الرئيسية / بالصور: إطلالة “إيفانكا” بمؤتمر “حيدراباد” يثير سخرية خبراء الأزياء في الهند و يصفونها بـ “عروس باربي”

بالصور: إطلالة “إيفانكا” بمؤتمر “حيدراباد” يثير سخرية خبراء الأزياء في الهند و يصفونها بـ “عروس باربي”

بالصور: إطلالة “إيفانكا” بمؤتمر “حيدراباد” يثير سخرية خبراء الأزياء في الهند و يصفونها بـ “عروس باربي”

ترجمة صحيفة المرصد: تناولت صحيفة الديلي ميل البريطانية نقد وجهته قناة إخبارية هندية لـ”إيفانكا ترامب” بسبب أزيائها التي ارتدتها خلال زيارتها للدولة هذا الأسبوع.

حيث علقت الـ”Daily O” بكون زيّها هذا يعتبر “استيعاب سطحي” من إبنة الرئيس الأمريكي لثقافة شعب أزيائه هي شيء أساسي للتعبير عنه.

حيث ظهرت “إيفانكا” بزي ألوانه الأخضر و الأصفر مليء بالزهور خلال ريادة أعمالها بالبلاد بتكلفة 3500 دولار، إضافة إلى آخر أزرق بزهور ذهبية لا يختلف كثيراً عن السابق بتكلفة 3498 دولار .

علقت الـ “Daily O” على أزيائها كونها تشبه زي رئيسة وزراء كشمير بمأدبتها بقصر “تاج فلاكنوما”.

وخلال كلمتها بـ”حيدراباد” وهي بلدة تتميز بتجارة اللآلئ، طلت “إيفانكا” بجاكت أسود مطرز بما يشبه اللآلئ من تصميم “سيلفيا” وهذا ما علقت عليه “Daily O” بالتصميم الرخيص لـ “راؤول ميشرا” .

كما طلت أيضاً بفستان أحمر ذو أكمام مبهرجة علقت عليه “Daily O” بأنها “حاولت أن تكون بسيطة إلا أنها من الواضح كان من يختار أزيائها هو والدها مع الأسف” و أطلقوا عليها “الحلم الأمريكي عبارة عن عروس باربي بـ “بوتوكس”.

و قيل “إذا كانت غير قادرة على ارتداء أزياء هندية من الهند أو من تصميم بارعين في التصاميم الهندية في أمريكا، فالبحث عن هجين بين الحالتين غير مقبول”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

20 -
2017-12-03 17:46:03
تظل إيفانكا هي الاجمل والأروع انها خليفة ديانا سبنسر في جمالها وأنوثتها ونعومتها 🌹
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
19 - ام الغاليين👬❤
2017-12-03 14:36:41
ماشاء على الهنود رجال مو🐏🐏ثانيا اشوف ايفانكا التزمت بالزى الهندي مو مثل ماجتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
18 -
2017-12-03 14:20:33
ملابسها شبه استعراضية ومبالغ فيها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2017-12-03 14:17:00
ماشاء الله عليك يابو هنود والله انك ثقيييييل وعااااقل رزيييييين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
16 - Yahoh
2017-12-03 13:46:41
5. كيف. عرفت. مصدرك.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - رند
2017-12-03 12:55:09
ت 5 ، زائرة ، كريم 👉 لشخص واحد ذكر ( ليس ) سعودي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - كابتن كريم
2017-12-03 11:07:09
اه اه يا ايفانكا والله الطول عز ركبي تفكفكت يا ايفانكا وانا واقف اناظرك
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
13 - المُزن
2017-12-03 09:25:36
🍃🍁إيفانكا أنيقة ، وفساتينها مستوحاة من خط الأزياء الهندية سواء الأقمشة أو الألوان هي لبستها على شكل فساتين والهندباء على شكل ساري ، غالباً خطوط الأزياء الامريكية جداً أنيقة وراقية 🍁🍃
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 - عمران
2017-12-03 08:51:24
ما عندهم ذوق بالعكس جميلة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 - زائرة
2017-12-03 08:00:38
اعجبوني الهنود قالوا رأيهم بكل صراحة مب مثل بعض الناس يوم زيارتهم ايفانكا بدولتهم صاروا الرجال أردى من الحريم وهي جايه تنهبهم هي وأبوها
لا يعجبني(1) اعجبني(10)
10 - العنزي
2017-12-03 07:49:33
تبقى بنت رئيس اعظم دوله والله لو لبست خيشه.
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
9 - المُزن
2017-12-03 07:44:37
🍃🍁تعليق 2 آمين الله يصلح حالك وحال المسلمين.🍁🍃
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - ابوداود
2017-12-03 07:11:33
والله ايفانكا قمر حتي لو تلبس خيشه ولا كيس دقيق والمثل يقول الحلو حلو حتي لو يصحي من النوم والوحش وحش حتي لو يغسل وجهه كل يوم
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
7 - hima
2017-12-03 06:49:42
ماشاءالله عليها,رائعه وجميله كعادتها,واذا كان على راي الهنود,معليش,مالهم اي تصنيف عالمي في الازياء,وكل حياتهم تقليد واخذ من الدول حتى مدينتهم السينمائيه.
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
6 -
2017-12-03 06:16:04
وش وراها تشتري وتكشخ بذا الفساتين ***😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 -
2017-12-03 05:31:00
شوفوا الهنود عاقلين ماسوو لها هاشتاق ولا وصلوها ترند ولا تغزلوا فيها ولا تخرفنوا عليها ولا تغنوا فيها ولا حفروا الآبار عشانها ولا سموو بناتهم عليها ولا قالو نبني مسجد باسمها ولا سبوا بنات بلدهم عشانها
لا يعجبني(2) اعجبني(20)
4 -
2017-12-03 04:52:30
قارن بين الخروف وبين اللي يقلون عنه ابو هنود
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
3 -
2017-12-03 04:29:19
شوف وهم هنود اضطرت انها تلبس لَبْس يشبه لبسهم وهم اللي نشوفهم هنود موشي تمسخرو عليها ما وانتقدوها ما انساقو ورا مظهرها ولا انبهرو فيها
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
2 -
2017-12-03 03:32:46
اذكرواالله وصلواعلى النبي ولاتنسواالوتروالدعاءلي بصلاح احوالي
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
1 - قَالَ الله تَعَالَى
2017-12-03 03:15:51
قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ
لا يعجبني(1) اعجبني(8)

أضف تعليق
كاريكاتير
X