رئيس التحرير : مشعل العريفي

الطقطقة على الهلال تجتاح تويتر بعد خسارة الأخير بطولة آسيا أمام اوروا الياباني-صور وفيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اشتعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب لقاء الهلال واوروا الياباني في البطولة الآسيوية التي انتهت بفوز الفريق الياباني. وواصل جماهير الأندية المنافسة للهلال نشر صور وتعليقات ساخرة من الفريق بعد خسارته حيث نشر مغرد صورة لأشخاص يستقلون طائرة وفوق رؤوسهم طاقيات ودون عليها عبارة " عودة الهلال إلى أرض الوطن" في إشارة إلى الهزيمة.
ونشر مغرد فيديو آخر أظهر شخص يقوم بضرب عدد من الأطفال بالعصا واحدا تلو الأخر ودون عليه " جماهير النصر ملوك الطقطقة , استقبال الهلال في المطار" وقال مغرد الفقراوي أنت جب رخصة آسيوية مهوب بطولة آسيوية وكثر الله خيرك و يطقطقون على الهلال الذي وصل للنهائي وخرج بشرف !! وعلق مغرد على خسارة الفريق قائلاً " قاعد لوحدك .. كدا خسران.. الشيطان يوزك.. فاليابان .. يفضل يقولك .. سيلفا يله .. برا يله سيلفا يله ... أوت يله" وتابع مغرد: " الرخصة نجيبها إذا اكتمل الفريق لكن أجيب رخصة والفريق نزال نبني فيه" .
وقال مشجع نصراوي النصر محقق بطولتين في آسيا كأس الكؤوس الآسوية وكأس السوبر الآسوية ولعب مع الريال بأندية العالم إلى إستراحة بين الشوطين تسوى تاريخ فريقك والاتحاد حققها مرتين إيضاء ولعب بالعالمية والقادسية إلى طمس تاريخه إعلامك الكذاب حقق الآسوية.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

 
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up