رئيس التحرير : مشعل العريفي

مخرج "طاش" يطالب "القصبي" و"السدحان" بدفع مبلغ صادم .. ويهدد الأخير بنشر إعلان مطالبه له!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قررت لجنة النظر في المخالفات في حقوق المؤلف بتعويض عامر الحمود مبلغ 1.3 مليون ريال عن حلقات مسلسل طاش ما طاش من الجزء 3 - 16، والذي تم دفع 650 ألف ريال استقطاع من حساب القصبي بينما لم يقم السدحان بسداد ذات المبلغ بسبب عدم وجود حساب لديه.
وأكد محمد السنيدي، محامي المخرج عامر الحمود، أنه أقام دعوى جديدة ضد القصبي والسدحان خلاف الدعوى الأولى وذلك تعويضاً عن الجزئين 17 - 18 والمبلغ المطلوب مضاعف عشرات الأضعاف حيث يبلغ 15 مليون ريال.
وأوضح السنيدي، وفقاً لـ "المدينة" أن المطالبة بهذا المبلغ الكبير، بسبب العقد الضخم القائم بين mbc، والفنانين وذلك عكس عقدهم مع التلفزيون السعودي الذي بلغ 700 ألف ريال، قائلًا: حصلنا من خلاله على مبلغ زهيد جداً وهذا ما اعتبره إجحافاً بحق موكلي، ومضيفاً: سنحاول الحصول على صورة من العقود المبرمة بينهما وmbc.
وشدد محامي المخرج عامر الحمود: سنطلب من اللجنة مخاطبة القناة لمعرفة قيمة العقد وإن لم تستجب الأطراف المعنية فإننا سنتخذ الإجراءات اللازمة.
وعلّق "السنيدي" على عدم سداد الفنان عبدالله السدحان للمطالبات الماليه قائلًا: أرجو ألا نصل إلى نشر إعلان مطالبة له؛ لأننا حتى الآن لم نستطع الوصول إلى حساباته البنكية، ولكن أقولها بالفم المليان «والله لن نتركه» وسنظل نطالب بحقنا.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up