حتى ملابسها لم تسلم من يده .. محامي مصري شهير يسرق شقة مذيعة سعودية

حتى ملابسها لم تسلم من يده .. محامي مصري شهير يسرق شقة مذيعة سعودية

صحيفة المرصد : أصدرت محكمة جنح المعادي بالقاهرة حكمًا بسجن محام مصري سنتين مع الشغل والنفاذ؛ لسرقته شقة مذيعة سعودية في حي المعادي بمصر .

ووفقاً لتقارير مصرية ، بحسب ما نقلته سبق ، فإن المحامي عبدالعزيز عامر الشهير بـ”محامي القرن” في قضية قام بسرقة ممتلكات شقة مذيعة سعودية عقب قيامه بكسر باب الشقة مستغلًا وجودها في السعودية.

وكشفت أوراق القضية أن المتهم سرق كل محتويات الشقة، المتمثلة فى”غرفتى نوم وصالون، ثلاجتين، لوحات فنية، تلفزيون، شاشة عرض، وعدد من الأجهزة الكهربائية، إضافة إلى سرقته ملابسها”.

ويعد المحامي عبدالعزيز عامر أحد المدعين بالحق المدني في “قضية القرن” لمحاكمة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، وعدد من المسؤولين والوزراء عقب ثورة 2011م.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

57 تعليق

  • 57
    عادل69

    امسك الهقام لواشوفه اقطعوه حتت حرامي الشقق

  • 56
    ابويزيد

    المصرين فيهم رجال وهم كثر واصحاب شيمه ومرجله واصحاب معروف ونخوه وكل جنس في العالم فيهم الطيب والبطال وهذا الشي ينطبق علينا نحنو السعوديون لاننا جزء من هذا العالم ولا نختلف عنهم .

  • 55
    هههههه

    تحس انه شعب ***يضحك بوجهك واخر النهار يسرقك . الله يخليه السيسي فاهمهم كويس ما يمشو عدل الا بالقوة

  • 54
    الحجاج

    روح ياابني اعتذر لها ماحصلش حاجة بس اوعى ترجع لها حاجة واول لها اللي فات مات واحنا اولاد النهار ده

  • 53
    اكيد

    تعليق مخالف

  • 52
    الحربي ...

    لا حول ولاقوة إلا بالله .
    ضعف في النفس والدين والذمه . أتركوا مصر .

  • 51
    مطقطق

    اللي عنده شقه في مصر يستاااااااهل

  • 50
    ابو وائل

    طول عمرهم ***

  • 49
    الحقباني

    علم يستاهل اللي يؤمن لمصري او سوري هذول ما عندهم وازع يمنعهم من السرقه وعندهم مثل الرزق يحب الخفيه وتاخذ منهم لسان حلو بس ويسرقوك باقرب فرصة مواتيه

  • 48
    اللهم عافنا

    يستاهل اللي يؤمن لمصري او سوري هذول ما عندهم وازع يمنعهم من السرقه وعندهم مثل الرزق يحب الخفيه وتاخذ منهم لسان حلو بس ويسرقوك باقرب فرصة مواتيه

  • 47
    ابوعلي990

    رضيت تعيش هناك خلاص

  • 46
    ابو عبد الرحمن

    هل تطبق الشريعة الإسلامية في مصر أم أنها تطبق القوانين الوضعية الأرضية التي سنها طغاة البشر في الشرق والغرب !!!

  • 45
    ابو عبد الرحمن

    للاسف أغلب المحامين في مصر لصوص وحراميه وصدقت المقولة سرقت الرجالة

  • 44
    Waleed الوليد

    الشرع يقول اقطع يده

  • 43
    سعيدان

    المصري ماله امان ماعنده نخوه ولاضمير لو عاش معك سنين يسرق يعني يسرق والله لو لا عملتهم مااروح مصر ولا اطبها

  • 42
    زمن يخوف

    طب كويس

  • 41
    ابو شدا

    26 – العنزي
    2017-11-28 00:17:37
    ههههههه محامي وحرامي اجل كيف يترافع عن قضيه فيها شخص حرامي وهو حرامي…. ما يطيح بالحرامي إلا الحرامي.

  • 40
    أبو هلول

    لا دا اكيد مصري من البربر الفاطميين الكنعانيين البيزنطيين
    مافيش مصري يسرق ابدا مستحيل صدقوني مش مصري ابدا
    انتوا هتعرفوا مصر اكتر مني نسبة السرقة لا تذكر
    دا احنا بنقول للضيف انت مش نور عينينا والا ايه

  • 39
    غير معروف

    عاد اللي يسافر دوله عربيه الله يعينه يتحمل المشاكل

  • 38
    الثقفي

    الحين يجي واحد انبطاحي ويقول لاتقولون فالسارق شي خلو عندكم انسانيه 😎

  • 37
    الثقفي

    اعوذ بالله حتى ملابسها ليش وين يوديها اكيد لزوجته والا يبيعها😎

  • 36
    الثقفي

    يسرقونا ببلدنا وخارج بلدنا ياساتر من المستعربين اصحاب الذمم الوسيعه وبعد محامي يالساتر 🤓

