الرئيسية / قامت بإخراج السكين فقط .. مقتل شخص بطعنة غائرة في الصدر.. والجهات الأمنية تتحفظ على زوجته بجدة !

قامت بإخراج السكين فقط .. مقتل شخص بطعنة غائرة في الصدر.. والجهات الأمنية تتحفظ على زوجته بجدة !

قامت بإخراج السكين فقط .. مقتل شخص بطعنة غائرة في الصدر.. والجهات الأمنية تتحفظ على زوجته بجدة !

صحيفة المرصد : تعرض أحد الأشخاص للقتل بعد طعنة في منتصف الصدر بحي الأجواد بمحافظة جدة.

ووفقا لـ “عين اليوم” تلقي مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بمنطقة مكة المكرمة بلاغا عن وجود شخص مصاب بطعنة غائرة بصدره ليتم تمرير البلاغ للجهات المعنية حيث اتضح أنه ملقى على الأرض .

وأشارت المصادر بأن زوجته أفادت بأن خلاف عائلي وقع بينهما داخل المنزل مبينة أن القتيل حاول الاعتداء عليها وقام بعدها بطعن نفسه وقامت هي بإخراج السكين من موقع الإصابة ليتم التحفظ عليها للتأكد من صحة إفادتها.

وأضافت المصادر بأن التحقيقات لازالت جارية لمعرفة كافة أسباب الحادثة بمركز شرطة السامر وسيتم إحالة القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

