8
    ياسر11

    وشهرالبصل بأديس ابابا -اللهم لك الحمد والشكر

  • 7
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    انا اشهد ان السمر حلوين حلوين وخفة الدم زودتهم حلاوة .. لازم احلام تغني في عرسهم

  • 6
    عسكول

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    افظل مايكون الله يتممه لكم على خير ماشاء الله تبارك الله

  • 4
    شوصان

    ايوالله فارقونا انت ***حقتك هذي

  • 3
    ابن الرياض

    لا هلا ولا سهلا . لا مرحباً بكم

  • 2
    عبادي الهلالي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تايوتا راحت فيها

  • 1
    ابن الرياض

    فارقو بعيد عنا ماحنا ناقصين هالاشكال