الرئيسية / بالفيديو : مريم حسين تثير الجدل بفستان شفاف واستعراض أمام الكاميرا

بالفيديو : مريم حسين تثير الجدل بفستان شفاف واستعراض أمام الكاميرا

بالفيديو : مريم حسين تثير الجدل بفستان شفاف واستعراض أمام الكاميرا

صحيفة المرصد: أثارت إطلالة الفنانة مريم حسين خلال مشاركتها في لجنة الحكم في بطولة بطولة UAE Bridal  2017  حالة من الجدل على مواقع التواصل بسبب جرأة الفستان الذي أطلّت به.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لمشاركة الفنانة مريم حسين في لجنة الحكم في بطولة UAE Bridal Beauty Championship 2017.
وأظهر المقطع الفنانة مريم حسين وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الزرق، ولكن بتنورة شفافةً استعرضتها أمام كاميرات الفيديو.
وانتقد عدد كبير من المتابعين إطلالة الفنانة الأخيرة معربين عن استيائهم خاصة بعد استعراضها للفستان أمام الكاميرا .

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

81 - كابتن كريم
2017-11-14 09:35:56
ايش الشجرة الى في راسها حسستني انها من****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 -
2017-11-14 08:58:13
وللللللللللللللللللللللللللللللللل بعد ما ولدت وتطلقت وسجنت زوجها ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 -
2017-11-14 06:36:54
انا مو مستغرب منها انا مستغرب من الل استائوا هههههههههه ليش وش متوقعين يعني هههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 -
2017-11-14 02:50:33
والخافي اعظم .....بنات تبحث عن الستر وبنات تكشف الستر ... اللهم استر على بناتنا وبنات المسلمين ......
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
77 - محامي
2017-11-14 02:05:55
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - محامي
2017-11-14 02:04:37
ما صدقنا واحنا نرتاح من حليمه بولنديه تجينا بنت حسين ادهى واطم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - محامي
2017-11-14 02:02:40
*** ما تدري من فين تبداء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 - محب الوطن
2017-11-14 01:19:55
صنفان من أهل النار بنص كلام الحبيب صلى الله عليه وسلم وذكر منهن ( كاسيات عاريات ) انتبهوا لدينكم ماينفع بعد الموت رب ارجعون
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
73 -
2017-11-14 00:32:06
الله يشفيها من الوضع اللي تعيشه انسانه متذبذبه الشخصيه تحاول لفت الانتباه بأساليب وتصرفات ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
72 -
2017-11-13 21:57:02
ليش مستغرببه معودتكم على الستر من قبل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
71 - زائر
2017-11-13 20:51:47
طلعوا طليقها من السجن تسجنونه من اجلها هي وضعت نفسها في مواضع شبهات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 -
2017-11-13 18:40:44
hima ورا ماتورينا ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - احمد الزهراني
2017-11-13 15:29:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - خالد
2017-11-13 15:00:19
ليس بعد الرفض ذنب.....
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - زمن
2017-11-13 14:27:11
***** يدخلها الجنه والله على رضي الله عنه ماينفع نفسه له 1400 سنه ميت ماقدر يعمل لنفسه شي ويوم القيامة يقول نفسي نفسي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - العنزي
2017-11-13 14:25:12
لو لبست فستان ساتر **** الوردي.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - ..
2017-11-13 14:02:26
خلاص.***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - منتحي
2017-11-13 13:40:45
{أَلَا يَظُنُّ أُولَئِكَ أَنَّهُمْ مَبْعُوثُونَ (4)لِيَوْمٍ عَظِيمٍ (5) يَوْمَ يَقُومُ النَّاسُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ (6)} المطففين.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - واحد من الناس
2017-11-13 13:09:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 -
2017-11-13 13:01:00
أستعراض ****التالي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - احمد
2017-11-13 12:58:21
زمان كانت المسلسلات الكويتيه حشمه مافيها خلاعه ولباسهم ساتر الان للاسف صرت تخاف على الاطفال يشاهدون مسلسلاتهم لما فيها من العري والخلاعه ومشاهد لاتليق بالاسرة العربية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
60 - عبدالعزيز الشمري
2017-11-13 12:55:31
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - الحقيقة
2017-11-13 12:53:00