87 - الحارش المارش
2017-11-14 23:04:56
ضربني بصدره على سكيني ياباشا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
86 - ابو صالح سكري
2017-11-14 19:43:26
يعجبني ضابط كشف سر مقتل زوج والقاتل الزوجة وصديقهاالمجرم اخفاء جثة الزوج في البروالزوجة عملة فلم هندي زوجي طلع لدوام الصبح ولم يرجع اجى ضابط التحقق لبيت الزوج وكشف السر الغترة والعقال في غرفة النوم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
85 -
2017-11-14 18:28:56
اتوقع فيه طرف ثالث من جهة الزوجه قام بطعنه و بعدها حاولت الزوجه اخراج السكين وانقاذه وبذلك تكون متسترة او مشاركه في الجريمه والله اعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
84 - سعود
2017-11-14 18:16:30
تعليق (77)... الله يجعلك تطرب في ****😤
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
83 - ابو صالح سكري
2017-11-14 16:23:02
مستحل ووصعبة اي زوجة تقتل زوجها بدون مشكلة وبدون شريك ووو اكيد الزوجة معها شريك شارك مع في الجريمة او شخص عارف ووكاتم سر تخطط الجريمة والقتل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
82 - ابو صالح سكري
2017-11-14 16:03:26
يمكن والله اعلم فية طرف ثالث مع الزوجة وووو اكيد السرفي جوال الزوجة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
81 - Jmol
2017-11-14 15:57:47
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به الله يرحم المتوفي الله يكون بعونها اذا صادقه واذا كذابه الله ياخذ حقه منها ياناس ايش اللي صاير زادت الجرايم والعنف بين الاهل والاقارب يارب رحمتك وين الرحمه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 - قصيمي معتق
2017-11-14 15:19:02
الله لا يبلانا نفس كلام صاحبة الزيت والتنر ادعت ان زوجها هو من قام بتسخين الزيت ووضع التنر وكبه على ضهره .. جريمة القتل الوحيدة التي لايستطيع الانسان ان ينكرها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - قصيمي معتق
2017-11-14 15:01:49
من المستحيل يقوم شخص يطعن نفسه ربما يطلق النار على نفسه وربما يقطع شرايين يده ولكن لن يستطيع طعن نفسه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - رسالة لجميع البنات الداجات
2017-11-14 14:47:46
راح نضم صاحبة التعليقات ***اللي اسمها "**" الغابه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - يماني كوكباني
2017-11-14 14:16:56
اليلة كلكم معزومين عندي بالمخيم بالثمامة عشا مندي وخير ربي وسهرة فنية جميلة وفيه طرب عدني وطرب صنعاني وطرب خليجي ولبناني وسوري ومصري حياكم الله الموقع مع الأخ الحر.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - ملك الغابة
2017-11-14 14:14:07
الف مبروك للمخطوبين الف مبروك لفتيات اليمن السعيد الخطوبة الف مبروك للأخ حربالسعادة والأفراح ومبروك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
75 - ملك الغابة
2017-11-14 14:11:50
****************
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
74 - hima
2017-11-14 14:00:11
اصدق رواية السيده,مااكثر النفسيات عند الرجال عندنا وحبهم للمبالغه والعنف.
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
73 - رسالة لجميع البنات الداجات
2017-11-14 13:59:31
اي بنت بعد الأن ماتسمع كلام زوجها وتعاند راح نقول لها " تمشي عدل ولا نجيب لك أم فهد المصلحه الاجتماعيه". وأول بنات راح نجيبهم لأم فهد بهدف الإصلاح والتهذيب قلم الخنبقه والرحال ومياطه وبقية الشلة.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
72 - الى ام فهد
2017-11-14 13:53:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
71 - الى تعليق 62
2017-11-14 13:48:29
يقول المثل يا مرواني : طعنت جنبيه ولا بنت أبيه ( أبيه تعني بنت من ولاية أب باليمن الشقيق. ياواه؛ لأتذكرني في بنات أب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 -
2017-11-14 13:45:52
😂😂😂😂😂👍🏻
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - درابيل
2017-11-14 13:44:01
ناس فاضيه 🤣
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - ههههههههه😂
2017-11-14 13:42:55
بسم الله الرحمن الرحيم . سكنهم مساكنهم واحدقال فيك ولا في ام فهدشيًلاسمح الله ولاكن اللي في بطنه ريح مايستريح هههههه الميدان ام فهدلك ذكر متشبه بالنساء يام فهد على فكرة انت مريض خخخخخ
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
67 - الى تعليق 62
2017-11-14 13:42:12
ياواه ..... أقول جني يبزك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - تعليقات أم فهد صاحبة تعليق 57 في الصميم
2017-11-14 13:38:16
تعجبني تعليقات أم فهد صاحبة تعليق 57 لانها أمرآة عادله وما تقول غير الحق بالرغم أنها من معشرالنساء.هذي هي الحريم الصح ولا بلاش. الله يكثر من أمثال أم فهد ويثبتها على طريق الحق ويقويها عَلى نصرة الرجال
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
65 - سمارة
2017-11-14 13:32:02
بعد التحقيق كل شي يبان لاتسبقونرالاحداث
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - سويلم ش
2017-11-14 13:28:56
كل واجد حر من وين يتزوج او يختار البنات عنصر زوجو بناتكم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - واوو
2017-11-14 13:27:27
انت يابو احساس قوي 👉😂😂😂😂😂👻
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 - مرواني
2017-11-14 13:25:08
اووووه اليمنيات شي ثاني اسأل مجرب ولا تسأل طبيب . عز ودلال وعروووبة وطبخ احسن من اَي بلد وعلى الطبيعة بدون مكياج شي لايصدق الجمال العربي في اليمن
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - الدهمشيه
2017-11-14 13:19:19
