رئيس التحرير : مشعل العريفي

صديقة قديمة لـ "ميجان ماركل" تكشف الجانب الآخر من شخصيتها.. وتقدم نصيحة للأمير هاري: اعرف أين تضع قدميك-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: تروي " Ninaki Priddy "، الصديقة القديمة للممثلة الأمريكية وخطيبة الأمير هاري "ميجان ماركل"، عدة جوانب أخرى من حياة "ميجان"، مشيرة إلى قصة الحب والزواج التي جمعتها بزوجها الأول Trevor Engelson.
زواجها الأول
وتقول صديقة ميجان القديمة: كانت ميجان حين زواجها الأول تبلغ من العمر 30 عاماً، وكانت قد وصلت لقمة النجاح في المسلسل الأمريكي التليفزيوني " Suits "، عندما ارتبطت بقصة الحب مع زوجها المنتج Trevor Engelson.
وأكدت أن حفل الزواج تم بحضور 100 من الضيوف على أحد شواطئ جاميكا، واستمرت الاحتفالات لعدة أيام، في أحد الفنادق الأنيقة، وفقًا لما نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.
وتتابع الصديقة القديمة: كانت ميجان حينها تشعر بسعادة حقيقية، تضيف: كنت على علاقة بميجان منذ أن كان عمرنا سنتين فقط، لذلك كنت أعرف طموحاتها وتطلعاتها جيدا.
وأردفت: كان زواجها هذا بمثابة صفقة كبيرة لها، عندما رأيتها في فستان زفافها، بدأت أبكي، بدت جميلة جدا في الحفل الذي أقيم على الشاطئ، وتعهد العروسان لبعضهما بالحياة السعيدة، فهم كانا يعشقان بعضهما للغاية.
زوج ميجان السابق
وتستطرد: لعب زوج ميجان السابق Trevor Engelson، دو كبير في دعم بطولتها في مسلسل Suits، فهذا كان أول دور كبير تؤديه في ذلك الوقت، مؤكدة: كان تعشق زوجها السابق وكانت ترى أنه الشخص المناسب لإنجاب الأطفال منه .
وتضيف: قصة حب ميجان مع زوجها السابق انتهت بالطلاق، والآن ميجان مخطوبة للأمير هاري، منوهة إلى أن العديد من الأصدقاء التي كانت تعرفهم ميجان في السابق لم تعد تتحدث لهم الآن.
الارتباط الملكي
وتشدد الصديقة القديمة لـ "ميجان" أنها كانت تخطط لهذا الارتباط الملكي، مشيرة إلى زيارتها لقصر "باكنغهام" وهي مراهقة عمرها 15 سنة، والتقطت صورة عند بواباته خلال جولة سياحية قامت بها في 1996 بلندن. وفي الصورة، تبدو ماركل جالسة على حاجز معدني في الرصيف المقابل للقصر بلندن، وإلى يسارها صديقتها الأمريكية Ninaki Priddy . تقول صديقة ميجان: “هي تماما فعلت ما كانت تريد، وهاري وقع في ما خططت له، فهي كانت دائما مفتونة بالعائلة المالكة، وتحلم بأن تكون ديانا الثانية". وقدمت Ninaki Priddy نصيحتها للأمير هاري قائلة: أريدك فقط أن تعرف أين يضع قدميك.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up