الرئيسية / فيديو.. الفراج: لو اجتمع أعضاء شرف الاتحاد لن يجمعوا مليون واحد .. ومغرد: رجع مرسيدس البلوي!

فيديو.. الفراج: لو اجتمع أعضاء شرف الاتحاد لن يجمعوا مليون واحد .. ومغرد: رجع مرسيدس البلوي!

فيديو.. الفراج: لو اجتمع أعضاء شرف الاتحاد لن يجمعوا مليون واحد .. ومغرد: رجع مرسيدس البلوي!

صحيفة المرصد: قال الإعلامي وليد الفراج أن هناك مطالب من بعض جمهور نادي الاتحاد بأن يتم دعوة أعضاء الشرف لدعم النادي وتابع: ” نادي الاتحاد إذا دعا لعقد اجتماع أعضاء شرف أتحدى أن يجمع مليون ريال” وأضاف خلال برنامج “أكشن يا دوري” الذي يقدمه ” أنا لا ألوم بعض المشجعين ممن يتحدثون في هذه الجزئية يمكن مشجع صغير وغير مطلع فتجده منفصل عن الواقع تشعر أنه عايش في كندا “.

وتابع: لا شك أن هناك الآن تباطؤ اقتصادي فالاقتصاد السعودي يمر بإعادة هيكلة ما أدى لنقص السيولة . وأردف كل أعضاء الشرف ما عاد دخلهم مثل زمان فلا تحرج نفسك كل أعضاء أعضاء الشرف لو اجتمعوا ما راح تقدر تجمع مليون ريال وليس كل ما يعلن يقال .

حالة من الغضب بين جمهور الاتحاد:

وأثارت تصريحات الفراج حالة من الغضب بين جمهور الاتحاد وقال “مغرد ” يا جمهور الاتحاد وليد الفراج يريد أن يقنع جماهير الاتحاد أن ما فيه أمل أن الاتحاد يرجع ويحاول يهدي الوضع بطريقة هادئة وأنا أشوف أن هذي حرب إعلامية غير مباشرة تطفئ الحماس في نفوس الاتحاديين ولكن لن نصغي لك يا وليد .

يا الهراج منصور لوحده قادر يدفع ملايين :

وتابع مغرد: “يا الهراج منصور لوحدة قادر يدفع ملايين مو مليون واحد” وأضاف مغرد أخر ” يا ليت تكرمنا بسكوتك أحنا عارفين بوضعنا ووضع الشرف يعني كلامك لا يودي ولا يجيب يعني لو محتفظ فيها أحسن لك يحاول بكلامه يقلل من الاتحاد ويزيد تعصب الدوري الدوري عزيزي كبيركم يضل كبيركم ولو غاب لفترة وبنفرح فيه بإذن الله قريبا”.

رجع  المرسيدس:

وقال “مغرد” هذا من يثير التعصب” فيما قال مغرد” أنت تعرف أن الخبيثين اللي كنت تطبلهم ماخلوا لطيبين والعاشقين الأوفياء مجال لو اجتمع أعضاء الاتحاد يغطون جثتك بالذهب والألماس واللؤلؤ والمرجان”. وكتب مغرد ” الاتحاد جمهوره أكبر منك يا وليد الفراج أنت والـMBC.. امسك أرضك وأعقل” وتابع أخر “دايم شحاذه بالبرامج” وأضاف مغرد” رجع لنا المرسيدس اللي أعطاك منصور البلوي بقيمة 500 ولا لك شغل بالباقي ياهراج ***** الكروي.

 