  • 35
    ابو فيصل

    ماهي غريبه مصرى وكمان محامي اخس عليك

  • 34
    حتى ملابسها لم تسلم

    يعني كمان سرق ملابسها ****

  • 33
    داير شنو

    هذا محامي اللصوص … ياعزيزي اكثرهم لصوص

  • 32
    خبير

    واطي

  • 31
    غير معروف

    وين البواب والكمرات وهل لها علاقة فيه

  • 30
    مثل اردني نشمي

    يا واد يا مصري __حمرا ليه من اكل المدمس والشطه عليه. ههههههه

  • 29
    المستعين بالله

    لا تؤمن لمصري كلامه حلو بس يسرقك في الوقت المناسب .على رأي المثل حيه من تحت تبن

  • 28
    ابو شدا

    23 – قلم الحقيقه
    2017-11-28
    محامي مصري من قطيع الخنازير الفاسدين الأخوان الكافرين كلاب تميم والحمدين للنظام القطري الارهابي والتركي المعادين لبلادنا وقيادتنا الرشيدة رعاها الله .مثل إلي بريتز.حرامية.

  • 27
    ابو شدا

    حتى إلي في الريتز سرقوا وهم من الطبقة المترفة. فما بالك بالطبقة الكادحه الفقيره.

  • 26
    العنزي

    ههههههه محامي وحرامي اجل كيف يترافع عن قضيه فيها شخص حرامي وهو حرامي.

  • 25
    ما هو جديد عليهم

    شعب جائع واتوقع منه اي شيء . كلامهم حلو بس حراميه والحرامي لازم يكون كلامه حلو عشان تؤمن له

  • 24
    غير معروف

    من أبو ثلاجة إلى أقل واحد فيهم لا تأمنهم لصوص عينهم على الرز وبأي طريقة .

  • 23
    قلم الحقيقه

    محامي مصري من قطيع الخنازير الفاسدين الأخوان الكافرين كلاب تميم والحمدين للنظام القطري الارهابي والتركي المعادين لبلادنا وقيادتنا الرشيدة رعاها الله.

  • 22
    قلم الزيف الرحال

    ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الآن

  • 21
    الزهراني ~

    تنتبه لنفسها البنت دي مره تانيه ، شكله معاه مفتاح المحامي الحرامي دا ؟!

  • 20
    المثل يقول

    المصاريه حراميه والواحد ما هو لازم يثق بهم والمثل يقول يا واد يا مصري ×××حمراء ليه من اكل المدمس والفلفل عليه

  • 19
    الزهراني ~

    عوافي ~
    انتبهي لنفسك يابت مره تانيه ،

  • 18
    غير معروف

    إذا صار خصمك القاضي فمن تقاضي ؟؟!!

  • 17
    محامي

    اهلك ما يسرقوك

  • 16
    خالد

    ياناس عادى عند خوالها واهلها عادى وتجد الخلاف بسيط اختلاف على حقوق والله يستر على الجميع

  • 15
    ابونواف...

    محامي وحرامي

  • 14
    شيماء

    كيف عرفو انه المحامي وايش علاقته فيها
    عاطل بسبب الفيزا اي فيز؟

  • 13
    بدر

    ** وهذه المذيعه يمكن زوجة المحامي

  • 12
    كروان

    من هي المذيعة السعودية؟

  • 11
    المهاجـ ـر

    حتى ***ماخلاه المصري

  • 10
    الحربي

    لاتثق بأبو صرة ولاتشغله عندك ولا تعطيه وجه

  • 9
    حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى

    تستاهل وعساه سرقها هي بنفسها ما لقت الا المصاريه تروح تشتري شقه عندهم اذا المحامي حرامي وو يعرف القانون اجل وش ترك للجهلاء في وطنه بلد الخارج منها مولد والداخل لها مفقود

  • 8
    سنونو

    ياتك نيله ياخايب يا بعيد محامي وتسرق ملابس مذيعة

  • 7
    وش رايك !!

    انا عاوز اعيش ….. في مصر ( يندحك / ينضحك / يتنصب ) على كل مصري في اليوم من 3 الى 4 مرات وخلال عام واحد يكون قد ( اتنصب / اندحك / انضحك ) على كل مصري بين 3 الاف الى 4 الاف مره ( شي عجيب وبلد عجيب )

  • 6
    غير معروف

    مذيعه ولها شقه ، ***

  • 5
    غير معروف

    الشتاء بارد تذكير بصدقة كسوة الشتاء ابحث وقد تجد فقراء محتاجين

  • 4
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    حتى برا ماسلم السعودي😣😣

  • 3
    غير معروف

    الشتاء بارد تذكير بصدقة كسوة الشتاء ابحث وقد تجد فقراء محتاجين

  • 2
    منقاش

    أما محامي حرامي .. هذه طلعة جديدة .. اذا سرق المحامي فمن يحامي عنه ؟

  • 1
    غير معروف

    الشتاء بارد تذكير بصدقة كسوة الشتاء ابحث وقد تجد فقراء محتاجين