رئيس التحرير : مشعل العريفي

والد رجل الأمن المقتول في صامطة يكشف تفاصيل جديدة : " هذا ما فعله الجاني قبل الحادثة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف والد قتيل صامطة "عابد عريشي" تفاصيل الحادثة وما سبقها من أحداث؛ حيث اتضح أن الجاني سجين وقد أرسل عدة تهديدات من داخل السجن، وقام بإحراق سيارة المجني عليه قبل الحادثة بعدة أيام، كما تعرض لأحد أقاربه بالصدم العمد، وانتهت الحادثة بالواقعة المأساوية.
وفي التفاصيل ، قال والد الضحية عبدالرحمن عريشي بحسب "سبق": قبل حادثة مقتل ابني بسلاح رشاش، سبقتها عدة أحداث؛ منها تعرض سيارة ابني لاحتراق من قبل الجاني، وكذلك تعرض شقيقه لحادثة صدم عمد من كافة الاتجاهات من ذات الجاني، كما بين تعرض ابن أخيه لنفس حادثة الصدم.
وأضاف: ابني يعمل في أحد القطاعات الأمنية وتلقى عدة تهديدات من الجاني من داخل السجن، مؤكداً أن الجاني لا تربطه أي علاقة مع ابني.
وتابع: جميع الأحداث مسجلة ببلاغات رسمية لدى الجهات الأمنية ضد الجاني، ولكنها لم تحرك ساكناً، حتى قام بفعلته وقتل ابني عمداً بوابل من الرصاص بعد أن أحرق سيارته.
وكانت الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان ممثلة بشرطة محافظة أحد المسارحة، قد ألقت القبض على قاتل شاب في العقد الثالث من العمر بإحدى القرى التابعة لمحافظة صامطة، وذلك بعد عمليات بحث مكثفة قامت بها الفرق الأمنية المختصة بمساندة من مراكز الشرطة في محافظات منطقة جازان.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up