الطقطقة على الهلال تجتاح تويتر بعد خسارة الأخير بطولة آسيا أمام اوروا الياباني-صور وفيديو

الطقطقة على الهلال تجتاح تويتر بعد خسارة الأخير بطولة آسيا أمام اوروا الياباني-صور وفيديو

صحيفة المرصد: اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب لقاء الهلال واوروا الياباني في البطولة الآسيوية التي انتهت بفوز الفريق الياباني.
وواصل جماهير الأندية المنافسة للهلال نشر صور وتعليقات ساخرة من الفريق بعد خسارته حيث نشر مغرد صورة لأشخاص يستقلون طائرة وفوق رؤوسهم طاقيات ودون عليها عبارة ” عودة الهلال إلى أرض الوطن” في إشارة إلى الهزيمة.

ونشر مغرد فيديو آخر أظهر شخص يقوم بضرب عدد من الأطفال بالعصا واحدا تلو الأخر ودون عليه ” جماهير النصر ملوك الطقطقة , استقبال الهلال في المطار” وقال مغرد الفقراوي أنت جب رخصة آسيوية مهوب بطولة آسيوية وكثر الله خيرك و يطقطقون على الهلال الذي وصل للنهائي وخرج بشرف !!
وعلق مغرد على خسارة الفريق قائلاً ” قاعد لوحدك .. كدا خسران.. الشيطان يوزك.. فاليابان .. يفضل يقولك .. سيلفا يله .. برا يله سيلفا يله … أوت يله” وتابع مغرد: ” الرخصة نجيبها إذا اكتمل الفريق لكن أجيب رخصة والفريق نزال نبني فيه” .

وقال مشجع نصراوي النصر محقق بطولتين في آسيا كأس الكؤوس الآسوية وكأس السوبر الآسوية ولعب مع الريال بأندية العالم إلى إستراحة بين الشوطين تسوى تاريخ فريقك والاتحاد حققها مرتين إيضاء ولعب بالعالمية والقادسية إلى طمس تاريخه إعلامك الكذاب حقق الآسوية.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

 

 

 

التعليقات مغلقة.

103 تعليق

  • 103
    موزه ***

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عجبي الكاس

  • 102
    ابو حمتو

    هههههههه😎ياخي والله اني مبسوط من تعليقات هل العالم ياخي تحس الهلال حتى خسارته تعتبر إنجاز وبطوله له..لأن في بعض الناس حتى هذا الخسارة يفرحون فيه وهذا يكفك يالزعيم…

  • 101
    كاسر الفقراويه

    فعلا مشجعي الفقراوي شعب في قمة ***.. لكن من قهرهم .. عايشن على ماضي لن يعود .***

  • 100
    الازدي

    ماشاء الله هيفاء كل سنه وهي بدوله لها حفلة غناء

  • 99
    المونديالي

    🔴عاجل

    يسعد مساءكم بكل خير …….

    من باب الانسانية والواجب الاخلاقي إيقاف الطقطقه لمدة ساعتين فقط حتى يتمكن اشقائنا في نادي الهلال من تناول وجبة الغداء ترى لهم يوم ونصف مأكلو شي ……..

  • 98
    المونديالي

    🔴عاجل

    يسعد مساءكم بكل خير …….

    من باب الانسانية والواجب الاخلاقي إيقاف الطقطقه لمدة ساعتين فقط حتى يتمكن اشقائنا في نادي الهلال من تناول وجبة الغداء ترى لهم يوم ونصف مأكلو شي ……..

  • 97
    غير معروف

    حقا لو لعب اي فريق آخر لنهائي لأسيوي لإجتمعت القلوب من كافةلأندية لتشجيعه أما هذا الفريق فهو مكروه مكروه مكروه فقد ظلم من ظلم وقهر من قهر وسنت انظمه لاجله فلاترخصو لوطنيةولدين ايضالاجله فهما عزيزاااان

  • 96
    مكه المكرمة

    هذا زعيم ولى نعامه هذا نادي الدلال المحلي

  • 95
    مكه المكرمة

    هذا ماجنيته من كره بسبب سلب بطولات محلية مكروه حتى في خسارتك وكل عام وانتم بالف خير
    نأمل أن تكون الرساله وصلت

  • 94
    في الصميم ..