وحنا وش دخلنا في ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 31,002 )
58 - قلم الحقيقه
2017-11-13 12:47:08
لاأحترم هذه الأشكال مطلقآ بفعل تصرفاتهم مع أنفسهم بطريقة غير محترمة مطلقآ.فكيف لنا أن نحترم أشخاص هم اساسآ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 31,002 )
57 - قلم الحقيقه
2017-11-13 12:39:47
والله من الشعور **** تحاول متعمدة اظهار مفاتن جسدها لتعطي لنفسها مزيدآ من الشهرة وتسليط الأضواءعليها.وهذا تصرف يدلل دلالة واضحة على افتقادها ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - loving liberal
2017-11-13 12:14:01
هي مغربيه او عراقيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - ابوتركي
2017-11-13 12:12:20
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - loving liberal
2017-11-13 12:10:07
49انت وامثالك ماتعرفون الثقافه الي يتمتع فيها اليبراليه ولكن اخذوا جوله وانظرفي مايعمله اصحاب الثقافه والحياة الجميله وعايشين في طمانييه وراحت بال و450دولار تعيشهم شهركامل وهذي تصرف بليوم اقل شي1000دو
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - ميشو
2017-11-13 12:10:01
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - ✔️ ✔️
2017-11-13 12:03:44
ليش مستغربين مغربية همها الفلوس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
51 - loving liberal
2017-11-13 11:54:29
49اليبراليه ليس في الفرفشه والبذخ والتبذيروالتنفيرمن الاقتران في هذي العينه الله يعين من حظه يحوش امثالهن واليبراليه للعدل والمساواه والرحمه في الناس والحريه الجميله والاكل والبس في الاعتدال اماهذا وع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 17,878 )
50 - ابويوسف
2017-11-13 11:46:05
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 -
2017-11-13 11:29:45
liberal هذا وانت ليبرالي تقول هالكلام تناقض نفسك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - loving liberal
2017-11-13 11:05:36
اساس ماعليهاشرهه وقال العاقل منهن كاشريش الابل ولاتلومون من يشتكي من تمردهن والكثيرمنهن يتمنن في حرقه ماتعمله مريم حسين ومثيلاتها حريه ورقص وتسافربكيفها وازويج مجرد خدامه في البيت وتنفيذالطلبات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - القحطاني
2017-11-13 10:58:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 -
2017-11-13 10:35:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - زائره
2017-11-13 10:23:41
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - ياليل ابولمبه
2017-11-13 10:21:34
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 -
2017-11-13 10:09:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - تأبط شراَ
2017-11-13 09:55:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - القلم الحر
2017-11-13 09:52:20
لماذا الغضب اليس هي فنانه ومباح لها كل شيء ******
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - الاماني لاتموت
2017-11-13 09:46:25
الفستان عايدي بس***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 -
2017-11-13 09:44:25
ورغم هذا لازالوا يتسابقون عليها يبون يخطبونها ويتزوجونها والحلوى المغلفه لها الله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - طير حوران
2017-11-13 09:38:37
خطابه خطابه جيناكم خطابه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - عاشق أضم
2017-11-13 09:37:53
ياخي سيبوها تستعرض ! حتى على الاستعراض تحسدونا كيف عاد لو طلبنا اكبر من الاستعراض ؟ الظاهر كان بتعلقون لنا المشانق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - سعيد
2017-11-13 09:37:05
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 2,217 )
35 - نبرااس
2017-11-13 09:32:05
سبحان الله بعض البشر مهما تصنع العفه والشرف لابد ان يعود لما هو عليه ****...... في دمه.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - حنفي
2017-11-13 09:27:17
***بمعنئ الكلمه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - عبد الله
2017-11-13 09:22:11
هذه من يريد الليبراليون والعلمانيون أنت قدوة لفتياتنا، حماهن الله ونساء المسلمين من كل شر وسوء !!!
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
32 - احكام الاسلام معطله
2017-11-13 09:15:13
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - علوش وحش الوحوش
2017-11-13 09:10:40
أشكركم على المعلومه الثمينه !!!!!!!!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 620 )