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

58 -
2017-12-08 13:21:05
هههههههههههه😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - عباس
2017-12-08 13:20:17
اثرالمسألة فيها هدايا وسيارات من رؤساءالاندية ؟في نص الجبهة ياوليد رجع المرسيدس ال٥٠٠ اللي اعطاك البلوي ومالك شغل بالباقي نسفت الجبهة كليا فضحك جمهور الاتحاد لاترمي الناس بحجر وانت بيتك من زجاج👌😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 16,184 )
56 - العنيد
2017-12-08 13:08:35
‏اللهم انصر الجنود المرابطين في الحد الجنوبي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
55 - العنيد
2017-12-08 13:08:12
‏اللهم اشرح صدورنا ويسر أمورنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
54 - العنيد
2017-12-08 13:07:51
‏اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
53 - العنيد
2017-12-08 13:07:33
‏أنالله وأن إليه راجعون
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
52 - العنيد
2017-12-08 13:07:02
‏استغفر الله لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
51 - العنيد
2017-12-08 13:06:37
‏اللهم ارزقنا بالحلال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
50 - العنيد
2017-12-08 13:06:20
‏اللهم أبعد عن الحرام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
49 - العنيد
2017-12-08 13:06:04
‏اللهم ارحم اموات المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
48 - العنيد
2017-12-08 13:05:39
‏اللهم ارحم والديه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
47 - العنيد
2017-12-08 13:05:16
‏اللهم أدم علينا الأمن والأمان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
46 - العنيد
2017-12-08 13:04:41
‏اللهم احفظ ولاة أمرنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
45 - العنيد
2017-12-08 13:04:21
‏اللهم صل جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
44 - العنيد
2017-12-08 13:04:03
‏اللهم ارزقني توبة نصوحا قبل الموت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
43 - العنيد
2017-12-08 13:03:45
‏اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
42 - العنيد
2017-12-08 13:03:25
‏اللهم أحسن خاتمتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
41 - العنيد
2017-12-08 13:02:56
‏اللهم إنك عفوا تحب العفو فعفو عنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
40 - العنيد
2017-12-08 13:02:31
‏اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
39 - العنيد
2017-12-08 13:02:08
‏اللهم ارزقنا سعادة الدارين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
38 - العنيد
2017-12-08 13:01:49
‏اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
37 - العنيد
2017-12-08 13:01:27
‏اللهم استرنا فوق الارض تحت الارض ويوم العرض
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
36 - العنيد
2017-12-08 13:01:09
‏سبحان الله الحمد لله الله اكبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
35 - العنيد
2017-12-08 13:00:51
‏لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,184 )
34 - العنيد
2017-12-08 13:00:25
‏استغفر الله وأتوب إليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - المستحيل 2
2017-12-07 23:07:09
اما رجع المرسيدس اللي اعطاك منصور البلوي ولا لك شغل بالباقي..؟ في نص الجبهة ياوليد الفراج أثرك تمشي وتاخذ هداياو سيارات ؟فضحكوك الجمهور الاتحاد ههههههه😂😂😂 ههههههه قوية قوية شالت الجبهة كليا😂
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
32 - اتحادي قديم
2017-12-07 21:11:27
نسيتو الداعم عبد الملك ال شيخ ماكان يبخل علي الاتحاد بشئ دعمه للعميد بالملايين وما كنا نعرف من هو هذا الانسان الشهم الكريم الا في وقت متاخر جدا انه هو الداعم الفعلي للعميد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - كلمة حق
2017-12-07 18:14:55
الى وليد الفراج .... انا والله مالي في الكوره والانديه والتشجيع ولكن فاحت ريحتك من كثر تهجمك وتهكمك على ابناء بلدك ...لك عندي كلمه واحده فقط ( استحي على شيباتك من بعض الكلام )
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
30 - فلمنكووووووووووووووووووووو
2017-12-07 17:38:36
علي عسيري الحقيقة موجعة و لا يمكن تغطية الشمس بغرباااااال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - اتحادي
2017-12-07 16:20:27
لا نقبل مثل هذه التجاوزات على نادينا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - سبحان الله وبحمده
2017-12-07 13:00:04
اقووول الله يرحم عبد الرحمن بن سعود ، هو اللي عارف لك
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
27 - عبدالله
2017-12-07 13:00:01
أثارك منت بسيط نهشت مرسيدس***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - علي عسيري
2017-12-07 11:07:46