عندي احساس قوي انها صادقه في كلامها "حنا يالحريم مستحيل نسوي كذا "وسالفت السكين ماهي عندنا يالحريم نهاوش بس باللسان اما السكين مستححيل علشان كذا اتوقع انها صادقه والله اعلم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
60 - قصيم نجد
2017-11-14 13:18:43
الف مبروك يابو يمن.ممكن سؤال اوخدمة انا منيتي اتزوج يمانيه مزيونة عربية أصيلة زوجوني ولاتوسطو لي والي يرحم والديك ابي وحدة جبلية برمائية وبنت رجال صبورة طائعة لزوجها وماتروح لمبارات كورةالقدم والملاعب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - محمد الجعيد
2017-11-14 13:00:58
اذا كان مريض نفسي ممكن اما اذا غيركذا فانتي مدانه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 - استشاري اطفال
2017-11-14 12:22:38
51 - زائر المرصد 2017-11-14 11:54:23 الموضوع في وادي و التعليقات في وادي ، تاركين التعليق على الموضوع وقالبينها موقع زواج ----- اعذرهم معضمهم اطفال ماكملوا تطعيماتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
57 - ام فهد
2017-11-14 12:14:03
اسلخوها الى ان تعترف بقتله ماقتله الا هي المجرمة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
56 - ودي اصدق
2017-11-14 12:07:15
شكلنا بنخلص بس البديل موجود من اخوانا الاجانب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - ودي اصدق
2017-11-14 12:04:36
لا يسير اهلاوي وهي لابسه عبايه اتحاديه ههههههههه ماشفتوشي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - زمن
2017-11-14 11:59:59
وش صار في الناس الله يرحمنا برحمته
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - تركي
2017-11-14 11:57:09
الله يرحمه لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - رحماك ربي
2017-11-14 11:56:18
قال رسول الله صل الله عليه وسلم ( لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال )
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - زائر المرصد
2017-11-14 11:54:23
الموضوع في وادي و التعليقات في وادي ، تاركين التعليق على الموضوع وقالبينها موقع زواج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - بريداوي
2017-11-14 11:50:47
الله يرحمه ويعينها ويصبرها ويصبر وأولادهم وأهله إنالله وإنا إليه راجعون الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - يماني قديم
2017-11-14 11:48:54
الله يبارك بك وانا بعثت له الموقع وان شاء الله نعزمكم شكرًا للمرصد ام الخيروام البركة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - السعدووون
2017-11-14 11:44:01
الف مبروك ييماني حضك من السماء الف مبروك الخطبة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - يماني قديم
2017-11-14 11:40:27
الله يبارك بك يابنت العم شكرًا من القلب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - متابع
2017-11-14 11:39:11
حلووووة شد باد خخخخخخخ😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - رشاد
2017-11-14 11:38:12
لاتشمتون ياناس اذكرو الله.. و مانعرف ماخلف الكواليس .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - فرولة
2017-11-14 11:35:37
فيه ناس يحسدون حتى الزواج الله لايبلانا مرضى شد بلد ههههه😂😂👍🏻
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - ؟؟؟؟؟
2017-11-14 11:33:59
ليش هو داخل للبيت والسكين في بطنه ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - يمانية عازبة
2017-11-14 11:32:32
الف مبروك بإيماني قديم صبرت ونلت الله يوفقك الف مبروك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - آه
2017-11-14 11:28:01
الله يستر من الحرائم كلها ساعة غضب وساعة شيطان والإنسان في النهاية هو الظحية ياحرام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - الى يماني قديم
2017-11-14 11:27:23
تلتقي وياه ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - عباس
2017-11-14 11:21:46
ههههههههه😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - يماني قديم
2017-11-14 11:20:44
موافق .. موافق اين نلتقي ؟؟ اين نلتقي ..موافق .. موافق اين نلتقي ؟؟ اين نلتقيموافق .. موافق اين نلتقي ؟؟ اين نلتقيموافق .. موافق اين نلتقي ؟؟ اين نلتقيموافق .. موافق اين نلتقي ؟؟ اين نلتقي..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - شداد
2017-11-14 11:18:51
من سار على الدرب وصل . اليماني هذا دايم يخطب ويدورزوجة سبحان الله يمكن انه صادق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - الحر
2017-11-14 11:16:51
بس حتى انا واخوي نبي نتزوج يمنيات بنات قبائل ونبي بنات ونبيهم يعرفون خبز التنور ونبيهم يضبطون المندي والباقي ابشر به يالنسيب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - الحر
2017-11-14 11:14:49
يابو يمن تعال انا ازوجك بس ترى المهر١٠٠ الف وبيت وسيارة وأسواق خلاص انت السواق وكم عمرك لاتكون فوق الخمسين ؟ نبي واحد شباب وماعندنا مانع الله يحيك وأشوفك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - شنآن
2017-11-14 11:11:55
لاحول ولا قوة الا بالله . الله يرحمه ويسكنه الجنه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - سوري مقاول
2017-11-14 11:09:49
ايش الاجرام هذا؟؟؟؟؟؟ ياساتر.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 903 )
32 - فهد
2017-11-14 11:09:07
الطب الشرعي لديه من المقدرة بمعرفة هل هو منتحر ام لا من طريقة زاوية السكين وكيفية دخولها. لذا براءتها يحددها تقرير الطب الشرعي.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - يماني قديم
2017-11-14 11:08:11
