رئيس التحرير : مشعل العريفي

في أول تعليق له فور وصوله إلى مصر.. "أحمد شفيق" يكشف حقيقة ما جرى له وابنتيه في الإمارات!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، مساء الأحد إنه ليس مختطفاً، وأنه يتمتع بحرية كاملة ويقيم في أرقي وأفخم فنادق القاهرة بجوار منزله في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية، لحين تجهيز منزله الذي غاب عنه طيلة 5 سنوات ونصف، تمهيداً لانتقاله للإقامة فيه.
وأكد شفيق في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية "دريم" المصرية مساء الأحد "الأشقاء في الإمارات" كانوا "كرماء" معه واستضافوه "بحب وترحاب وكرم شديد"،موضحًا أن ابنتيه لا تزالان في الإمارات، وزارهما مسؤولون إماراتيون صباح الأحد للاطمئنان عليهما وقدموا لهما خدمات كثيرة وعرضوا عليهما تزويدهما بأي خدمات أخرى تطلبانها، معرباً عن شكره وتقديره لدولة الإمارات ومسؤوليها.
وكذّب رئيس وزراء مصر الأسبق شائعة إلقاء القبض عليه في الإمارات وترحيله إلى مصر، مطالباً وسائل الإعلام بالتريث في إطلاق البيانات والتصريحات، خاصةً أن المسؤولين الإماراتيين رافقوه في كل خطوة قام بها منذ مغادرته منزله في الإمارات وحتى صعوده الطائرة التي أقلّته لمصر، مقدماً "كل الشكر للإماراتيين حكومة وشعباً".
وشدد الفريق شفيق أنه يتمتع بحرية تامة في مقر إقامته بأحد الفنادق في القاهرة ويلقى "معاملة طيبة ورائعة" منذ وصوله لأرض مطار القاهرة وحتى وصوله للفندق الذي يقيم فيه.
وأبان شفيق أنه قرر المجيء لمصر ليتابع ويدرس بعناية وعلى أرض الواقع الظروف التي بناء عليها سيتخذ قرار الترشح لانتخابات الرئاسة من عدمه، مشيرًا إلى أنه أعلن من الإمارات نيته الترشح، وفق ما كان لديه من معلومات حينها، والآن وهو موجود في مصر وعلى أرض الوطن سيتخذ قراره النهائي بناء على ما سيتابعه وما سيتوافر لديه من معطيات.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up