الرئيسية / العملة “المجنونة” تحقق رقما قياسيا جديدا خلال 12 ساعة فقط

العملة “المجنونة” تحقق رقما قياسيا جديدا خلال 12 ساعة فقط

العملة “المجنونة” تحقق رقما قياسيا جديدا خلال 12 ساعة فقط

صحيفة المرصد : قفزت عملة بيتكوين فوق 11 ألف دولار مسجلة مستوى قياسيا مرتفعا لليوم السادس على التوالي بعد أن ربحت أكثر من ألف دولار في 12 ساعة فقط.
وبعد أن سجلت مكاسب بلغت أكثر من 1000% منذ بداية العام، صعدت بيتكوين بما يصل إلى 15% خلال جلسة اليوم.
وكانت بيتكوين قد تجاوزت مستوى عشرة آلاف دولار في التعاملات الآسيوية المبكرة قبل أن تقفز فوق 11 ألف دولار بعد أقل من 12 ساعة لتصل إلى 11 ألفا و935 دولارا في بورصة بيتستامب ومقرها لوكسمبرغ وهي إحدى أكبر وأكثر بورصات العملة الرقمية سيولة.
لكن بيتكوين تراجعت بعد ذلك عن مستوى 11 ألف دولار.
وأدى الصعود السريع لبيتكوين إلى فيض من التحذيرات بأنها وصلت إلى منطقة الفقاعة في الأسابيع القليلة الماضية.
لكن التحذيرات كان لها تأثير محدود، مع دخول صناديق جديدة للتحوط في العملة الرقمية إلى السوق وأيضا إقبال مستثمري التجزئة على شرائها.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

11 - احمد
2017-12-01 08:22:04
هذه عمله وهميه لااساس لها على ارض الواقع هي مجرد ارقام غلى اوراق فقط ولا يوجد لها اي تغطيه تساوي قيمتها من ذهب او اي شي اخر حتى لو رمل مجرد رقم على ورق فقط ... عالم مجنون
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - عبدالله المحمد
2017-11-30 11:20:43
ماطارطير وارتفع الا كما طار وقع نسخه مجدده من المتاجرات الوهميه الكاذبه واستغلال البسطاء للربح السريع الوهمي حسبنا الله ونعم الوكيل.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
9 - الشريف
2017-11-30 07:52:03
أحذروا الانجراف حول هذه العملة .. الامر فيه "إن"
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - ثلج حار
2017-11-29 22:32:34
تعلبق 1 ليتك تشتكي على الله موعلينا ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - محماس
2017-11-29 21:21:37
غسيل اموال فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
6 -
2017-11-29 20:40:13
يعني قمار كان معي 500 ريال بدخلها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - سعود
2017-11-29 20:30:35
علا ال***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - رطب
2017-11-29 20:27:39
ياشين السرج على **
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - سعود
2017-11-29 20:23:04
اصول ما اصول ..ارمي عشرين ألف أن جات تجي وان راحت ف الطير مثل ما يقول المثل .
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
2 - loving liberal
2017-11-29 20:06:10
من وجهة نضري انها دمارمحقق مثل الي يحرق ماله في انارومالها اصول ثابته ممكن يشتري ب11الف وترجع ال10دولاروتنتهي الاموال المدفوعه في عملة القمار واي شي ماهو مبني على اصول من يدخل فيه مجنون
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
1 - سعود
2017-11-29 19:37:10
ياليت كان معي عشرين ألف دولار كان قطيتها فيها يوم كان سعرها0.002 دولار .كان معي الحين قصرين وسياره فيراري ولا كنت انتظر حساب المواطن والإسكان.والحين مديون وموقفه خدماتي وسفرياتي وعمري طق ٣٥ سنه وعزوبي
لا يعجبني(1) اعجبني(4)

أضف تعليق
كاريكاتير