“علاقة محرمة” مقابل حكم بـ 92 ألف ريال .. كشف تفاصيل جديدة عن غراميات “قاض سابق” مع نساء سعوديات ومغربيات بمكة!

“علاقة محرمة” مقابل حكم بـ 92 ألف ريال .. كشف تفاصيل جديدة عن غراميات “قاض سابق” مع نساء سعوديات ومغربيات بمكة!

صحيفة المرصد : كشفت صحيفة محلية نقلا عن مصدر مطلع “إن القضية بدأت بشكوى من مواطن لوزير العدل يتهم فيها القاضي بإقامة علاقة غير شرعية مع طليقته، وشكوى من مواطن آخر للنيابة العامة يتهم فيها القاضي نفسه بإقامة علاقة مع طليقته،كما أشارت التحريات إلى وجود علاقة للمتهم بامراة ثالثة في الرياض قام بتخبيبها على زوجها إلى جانب علاقته مع مغربيات يقمن خارج المملكة”.

بلاغ مواطن لوزير العدل

ووفقا لصحيفة “المدينة” فإن تفاصيل القضية الأولى ، اتهام مواطن للقاضي باقامة علاقة غير شرعية مع مطلقته التي سبق للقاضي نظر قضية فسخ نكاحها منه كما نظر القاضي المتهم، قضيتها الأخرى للنفقة المقامة من المرأة والتي حكم فيهما لصالحها – بفسخ النكاح، ودفع النفقة- بعد أن تعرف إليها خلال فترة نظره القضية، واستغل ذلك في إقامة علاقة معها، ومن ثم التقدم لخطبتها بعد أن فسخ نكاحها من زوجها، إلا أنه لم يكمل إجراءت الزواج منها.

حكم مقابل علاقة

وأضافت الصحيفة أن أحداث القضية الثانية،ترجع إلى استغلال القاضي نظره في قضية امراة مقامة ضد طليقها، تطالب فيها بإلزامه بسداد قرض مالي مقداره 92 ألف ريال؛ حيث حكم لصالح المرأة بعد أن أقام علاقة معها، وطلب مقابلًا ماديًّا منها، كما أقدم القاضي على كفالة المرأة المذكورة خلال فترة القضية لدى بنك التسليف كفالةً غارمةً لقرض باسمها قيمتة 60 ألف ريال .

رفض التماس 

وأكدت الصحيفة على أن القاضي رفض قبول التماس طليق المرأة إعادة النظر في الحكم والاعتراض عليه في الفترة المخصصة للاعتراض. كما أقام علاقة مع ذويها وكان يتردد على منزلهم وطلب الزواج منها وأبدى استعداده لمساعدتها في بيع وتسويق أرض كانت تملكها.

تخبيب امرأة على زوجها

وأشارت الصحيفة إلى أن التهمة الثالثة تخص قيامه بتخبيب امراة على زوجها في الرياض كان يحرضها على فسخ نكاحها، رغم حرصها على زوجها، كما اتهم بتوجيه ألفاظ غير لائقة وشتائم وسب لأزواج النساء الثلاث من خلال مكالماته الهاتفية معهن.

التعليقات مغلقة.

152 تعليق

  • 152
    zoro

    القضاه عندنا سالفتهم سالفة اذا حصلت الشيخ تلقى نفسيته خايسه هذا اذا داوم مثل البشر وعنده صلاحيات اذا ناقشته يمكن يسجنك بدون سبب يجب اعادة النظر في وظائف المحاكم عندنا وتكون وظيفه بدون امتيازات وبدوام

  • 151
    ابو سعد

    يجب ان يكون هناك محكمة خاصة بالاسرة يكون قضاتها حريم عندما تكون المدعية امراءة

  • 150
    1111

    بسبب الخلوة والجلسات الخاصة

  • 149
    غير معروف

    يجب ان يكون مجلس القضاء يتكون من ثلاثة قضاة كبقية الدول ومراقب من رئيس المحكمة بكمرات تسجل لمدة شهر وعدم انفراد قاضي واحد بالاحكام يجب ان يكون هناك مشاورات بين القضاة في نفس المجلس قبل صدور الحكم

  • 148
    أبوغلا

    هذا القاضي اذا بالفعل قام بهذه الجرائم
    فهو مفسد في الارض
    ويجب الاقتصاص منه وتعزيره
    ليكون عبرة لكل قاض
    ولا حول ولا قوة الا بالله

  • 147
    ابو. بدر.

