رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق لـ "توكل كرمان" على مقتل علي عبدالله صالح

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل، توكل كرمان، إن الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح "ذاق وبال أمره،" على حد تعبيرها، وذلك في تعليق على إعلان وزارة الداخلية اليمنية التابعة للحوثي، مقتله الاثنين.
جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لكرمان على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قالت: "نهاية مؤسفة للمخلوع علي صالح، ما كنا في الثورة السلمية نتمناها له على هذا النحو، لكن احاطت به خطيئته وذاق وبال أمره.. عادينا علي صالح كسياسات كارثية وبرامج مدمرة، ولم يكن عداءنا له شخصيا، وهو الآن بين يدي ربه، وفق نهاية مؤسفة ما كنا نتمناها له!! المهم الآن ما بعد علي صالح.."
وتابعت قائلة: "أدعو المؤتمر الشعبي العام إلى أن يتصرف كحزب سياسي ذا برامج سياسية وطنية، وليس حزبا مملوكا لعلي صالح تتوارثه عائلته فيما تتوارث من مقتنيات، ويتوارث هو سياسات وبرامج صالح فيما يتوارث من أشياء!! ادعو الجميع إلى حوار ومصالحة وطنية تفضي الى دولة جميع اليمنيين، صاحبة الحق الحصري في امتلاك السلاح ومزاولة السيطرة والسيادة على كامل التراب الوطني؛ هذه الدولة توافقنا عليها في مخرجات الحوار الوطني وفي مسودة الدستور التي صيغت بعد ذلك."
وأضافت: "قد يقال ان الحوثي لن يقبل بهذا الشرط ولن يتخلى عن سلاحه وسيطرته للدولة حتى ولو كان شريكا فيها! من لا يرضى به اليوم مختارا سيرضى به غدا مضطرا أو عن قناعة، لا يهم!"
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up