    طااااااااقيه على الراس ولا قوووووووطي ينداس ..
    افراحكم معلقة في هفوات اقدام الهلالين …

  • 93
    متفائل

    الطقطقة طلعت من عقول متخلفة ليس لها انتماء وطني أو حب لهذا الوطن واستغلها الحاقدون لهذه البلاد ، أنا لست هلاليا ولا اشجع الهلال ولكن طالما انه وصل لمستوى تمثيل بلادي في المحافل الدوليه وجب الوقوف معه

  • 92
    متفائل

    الطقطقة طلعت من عقول متخلفة ليس لها انتماء وطني أو حب لهذا الوطن واستغلها الحاقدون لهذه البلاد ، أنا لست هلاليا ولا اشجع الهلال ولكن طالما انه وصل لمستوى تمثيل بلادي في المحافل الدوليه وجب الوقوف معه

  • 91
    في الصميم ..

    طااااااااقيه على الراس ولا قوووووووطي ينداس ..
    افراحكم معلقة في هفوات اقدام الهلالين …

  • 90
    حمام الدار

    السنافر مزعجينا بالزعامة واذا لعب خارجيا صار نعامة

  • 89
    همس

    جللدد جلدد بنو طيقون 😂😂😂😂😂😂😂

  • 88
    متفائل

    الكابتن يوسف الثنيان في زمانه ابكى الشعب السعودي من شدة الفرح ، وذلك من خلال اهدافه القاتلة وتمريراته الرائعة ، وصورة الكابتن وهو ممسك بالصحن بيده تسئ لصاحبها اولا أما الكابتن فسيظل تاريخه ناصع البياض

  • 87
    طاقيتي احلا طاقية

    الصراحه بعد هالمقاطع ذي لو انا هلالي ادفن نفسي احسن مــ̸̸̸̸̸̨̨̨♡̸̸̸̸̸̨̨̨ـن ما اطلع لمدة شهر😂.ھہْہْْہْْْہْْْہْْہْـ(=)))ـہْہْْہْْْہْْہْہٱ ٱٱې😂

  • 86
    متفائل

    بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى ، الهلال مثل السعودية في كأس اسيا ، وكان من المفترض أن يقف الشعب السعودي معه ، ولكن ما حدث من استهزاء وطقطقة فهذا نذير شؤم على الكرة السعودية ، وناقوس الخطر اصبح يدق

  • 85
    يعرفون حجمهم

    الحمد لله عندنا فريق نطقطق عليه واكثر الدول حاسدينا على هذا الشي

  • 84
    من دونه

    طقطقة الشعب على الهلال بعد خساير كاس اسيا ~ اصبحت عادة سنوية والعالمية صعبة قوية 😂

  • 83
    شخبطه

    الطاقية مو شايل هم خسارة اسيا اكثر ماهو شايل هم طقطقة النصراويين ههههههههههههههههه

  • 82
    سيطرة ღღ

    كل سنة نفس الكلام وهياط الطواقي وقادمون يااسيا واخرتها ينجلدون ويرجعون

  • 81
    غير معروف

    آه يازعيم تعال وأعطيهم مخمسات عشان يعرفون معنى الطقطقة 😂😂

  • 80
    Sــعــود

    طقطقة على الهلاليين في كل مكان..!!! الحمد لله اني نصراوي عالمي محد يطقطق علي ,, بس الطواقي الي ينجلدون شي ثاني ههههههههههههههه

  • 79
    الزعيم

    رجع الزعيم للدوري تسلحوا بالفوط كالعاده يالفقراويه
    هههههههههههه

  • 78
    الفاهم

    يالطواقي البرد دخل جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت النيفيا

  • 77
    نواف911

    جمهور النصر مثل ذبان البر !!!
    ما تشوفة الا اذا جيت ت ……؟؟؟!!!
    ههههههههههههههه

  • 76
    ✔️ ✔️

    ههههههههههههههههههههههههههه

  • 75
    1

    آيت زعيم طلع من أمام الفرق اليابانيه ***هههه

  • 74
    اللمبي هذا اختفى وينه من زمان ؟؟

    ههههههههههههه

  • 73
    الرابغي - غصباً عن خشم اللي يرضى واللي ما يرضى

    اخذها اوراوا غصباً عن خشم اللي يرضى واللي ما يرضى

  • 72
    جبار الخواطر

    جمهور النصر مثل ***دايم يرقص في عرس غيره

  • 71
    عالمي وافتخر

    اكتب زين يا اسمر غبر ***جدد اقامتك

  • 70
    غير معروف

    آيه والله الزعييييييم وبس ياهلال ياقائد الأندية حبك وتقديرك في ازديادمهما حصل 💘💘💘

  • 69
    اسمرعبرالملكـــي

    قالها الفراج امس ذولا مثل طالب رابع ابتدائي ليلي يطقطق على واحد معاه ما جستير ..****

  • 68
    غير معروف

    الطقطقة على الآخرين اُسلوب العاجز يا مساكين وزادت الزعيم فرح انه قاهر الحاقدين الحاسدين خيرها بغيرها يا موج البحر يازعيم ياعظيم 💙

  • 67
    اللهم اغث العباد والبلاد

    لا احد يتوقع ان تحبون فريق اذل انديتكم بالثلاثات والاربعات والخمسات وهيمن عليكم بالبطولات ولو كان في تاريخ انديتكم ما يشفع للفرح لما سعدتم وتغنيتم بخسارة الهلال

  • 66
    ي و س ف

    تعليق62و63 عاد الكبير ابشر بالمخمسات

  • 65
    غير معروف

    والله يازعيم قاهر ناس كثير موتوا بغيظكم لكل جواد كبوة يا سيد الأندية السعودية 💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙

  • 64
    أبو الدحم

    ليس من الوطنية التشمت في خسارة أي فريق سعودي يشارك في بطولة ممثلاً للسعوديين قاطبة….. أقول لكل سعودي يتشمت من خسارة فريق الهلال، دع تفكيرك وسلوكك وأخلاقك الرياضية ترتقي بك إلى أعلى المراتب الوطنية..

  • 63
    العقيلي

    فريق اعلامه حطوه بمنزلة الكبار ويعجز عن الفوز على فريق متهالك فنيا بمباريتين. ويكابرون ويدعون بما ليس فيهم…..عجبي

  • 62
    العقيلي

    السنافر اكلين بانفسهم مقلب.
    يقولون ان فاز افرح محبيه وان انهزم افرح خصومه(حكماء) هالكلام ينطبق على الانديه الجماهيريه وماهي مخصصه للسنافر.
    من ردودهم تحس بالحسره والالم اللي يعتصرهم

  • 61
    الحربي كاره الطقاقات الزرقاء

    ههههههه والله فريق تمسخر مسخرة ما بعدها مسخرة
    فريق عالة على الكرة السعودية والاسيوية والعالمية

  • 60
    ابو نواف

    ابليتم حسنا يا إعلامنا الرياضي وهذه ثمرة ما تقدموه من شحن للجماهير واثارة للتعصب الكروي . كنا نعمل بالمثل القائل ( انا وأخي على ابن عمي ** وأنا وابن عمي على الغريب ) فاذا بنا ننبذ الاخ ونفضل الغريب

  • 59
    ي و س ف

    تعليق42 مكروه من الي يعطيهم بالمخمس إذا قابلهم شف نفسك ياخي لو شخص كل ماقابلته عطاك مخمس على وجهك بتحبه؟ عيني بعينك بتحبه ؟ قل وش فيك ساكت

  • 58
    والله دنيا بالريوس

    * 💙 إذا فاز الهلال صمت الجميع ، وإذا خسر الهلال فرح أيتام البطولات ، هنا تشعر بالفخر ، عندما تنتمي لفريق يقهر العالم بأكمله تبقى يا الزعيم الأقوى دائمآ 💙 وصلت ✋🏻 *

