“نزاهة” تكشف حقيقة تواصلها مع أشخاص لطلب تحويلات مالية إلى حسابات بنكية.. وتحذر من هذا الأمر!

“نزاهة” تكشف حقيقة تواصلها مع أشخاص لطلب تحويلات مالية إلى حسابات بنكية.. وتحذر من هذا الأمر!

صحيفة المرصد: أكدت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” أنها لم تتواصل ⁩مع أية أفراد أو جهات لطلب تحويل مبالغ مالية إلى حسابات بنكية، مشيرة إلى حدوث عمليات تلاعب واحتيال باسمها.

وحذرت الهيئة هؤلاء المحتالين من اتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع الجهات المختصة، منوهة إلى أنه في حال تلقي مثل هذه الاتصالات الإبلاغ فوراً عن طريق الرقم المجاني 19991، ‏أو عبر الطرق الرسمية التي وفرتها ⁧”نزاهة”⁩ على الرابط المخصص لتقديم البلاغات على موقعها الالكتروني.

جاء ذلك في ردها على استفسارات وصلتها عبر حسابها على “تويتر” عن اتصالات تصل بعض المواطنين من قبل أشخاص يدعون أنهم من هيئة مكافحة الفساد “نزاهة”، وأنه رصدت تحويلات مالية من حساباتهم البنكية ويجري التحقق منها، مطالبين بتحويل مبالغ مالية للدفاع عنهم.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

11 تعليق

  • 11
    تهامي من أرض الوطن

    قلنا اذا لم يكن هناك مجلس شورى منتخب من الشعب وقضاء وادرات ووزارات معنية قابلة للمحاسبة من قبل الشعب بناء علي مخالفاتها في المطلوب منها بعيد عن الاملاءت الاخرى كله وهم وهم وهم.. اعنية محمد

  • 10
    تهامي من أرض الوطن

    نزاهة مهما اشيد بها فهي مقيدة ومجرد اظافة مثلها مثل كثير من الانظمة والادارات اسابقة عندك ديوان المراقبة العامة المباحث الادارية مكافحة الغش الخ ماذا قدموا ولا شيء لان الامر معرووف وهم يدركون هذا ..

  • 9
    القلم الحر

    المشكله النزاهه يبي لها نزاهه والنزاهه يبي لها نزاهه والمسأله تطول ما فيه انسان يشوف المليارات تلعب تحته ويخليها لا بد من لعب الزنجفه والبلوت هو واصحابه

  • 8
    نجم* سهيل

    الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” رصدت عمليات الفساد المالي لأكثر من 200 شخصيه بعضهم وزراء وأمراء ورجال أعمال خلال 6 سنوات منذ أنشائها …. وتحتاج 600 سنة أخرى لمكافحة الفساد والقضاء عليه كأقل مدة

  • 7
    ابوسجى

    تعليق مخالف

  • 6
    غير معروف

    بعطيهم حسابي تراه فااضي واذاةحولو عليه شي بعلمكم

  • 5
    مسعد

    المفروض الهيئة تحقق مع هؤلاء ااأشخاص فما خاف إلا لوقوعه في دائرة الشك والمثل يقول كاد المريب أن يقول خذوني جاكم الى حدكم يانزاهة فهل تقومون بعملكم

  • 4
    اطوى مع العالم طوى

    نرجو من مكافحة الفساد تلقي النضر في النقل البسامي في جميع مناطق المملكه.يستثامرون المواقف السيارات كل يوم والحسابه تاحسب فيه سيارات عليها مبلغ خيالي فوق قيمتها حط.لك.سعر ثابت نرجو الاهتمام

  • 3
    غير معروف

    هذولا اكيد لهم علاقه بلبنوك ويستهدفون التجخااص الي تدور حولهم شبهات ، احسن واجدو فيهم ، خل تلفاس يعيش برعب

  • 2
    ⛔️⛔️⛔️

    قبل ما تقوم بأي أجراء أو تحويل . أتصل على الجهة المسئوله وأستفسر منها واحذر من اعطاء معلوماتك لأي متصل

  • 1
    حسن الشهري

    نزاهه للأسف عملها سلحافئي ..

    السؤال .. اين المتسببين في سيول جده الاخيره ؟؟؟