الرئيسية / القبض على المغنية المصرية “شيما” بطلة كليب “عندي ظروف”

القبض على المغنية المصرية “شيما” بطلة كليب “عندي ظروف”

القبض على المغنية المصرية “شيما” بطلة كليب “عندي ظروف”

صحيفة المرصد:ألقت أجهزة الأمن المصرية، اليوم السبت، القبض على المغنية المثيرة للجدل شيما بسبب الكليب الإباحي المسمى “عندي ظروف” .

يشار إلى أن كليب “عندي ظروف”، أحدث خلال الساعات الماضية، حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الكليب احتوى على أفعال فاضحة وإيحاءات جنسية.

ووفقاً لـ”إرم نيوز”قال مصدر أمني إن الفنانة المثيرة للجدل تخضع للتحقيق في اتهمات تتعلّق بنشر الرذيلة والفجور من خلال الكليب الذي يحتوي على مشاهد وصفت بأنها تثير الغرائز الجنسية.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

33 -
2017-11-19 12:55:20
ياجماعة الموضوع طبيعي جدا بس البنت طلعب بتحب الموز وعندها ظروف كمان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - د ماجد
2017-11-19 12:13:44
عشان السياحه تجيهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - د ماجد
2017-11-19 12:13:21
اصلا مصر كل افلامها كذا واغنايهم كذا الاغلب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - د ماجد
2017-11-19 11:55:33
هذا اللي فالحين فيه جماعه مسافة السكه ولايثمر معهم معروف هي والكويت اللي فالحين بتكبير ونفخ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - ❄️Faten
2017-11-19 10:12:57
حلال فيك خلي الحين تجيك ظروف صح والمفروض حتى ميريام كلينيك طلعت قبل سنة اتوقع اغنية غول المفروض حتى هيا تنمسك لان اغنيتها في ايحاءات جنسية وحركات مثيره هيا واللي معاها في الاغنية وهيفاء وهبي كمان😒💦
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 -
2017-11-19 10:06:57
والله اذا تبون الصدق ياحليل هيفا عند هذي جابت العيد من جد
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
27 -
2017-11-19 02:26:30
😂😂😂😂😂😂😂😂كلنا عندنا ظروف😂😂😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 - راعي غنم..🐐🐐
2017-11-18 23:16:56
بس حرف الظاء..ماينطق زين..مهظوم حقه ومأكول... عندي زروف.. ...مرة صليت بمحطه وصلى بنا من قماعتها .وآخر الفاتحه قال ولا الزاليين.. ..وضاد!!وين يبو الشباب.. ..لكن خلوهم بكيفهم هم من قماعتنا..الله يعين.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
25 - عبدالله البراك
2017-11-18 21:09:03
مسكينة _والله_ هذه المغنية لعلها واحدة من آلاف الضحايا .ضحايا الذئاب المسعورة التي سرعان ما تستغني عن فريستها بعد أن يبين على الضحية داء الشيخوخة(خدعوها بقولهم حسناء...والغواني يغرهن الثناء)
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
24 - عبدالله البراك
2017-11-18 20:53:44
المجتمع اللي سمح لمثل هؤلاء الصغار بالبروز والنجومية ينطبق عليه المثل الشعبي(طبخ طبختيه يالرفلا كوليه) ومع الأسف في مجتمعنا المحافظ من يهدف لمثل هذا لكن الفرق حنا حسب الضوابط الشرعية ( زعموا )
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
23 - ميادة
2017-11-18 20:21:12
عادي ماشيه على خطى هيفاء وهبي اذا سيدتهم ماتم القبض عليها من حقها تجرب حظها فى هذا الفن الهابط لا ويجولك حقون مصر نحن حضاره على تبن حضارتكم ماصدروا الا الاباحيه للعالم العربي وقله الادب
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
22 - عبدالله البراك
2017-11-18 20:12:17
ت ٢١ أحد شاك بحبك لهم ؟ وخذ معهم اللبرالببن غير المنفتحين ابو طباقة فكنا منهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - -
2017-11-18 19:39:25
انا احب الليبرالين والمنفتحين😍
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
20 -
2017-11-18 19:25:28
اين قلم الحمبقه يدلو بدلوه ههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - Waleed الوليد
2017-11-18 19:22:13