  • 57
    والله دنيا بالريوس

    ‏‎#يطقطق_على_الهلال_وفريقه
    خسران 4 نهائيات متتالية بعد هدف ‎#جحفلي
    -نهائي كاس الملك امام ‎#الهلال
    – نهائي سوبر لندن امام ‎#الهلال
    – نهائي كاس الملك امام ‎#الاهلي
    – نهائي ولي العهد امام ‎#الاتحاد
    ‎#وضا

  • 56
    والله دنيا بالريوس

    ‏‎#يطقطق_علي_الهلال_وفريقه

    خلوا جرابيع الفقر تأخذ أنفاس
    عقب الغرق في غبة الموج الأزرق
    ،،،
    من كثر ماهي عاجزة صابها اليأس
    صارت بكل ألوان غيره تلزق
    ،،،
    ماحصلت من وقت دوري ولا كأس
    على فتات الغير قامت ترز

  • 55
    والله دنيا بالريوس

    ‏‎#يطقطق_علي_الهلال_وفريقه
    بإختصار :
    الهلال إن فاز أحياء قلوب عشاقه وإن خسر أحياء أموات الاخرين ,,
    القادم أجمل بإذن الله 💙💙

  • 54
    والله دنيا بالريوس

    ‏‎#يطقطق_علي_الهلال_وفريقه
    -طول تاريخه ماوصل دور الست باسيا ولاسبق حققها
    -من عام ٢٠٠٠ ماشارك خارجياً الامرتين مره انجلد بزعبيل ومره تمسخر باربعه من لخويا وبالاخير منعوهم من الرخصه 🤣🤣

  • 53
    والله دنيا بالريوس

    ‏‎#يطقطق_علي_الهلال_وفريقه

    المشجع النصراوي
    مثل دباب البقالات الصغير

    طرطره ودخنه وإزعاج وحمولته كيس صامولي 😂😂😂

  • 52
    العقيلي

    اعلام يضخم انجازات ناديهم ويطمسون منجزات ولاعبين الانديه الاخرى لا يستحقون الاحترام.
    تغريده عاديه لنادي السد هيجة اعلام الهلال وتجاهلوا عنصرية مشجعيهم حين وصفو لاعب اوراوا ***فرد عليهم بالملعب

  • 51
    العقيلي

    التعصب الرياضي وصل الى ما وصل اليه بسبب اعلام اللوبي وقرارات هيئة الرياضه اللي وصل بها السخف لاجبار الانديه على دعم الهلال.
    وربط الوطنية بتشجيع الهلال.
    كلنا شفنا مشجعي يوكوهاما واقفين مع جمهور الهلال

  • 50
    فواز

    لا تبكي يا فقراوي
    قال ظلم قال
    قال عدل قال
    الحين الهلال واصل نهائي وأفضل لاعب في اسيا مرشح منهم ولطشك في الدوري ب ٥ وتقول الهلال ما يتوفق لانه ظالم
    والتلطيش هذا فيك اش تسميه

  • 49
    Age

    قلت جماهير النصر حريم السلطان

  • 48
    مسافر

    لن يتحقق للهلال الاسيوية الا بعد تحقيق العدل في الرياضة السعودية وخاصة هيئة الرياضة .
    حيث تم حشد كل من على الكرة الارضية لتشجيع الهلال وكأنه المنتخب السعودي . ولا عزاء للظلم

  • premium medal
    47
    العنيد

    الف مبروووك اوراوا ،😸😸😸😸😸😸😸😸😸😸😸😸😸😸😸😸

  • 46
    بن نميران

    التشجيع عندنا وصل مرحلة من الاسفاف لم يسبق لها مثيل والحقيقة ان هناك كثير ممن يطلقون على انفسهم إعلاميين رياضيين تسببوا في الشحن الجماهيري والتعصب الرياضي عبر منابر اعلامية منذ سنوات طويلة

  • premium medal
    45
    العنيد

    هذا اللي ناقص ياطووووواقي تتحكمون في افراح الناس
    اتركم الناس تفرح حق من حقوقهم .. مبروك اوراوا 🤣🤣