    الله. يخارجنا.من بعض القضاة.وتهاونهم واستهتارهم.بامور الناس وقضاياهم تصدقون لي ثلاث سنوات أطالب بحقي. وانا املك الإثباتات والبراهين. ومندوب الشركة يماطل والقاضي يؤجل. حسبي الله على القاضي ولا وفقه

  • 146
    متوهق

    نطالب برفع الحصانة عن القضاة من اجل عنجهية وكبرياء واستغلال البعض منهم

    كذلك نطالب بسحب جميع العسكر من مكاتب القضاة ويكتفون بكاتب بجانبة

    والاخرين بمكتب اخر

  • 145
    غير معروف

    اذا ثبت عليه الزنا وهو متزوج فيجب ان يطبق عليه حد الرجم

  • 144
    ام البنات

    فضحتونا وحنا نقول السعوديات مثال العفة طلعتم بلاوي

  • 143
    غير معروف

    يجب رفع الحصانه عن كل موظفين الدوله ، فنحن في فتره نكون او لا نكون. ***

  • 142
    حرف حر

    هذا قاضي علماني او لبرالي يبث سمومة الخبيثة في المحاكم ومتستر باسم الدين لكن كل خططكم سوف تتصدى لها الدولة اعزها الله

  • 141
    نواف السعودي

    للأسف قضاه ويحكمون على ناس بأحكام قاسيه وهم الان داخل السجن بلا ذنب حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

  • 140
    غير معروف

    131 مو بس الشقق والفنادق يبغى لها مراقبة حتى الغرف حق المطاعم الي خارج الرياض فيها بلاوي

  • 139
    غير معروف

    القاضي لديه نفوذ قوي وضباط رتب عسكرية عالية جداً وراح يطلعونه بسلام لان الضباط لديه مصالح مع اصدقاء القاضي الي هم على راس العمل وراح يطلعونه الضباط سلام والنجمات فوق النظام

  • 138
    الهية

    الفساد منا وفينا والحكومه ما قصرت حطو العين على المطا وعه

  • 137
    ابو صالح سكري

    صدق رسول الله قال رسول الله مااجتمع رجل وامراة الا والشيطان ثالثهم

  • 136
    جابر

    تعليق مخالف

  • 135
    ناصر6

    عايش جوه هاالقاضي ناقصة حنان وقاعد يعوضه من زوجات هاالمساكين

  • 134
    الشايب

    تقديس رجال الدين كانت خطوة خطيرة جدا وجريمة ضد المجتمع وضد الأجيال القادمة ويجب معالجة آثار ذلك وتبعاته وإلغاء الطبقية التي قسمت المجتمع إلى طبقة مقدسة (رجال دين) بقية المجتمع .

  • 133
    الشايب

    منح القداسة الشعبية والرسمية لرجال الدين خطأ كبير وقعنا فيه ولم نستفد من تجارب الأمم الأخرى التي مرت بتجربة تقديس رجال الدين قبلنا ودفعت ثمنا كبيرا ونحن ندفع وسندفع ثمن ذلك لأكثر من مئة سنة قادمة .

  • 132
    سعد التميمي

    انااطلب وزاره العدل ان تكون الجلسه مسجله فديو للحافظ حقوق الموطنين والقاضي

  • 131
    ابو صالح سكري

    يجب مراقبة الشقق المفروشة والفنادق والغريبة اجنبي في مكتب استقبال الفنادق والشقق المفروشة الشكوة لله

  • 130
    ابو علي

    كذلك ارجو من وزير العدل دراسة ان اي مطالبة في القضية ولها صلة بها او تسوية بها ان لا يصرف النظر طالما هي تخص الخصمين وبالاخص المطالبات المالية وكذلك ما يخص العقار الايجار والتعويض بان لاتفصل عن بعضها

  • 129
    ابو محمد

    قال النبي صلى الله عليه وسلم القضاة ثلاثة قاضيان في النار وقاضٍ في الجنة. رجل قضى بغير الحق فعلم ذاك فذاك في النار وقاض لا يعلم فأهلك حقوق الناس فهو في النار وقاضٍ قضى الحق فذلك في الجنّةرواه الترمذ

  • 128
    ابو علي

    ونتمنى من سيدي خادم الحرمين الشريفين فتح باب الاعتراض على الاحكام اللي تخالف الشرع والنظام لدى المحكمة العليا وكذلك القرارات الصادرة من الهيئات شبه القضايه حتى يعلم الكل بانه اذا خالف رايح يحاسب

  • 127
    ظامي اليل

    والله فيه قاضي احوال شخصيه.بعدما يحكم ويتفق الطرفان المتخاصمان على الحكم.يقوم نتغيير الحكم دون علم المدعى عليه.ويطلب منه التوقيع على المحضر.كيف هذا؟.افيدونا …

  • 126
    ابو علي

    اتمنى من وزير العدل ان يكون فيه دوائر تلفزيونيه في اي قاعه في المحكمة حتى يطلع على معاملة بعض القضاه وتعاليهم على الخصوم وعدم اعطاء الخصم فرصه لدفاع عن نفسة حتى لا تفقد الثققه في العدالة

  • 125
    قوندا

    كثير من أمثاله في القضاء وفي المحاكم تسبب واضح والدوام الظهر ماعاد تلاقي احد يعني باختصار دوام المحاكم عندنا من ٩ ونص للظهر ……..

