تركي آل الشيخ : أحمد الفهد راح يأخذ التعليمات !

تركي آل الشيخ : أحمد الفهد راح يأخذ التعليمات !

صحيفة المرصد: نشر رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ تغريدة كشفت عن تنسيق الكويتي المستقيل أحمد الفهد مع قطر.
وكتب آل الشيخ تغريدة عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “راح يأخذ التعليمات .. نشوف !” .
وأرفق آل الشيخ التغريدة بصورة لجدول رحلات طيران تضمن اسم “أحمد الفهد” قادمًا من العاصمة القطرية الدوحة في اليوم ذاته.

التعليقات مغلقة.

40 تعليق

  • 40
    اول 1

    **** كفو يامعالي المستشار اجلدهم.

  • 39
    الشكوى لله

    ماذا نقول هذا حال ****.

  • 38
    شايم

    تعليق مخالف

  • 37
    غير معروف

    الله بحفظ لنا الملك سلمان ومحمد بن سلمان ….

  • 36
    شايم

    النار ماترث الا رماد يالاحمد واخبل منك الدجاج الي مستفزعين بك وش عند عشان تنفعهم الا التحريض دولتك طردتك من رياضتها لقذارتك التي تسببت في طرداها من الفيفا هل تذكر يوم تسكنون في المدرسة ايام الغزو

  • 35
    بوسامي

    تعليق مخالف

  • 34
    اتحادي هلالي نصراوي

    تعليق مخالف

  • 33
    الحنظلي التميمي

    31 – ساد
    2017-11-16 10:06:26
    والده الفهد البطل الذي رفض مغادرة الكويت ايام الغزو حتى استشهد ***

  • 32
    سعيدان

    تعليق 24 الكويت تكرم عنك وعن اشكالك والفضل لله ثم لابن سعود اللي حتا الثوب لبسوكيه

  • 31
    ساد

    والده الفهد البطل الذي رفض مغادرة
    الكويت ايام الغزو حتى استشهد
    ***

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    راح نحكم على تصرفات الفهد بعد نهاية مباراة الاياب في طوكيو . اما المباراة في الرياض اكيد بيكون الوضع طبيعي حتى لا يكشف امره.

  • 28
    غير معروف

    احمد الفهد ينطبق عليه القول (من شابه اباه فما ظلم ). معروف منهو ابوه والعرق دساس. واجمل شيء ان لا نعطيه اكبر من حجمه صفر على الشمال.

  • 27
    ابو رنيم

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    رقم ٢٤ عموري.. لا تصطاد في الماء العكر….
    الكويت أخوتنا وأهلنا نكن لهم الحب والتقدير شيوخا ومواطنين .وما قامت به السعودية واجب أخوي تفرضه الاخوة والدين والجيرة

  • 24
    عموري

    الله يرحم صدام كان هذا احمد يبكي يحمد الله ان السعودية لفته وسكنته وحررت بلاده
    هذا ***ينطبق عليه المثل اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئبم تمردا

  • 23
    الشمري

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    ت. 17. كيف ما تكد على عيالك. وتعتمد على ابوك وجدك يكد عليهم. وش ذا الحتسي. عيب استح. ولا تعتمد على الغير .أوكل عيالي خبز من كدي. ولا اوكلهم ذبيحه من جدي. هل تعرف عزة النفس.

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    تعليق 17 خاص لتعليق 15 فالمعذره لصاحب التعليق رقم 13

  • 18
    قلم الضمير

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    13- ليست سياسة ولكن يجب ان نعرف مايحاك من حولنا ايها الجاهل والحمد لله مايحتاج اكد على عيالي عندهم مايكفيهم من فضل الله عن اب وجد فعلا كلٍ يرى الناس في عين طبعه ف انت تنظر للناس بنظار واحد وهذه مشكلتك

  • 16
    ابوفهد

    الله يرحم ابوه هذا الشبل من ذاك الأسد

  • 15
    غير معروف

    ت. 8. خلك من السياسه. والهث وكد على عيالك. أفضل لك. صامولي ومفرود وبريالين فول. مسوي نفسك سياسي. ههه

  • 14
    ابراهيم السرحاني

    نحن نرجع الي الخلف الي عصور الظلام نعيش في زمن القوي يغلب وصرنا لانعرف من الصديق ومن العدو وصرنا في بحر لا نهايةله

  • 13
    اكرم اكرم

    تعليق مخالف

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    حلمنتيشي

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    6- الا تعلم كم تخفي هذه الابتسامة لوطننا وشعبنا ايها اللاهث خلف الابتسامات المصطنعة

  • 9
    غير معروف

    انكم تضحكون على خيبتكم ياعملاء الفرس والاتراك ف تباً على وجوهكم الوذره

  • 8
    غير معروف

    ابتسامة أمير قطر جميله. مع اختلافي معه. ولكن ابتسامته جميله جدا

  • 7
    شاآآآايب من جبل عسير

    صدق من قال:- (جزى الله النوائب كل خير..كما كانت تغصصني بريقي.وما شكري لها الا لأني..عرفت بها عدوي من صديقي). بإذن الله تمر تلك الأزمات وبلادنا اكبر شموخاً واكثر صلابة. وأن يخزي الله كل عدو حاسد حقود.

  • 6
    غير معروف

    *** استغفر الله

  • 5
    مناصر الحق

    تعليق مخالف

  • 4
    هيهات هيهات...???

    يأرب أن ينشئ الملك سلمان مركز عمليات يختص بالقضاء على
    الفاسدين والمخربين لمشاريع الدوله.ومحاسبة الوزراء وغيرهم.
    ويجعل رقم خاص للشكاوي. يكون عليه مسؤلين يرتبط فيه
    شخصياً للردع والمحاسبة المباشره.

  • 3
    زائر ابونواف

    لسانه الآن طويل وعام 90 م ترك حتى ملابسه وركض للحدود السعوديه مع أول طلقه من جيش اخو هدله هذا ينطبق عليه بيت الشعر/ كلن لسانه طوله واما اليمين / مامدها ولد الردي في قدها؟

  • 2
    ابو محمد

    يا اخي خله يروح ما لنا دخل فيه الله لا يرده هو وقطر **

  • 1
    القحطاني

    هذا زمان دق الخشوم ألي لها عشرين سنه وهي تنابح لا قدره جيره ولا خليج يربطنا ولا نسب ولا فزعه ولا اي شي لكن عطهم القاز بعض الناس تسكت عنه وتحترمه وهو لأيم ماينفع معه الطيبه ونقول صح لسانك ياتركي احرقهم

المزيد