الرئيسية / بالفيديو .. علا الفارس تهاجم شخص تحدث عنها أمام شقيقها : “حطوا لسانكم في تمكم “

بالفيديو .. علا الفارس تهاجم شخص تحدث عنها أمام شقيقها : “حطوا لسانكم في تمكم “

بالفيديو .. علا الفارس تهاجم  شخص  تحدث عنها أمام شقيقها : “حطوا لسانكم في تمكم “

صحيفة المرصد : أعربت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن سخطها الشديد بسبب نوعية من الناس تبث الشائعات الشخصية، بإفتراء كامل من دون أي درجة من المعرفة ، بحسب وصفها .

وقالت الفارس في مقطع فيديو شاركته جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي : “حطوا لسانكم في تمكم، وخافوا الله (…) كل يوم أفكر أهاجر”.

وروت علا سبب سخطها قائلةً ، إن أحد الأشخاص الذي يدعون الأهمية تحدث عنها بالباطل أمام شقيقها من دون أن يدري صلة القرابة بينهما ، ورداً على تساؤل الأخير حول سبب الكلام المسيء عنها، أجاب المتكلم بأنه أراد العمل معها إلا أنها لم تلتزم ، بحسب مجلة لها .

وأكدت الفارس أنها لا تعرف الشخص ولم تقابله في حياتها، مشيرةً إلى أنه يحاول الإعتذار منها حالياً، إلّا أنها سلمت الأمر لمحاميها.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

77 -
2017-12-02 11:00:53
صورتنا عند خالقنا جميله باذن الله الا عند اهل الحقد والحسد والذين يتمنون زوال النعمة من اهل هذا البلد المبارك ولو كنت سعودي او خليجي وسمعت خطبة الجمعةوالموجه لشتمنا اكيد بتغيّر رايك الا اذا كنت منهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
76 -
2017-12-02 03:43:56
الفول خله لك يا بروستد الله يكرم النعمة بس محد مشوه صورتنا غيركم فرشوا أسنانكم ولسانكم لعل ألفاظكم تنظف
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
75 - ابوعبدالعزيز
2017-12-02 00:48:23
علاء فارس *** تعتقد انها اجمل جميلات العالم ***
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
74 - محمد المزيون
2017-12-02 00:20:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
73 - مواطن بسيط
2017-12-01 20:05:46
ما ادري ما خش مخي هالموضوع احس انه فبركة للظهور من جديد بلوك جدييد ولا يازلمه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
72 - راعي غنم..🐐🐐
2017-12-01 18:15:31
كلام جميل: حطوا لسانكم في تمكم،. ..😉
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
71 -
2017-12-01 18:09:16
68- قال ارض فلسطين والقدس ولم يقل الفلستطزيون فتخ مخك وابتعد عن اكل الفول المدمس
لا يعجبني(5) اعجبني(10)
70 -
2017-12-01 14:21:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - كمبرس
2017-12-01 14:16:55
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 -
2017-12-01 14:16:21
ت61 دام فلسطين في قلبك ليش تشوّه الإسم طيب !! ****
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
67 - اهلاوي
2017-12-01 13:54:38
من يعرض عن ذكر الله يعيش عيشة ضنكا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
66 - ....
2017-12-01 12:09:54
هاجري من ماسكك
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
65 - زائر
2017-12-01 11:23:27
علا فارس مالك إلا حل واحد عارفه ايش هوه الزواج صدقيني لو تتزوجي بتتحسن نفسيتك كثير و بتتغير حياتك للأفضل 👰
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
64 -
2017-12-01 11:18:00
61- بعد المشاهدة بالصوت والصورة تمت كتابه التعليق والله على ماقلت شاهد
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
63 - محب الخير
2017-12-01 11:14:22
﴿قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين﴾ إياك أن تقول كلام فيه إتهام لمسلم لاتستطيع أن تثبته إذا قيل لك يوم القيامة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
62 -
2017-12-01 10:48:58
61- يتاجر في قضيتها بالدينار والدرهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 -
2017-12-01 10:43:23
الكضيّة الفلسطيزية اين انتي عنها لما بعض خطباء مساجدها يتطاولون ع المملكة وشعبها ولحم كتوفهم من خيراتها خيانة حقد حسد هذا مايتميز به هذا الشعب ولا ننسى ان القدس وارض فلسطين في قلوبنا اما شبعها يتاجر
لا يعجبني(5) اعجبني(39)
60 -
2017-12-01 10:22:21
هاجري والتذكره علي
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
59 -
2017-12-01 10:05:40
لا تكفين لا تهاجرين بعدين الخرفان يزعلون ، روحي دبي خرفانا مسنترين هنا ولابد تزبط وتلاقي الي بدك ياه
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
58 - أردني
2017-12-01 09:59:40
(خافوا الله ) من أحق بها بهذه الجملة الناصحة من تظهر **** ام من قال عنها كلمة حق عن ملاحقتها الأثرياء السعوديين طالبة الزواج منهم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
57 - لا حياة لمن تنادي
2017-12-01 09:53:40
قال تعالى{ إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَات الْغَافِلَات الْمُؤْمِنَات لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَة وَلَهُمْ عَذَاب عَظِيم }
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
56 - شاي عنابي
2017-12-01 09:44:35
هههههههههه هاجري والله ماحد دري عنك مسويه فيها مهمه ..... مذيعه مسكينه تبحث عن زوج ملياردير
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
55 - محمد الشهري (🌎)
2017-12-01 09:30:04
والله ما واحد فى حالك ويعلم الله اني فى بعض الأحيان الف على قناة ام بي سي ولما اشوفك اني اقلبها يعني باختصار انسانة عاديه جدا الله واكبر يا شمس البارودي زمانها ههههههههه قالت اهاجر !!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
54 -
2017-12-01 09:14:38
انتي أصلا مهاجره من الأردن من سبع سنوات ومقيمة في الإمارات وعايشه في عز ونعيم قولى الحمدلله ترى النعمة زوالة
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
53 -
2017-12-01 08:29:04
كلمة تمكم هذا لحالها تكفي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - بدران
2017-12-01 08:27:51
الكتاب باين من عنوانه ..الله يعينك صغحاتك ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - ابو نواف البرق
2017-12-01 07:57:18
في احد التعريفات لكلمة البيان هي ( مطابقة الكلام لمقتضي الحال ) لكن بالنسبة لموضوع الاعلامية فهي تعبر عن سخطها الشديد من الشائعات وتفكيرها في الهجرة في حين ان الصور المرفقة ( سيلفي ) لا تعكس سخطها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 -
2017-12-01 07:33:35
الله اكبر سلمت الامر لمحاميها يازمن اغبر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
49 - hima
2017-12-01 07:25:46
الله يقويكي عليهم يابطله,عندنا كميه رهيبه من عينة دول النكديين الملاقيف محلي ومستورد لابارك الله فيهم.
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
48 - خالد
2017-12-01 07:01:14
ههههههههههه ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - زائر
2017-12-01 06:31:52
شكله قال لاخوك الحقيقه المخفيه وراء الكواليس .
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
46 - اسكود
2017-12-01 06:26:21
ما بعد تزوجتي ؟ لو صار انتهت كل الاشاعات خصوصا انك على ابواب الاربعين
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 28,898 )
45 - إنسان منصف
2017-12-01 05:29:53
تكفين يا علا،،،،،،لا تهاجرين،،،،،،،مشايخ الصحوه،،،،،،،،،بعدك بينتحرون،،،،،،،،كل يوم يهدونك،،،،،،،،هدايا،،،،،،،يتزلفون،،،،،،،يحبونك على ايش ،،،،،ما ادري ،،،،،يمكن علشانك حمشه،،،،،،وهم يحبون الحمشين،،🕴
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
44 -
2017-12-01 05:12:01
عجيب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - اجنبي
2017-12-01 04:26:16
احييك يا تعليق 39
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
42 - أبرار
2017-12-01 04:15:53