  • 124
    استغفر الله كثيرا

    هذا من قضاة النار والغياذ بالله يحب التشديد في الاحكام اللفظية في المجتمع قد ويمكن ولعل يرتدع هؤلاء المفسدين على طار الفساد وين هيئة الفساد عنه الفساد في نظري ليس دراهم بس واستغلال سلطة

  • 123
    مافيه احسن من القضاء العلماني

    يعني احنا احسن من الدول المتقدمة ومن العدالة اللي فيها ؟؟؟ مستحيل… طيب ليش عندهم عدل ونزاهة ؟؟؟ لأن العلمانية هي القانون مو نظام قديم ما يصلح للناس القديمين فكيف يعاملون به الناس في القرن العشرين

  • 122
    غير معروف

    لديه نفووذ قوي جدااً وواسطااات قووية جداا. ويعرررف ضباااط رتب عسكرريه عااليه جدااً رااح يطلعونه منهاا سلام سلام والضباااط استفااادوا من القاااضي بالسااابق

  • 121
    عبدالقيوم

    لابد من قتله حتى لو حكم بالسجن وخرج لن يترك من الرجال الذين تسبب بطلاقهم وخراب بيوتهم والنبي عليه الصلاة والسلام تعوذمن قهرالرجال فالقتل تعزيرا جزاءه لعنة الله عليه وعلى كل خائن

  • 120
    فهد شداد

    قضيتي مع طليقتي إدعت علي اساءة العشره واني لا أصلي ومدخن فطلبت من القاضي إحضار شهود ينقضون كلامها فرفض وطلب منها اليمين وشهادة اخوها فقط وحكم بفسخ العقد لأني مدخن وهي قبلت بذلك قبل الزواج. طلع يعرفهم

  • 119
    loving liberal

    احنانطلب من ولاة الامران يرفعون الظلم عن المظلومين في سن قوانين تحفظ الحقوق وتحما المواطن والمقيم من تعديات المجرمون المنافقون وللعلم ان اهم ماعندنافي الحياة حفظ حقوقناالتي لانقبل المساومه عليها

  • 118
    ومن ربعه

    هم اللي يطالبون بالهيعة

  • 117
    مريوم

    😲😲😲😲😲
    دنيا مافيها خير 😣😣سترك يارب وعفوك

  • 116
    loving liberal

    ثقتافي المحاكم معدومه من قضية المراه التي تطلب الفسخ بدون اسباب بهدف انها حره وافتكر ان لها اولاد ويحكم الحظانه للم ويجبر الزوج على استجارشقه والنفقه يعني ظلم قاهر****الله ياالاخون اعداءالحق حسبناال

  • 115
    وائر

    قاظي في الجنة وقاظي في الدرك الأسفل من النار وهذا القاظي المحوط مكانه في الأخير انشاءالله

  • 114
    ابوزهرة

    الحصانه هي السبب فقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم لم يكن لديه حصانه الحصانه هي السبب الوحيد في المشاكل الحاصله فبعض القضاة يعتبر نفسه فوق القانون

  • 113
    الجوف

    يجب ارسال مفتش قضائي ليس فقط للقاضي بل لمقابله المواطنين .التعليقات تدل على عدم رضى عمل القضاه فالثقه لا تعني عدم المحاسبه ؟؟؟؟

  • 112
    looviviool

    نحتاج إلى قانون للقضاء وليس تراث يجتر من الماضي لتوظيفه في الحاضر وتسيير الناس عليه بالقوة ومعاملتهم على أنهم في العصور الوسطى يعطى جلسة بعد ستة اشهر لتمكن المدعي من الحضور على راحته بعد هذه الفترة.

  • 111
    **

    قاضي في بريطانيا حصلوه يتصفح موقع اباحي لمدت دقيقتين فصل من عمله لا بد من مراقبة القضاة في العمل وخارجة هم اساس العدل بعد الله

  • 110
    الهاشمي

    القصاص علاج لمثل هؤلاء

    اللهم لا بلاء اللهم لا بلاء

  • 109
    اطوى مع العالم طوى

    ربنا فضحك لنك استاغلية امور الدوله في الخبايث

  • 108
    سهم

    الله ينتقم منه ، المفروض حكم مؤبد ، وقطع ايديه ورجليه من خلاف ، ومن ثم تطليق اهله منه ، وابعاده خارج المملكة بعد 20 سنة سجن حتى ولو كان سعودي ، لأن هذا مفسد وغيرمؤتمن .