يبحثون عن الشهرة مهما كلفتهم. يدعون الفن وانتاجه وهم ينتجون ا***. لو وجدت تربية في بيتها لم يجد المنتجون امثالها.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
18 - خبير
2017-11-18 18:51:40
مسمينها بطلة !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 10,817 )
17 - الرحااال
2017-11-18 18:47:04
عزيزي عبسي .. انبذ الطائفيه والتشدد عنك..والله لا انت حفيد ولا هم يحزنون****..باقي صغير 💚
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
16 - الثقفي
2017-11-18 18:10:13
اغلب ***يجدن لهن سوق رائجه في مصر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
15 - الثقفي
2017-11-18 18:09:36
المفروض يامصر تقبضون على هيفا ***من اتباع حزب الشيطان وتنشر**** في مصر ليش السلطات المصريه ماتفبض عليها 😎
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 - الثقفي
2017-11-18 18:08:09
م 1 الرخله كلامك مردود عليك على كذا المفروض يحبسونك لان اللي قلته ينطبق عليك تماما ياطائفي تبي كل الناس مثلك ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 -
2017-11-18 17:30:13
الظروف قد تفرق بين عاشقين ولكنها لا تقتل الحب ولا تمحو الذكريات ولا يمكنها ان تطفئ نار الحنين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
12 -
2017-11-18 17:09:57
يمكن عندها ظروف فعلا هه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
11 - ابو سعود
2017-11-18 16:45:11
اطلع مصر اخرجها بكفالة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - ليبتون
2017-11-18 16:44:13
ياليت نفهم بناء على هذا الكليب أن الدافع للتحرش بالفتاة في الغالب يكون بسبب ما تظهره من أفعال خادشة بإطالة أظفارها ولبس العدسات والرموش والعباءة القصيرة التي تظهر زينتها وإيحاءات جنسية بتكسرها وتغنجها
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
9 - موسى بن موسى
2017-11-18 16:40:05
عاد ماشاء الله المجتمع هناك جدا محافظ و العفه له عنوان
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
8 - -
2017-11-18 16:33:52
ان ذهبت اخلاقهم ذهبوا!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
7 - مانع القحطاني
2017-11-18 16:28:47
هؤلاء النفسيه يبحثون عن الشهره بطرق مختلفه هذه وأمثالها بعرض جسدها و*** وغيرها بالتطاول على الله وعلى رسوله وعلى الدين وكلهم أصبح بعض الإعلام المتحدث الرسمي بإسمهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
6 - هههههههههه
2017-11-18 16:03:25
سابو الحمار ومسكو في البردعة هو مو قبل لا ينتشر أي فيديو كليب يكون فيه موافقة من الهيئة العليا للفنون عندهم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
5 - بالمختصر
2017-11-18 16:02:00
مشكلة بعض العربيات تنسى انها عربيه ومسلمه ويقلدون الغربيات في كل شي ، زمن ماتت فيه الغيرة فانتشر فيه البلاوي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - عبدالله احمد
2017-11-18 15:58:33
لماذا المغنيه فقط التي يلقى القبض عليها فهناك المنتج الذي دفع المال والمعد الذي اعد المشهد والمخرج الذي اخرج الكليب هناك اطراف اخرى مذنبه اكثر من المغنيه المغنيه مجرد واجهه لم يدور خلف الكواليس
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
3 - Xx5halidxX
2017-11-18 15:53:46
طيب وافلام عادل امام ولا اللي له ظهر ..إلخ
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
2 - زمن
2017-11-18 15:48:28
كليب خادش ومخل بالآداب خربوا عقول شبابنا وبناتنا حسبي الله عليهم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 10,817 )
1 - الرحااال
2017-11-18 15:44:08
حقيقه..من يتلاعب بالدين وينشر الطائفيه ويقول هذي من عند الله ورسوله..ل هو اشد اثما وعداوه عند الله من ما فعلته هذه الفنانه 💚
لا يعجبني(8) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير