رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. هذه هي القصة الحقيقية لـ"فيديو الاشتباك" بين سعودي وزوجين بالبحرين !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت صحيفة محلية عن تفاصيل الفيديو الشهير المتداول على مواقع التواصل، والذي يظهر فيه مواطن سعودي يقوم بالاشتباك مع أشخاص داخل مطعم في المنامة بالبحرين، ويظهر في الفيديو امرأة كانت حاضرة في موقع الحادثة.
ووفقا لصحيفة "المدينة" قالت مصادر : «إن سوء فهم وقع بين السعودي وبين أحد الأشخاص من جنسية عربية برفقة زوجته، وانتهى سوء الفهم ليغادر المواطن المطعم ويعود مرة أخرى للاشتباك مع الزوج داخل المطعم ويصاب بجروح.
وأضافت: إنه تم التدخل من قبل عمال المطعم قبل وصول الجهات الأمنية التي باشرت الحادث بوقت قياسي، وتم نقل أطراف الحادثة إلى مركز الشرطة، ومن ثم عرضهم على النيابة العامة.
وبالتواصل مع سفير خادم الحرمين في مملكة البحرين الدكتور «عبدالله آل الشيخ» ،أكد أن الحادثة بالفعل وقعت في العاصمة البحرينية، وتحديداً في أحد المطاعم في شارع المعارض، وأحد أطراف الحادثة مواطن سعودي،نفى قتل أي طرف في الحادثة، كما أُشيع في مواقع التواصل الاجتماعي، وأن القضية هي خلاف حدث بين المواطن وبين أحد الأشخاص من الجنسية العربية برفقة زوجته، وأضاف: إن وقت المشاجرة صادف أن كان بيد الشخص الآخر «الزوج» سكين المطعم، وجُرحت يده، وتم إسعافه في وقته.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up