  • 107
    الزرقوى

    يجب ان تكون القضايا المنظورة اما الجمهور وليس فى غرف مظلمه

  • 106
    اطوى مع العالم طوى

    لاحول ولاقوة الى بالله القاضي هذى ساف الاخضر واليابس

  • 105
    Mohammed

    المراءة الخاينة حرام تكون زوجة او ام وانا أجعل الحق علي النساء اللذين يضيعون شرفهم وسمعتهم من اجل تحقيق هدف معين

  • 104
    غير معروف

    ( قاضيان في النار وقاضي في الجنة ) حديث شريف .
    هذا يدل على ان ثلثين القضاة فاسدين هذا ليس كلامي بل كلام سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم واللذي لا ينطق عن الهوى وإنما هو وحي يوحى

  • 103
    الرحيل

    لعن الله من خان وطنه وامانته فوالله ان الموت اشرف

  • 102
    قلم الحقيقه

    بمعنى أنه سيصبح لدينا قاضيان مجرمان أحدهم أخذ له كنية قاضي الجني ولحقه آخر وسيطلق عليه قاضي العفريت .الأول أخذ حكم براءة والآخر سيلحقه براءة.فالقضاة هم من سيحاكمون زميلهم قاضي العفريت .

  • 101
    قلم الحقيقه

    الخوف أنه سيأخذ حكم البراءة في نهاية الأمر بمزاعم أنه يتصرف من غير شعوره ولايحكم تصرفاته بسبب عفريت متلبسه من رأسه مرورآ بلحيته الى قدميه متجاوزآ ساقيه المكشوفتين.حاله حال من سبقه المسمى بقاضي الجني.

  • 100
    فكر إمرأه

    الحمد لله اقرأ التعليقات وكتشف وعي الناس..قبل سنتين بس مستحيل احد يصدق فيهم.وكان تقديس المظهر الخارجي سائد..الآن الناس صارت واعيه وتفهم ان البشر مهما اعتلوا المناصب هم عاديين ممكن يخطؤون ويمكن يتجاوزن

  • 99
    قلم الحقيقه

    طيب وعرفنا جرائم هذا القاضي الخبيث المجرم التي كل جريمة واحدة منها تستحق لها حكم القصاص مع الصلب فما بالك بثلاث جرائم متعددة وتعد من كبائر الذنوب والمحرمات.لذلك نريد معرفة الحكم الذي سيصدر عليه .

  • 98
    سعودي زبروووتي

    ياليلت اعمل قاظي المثل يقول الفاظي يعمل قاظي

  • 97
    عبدالله الحربي

    أتمنى من سيدي خادم الحرمين الشريفين ينهي معاناتنا , المحاكم تؤخر معاملات المواطنين بدون سبب والقضاة بعضهم متعالي ما تقدر تتكلم معه كلمتين يطردك يا أخي أنا صاحب حق إذا القاضي في إجازة وفر البديل

  • 96
    عبدالله الحربي

    اشوف الطلاق كثر .. حقيقة القضاة عندنا ماخذين راحتهم عندي معاملة محكمة المدينة تخص افراغ عقار لمالية المدينة المنورة منذ شهر والقاضي يتدلع ما هو راضي يمشيها

  • 95
    غير معروف

    استغفر الله عصى الرحمن و طاع الشيطان وقد جنى على نفس و عائلته بالفضيحة و التشمت مشكله قاضي مسجون بقضيه قدرة زناء و معصيه

  • 94
    غير معروف

    هذه العينه ليس قاضي بلا خائن و عاصي ولا حول ولا قوة الا بالله

  • 93
    محمد الغامدي

    لو فتحت ملفات كثير من القضاة لكان عقابهم القصاص فهم وراء صكوك جدة ومكة المزورة والوهمية لتجار الاراضي وهوامير العقار منذ الثمانينات وحتى اليوم وهم وراء قضايا مكثت طويلا دون حكم مقابل المادة والجنس .

  • 92
    السلام عليكم

    هذا اللي انكشف وما خفي كان اعظم . االهم اكفنا شر السعوديين واعطنا خيرهم واكفنا شرهم

  • 91
    HD

    ناصر القصبي فضحهم في طاش ما طاش قبل ١٥ سنه والآن السيناريو يعيد الكره.

  • 90
    ابو نواف البرق

    أيها القاضي إن لمهنتك شرف ورفعة فإذا كنت في الدنيا قاض فالله في الاخرة هو الذي سيقضي بين العباد جميعا ( محكمة قاضيها إله لا تعزب عنه مثقال ذرة ** يضع الموازين بالقسط ويؤتي كل دي حق حقا )

  • 89
    حنفي

    هذا مجرم هذا منحل وشاذ

  • 88
    تهامي من أرض الوطن

    تعليق 77/ هذا دليل جهلك كيف تنتحل اسم مثل، هذا وكيف ينشر تعليقك تحت هذا الاسم تعرف انه ممكن تسآل علي هذا ويوجه لك انتحال، شخصية بس وش نقول عالم كل من هب ودب ****يكتب…هذه صحيفة وليست قروب الحارة..

  • 87
    فيصل

    هذا مجرم وليس قاضي … يعني اللي في طاش ماطاش صحيح ١٠٠%

  • 86
    ابو وسيم

    لا ادري لماذا معظم القضاه تسلم عليهم لايردون السلام وفيهم تكبر على المواطنين وخاصه كبار السن وفيهم تعالي ويشوفون المراجعين ولا شي امامهم ويصرفون الناس بمراجعتهم بعد وقت طويل.

  • 85
    ابو باسل الشهري

    في كل جهة يوجد اشخاص سيئين ويستغلون مواقعهم لأغراض شخصية ولكن لا ينبغي التعميم ويجب ان يوجد نظام واضح ومكتوب ويعلق في مكان واضح من المحكمة بكيفية التقدم بشكوى ضد القاضي لكونه صاحب حصانة

  • 84
    ابو وسيم

    القاضي مهما كانت قضيته ماراح يسون فيه شي..اكثر شي تقاعد وانتهى الامر….يجب رفع الحصانه عنه هومثل اي موظف في الدوله ليه حصانه؟ وتقليص بعض المميزات عنهم…..كفايه دلع

  • 83
    مطراش

    لا ابو ساطور اولى ….

  • 82
    واضح

    القصاص منه

  • 81
    تيوبلس

    هل هناك (قسم) خاص بالقضاة كالعسكريين والاطباء وما شابه لاصحاب المهن الحكومية ذات الخصوصية، بالامكان معاقبة من يحنث بالقسم بعقوبات معينة ؟!

  • 80
    بردقان

    اللهم سلم سلم ..يجب أن لا يربط الزهد والورع والتقى و ..هو مجرد بشر وموظف عام بمرتبة معينة لابد أن يكون متخرجاً من كلية اسلامية تعنى بالشريعة الاسلامية ويتميز بقدرات يحددها بشر ف لجنة ما و… السلام !؟

  • 79
    افهمني

    طيب اللحين عرفنا قضية القاضي … الان وش الحكم .. سته شهور سنه ولا قصاص فاللي مايخاف الله خراب البيوت

  • 78
    الجوف

    نداء الى وزير العدل
    القاضي الاصل فيه العداله ..ولكن لا يمنع من أن:- يكون هناك داخل المحكمه جهه قضائيه تدخل على القاضي اثناء الجلسات وتسجيل الجلسات بكامرات مراقبه مسجله ومراقبه هواتفهم من جهه الاختصاص

  • 77
    الامين العام للامم المتحده

    يجب التحقق من الامر وان صح البلاغ يطبق شرع الله فيه لو كان قاضي

  • 76
    بدر

    وانا اقول ليش الناس تصيح بمحاكم الاحوال الشخصيه وتطليق الحريم من رجالهم يعني هذا القاضي واشكاله لاقينها سمردحه احكم ***ياسلام والله انها فضيحه مدويه***

  • 75
    بدر

    اعني للمدعي العام فقط لان وزارة العدلل تتستر عليهم فالبرغم من عشرات الشكاوي على القضاه لا ينظر لها بتاتا وكانهم ملائكه منزلون وبعضهم افسد من الفساد بعينه فارجوا من وزير العدل الانتفاضه عليهم وتأديبهم

  • 74
    سمكش

    للاسف هذا الخبر اسقط دمعتي ماذا تركت للغير ولماذا تشوه سمعة قضاتنا العدول بلاشك انك شاذ وهل ينقصك شي راتب 50الف ريال من غير المعونه السنويه يجب اختيار القضاة بدقه وحياته الماضيه واستقامته

  • 73
    موسى بن موسى

    يخرب بيته هذا عبد لشهواته ويستغل موقعه

  • 72
    بدر

    لا حول ولا قوة الا بالله عندما يصيح الناس من ظلم القضاه وفسادهم فاعلموا انها حقيقه لانهم يعلمون انهم لاحسيب ولا رقيب عليهم وبناء عليه فلينتفض الناس على القضاه ويقدموا بلاغات فوريه للمدعي العام فقط

