خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفيًّا من الرئيس التركي

خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفيًّا من الرئيس التركي

صحيفة المرصد – واس : تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفيًّا من فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس الجمهورية التركية.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأحداث في المنطقة، والجهود المبذولة تجاهها.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

23 تعليق

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    أسم

    BADR 15.طبعا انت مبسووووووط وما تنلام خليفتكم (المنتظر) منور الصوره

  • 20
    أسم

    4.هؤلاء هم زعماء الأمه// نعم زعيم الأمه سلمان وخليفتكم قردوغان

  • 19
    أسم

    1ابوهاجوس.قائدين عظيمين//نعم قائدنا (وقائدكم)

  • 18
    الصحيح

    تركيا دوله ذات تاريخ عظيم للاسلام والمسلمين من عشرات القرون

  • 17
    تركيا الخلافة !! الرجل المريض في معادلة روسيا ايران!!

    تركيا ؟! خذ وخل

  • 16
    تركيا الخلافة !! الرجل المريض في معادلة روسيا ايران!!

    تركيا ؟!!!

  • 15
    BADR

    خنبوق انجلط من هاالخبر

  • 14
    على الميهاف

    تعليق مخالف

  • 13
    بندر

    رغم الملاحظات عليهم لكن تركيا أفضل من ***

  • 12
    ابو العز الدمشقي

    الامريكي يتخلى رويدا رويدا عن المنطقة لصالح الروسي ولهذا ارتمى التركي والسوداني بحضنه ***

  • 11
    ابو العز الدمشقي

    ت10/يابونواف المثل يقول إللي مالو كبير يشتريلو كبير ونحن نواجه 136 دولة بإسم أصدقاء سوريا تريدنا لوحدنا يا ناصح؟المشكلة أنك لن تفهم ما يدور حولك . اليوم تخلى الآمريكي عن الكردي وبكرى مدري عن مين ؟؟

  • 10
    ابونواف...

    بس الملف السوري بيد الروسي وتفتخر بهذا ياهذا بل جزء من الملف السوري بيد روسيا والباقي بيد ايران وحزب اللَّات وتركيا وداعش
    و سوريا الان كعكة اقتسمتها القوى***

  • 9
    ملك المانجو

    *** ابو فهد طول الله في عمره .

  • 8
    ابو العز الدمشقي

    ت6/شكل علومك بيومي ؟مين اللي كلف أردوغان بالملف السوري؟التركي كلف بتنظيف قمامته بإدلب وإن تأخر فالجيش السوري سيقوم بذلك الملف السوري بيد الروسي

  • 7
    الله يحفظكم

    الله يحفظ خادم الحرمين وسيد طيب اردوغان

  • 6
    واردوغان بطل سني يتحرك في كل مكان

    وهو الله اعلم مكلف بإدارة الملف السوري وناشب للايرانيين وهو يتحرك دائما بالتشاور مع السعودية ( لا شك اردوغان يتحرك لتهدئة الأضواع في المنطقة ولا شك الرجل حكيم ويتحرك حسب مصالح بلاده

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    هؤلاء هم زعماء الأمه الإسلاميه. فقط

  • 3
    -

    مستوى طيبتنا في جميع الدول اصبحت واضحة بعد هذه الاحداث ويكفي علينا ماصرفناه بلبنان وغيرها فالحذر واجب

  • 2
    -

    تعليق مخالف

  • 1
    أبو هاجوس

    قائدين عظيمين