اعقل يا فلمنكووووووووو واركد وعلق على قدك وسيبك من الشطحات الا مالها داعي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - زائر
2017-12-07 08:52:03
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - هذلول
2017-12-07 08:51:45
الله يعطيكم ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - فلمنكوووووووووووووووو
2017-12-07 08:45:00
اشغلونا الاتحادية بمجد مزيف في فترة كانت الاندية تمر بظروف صعبة طلع الاتهاد وأخذ بعض البطولات بالفلوس و الرشاوي و الكل يعرف هذا وبعد مازالت ظروف الاندية الكبارعادت من جديد عاد الاتهاد الى وضعه الطبيعي
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
22 - المشاكس
2017-12-07 07:58:33
والله هزلة مابقى الا صاحب ****يطول للسانه على عميد الانديه وبطل اساء مرتين
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
21 - نفسيه
2017-12-07 07:27:13
ت. 18. ادام انه يتريق على اسامي أندية قطر ماعليه خوف.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - ابو فارس
2017-12-07 07:24:22
اذا في نقص سيولة وتباطؤا في الاقتصاد كيف ستتم الخصخصة للأندية
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
19 - ابو فارس
2017-12-07 07:21:03
اذا في نقص سيولة وتباطؤا في الاقتصاد كيف ستتم الخصخصة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - نص كبسة
2017-12-07 06:32:47
وين تركي ال الشيخ عن هذا المذيع ****
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
17 - kaleeje
2017-12-07 06:12:25
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - kaleeje
2017-12-07 06:09:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2017-12-07 05:24:12
اكشن يا هلال احب هذا البرنامج الذي ينقل لي كمشجع هلالي كل ما يتعلق بالهلال مع كثيرا من الشماتة للنصر والاهلي وباقي الفرق عند الهزيمة افضل مقدم هلالي وليد الفراج وكأنه المتحدث الرسمي باسم هلالنا
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
14 -
2017-12-07 05:17:06
جدارالاتحاد واطي لهذه الدرجة لهذا الهراج هل تذكرون تمزيقه احدبيانات الاتحاد على الهواء مباشرة.؟ هل اعتذر.؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
13 - مزارع من أرض الطيبين
2017-12-07 04:52:11
ابوبدر اول مره اختلف معاك في ماتغرد به رجال الاتحاد كثار بس من اللي يجمعهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
12 - زياد كشم
2017-12-07 03:51:49
مشكلة جمهور الاتهاد ازلية إن لم تكن معي فأنت ضدي يتوهمون إن ناديهم مافية مثلة وهو سكراب للأندية قطو له وخلو نظام خذهم بالصوت
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
11 - ابوصالح سكري
2017-12-07 03:05:16
100 مليون ريال هدية من شخص واحد عضوشرف لعميد اندية اسيا نادي الاتحاد السعودي بجدة هدية ممتازة من المرحوم الشيخ خالدسالم بامحفوظ عضو شرف العميد نادي الاتحاد اغلى هدية لنادي الاتحاد بجدة قبل عشرين عام
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
10 - مجر رأي
2017-12-07 02:54:03
إنطبق عليه المثل القائل إن آكرمت الكريم ...........
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
9 - ابوصالح سكري
2017-12-07 02:53:03
اول نادي سعودي وعربي وخليجي يستقبل 100 مليون ريال من عضو شرف نادي الاتحاد السعودي بجدة المرحوم الشيخ خالد بن محفوظ قبل عشرين عام
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
8 - ماستر
2017-12-07 02:36:59
بصراحة ماكذب لو عندكم فلوس كان سددتو ديون المحترفين الي تحسبوهم جايين مجانا وماصار وضعكم كذا بس جمهور الاتهاد شاطر في الكلام الله يخلي زمن الشاورما ولا نسينا . فريق منتف وكحيان وفقران وفاشل
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
7 -
2017-12-07 02:30:47
رجعوا المرسيدسات أنت وقمال عارف .. أما الإتحاديه فعليهم بلم غلة القورووالفسفس لينقذوا ناديهم من الفلس
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
6 - نفسيه
2017-12-07 02:27:06
من شفته اليوم يتريق على اسم نادي خليجي. دريت انه انسان .للأسف الشديد ليس انسان. كم أكره *****
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
5 - خلاص يا الفراج
2017-12-07 02:25:59
والله الناس ملت منك انت ومواضيع اللي لا تشبع ولا تغني من جوع
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
4 - نفسيه
2017-12-07 02:24:32
سيماهم على وجوههم.
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
3 - هلالي صميم
2017-12-07 02:24:10
اتهاد انتهى إلى الابد انا الاتهادي انا الاتهادي وعزومي قوية.
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
2 - نفسيه
2017-12-07 02:23:25
هذا الفراج. من الناس الذين يفجرون في الخصومه. اللهم طهر قلوبنا من النفاق واعمالنا من الرياء.
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
1 -
2017-12-07 02:22:15
بعض الناس يازينه ساكت او تحطه على الصامت.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)

أضف تعليق
كاريكاتير