  • 71
    اللامي

    اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك

  • 70
    اللامي

    من يزن في قوم بألفي درهم**في أهله يزني بغير الدرهم**
    إن الزنا دين إذا أقرضته**كان الوفا من أهل بيتك فاعلم

  • 69
    اللامي

    عفوا تعف نساؤكم في المحرم***وتجنبوا ما لا يليق بمسلم**
    يا هاتكاً حرم الرجال وتابعاً***طرق الفساد تعيش غير مكرم

  • 68
    اللامي

    لا يفعلها إلا الضال فاسد العقل وضعيف الإيمان والدين وقليل البصيرة وسفيه الرأي وميت المروءة و عديم الحياء وفاقد الغيرة والعفة والعياذ بالله

  • 67
    عاشق حلاها

    بعض المعلقين مخه مخلوط بديزل حراثه ويش دخل المطوع والدين نص القضاه ماهم مطاوعه

  • 66
    اللامي

    ( وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً )

  • 65
    سعودي غريب

    بدون ادنى شكهذا القاضي لايخاف الله ويجب قتله ..اما توبته بينه وبين الله
    ****

  • 64
    محمد الشهري (🌎)

    لا لا لا يا شيخ مالك حق .

  • 63
    غير معروف

    أخي / أختي اعلم أن الحرام هو من أكبر مسببات خراب البيوت فالحذر الحذر ثم يليه الأوضاع المادية تكفي في معالجته مقولة : مد رجلك على قد لحافك وسلامتكم .

  • 62
    اللامي

    اقامه الحد يحد من امثال هذي الافعال

  • 61
    اللامي

    استغل مكانتة لاشباع غرائزه والعياذ بالله

  • 60
    سيم سيم

    فصيلة عفريت قاضي جده وما اكثرهم المتلبسين بإسم الدين البريئ

  • 59
    اللامي

    بعد أن تعرف إليها خلال فترة نظره القضية، واستغل ذلك في إقامة علاقة معها ( اطاله النظر في مثل هذة القضايا يؤدي الى مثل هذة الكوارث لاحول ولاقوة الابالله

  • 58
    🇸🇦🇸🇦

    اكيد فيه غيره من القضاه من عل شاكلته

  • 57
    ااا

    وقد جاء الوعيد الشديد في حق من يفسد الزوجة على زوجها ، ويخببها عليه ؛ فقد جاء في الحديث : ” ملعون من خبَّب امرأة على زوجها “

  • 56
    غير معروف

    ينبغي الاخذ بكل الاحتملات وتذكر (إن كيدكن عظيم)

  • 55
    غير معروف

    الله اعلم

  • 54
    غير معروف

    من امن العقوبة اساء الادب يجب ان يطبق عليه ضعف العقوبة المقررة لانه كان مؤتمن وخان الامانه.

  • 53
    غير معروف

    وين دور الفتيش القضائي بالوزراة المفروض يقومون بواجبهم على اكمل وجه ويكتشفون اخطأ القضاة ، اتمنى من الوزير ان يطور التفتيش القضائي ويكون عبارة عن لجنة من العدل وهيئة الرقابة و المباحث الادارية.

  • 52
    sk

    كثير من القضاة يحتاجون لغربلة. ضاعت الحقوق بسبب بعضهم

  • 51
    خالد

    الحرمه الشريفه مايقدر للقاضي وغيره عليه تلمون الرجال وعله في بعض النساء تغوي الرجال

  • 50
    ابو خالد

    تبغون الحق أغلب النساء عقولهم صغار

  • 49
    منصور

    ول حسبي الله عليه اذاكان هذاالكلام صحيح هذاالقاضي اللي في الناروالغياذبالله لكن الشكرموصول لوزيرناالمحبوب وزيرالعدل دوليدالصمعاني اعانه الله

  • 48
    السياف

    هذا نصاب وحسبي ومجرم دولي ومستغفلون الناس السيف ينتضره وبسرعة مايحتاج تاخير

  • 47
    ناصر6

    اكثر ناس تتمتع بالمميزات الوظيفيه هم القضاه لهم كادر خاص راتب القاضي بحود 40000 الف ريال شهريا + سيارة تصرف له كل سنتين +كروت بنزين+هاتف مجاني + توظيف ابنه سائق خاص له+بالاضافة لمميزات اخرى +الحصانه

  • premium medal
    46
    الرحااال

    قلناها..ونعيدها تكرارا..ان لم يؤمن قلبك..فلا تتلبس بملابس دين..فأنك لاتخدع الا نفسك 💚

