رئيس التحرير : مشعل العريفي

متخصص نفسي يحدد 6 أسباب وراء خسارة الهلال نهائي أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المتخصص النفسي سلطان القنب، عن 6 أسباب وراء خسارة الهلال نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني 2-1 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب.
ووفقاً لـ"عين اليوم"، قال القنب:"إن مواجهة الهلال وأوراوا كانت واضحة الملامح من الدقيقة الأولى إذ تبين أن الارتباك كان واضحاً على لاعبي الفريق العاصمي"، مضيفا:" هذا الارتباط يعود لـ6 أسباب رئيسية ساهمت في التفريط باللقب للمرة الثانية بعد موسم 2014، حيث تعامل لاعبو الهلال مع مباراة الإياب على أنها مواجهة خسارة الثقة مع الجمهور الأزرق، مما جعل أغلبهم لا يظهرون بالشكل المنتظر منهم، إلى جانب الصراع الداخلي لديهم بوضع صورة متوقعة لرتم أدائهم في المواجهة دون إعطاء عدداً من الخيارات التي يمكن أن تصاحب النهائي".
وتابع:" صاحب التصاريح الإعلامية ترسيخ في أذهان اللاعبين من الحصول على البطولة الآسيوية بنسختها الجديدة صعب المنال، وسط عدم قدرتهم على التعامل مع دقائق المباراة على أنها 90 دقيقة مما كان الاستعجال واضحاً على عدد من نجوم الفريق".
وأوضح القنب أن إدارة الهلال لم تجهز اللاعبين للتعامل مع ضغط الجمهور والتعامل مع صيحاته المتواصل مما تسبب في ضغط على اللاعبين وتسبب في خروج العديد من البطاقات الملونة، بالإضافة إلى عدم قدرة مسؤولي النادي العاصمي على التعامل مع البطولة الآسيوية كأي بطولة وأن الهلال قادر على تحقيقها في أي وقت مستقبلاً.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up