ياخي تعالو تزوجو من عندنا خلونا نسايب وانا اشتي اتزوج من هانا على سنة الله ورسوله واشتي مدرسة ولا موظفة ومستعد أصير لها سواق وطباخ وصديق حميم واخلص في حياتي واشتي اولاد
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
30 - غ
2017-11-14 11:05:24
الدنيا حضوض وكذالك الزواج حظ وقسمه ونصيب ولا ندري عن المكتوب ولاكن اذا ماصار فيه تفاهم الطلاق هو الحل وماتوصل للقتل اعوذبالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - يا جماعة
2017-11-14 11:03:15
السعوديات ما يطلع منهن هذا الشي وغدا تتأكدون اذا نشروا الحقيقه الكامله . انا متأكد انها اجنبيه تبغى تخلص من زوجها عشان تتزوج ابن بلدها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
28 - الغربية حمادة
2017-11-14 11:03:11
اتزوج من الخارج يبويازواج رخيص ناس تفهم تبغا تعيش وحاسه بالدنيامو تتزوج بنت واحدشبعان تتبلاك في الرايحةوالجاية وماتحترمك وكل شوياأهلي وأبويا يسوو ويعملو؟ايش هادا تخوفيني باهلك طالق بالثلاث وغيرها كتير
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
27 - هلا
2017-11-14 11:00:53
هذول الاجنبيات اللي يتزوجن سعودي يبين فلوس او الجنسيه واذا ما حصلتها تقوم تبغى تخلص من زوجها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
26 - ٢٤
2017-11-14 10:57:23
ههههههههههههههههه ٢٤ 👉🏿😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - كنت زمان احبك
2017-11-14 10:56:33
كل واحد يأخذ باله من لغاليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 -
2017-11-14 10:55:40
فرصه لكم تشتمون بنت البلد مع ان الخبر ما حدد جنستها ، اللهم احفضنا ، ترا بنت البلد مب طايحه والف من يتمناها وخصوصا الموظفه ، مال وجمال ،
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
23 - رشود
2017-11-14 10:55:26
بلاوي اخر الزمان يكثر القتل وكل الجرائم والمعاصي والذنوب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - وزاري
2017-11-14 10:53:59
اصبحواغلب النساء مجرمات على أزواجهم ياربي انك تلطف بعبادك ومافيه الا قتل اللي تحرقه واللي تغدر فيه واللي تطعنه وش صار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 31,002 )
21 - قلم الحقيقه
2017-11-14 10:52:52
كلامها صحيح 100% النواعم السعودية الله يحفظهم رقيقات وطيبات للغاية كل واحدة منهم وردة ناعمة جميلة لوحدها لايمكن لواحدة منهم أن تتحول الى قطة متوحشة الا اذا أصبح الذي أمامها هو الآخر قط شوارع متوحش.
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
20 -
2017-11-14 10:52:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - 4
2017-11-14 10:51:49
هل ترضاة على ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - هاشم
2017-11-14 10:51:45
الله يكفينا شر الحريم اذا حقدو على الزوج افضل شي تتقي شرها بالطلاقوتزوج غيرها يكون ابرك والفكة منها طلاق بالثلاث
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2017-11-14 10:50:00
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - alhwawe
2017-11-14 10:48:52
المفروض هم يجون ويشوفون الجريمه وياخذون البصمات من السكين مو تشيلينها منه وتزهمين يالذكيه؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - مالي عتب
2017-11-14 10:48:09
الاقارب عقارب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - بدوي نجران
2017-11-14 10:46:54
كان طلقها وكرشها لهلها وإخوانهاوامها وأبوها خل شرها عليهم قلعتها وش يبي فيها ام السكاكين.. وبكرة عيالها يصبحو مجرمين تزوج من اليمن الجنوبي ولا الاْردن ولا فلسطين وإلا اَي دولةعراحسن حريم ويصونو العشره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - زيت زيتون
2017-11-14 10:46:13
طلع ظني بمكانه عمرى 50 ولاتزوجت الا 3 يعني لو اخذت 4 كان امديني في خبر كان خلاص ماابي اتزوج خليني على مقاريدي لاتجيني وحده 4 وتحول في
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 -
2017-11-14 10:42:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - ويش تقول
2017-11-14 10:35:15
اكيد زوجته اجنبيه
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
10 - تعليق 4
2017-11-14 10:34:50
لافض فوك 👍
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
9 - سالفه
2017-11-14 10:34:03
يعني ممنوع اشيل السكينه ازا بدي اقتل زوجي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - loving liberal
2017-11-14 10:32:18
4كل يوم صل ركعتين الضحى وشكر الله الي حفظك من زيجت الخسائروالنكد والامراض النفسيه والعضويه وحفظ المال كرامه والله بداء المال على الاولاد والوضع تغير ليس مثل السابق المراه هي نور الحياة ولاعمم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - هلا
2017-11-14 10:32:14
اكيد زوجته مغربيه او مصريه. الله يعين اللي يتزوج اجنبيه .بركه ما قصوا حقه
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
6 - حزم
2017-11-14 10:06:31
يازين الموت من يديها ( واحد حبيب يبي يعرس ) وبعد الزواج .....؟
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
5 - موطن وطني
2017-11-14 10:04:57
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - يازين البحرين ودبي ومصر
2017-11-14 09:57:11
الحمد لله اني عزوبي فوق 40
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
3 - احمد ال محيا
2017-11-14 09:49:13
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - زائر
2017-11-14 09:35:26
لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 12,415 )
1 - اللامي
2017-11-14 09:33:34
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير