المرصد تكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الطعن داخل أحد المطاعم.. وتحدد مكان الحادثة وجنسية المعتدي!

المرصد تكشف تفاصيل جديدة عن واقعة الطعن داخل أحد المطاعم.. وتحدد مكان الحادثة وجنسية المعتدي!

صحيفة المرصد: كشفت مصادر مطلعة تفاصيل جديدة عن مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يشير إلى حادثة طعن شاب خليجي لآخر يحمل جنسية عربية وإصابة سيدة مرافقة له في البحرين.
وقالت المصادر أن الشاب المُعتدِي يحمل الجنسية السعودية، وقام بطعن آخر يحمل جنسية عربية، وكانت ترافقه سيدة من جنسيته (اتضح أنها زوجته) وأصيبت في الاعتداء أثناء محاولتها الدفاع عن زوجها.
وأوضحت المصادر أن خلافًا وقع بين الشاب السعودي والزوجين العربيين، وتطور إلى عراك استخدمت فيه أسلحة بيضاء “سكين” وتعرض الزوجين لإصابات طفيفة.
وأضافت المصادر أنه تم نقل الزوجين إلى المستشفى بعد تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما في موقع الحادث .كما ألقت الشرطة البحرينية القبض على أطراف الحادثة، حيث تجري معهم التحقيقات الأولية قبل رفعها للنيابة العامة.
يشار إلى أن بعض المواقع الإخبارية أفادت أن الحادثة وقعت في السعودية، فيما أظهرت التحقيقات أنَّ الحادثة برُمّتها كانت في أحد المطاعم بالبحرين.

التعليقات مغلقة.

91 تعليق

  • 91
    زائره

    الوافد ( أبرار وباقي معرفاته المندسة ) الله يكفينا شرك

  • 90
    مراد

    اعوذ بالله من همزات الشياطين

  • 89
    خبير

    أقترح وضع اشخاص لديهم الفراسة مثلي على منافذ المملكة الجوية والبحرية والبرية ومن خشة المواطن يعرفون يستاهل يطلع خارج المملكة أو للوراء در.

  • 88
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 87
    سهم

    السكار يقول للمخ طار .

  • 86
    غير معروف

    ادعسو الجاني واتركو الكلام عن جنسيته

  • 85
    ❗️🤔❗️

    مافيه دخان من غير نار

  • 84
    غير معروف

    77 عن نفسي ما أدعي المثالية أنا انسان راقي وإذا شفت سعوديين انحاش بعيد صرت اتفشل منهم مع الأسف

  • 83
    غير معروف

    71 – أبرار هههههههههه شكل الاقامة قربت تنتهي

  • 82
    عبدالعزيز بن زيد الهزاني

    انا اطالب قبل السفر فحص الكائنات المشكوك في وضعه قبل السفر بخمس ساعات فشلونا الله يخسهم

  • 81
    عبدالعزيز بن زيد الهزاني

    والله ان عندنا ناس متخلفين ولاعبه فيهم الحبوب الله يفكنا من شرورهم والمفروض اللي يسوي مشكله سجن وسحب جواز سفره ويمنع من السفر 15 سنه وبعد شويه في حق هالاشكال ومن هم على شاكلتهم

  • 80
    سعودي راقي

    تعليق مخالف

  • 79
    Faten

    لو اشوف مضاربة زي كذا والله لالم عفشي والأكل اللي طلبته واشرد يووه تخوف المضاربات بين الرجال وخصوصا اذا كان سعودي هههههه يجيك مدرعم ويتجنن على الناس ههههههههه مو مهين ابو سروال وفنيله 😂😂

  • 78
    غير معروف

    هههههههههه

  • 77
    222

    يجب ان تضع عقوبه لمدعي المثاليه ومنتقد ابناء جلدته ولو كانو على حق الخطأ خطأ سواء من سعودي ولاغيره ولعنبو راس مافيه حميه

  • 76
    معيض يرقص بين الزهور

    الله يصلح شبابنا في كل مكان بعض الناس يفكر أن كل من تروح للبحرين يمكن أن تعمل أعمال منافية للاداب وإلا واش ذنب المغربي الذي كان يدافع عن زوجته

  • 75
    ....

    اَيش عندك ياااعنتر ادعسوا على وجهه ***الساائب شكله معطيها ***

  • 74
    مراقب الوضع

    الشخص المعتدي لا بد من معاقبته وتطبيق اشد العقوبات عليه لكي يكون عبره لكل شخص يتبى هذا السلوك العدواني المهايطي !

  • 73
    كلنا بريك بن هادي

    السعودي راعى مشاكل حتى فى البحرين

  • premium medal
    72
    الرحااال

    المتشددين سيتجه الى اي شي يربط به الجريمه وهو الحرمه..بما ان عقله لايتعدى النساء..لايهمه الذنوب سيأكد لك ويخترع لك قصه و سيصارخ وينابح ويقول يا أختاه..ان النساء متبرين منكم وليسوا اخواتكم..متشددين 💚

  • 71
    أبرار

    أكيد سعودي .. عشان كذا أنصحكم بالزواج من الخارج

  • 70
    غير معروف

    هي وزوجها لعبو على الخليجي خططو عليه ولهفو ماكان عنده من فلوس

  • 69
    النورس

    مشكلة ربعنا من يروحون مكان يبيضون الوجهه ..

  • 68
    الحارثي

    ليش تكشفون جنسيته سعودي والاخرين لا هل هو تشهير ولا وش المقصود

  • 67
    اللهم اغث العباد والبلاد

    أي مشكلة تقع لسعودي مباشرة تذكر جنسيته وهذا أمر طبيعي لكن إن كان من الدول الاخر تكتفون بقول من جنسية عربية وهنا اصبح الوضع غير طبيعي وهذه سلبية تضاف لسلبيات اعلامنا

  • 66
    غير معروف

    33 ماعاد الا انتو تنتقدون في التربية هههههههه صديقة لابنائها واخرتها ثلاث ارباعكم في مصر والخليج نعرف ايش شغلتكم وفين نلقاكم

  • 65
    غير معروف

    ههههههههههه خططو ورسمو نصبوا عليه ولهطو اللي قدامه واللي وراه

  • 64
    القحطاني

    اسلام بحر اسال الله ان يرزقك ويوفق هالوجه مادام انك قلت الحقيقه وانت يابراهيم يقول المثل غبن القبور ولاغبن الصدور يمكن المغربي مخطي وانت تتمظرط السعودي السعودي حلومين نحن شوف لحم كتوف ربعك من خيراتنا

  • 63
    -

    61- لاتعمم ايها المريض على جميع السعوديين فهم تاج راسك والتعميم لغة الجاهل والمفلس فتكلم بادب قبل ان تعلّق على الخبر ……..

  • 62
    -

    انا متاكد بانها ليست زوجة المغربي وعندي شك بانها صديقته ولعبت على الخليجي وهو نفرزه بكلمات غير لائقه وجاءت ردة الفعل

  • 61
    ابراهيم

    ولا يزال السعوديين يصدرون مشاكلهم وهياطهم إلى خارج البلد … يجب سجن هذا السعودي المعتوه ومنعه من السفر حتى يتادب هو وغيره

  • 60
    ابوسامر

    ياعجلكم على السعودي واخرتها وين الحقيقة منعرف بس اسم سعودي

  • 59
    مواطن

    ابد كل القروبات يقولون في البحرين محدا قال في السعوديه احد !!!!

  • 58
    -

    على طول ذكرتوا جنسيته في الخبر اما الاطراف الاخرى من الجنسية العربية لعلمكم كثيرا من هذه الجنسية يضعوا المنّوم في الشراب للخليجين ثم يجمعون مافي جيبه ويختفون عند مغادرة الخليجي لبلده بموجب مراقب

  • 57
    STRANGE

    مسكين يللي تكتب هذي اخرة الكبت, الا والله هذي اخرة الهياط و انعدام التربية ولا الكبت هذولا هم هايتين في كل دولة لو تشيل حصاة تحصل واحد تحتها. المشكلة هو انهم لابد من وظع عقاب لهولاء اذا رجعو فشلونا

  • 56
    اول 1

    المفروض اي شخص مهما كانت جنسيته وتحصل منه مشكلة او مخالفة انه يمنع من السفر مره ثانية ويحطونه في (البلاك لست).

  • 55
    سعودي

    عارفين ان الطرف الثاني من المغرب شفاهم الله واصلح فيما بينهم ومذكوره قبل لكن لماذا يكتب هنا جنسية عربيه

  • 54
    hima

    اخرة الكبت والتقفيل والبرتشنات صدمه انسانيه تجيهم في الانفتاح والحياة الطبيعيه,اهم شي لايردوه الخايس,يسجنوه مؤبد عندهم.

  • 53
    مواطن غيور

    ماشاءالله يعني جبتوا جنسيت السعودي بس المغاربه لا

  • 52
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    اقسم بالله البحرين خربت بدخول المبزره وين بحرين اول اللي ما يجيها الا الناس الفاهمة والراقية الحين تشوف أشكال تقول داخل الحراج ثياب نوم ولبس يفشل وقصات شعر تحوم الكبد وتصرفات عربجه

  • 51
    ..

    يعني الشاب قدرتو تجيبو جنسيته سعودي والشخصين ما تجيبو جنسيتهم اهم شي ان الشاب المعتدي سعووووووووودي ناقصين فضائح كفاية الاسيوية راحت < مغاربة <

  • 50
    المتيم

    اكيد انهم سكارى الضارب والمضروب يصلحون مع بعضهم

  • 49
    غير معروف

    ت37 آكلوك وشربوك ؟ واضح انك مو سعودي يلعمي انت من كتبت علا بدل على عرفت انك سعودي

  • 48
    صومالي وافتخر

    حمية الجاهلية مرض .. عشان انه سعودي .. هو شايف نفسه اشرف خلق الله .. واللي جالسين يبررون له ترى الآخرة عند الله مافي لا سعودي ولا أجنبي .. كل واحد راح يتحاسب .. بلاش العنصرية المقيتة

  • 47
    أبو راكان

    مشكلة بعض السعوديين لا يتحمل الخطأ من الآخرين حتى في أوطانهم وهذه شجاعة لا نجدها فيكم أيها المتشدقون من الجاحدين. والسعودي لا نقول بأنه ملاك ولكن السفر للغرب وبلاد العرب علمنا بأننا أفضل كثير منهم.

  • 46
    أبو راكان

    كل إناء بما فيه ينضح . اخرجو مافي صدوركم من حقد وكأنكم تعلمون عن السبب.نصف السعودية عرب ولم نرى منهم أي تطوير للبلد بل انحدار في التعامل و الأخلاق والنمو حتى في أوطانهم بينما لا تجد الآسياويين مثلهم.

  • 45
    اها البحرين

    المكان هاذا حصلت عركه قبل ٦ أشهر بريطاني كسر ام الكراسي 🍺هاذا هو الفاعل

  • 44
    إسلام ابحر

    اسكندرانى يعمى ومتشكر ليهم

  • 43
    خالد بوحسين

    أطالب ملك البلاد المفدى أبو خليفة بمنع دخول هذه الجنسية الى البحرين نتيجة

  • 42
    صاحب اليخت

    0 – إسلام ابحر::::😘الله يكثر منك الكثير ويبعد عنا السفله مثل تعليق ينعق كثيرا موت بغيضك يخائن

  • 41
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    هذا وأشكاله من حق السلطات البحرينية أتخاذ أجراء صارم ضدهم ومنعهم حتى من دخول البحرين يبدولي رجل برفقة زوجته في موقع عام أنا على يقين بأنه بيكون محترم 🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

  • 40
    إسلام ابحر

    ياشعب المملكه يشهد على الواحد الأحد انكم اوفياء وانكم طيبين اكثر من لحمي ودمي وتحيا المملكه العربيه العربيه العربيه السعوديه كررت العربيه لأنهم يستحقون العروبه كلها

  • 39
    غير معروف

    32 صدقتك انك مقيم ولست سعودي هههههخخ

  • 38
    إسلام ابحر

    اقولها بكل صراحه عندما اسافر لبلدي اشتاق للعوده لهاذا البلد أتعرف لماذا؟؟؟؟؟تنقصني أشياء كثيره محققتها إلا هنا في المملكه احلم ان احققها في بلدي الأصلي سياره شقه ملبس مأكل مشرب تجحد هاذا كله مابك خير

  • 37
    إسلام ابحر

    33-لاتنحرف يمين وشمال يكفي انهم اطعموك سنوات والبسوك ونسو انفسهم ولموك بأحضانهم للي بلدك اثقلت عليه بعقليتك الصغيره انت سبب مشاكلنا مع ابناء هاذا البلد ارحل لبلدك دع شحماتك تنصهر وتختفي نحن عرب

  • 36
    غير معروف

    ت17 الخليجي محترم أينما حل وارتحل والجميع يحترمه ***

  • 35
    اجنبي

    تعليق مخالف

  • 34
    كلمه حق

    رقم 17 ما غلط علي السعوديين***

  • 33
    غير معروف

    28 أيضا المرأة او الأم عندكم لابد التركيز على تربية أبنائها ألاحظ اهماااال حتى بشكلو ونظافتوا اهمااال وعندنا الأم تكون صديقة لأبنائها وليست علاقه جديه

  • 32
    إسلام ابحر

    29- المشاكل في كل مكان وللي ذكرتها علا البلد المعني. لاتساوي جناح بعوضه في البلدان الأخره اجرام تترفع عنا الحيوانات وقولي عن غايه تشوه بها بلد نقي مع العلم انني لست سعودي وافتخر بهاذا البلد العظيم

  • 31
    يا غريب كن أديب

    اقسم بالله وأقسمت شعوب الخلوج ما بتطيقكم يقولو عنكم همج وأمنيتهم ماتدخلوا بلدانهم

  • 30
    يا غريب كن أديب

    يا غريب كن أديب يجب على البحرين تقفل الحدود مع هؤلاء الهمج أقسم بالله حتى الخليجيين ما يبونكم ويقولون عنكم همج أنا أحد أصدقائي خليجي ويتمنى مايشوف سعوديين في دولته ههه

  • 29
    غير معروف

    28 لا عجب اذا الأخبار نقرأها يوميا لا يمر يوم الا ومشكلة قتل ضرب معلم أو قائد عقوق عضل … الخ راقبوا أخلاقكم وتربيتكم

  • 28
    شايب

    هناك تحرش ومضايقه من الجاليات العربيه ضد السعودي دائما وحقد عليه .. انا تعرضت لذلك كثيرا في بلدان مختلفه

  • 27
    زائر

    والله المؤدب وين ماكان ما احد يقدر يغلط عليه

  • 26
    غير معروف

    الى 15 اللي معه زوجته المغربي والسعودي لوحده وطعن المغربي وزوجته والسبب كان على علاقه مع المغربيه واخذت فلوسه وسحبت عليه واتزوجت خطيبها المغربي

  • 25
    راصد

    قاتل الله الجهل

  • 24
    راصد

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    راصد

    تعليق مخالف

  • 21
    الحقيقة الاجانب سواء عرب او غيرهم

    قاموا يتطاولون على المواطن في أي مجال . لكن يكل من يتطاول على أي مواطن يستاهل مايجيه

  • 20
    قطرات المطر 💦💧💦

    البحرين هي السعوديه يهاذا العربي يحسب انه خارج المملكه وهو داخل مملكه ولن يفلت من عقاب السلطات البحرينيه ونتمنا طرده من المملكه البحرينيه الشقيقه

  • 19
    ووضح المصدر

    تعليق مخالف

  • 18
    مواكب

    تعليق 6 من للي فضحوك يروح امك عيناتك الله يقطع دوابرها ويريحنا منكم فضحونا فشلونا انت ناقص وتداري خلق الله علا حساب مين الله يعين عيالك ومرتك لا تضربهم نفسيه بتصرفاتك ***

  • 17
    غير معروف

    ياناس صاروا الجنسيات العربية يستفزوا في السعودي ***

  • 16
    غير معروف

    عصير البرتقال يعمل عمايل***

  • 15
    مرحبآ

    يقول الخبر سعودي معه زوجته والي اعرفه ان شعبنا لا يعتدي علا احد ومعه زوجته ولا يعتدي علا شخص ومعه زوجته الشاب السعودي استفزه هاذا العربي بشى وحدثت المشاجره

  • 14
    زائره

    السبب معروف وهاذا المستعرب المستعمر هو البادي مستحيل ابن الوطن يعيل علا احد ومعه امراته الحقد عامي قلوبهم

  • 13
    بلدي

    تعليق مخالف

  • 12
    بوداحم

    اصلا انا من قريت الخبر اول مره عرفت انه ***

  • 11
    دندنها

    6 –
    2017-11-27 01:49:45
    ياكثر فضايحهم أمنعو هالاشكال من السفر فضحونا يراكضو ورا الحريم حتى المتزوجات ماسلمن منهم)) كلك كبر راسك لوح انت

  • 10
    عبدالعزيز ابوعبدالله

    تعليق مخالف

  • 9
    سيطرة ღ

    لماذا تذكر جنسية السعودي ولم تذكر جنسية المخطين عليه والذين اجبروه الدفاع عن نفسه بهذا الاسلوب ؟؟

  • 8
    بنقالي يعشق الدمام

    الله يهدي شباب المسلمين

  • 7
    هتلر...

    تأديب ماقصر فيه

  • 6
    غير معروف

    ياكثر فضايحهم أمنعو هالاشكال من السفر فضحونا يراكضو ورا الحريم حتى المتزوجات ماسلمن منهم

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    ياطنطون واضح انك اجنبي حاقد ومهما اخذت من خير هل البلد القيح ال في صدرك ماينتهي ليه تعم يا طبل ماشفت شكل التريلا ال معاها ال شكله كل شر

  • 3
    ابو ايلاف

    اتمني التعليق علي الفعل وليس على جنسيه المعتدي أو المعتدى علبه

  • 2
    ابو صالح سكري

    تعجبني اي زوجة مخصلة لزوجها وووتفزع مع زوجهاوقت الشدة مع اخونها ومع اي غريب كفواي زوجة مخلصة في الخليج ووالوطن العربي الله يحفظ الجميع من الفتن والمخدرات والشراب

  • 1
    طنطون

    تعليق مخالف