رئيس التحرير : مشعل العريفي

لم يتسلم رواتبه .. نائب رئيس الباطن: «الهارب» في الإمارات ويواصل إغلاق هاتفه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت صحيفة محلية أن نائب رئيس نادي الباطن مبارك الظفيري أكد أن لاعب فريقه البرازيلي خورخي داسيلفا اختفى عن الفريق بعد مباراة القادسية في الدوري السعودي للمحترفين يوم (الأربعاء) الماضي، موضحاً أن اللاعب لم يلتحق بالتدريبات بعد ذلك ولم يجب على اتصالات الإداريين، مبيناً أنه لم يتسلم راتبه لأكثر من شهرين.
وبحسب صحيفة "الحياة" أضاف "الظفيري" : «بحسب ما بلغنا أن اللاعب الآن في الإمارات، ولا نعلم هل هو في دبي أو في أبوظبي، ولسنا متثبتين أيضاً إن كان من الأساس قد وضع من الإمارات محطة عبور للمغادرة إلى بلد آخر، أم أنه سيتعاقد مع نادٍ آخر، القضية تبدو غامضة حتى الآن، واللاعب ».
وتابع: «افتقدناه بعد مباراتنا مع القادسية، حاولنا مع الجهاز الإداري التواصل معه في مرات عدة ولكنه لم يجب، وأولاً وأخيراً يبقى الأمر القانوني فوق كل شيء، النظام الجديد الذي شرعه (فيفا) قد ينص على رحيله أو توقيعه مع نادٍ آخر من دون العودة إلينا، ولكننا سنتخذ الإجراءات اللازمة التي تحفظ حقوق النادي».
وأكمل: «داسيلفا لم يتسلم رواتبه لأكثر من شهرين، ولكنه لم يخاطبنا في ذلك، ومن المؤكد أن لديه عروضاً من أندية أخرى، ونرجو ألا تكون من أندية شقيقة، فنحن ملتزمون بميثاق الشرف بيننا، ولم نحاول استثمار الثغرة الجديدة في اللائحة (تأخر راتب شهرين عن اللاعب)، ولو بحثت في السعودية لوجدت نصف الأندية تعاني من الأمر ذاته».

arrow up