  • premium medal
    44
    العنيد

    الف الف مبروك لاوراورا ولا عزاء للسنافر واحتفال الشعب شي طبيعي ثلاث ارباع الشعب فرحان🤣🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    43
    العنيد

    مقاطع جميله الصراحه 🤣

  • premium medal
    42
    العنيد

    حقيقه تحتاج التوقف عندها .. ليه الزعيق مكروه لهذه الدرجه …!!؟ ونقول مبروك لاحفاد نيشمورا ههههه

  • premium medal
    41
    العنيد

    ألف مبروك أوراوا 😂😂👏🏾👏🏾👏🏾

  • 40
    المتيم

    انا ماني هلالي ولا نصرواي ولكن شهاده لله ان الهلال من افضل اندية الوطن على الاقل احسن من النصر ***اللي اغلب لاعبينه على الدفتر ولا يسدد منهم شي واللعب فوز وخساره احسن من اللي لا لعب ولا فوز

  • 39
    غير معروف

    تشحنون قبل المبارة بشهر في تحطيم المعنويات وتقولون ليش يخسرون // بمونديال روسيا بنشوف العجب والهزايم القوية بسبتكم يـ المتخلفين //

  • 38
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏🍎🍏🍎🍏🍎🍏

    عطوهم كاس جن فاضي 🍎🍏🍎🍏🍎🍏

  • 37
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏🍎🍏🍎🍏🍎🍏

    اشوف الطاقيه غاليه بالسوق ارتفعت من ١٠/ إلى ١٥ عاملين ازمة طواقي في البلد 🍎🍏

  • 36
    غير معروف

    هههههههههههههههههههههه مساكين يحلمون فيها

  • 35
    مدحت

    الط ق ط ق ه إلى السنه الجايه صح يارجال ايوه صح هههههههههههههههههههههههه

  • 34
    محمد عبدالله المحمد

    اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا

  • 33
    80

    الوطنية عندهم ما تظهر الا اذا الفريق الهلال اما غير ذلك فلا وكل ما وصل الهلال الى النهائيات تذكر الوطنية اكثر من ما تذكر في يوم الوطن

  • 32
    راشد

    الفقراويه يذكروني بواحد كان يتريق بواحد معه سياره خرده وهو يمشي على رجوله يا اخي على الأقل هذا معه سياره ولو خرده ويقضي أموره عليها لكن انت نسيت نفسك انك تمشي كعابي ههههههه

  • 31
    فارس

    استانسوا هالحين وجهزوا الخمسة للزعيم يا فقراوية …

  • 30
    راشد

    الفقراويه روحوا سوو قطيه علشان تشترون الرخصه الاسيويه

  • 29
    bigwill

    الفضاوه وماتسوي

  • 28
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    مالهم حل

  • 27
    🔸️ااببووححمموودد

    الصحن القديم (قتلني)😁

  • 26
    واقعي

    🇸🇦 الوطنية عند الهلالي مثل الثوب يلبسها متى ما يبي و يفصخها متى ما يبي ⁉️ سلاماااات

  • 25
    شايف وساكت

    تعليق مخالف

  • 24
    1

    احلا شي الطواقي مخرجه. هههههههه

  • 23
    ولد الشايب

    والله اني نصراوي لكن فيه ناس ماعاد استحت . اتمنى الحكومة تنتبه للمجانيين اللي مثلهم الدنيا مولعه حولاينا وهم ماعندهم الا الطقطقة والمصيبة لو تسأل واحد فيهم ليه حطو خط القوس ولا عمود الكورنر ماعرف

  • 22
    $

    سخافه لو تصير في الدول الأخرى اعتبروها خيانه وعاقبوهم لأنهم مسيئين ومشوهين لدولتهم وغير وطنيين .. الله لا يشفيكم اقعدوا من أسوأ لأسوأ وانتم صورتكم وسمعتكم تحت الأرض وأدري كلامي صعب استيعابه على عقولكم

  • 21
    واقعي

    🔴 ليش كل جماهير أندية الوطن 🇸🇦 تشجع أي فريق ضد الهلال ؟
    🔴 الجواب : لأن الهلال محليّاً هو النادي المدلل والذي حصل على معظم بطولاته بالتحكيم و الدعم من المسؤولين .
    إنتهى ،،،

  • 20
    غير معروف

    ايش التفاهه هذي يفشلون وربي لهدرجة عقلياتهم سخيفه

  • 19
    غير معروف

    اذكرواالله وصلواعلى النبي ولاتنسواالوتر
    هذه من الغيبةووالسخريةوالاستهزاءوهي ذنوب تتراكم على فاعلهاومن ينقلهاالحياةقصيرةليش نضيعهافي التفاهات والكلام الذي لافائدةمنه اهتموابماينفعكم في دينكم ودنياكم

  • 18
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    تمسخرنا حنا الهلاليين مسخرة محليين مافيه احد الا مسخرنا
    حرام ارحمونا درينا ان العالمية صعبة قوية

  • 17
    احمد ابراهيم

    ذكرك أخاك بما يكره من البهتان حتى لو كان فيه شي صحيح
    الله يعين الي يطقطق على احد…….

  • 16
    نوخذه

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    صورة الثنيان والتبسي هههههههههههه

  • 14
    غير معروف

    لاتعميك هلاليتك وخيبة الأمل والهزيمه النكراء اللي حصلت لكم عن رؤية الواقع ….

  • 13
    أموول

    شعب ماله حل قال جملتكم هذي اللي خلت الشعب يصدق نفسه انه خفيف دم و هو دمه طين وبثر وعع

  • 12
    بطلوا

    برضكم زعيم آسيا زعيم آسيا والفنس أفنسوكم في الملعب وأخذوا الكاس … لاتكابرون وتعاندون أنفسكم … واقع كرتنا متخلف .. ولزوم نعترف بهذه الحقيقه ..

  • 11
    D

    خفة دم الا والله من ثقالة الدم والله لما أشوف خبالهم في المواقع ودي استفرغ الله يكرم القراء

  • 10
    مخ مافيــــــــــــــــــــــــــه !!!!

    أما تبسي الرز اللي شايله الثنيان فهذا نكته بحد ذاتها هههههههه.. وإلا هل الطواقي اللي راكبين بالطياره ههههههههههه وإلآ اللي يفرش الورعان بالعصا خخخخخخخخخخخخخخخ بصراحه روعه وإبداع

  • 9
    D

    يمسخرون علينا العالم من الدلاخه اللي معشعشه بروسهم المنتنه هذولي اللاعبين اللي بيلعبون بكاس العالم ياغبي انت وياه اذا هذا مستواهم فابشروا بالفضايح بتتكرر نتيجة ألمانيا وممكن دبل انسوا هلال وانسوا نصر

  • 8
    هناك اسباب

    شعبنا ماله حل .. غطا على المصاريه في النكته وخفة الدم … والله إني اتفرج على المقاطع وأنا متقطعن بطني من الضحك .

  • 7
    Saad Al Saad

    اللهُم لا تجعل الدنيا أكبر همنا و لا مبلغ علمنا و لا إلي النار مصيرنا و اجعل الجنة هي دارنا و قرارنا يا رب العالمين.

  • 6
    غير معروف

    موتو بغيضكم يا الفقراوية الزعيم يبقى زعيم اسيا

  • 5
    خميس بن جمعة

    الا يوسف لا حد يغلط علية انا كانصراوي وجميع العالميين يحبون هذا الاسطورة ربي يحفظة

  • 4
    ابو فيصل

    لهم الطقطقة في تويتر والواتس. مثل المطلقة اللي تحاول تنتقم من طليقها. بينما الزعيم الملكي يطقطق عليهم في الملعب بالخماسيات والاربعات ويزيد رصيده من الذهب والبطولات وهم في فقر من البطولات

  • 3
    بدر العوني

    ازين من هالحال واردى يالزعيق
    مالكم غير البكاء مساكين

  • 2
    ***

    اذا انت فقراوي*** . وعلى فكره والله ما احد درا عنك .

  • 1
    بدر العوني

    الهلال بأسيا مثل اللي يجي حراج السيارات ولا معه فلوس
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مسخره الزعيق ههههههههههههههههههه