30 - رهوك
2017-11-13 09:10:24
وان لم تستحي ففعل ماشئت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 620 )
29 - رهوك
2017-11-13 09:09:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - راجع قدام
2017-11-13 09:05:20
للشهرة ثمن
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - مطقطق
2017-11-13 08:54:32
الاستغراب ماهو منها ..من البلد اللي سمحت لها بهذا ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 -
2017-11-13 08:34:33
***هذولا مايتعبون وينهد حيلهم يامال الفتره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - واضح
2017-11-13 08:32:45
ولا تبرجن .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
24 -
2017-11-13 08:20:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - حلم الوطن
2017-11-13 08:16:46
بصراحه. والصدق ينقال ارجولها اكرمكم الله باينه وهذا فعلاً خدش للحياء الله يسترنا ويستر جميع المسلمين ( امين )
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - محب ال البيت
2017-11-13 08:05:51
هذا هو مجتمع ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - زيت زيتون
2017-11-13 08:04:28
يعني اناس مايبون الا الحياة الدنيا قال تعالى(وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ أُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ) والمثل يقول (كل شاه معلقه بكراعها)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - سعود
2017-11-13 08:03:23
والله اني شفت ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 -
2017-11-13 08:01:56
مابقي غير***على قولة المصريين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - العويد
2017-11-13 07:58:57
قال صلى الله عليه وسلم اغلب اهل النار من النساء ،، فاتعضن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - والد ابراهيم
2017-11-13 07:52:26
ياناس يا هووه هذه فنانه و ليست شئ آخر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - بروكلي
2017-11-13 07:51:56
هي لو ودها جات ****بس خايفه من القانون
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
15 - هااام
2017-11-13 07:47:21
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - ابو وائل
2017-11-13 07:46:04
نسو االله فا أنساهم انفسهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - اللهم اغث العباد والبلاد
2017-11-13 07:43:57
لا تعرف من الحياة غير الاستعراض وابراز المفاتن
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 - اكثروا من الاستغفار
2017-11-13 07:35:52
لماذا الدهشة **** ايش تريدونها تلبس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - عود
2017-11-13 07:34:21
استغرب من اللي يستغرب شيء من ممثالات او فنانات
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
10 - اللهم اغث العباد والبلاد
2017-11-13 07:31:05
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - هوهو
2017-11-13 07:29:56
تبغى كمره اصلي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 4,490 )
8 - سهم
2017-11-13 07:26:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 -
2017-11-13 07:26:30
عشان تصيد لها 🐑💵💰 لازم تستعرض امام الكاميرات والسنابات واللقاءات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 14,626 )
6 - العنيد
2017-11-13 07:23:50
يارب سترك .... تخلي لو جاتك سكرات الموت ونتي بهذي الطريقه التي تغضب الله.. اللهم استر بناتنا وبنات المسلمين العفيفات المستترات .. اللهم لاتبلانا ،، اللهم لاتقبض ارواحنا الاوانت راضي عنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 -
2017-11-13 07:19:58
اكيد مدعومه ولا من وين لها ، ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - hima
2017-11-13 07:15:22
اي شي حلو وجميل عند النكديين فاضح وفاسد,مع انهم اكثر ناس يبحلقوا فيها ويفصلوها تفصيل,يبغو ينكدو علعالم باي طريقة,مايدرو ان كرتهم انكشف ومصيرهم الجلطات وكل الامراض النفسيه .
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
3 - مواطن غيور
2017-11-13 07:12:18
ت١ عسى تدعمك تريلا من دون فرامل محمله دبابه تزن ٥٠ طن
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - محب الخير
2017-11-13 07:07:58
اين الحشمه اين الستر الله المستعان
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
1 -
2017-11-13 07:07:23
لديها دعم قووي ***مادياً وسياسياً ***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير