رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما ودع مشاهدينه بالدموع.. رسمياً.. داود الشريان يستلم عمله الجديد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: باشر الإعلامي داود بن عبدالعزيز الشريان عمله رئيساً تنفيذياً لهيئة الإذاعة والتلفزيون، اليوم الاثنين.
و‏‫صدر قرار وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس هيئة الإذاعة والتلفزيون الدكتور عواد بن صالح العواد، بتعيين داود بن عبدالعزيز الشريان رئيساً تنفيذياً لهيئة الإذاعة والتلفزيون.
وكان “الشريان” قد أنهى حلقات برنامجه الشهير “الثامنة” على قناة “إم بي سي”، وودّع المشاهدين بالدموع في حلقة تناولت أبرز ما قدّمه البرنامج من موضوعات وقضايا خلال 5 سنوات مضت.
وداود الشريان خريج قسم الإعلام بجامعة الملك سعود، بدأ حياته الصحفية عام ١٩٧٦م، وعمل في عدد من المطبوعات السعودية محرراً وكاتباً ومديراً للتحرير، وكاتب عمود في عدد من الصحف المحلية، كما عمل في تلفزيون دبي لمدة ثلاث سنوات، وقدّم برنامج "واجه الصحافة" في قناة "العربية"، كما قدّم في إذاعة "إم بي سي" برنامجاً يومياً بعنوان "الثانية مع داود".
يضاف إلى ذلك قيامه بأعمال إدارية وتحريرية إشرافية على العمل الإعلامي، حيث عمل رئيساً لتحرير موقع "العربية. نت"، ومديراً عاماً لمجموعة "إم بي سي" في المملكة، وعضو مجلس إدارة "العربية"، ومجلس إدارة مجموعة "إم بي سي". ومنذ عام ٢٠١٢ وهو يقدم البرنامج الشهير "الثامنة" في "إم بي سي"، حتى قدم استقالته من المجموعة بداية هذا الشهر.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up