  • 45
    عباس

    يجب وضع جهات سرية رقابية لرقابة ودراسة ومتابعة القضايا بانواعها .وكذالك متابعة والقضاة وكيفية الحكم والمستند عليه الحكم والصك وإصدارات وطباعة الصكوك والوثائق وحفظ المعلومات بعد المتابعة والتدقيق لديها

  • 44
    بنت بلادي

    جزوا راسه انسان وسخه استغل ثقه الدوله به ولم يحترم القيم والاعراف

  • 43
    مسفر

    هذا مفسد قذر رقبته تحتاج الى سيف يقصلها عن راسه العفن

  • 42
    عباس

    لاتنسون الحريم واهلهم على سجن الملز طوالي والجلد ليل نهار وطبقو عليهم حد الحرابة حار بحار شغل مستعجل والمغربيات عن طريق الإنتربول يحضرون ونأخذ اخبارهم واللي عندهم

  • 41
    الحزم

    المفروض وجود ممثل لوزارة العدل في كل رئاسة محاكم وظيفتة مراقبة المحكمه والقضاه والنظر في أي دعوى يطلب أحد أطرافها تغير القاضي لسبب ماء أو تغيب وتأخير المعامله عند قاضٍ معين لأن رؤساء المحاكم شركاء

  • 40
    تهامي من أرض الوطن

    كثير من القضاة يحتاج ابعاد يجب اعادة ترتيب قوانين كثيرة وتشديد الرقابة علي القضاة يسوون حمية لبعضهم

  • 39
    عباس

    الله لايوفقه الدنيا ولا اخره هذا مجرم ولابس ثوب الدين ويغش الناس والقضاء والحمدلله رب العالمين اللي سلط عليه وانفضح جرمه المندس

  • 38
    عباس

    قصوراسه هذا مفسد في الارض وخاين طبقو عليه حد الحرابة ليعتبر من تسول له نفسه في خيانة الدين رالوطن والقيم والمبادئ والاعراف

  • 37
    طاير الورد

    القاضي له حصانه دبلوماسيه ماحد يقدر يسوي له شي.فيه خلونا في شبكات الفساد اللي نهبت البلد الي الان كثير منهم يتمشي ويتفاخر في الشوارع باحدث الموديلات من السيارات هذا غير الارصده والسفريات.يارب ماينجون

  • 36
    ابو الليل

    طيب اين الجهه الرسميه التي اثبتت هذا الكلام
    ﻷنها قد تكون قصه تحكى بالمجالس
    وﻻ انكر ان هناك قضاة فاسدين

  • 35
    متأمل

    ظهر الفساد في البر والبحر

  • 34
    صافي ي لبن

    نسمع من طرف واحد كذا لانستطيع التعليق

  • 33
    المتيم

    ههههههههه والله خوش قاضي ولا يبي الا المتزوجات**** الله ياخذه اخذ عزيز. مقتدر نتمنى الذي يحكم عليه راعي ضمير ***

  • 32
    لا حياة لمن تنادي

    كم احتقر من يستغل وظيفته من اجل اصطياد النساء..قال تعالى: وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَىٰ فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَىٰ

  • 31
    sar-al-sa

    مادام محاكمه القضاه سريه ونحن دوله اسلاميه تحكم بالشرع الشريف وحكامناادام الله عزهم وسؤددهم وقضاءناالعادل يحكمون به ولا اظن فيه ما يقضي بجعل محاكمه القاضي كذلك لان عمرابن الخطاب حاكم ولده عبدالله علن

  • 30
    التعليم إلى أين ؟!!🚫🚫

    تعليق 11 هؤلاء جن بأنفسهم ضلال أسوأ من الجن اللي يتلبسهم وبظني هم من يتلبس الجن وليس العكس ….

  • 29
    التعليم إلى أين ؟!!🚫🚫

    قاضي النار هذا حسبنا الله ونعم الوكيل بمن خان الأمانة ولكن استغل عدم وجود قوانين دستورية قضائية مثل دول كثيرة فيها مراقبة أحكام القضاة من قبل مكاتب ولجان ومحامين تتابع حكم القضية والقاضي حتى صدورالحكم

  • 28
    غير معروف

    المفترض القضاء يعمل فيه من هو كفوء اخلاقيا وعلميا وليس كل من لبس ثوب قصير وربى لحية حطوه على كرسي

  • 27
    صبحي

    السيف الاملح تقص رقبته هذا المجرم المنحرف الفاسد الذي استغل القضاة للمحرمات ومن ثم صلبه ودفنه مع الكفار.

  • 26
    -

    قاضي وفاسد

    ويجيك بعض الناس يحاسبك على النصف ريال

  • 25
    مواطن

    هذا المفروض يحكم عليه بالاعدام لانه دمر بيوت وسعى في الارض فسادا وخان الامانة للدولة الاعدام الاعدام الاعدام حتى يكون عبره لغيره من القضاة الضعفاء الذي توسوس له نفسه القيام بهدم اسر المجتمع

  • 24
    السالم

    السؤال !!!
    هل يحٌكم على القاضي بحكم رادع او تكون له واسطه وشفاعه ليستمر بأعماله البذيئة ؟؟

  • 23
    أفريقي

    يا كثرهم، منهم من أفتضح أمره و منهم من تنتظره عدالة السماء.

  • 22
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 21
    والد ابراهيم

    على الصحيفه التي أثارت الموضوع ان تتواصل مع القاضي نفسه بعدها الرأي يتاح للجميع

  • 20
    أموول

    بلاويهم بلاوي ها المطاوعة يتسترون بلحاهم مره عضو هيئة يهين ويعتدي على امرأة ومره قاضي يتحرش بنساء ومتزوجات ,,الله يفضحهم اكثر واكثر ويزيد من غباء اللي يطبل لهم ويقدسهم اكثر واكثر

  • 19
    غير معروف

    حكمة الله ليتنبه الناس للقظاه
    وعدم الثقه فيهم كالسابق

  • 18
    مواطن شايف

    صلى الله عليه وسلم قاضيان في النار وقاضي في الجنه المقصود بذلك ان ثلثي القضاة في النار لمايحكموبه من ظلم واستغلال للمنصب والثلث الباقي في الجنه الله يولي علينا خيارنا ويصلح احوالنا فساد القضاء مشكله

  • 17
    غازي بن شبيب

    وزارات كامله لها علاقات بقضايا الناس الاجتماعيه والامنيه يجب الالتفات لها وتصفيتهامن الفساد الكل سمع عن رشاوى ماديه وجنسيه واشياء اخرى امسكي واقطع لك ، حنا في زمن الحزم اقطع رؤوس الفساد واذنابه

  • 16
    واقعي

    هههههههههه

  • 15
    غير معروف

    هل هذا في اي شرع واي دين جريمة ارهاب اجتماعي مكتملة الاركان يفترض على القضاة رقابة وكميرات ورفع الحصانة المجتمعية وابقاء الرسمية لهم فقط

  • 14
    غير معروف

    كملت مطوع وقاضي حسبي الله عليه

  • 13
    غير معروف

    مربي لحيه عشان يستعطف النساء الله واكبر عليه.

  • 12
    شايم

    مفسد تدفعه شهوته الدنيئة لا بد من الحكم عليه ***حتى يكون عبرة لغيره

  • 11
    طارق

    بيطلعونه منها بعد الإدعاء بأن جني راكبه مثل قاضي المدينة

  • 10
    استغفر الله

    هذه المشاكل سببها الانغلاق في المجتمع السعودي وعزل الرجال عن النساء. اذا اصبح الرجل يرى المرأة وازالوا التمييز ضدها يتحول المجتمع الى مجتمع طبيعي عاقل ياخذ كل ذي حق حقه

  • 9
    يا صباح الخير لكم

    ياخي الكلام في مكة وﻻ بالرياض ولكن اللهم أعتقني ومن أحب ومن يؤمن بك واحد أحد ووالدي من كل ماﻻ تحب وترضى .

  • 8
    عالم ماله امان

    المفروض يحطون قسم خاص بالنساء وقاضيات للنساء وياليت لو يفصلون المولات والمستشفيات ويحطون اقسام خاصة بالنساء وياليت لو يحطون كاميرات مراقبة في كل مكان وفي كل حي وشارع ومطعم ومول ومحكمة ومستشفى وممشى

  • 7
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الا باالله. اللهم صلي على محمد

  • 6
    غير معروف

    لاحول ولاقوة الا باالله. اللهم صلي على محمد

  • 5
    ...........

    هذا وهو قاضي اعوذبالله من الفساد

  • 4
    hima

    معروف تقريبا كل دي التفاصيل,المهم هل حيظهر اسمو وصورتو والحكم المؤبد,والا كلعادة؟

  • 3
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    ما خلصنا من عضو الهيئة يطلع اللي اكبر منه ؟؟ ايش علاقتهم مع النساء ذولا ابي افهم مخ الواحد يتكون من ايش

  • 2
    المفروض

    هذا القاضي المفروض يتم التشهير به لانه خان الامانه الله ينتقم منه ويفضحه واتساءل لماذا لا يكون هناك قضاة نساء .استغفر الله والله شي يوجع القلب ولا حول ولا قوة الا بالله

  • 1
    هلا هلا

    من جد حاميها حراميها