يغااااروون منك ترا فيه رجال تغار من النساء لا تستغربين في هالزمن كل شي مخبوص
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
41 - نص كبسة
2017-12-01 04:12:21
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 -
2017-12-01 04:09:30
يسلم لى ها ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
39 - تميم المجد
2017-12-01 04:08:23
من حقك تقاضيه خله يتادب
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
38 - اجنبي
2017-12-01 04:02:15
تعليق 37 لو ***كانت مكانها ما كنت حتقول هالكلام ايش بك يا واد هزلت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
37 - خالد
2017-12-01 03:54:34
ههههههههههههههه هزلت والله العظيم حنا في اخر الزمان ياليت تهاجرين انتي ومن على شاكلتك اليوم قبل بكره شو هاض يازلمه هزلت
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
36 -
2017-12-01 03:53:44
اكثروامن الصلاة على رسول الرحمة محمد عليه الصلاه والسلام
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
35 - جريح المحاجر
2017-12-01 03:30:20
العالمية صعبة قوية
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
34 -
2017-12-01 03:14:36
حطوا لسانكم في تمكم يعني معناها قفلوا تمكم لاتفتحوه أبدا إلا وقت الأكل والشرب وبعدها قفلوه 😁😁
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
33 -
2017-12-01 03:10:44
ألله من الزين يا علا⚘
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
32 - غدير المحمدي
2017-12-01 03:09:45
اقصد المتشوه الي اخلاقها خربانه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - الحزم
2017-12-01 03:08:37
الله يغربل شيطانكم ياعرب الشمال تحبون الفلوس وهذا هو سبب تعلقكم بالخليج و أهله، ما لغين وما سخين لكن المثل يقول لكل ساقط لا قط
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
30 - غدير المحمدي
2017-12-01 03:06:01
وبعض الذكور لو وحده حلوة ماعطته وجه او رفضت الزواج منه ع طول يشوه سمعتها عشان يضمن أن ماحد يأخذها وتكون له غيرة وحسد وحقد
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
29 - 🔸️ااببووححمموودد
2017-12-01 03:06:00
يمكن انه (طاقية) ◽عرف أنك (عالمية)❗
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
28 -
2017-12-01 03:04:33
***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - غدير المحمدي
2017-12-01 03:01:48
لو حدة جيكرة ماحد رح يشوه سمعتها أغلبهم حلوات وحنونات وأخلاق عشان ينتقصوا منهم لان المتشوه مايحتاج تشوية ولاتقذف الا الشجرة المثمرة
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
26 -
2017-12-01 03:01:25
حسبي الله على من فكك انتي مالك والي يضمك استحي على وجهك ترى عيب
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
25 - تيوبلس
2017-12-01 02:55:36
اكيد بيحطونه ف تموو حط ....
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
24 -
2017-12-01 02:52:17
شووو هل الألفاظ ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
23 - كاوزاكي خضر
2017-12-01 02:51:41
الا ع الطاري وش احسن انواع الكفرات ودي اغير استبنة الموتر
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
22 - شاي عنابي
2017-12-01 02:51:26
هههههههههه هاجري والله ماحد دري عنك مسويه فيها مهمه ..... مذيعه مسكينه تبحث عن زوج ملياردير
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
21 -
2017-12-01 02:48:18
لا تكفين لا تهاجري يا ماما
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
20 - .. (خالد) ..
2017-12-01 02:46:42
اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم..جزاك الله خير يات 8 أصلح الله حالك وحال المسلمين والمسلمات
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - ■●■
2017-12-01 02:45:10
شو انتي اللي جبتي الكلام عليك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - المحقق جعفر
2017-12-01 02:43:27
يمكن معاها ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2017-12-01 02:41:27
لأ لأ لأ ليه يازلمة تزعل الحلوة الأمورة علا فارس العسولة
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
16 -
2017-12-01 02:41:09
حان وقت النوم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - المحقق جعفر😎😎
2017-12-01 02:40:38
اشبها المشفوطه هذي ام سيقان طوال زعلانه ام منقار
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
14 - جافي
2017-12-01 02:40:02
شكلهم اختلفوا على الاسعار
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
13 - جافي
2017-12-01 02:37:02
عساك تروحين ماترجعين
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
12 -
2017-12-01 02:35:04
فكرتها بريئة طلعت قشرة تخوف يا طول لسانها 😂
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
11 -
2017-12-01 02:34:08
حط لسانك بتمك .. اكيد انه راح يحط لسانه بتمه اجل وين بيحطه ؟؟ بأذنه
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
10 -
2017-12-01 02:33:18
انقلعي هاجري ابركها من ساعه ركض ورى الدراهم يوم شبعت قالت بهاجر 😊
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
9 -
2017-12-01 02:31:52
علا وجهك حلو بس لسانك مفلوت الله يعين اللي بيتزوجك
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
8 -
2017-12-01 02:31:27
اذكرواالله وصلواعلى النبي ولاتنسواالوتروادعوالي بصلاح حالي في جميع الامورولكم بالمثل
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
7 - الثقفي
2017-12-01 02:31:25
ياليت تهاجرين وتفكينا كل شوي رازه خشتك وتبربرين ملينا هاجري وريحينا 🤓
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
6 - هاجر احسن
2017-12-01 02:25:28
انتي الي عطيتهه الفرصة كل مرة عرض صور والجسم والروج وغيره هاجري ربحي وارتاحي
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
5 -
2017-12-01 02:11:04
فني وقسم بالله تعبت اذا ممكن تعطيني رابط
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 -
2017-12-01 02:06:17
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 - فني
2017-12-01 02:04:38
اكتب على قوقل(قوقل ايرث القديم) وتلاقي مطلووبك
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
2 -
2017-12-01 01:59:32
شباب عندي سؤال كيف اقدر احصل ع قوقل ارث القديم تكفون ضرووووووووري الله يرحم والديكم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 -
2017-12-01 01:56:56
“حطوا لسانكم في تمكم” !!! ليه هو ويكن سابقا في رجلي ههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(6)

أضف تعليق
كاريكاتير
X