الرئيسية / بعدما أوقعت القرعة الهلال والأهلي مع فرق قطرية وإيرانية .. الاتحاد السعودي يحدد موقفه من الملاعب المحايدة!

بعدما أوقعت القرعة الهلال والأهلي مع فرق قطرية وإيرانية .. الاتحاد السعودي يحدد موقفه من الملاعب المحايدة!

بعدما أوقعت القرعة الهلال والأهلي مع فرق قطرية وإيرانية .. الاتحاد السعودي يحدد موقفه من الملاعب المحايدة!

صحيفة المرصد: كشف المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم محمد الشيخ، عن موقف الاتحاد من قرار الاتحاد الآسيوي من لعب الأندية على الملاعب المحايدة، وذلك بعد قرعة دوري أبطال آسيا 2018 التي أوقعت ناديي الهلال والأهلي مع فرق قطرية وإيرانية.

وأكد الشيخ في تصريحات لإذاعة (يو إف إم)، أن اتحاد القدم سيستأنف على قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في المملكة، مضيفاً أنه تم تشكيل فريق عمل ميداني لمتابعة الأمر.

وأوضح أن اتحاد القدم سيعمل بكل ما أوتي من قوة لاستئناف القرار وعودة الأمور إلى نصابها الطبيعي، طالما أنه ليس هناك أي متغيرات متعلقة بالقرار السابق الذي نص على اللعب في ملاعب محايدة.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن عن استمرار لعب الأندية السعودية والإيرانية فقط على الملاعب المحايدة، في النسخة الجديدة من البطولة الآسيوية، ما يعني عدم لعب مباراة الأندية السعودية ضد نظيرتها القطرية على ملاعب محايدة.

وكانت قرعة دوري أبطال آسيا التي أجريت أمس (الأربعاء)، وأوقعت الأهلي في المجموعة الأولى بجانب الجزيرة الإماراتي وتراكتورز الإيراني بالإضافة إلى الفائز بين الغرافة القطري وباختاكور الأوزباكي، فيما وقع الهلال في المجموعة الرابعة مع أندية الريان القطري والاستقلال الإيراني، إضافة إلى الفائز بين العين الإماراتي والمالكية البحريني.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

22 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2017-12-07 22:22:46
طبعا العام هلالنا ما وصل النهائي الا بنظام الملاعب المحايدة الفرق الايرانية قوتها في ملاعبها 100 الف مشجع وهذا ضد هلالنا فصلنا الشرق عن الغرب ولعبنا في ملاعب محايدة و العالمية صعبة قوية وهلالنا محلي
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
21 - Kamal
2017-12-07 17:02:22
اللي مسمي نفسه عصامي يعني الحين مسوي قافطهم.. ****
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
20 - عصامي
2017-12-07 16:34:27
أكثر فريق يفرح بالإنسحاب هو (الـهـلال ) لآن المثل يقول ( نزول من أول الدرج ولا علـوّه ) وإختصار للبهذله في البداية والفشيلة والطقطقة في النهاية.
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
19 -
2017-12-07 15:06:13
كل يوم نخسر مناسبه ....
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - بصراحه
2017-12-07 14:43:57
تزاعلتو مع امة لا اله الا الله والحين تدورن مخرج ... العبو في القلوع وبلاش دلع
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
17 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2017-12-07 14:03:18
الاهلي طالع طالع المهم الهلال تكون مبارياته ضد اندية ايران على ملاعب ابو ظبي وضد قطر تكون بدولة الكويت عشان جمهور الهلال هناك كبير ومن حقهم يستمتعون برؤية نجومهم المفضلين
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
16 -
2017-12-07 13:56:58
اللهم أنصر والدي ملك الحزم سلمان أمام المسلمين وولي عهده الملهم حبيبنا محمد بن سلمان والحمدلله ان هيئ لبلادنا هذه القيادة العظيمة أقسم بالله انهم اكبر نعمة علينا ويجب مساعدتهم والدعاء لهم
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
15 -
2017-12-07 13:53:59
قطر لاتختلف عن ايران و اسرائيل هي اكبر خطر على الخليج والمسلمين أقسم بالله انني من ثلاث سنوات احذر منها واعلم ان هذا الخلاف راح يحدث لان لايمكن استمرار دورهم العدائي الخطير مع استمرار علاقتنا بهم
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
14 - ألم
2017-12-07 13:45:11
بس كله زعل في زعل وتتنقر في تتقر ليش الكوره تدخلونها في السياسه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
13 - محمد العازمي
2017-12-07 13:34:42
المافيا التي يحركها القطري بن همام و اسكوبار راعي النحشة ما زالت تتلاعب بالاتحاد الآسيوي !! فساد ثم فساد ثم فساد
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
12 - hima
2017-12-07 13:23:06
المفروض تنسحبو.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - على الميهاف
2017-12-07 13:17:37
الطواقي شرف للرياضه السعوديه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - حزم
2017-12-07 13:16:04
لو بيلعبون في كوكب المريخ هلال اهلي العالميه صعبه قويه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
9 - فيصل ....
2017-12-07 12:53:44
زين مافيه فرق عمانيه ويمنيه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
8 - متى تنتهي هالمسرحية
2017-12-07 12:50:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
7 -
2017-12-07 12:47:12
المسابقه الماضيه ورغم النتائج ! والتي خرج منها الهلال والأهلي بخفي حنين ... لو أقيمت في ملاعب الأنديه التي قابلتها .. لما تعدت الدور الأول من المسابقه ...
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
6 - 🔸️ااببووححمموودد
2017-12-07 12:46:22
أقول: من أجل (المدلل) ◽الأتحاد السعودي لن يهدأ له بال ، ولن يغفو لهم جفن ، ولن يألوا جهدا ◽حتى ترضى عنهم (الطواقي)☄
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
5 -
2017-12-07 12:38:36
ورطه ...... ياتلعبون في ملاعبهم .. ياتنسحبون .. مافيه ملاعب محايده ... ماشفنا الملاعب المحايده إلا في عالمنا العربي للأسف الشديد ولاقد شفناها في ملاعب أوروبا وباقي العالم مهما كانت الخلافات بينهم
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
4 - عبادي الهلالي
2017-12-07 12:27:00
رغم هلاليتي القويه الى انني سوف اكون بجانب القدس هذه المره واقول #القدس_لنا والباقي ما يهمني غير القدس الان والهلال يبقى الهلال ان القدس اهم من الهلال ومن كل شي على وجه الارض
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
3 - هنطش
2017-12-07 12:15:16
يقولون المواجهات لي الشجعان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - إتحادي صميم
2017-12-07 12:14:55
أفضل أن ينسحبون من البدايه ويرتاحو اصلا ماراح يجملونا وبعدين اش الفايده لما تلعب على ملعب محايد البطوله تفقد الجماهير والتشويق.
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
1 - واحد من الناس
2017-12-07 12:10:37
شكلهم في الإتحاد الآسيوي متعمدين على شان اما تقدم الأندية السعودية اعتذار أو رايح يحرجونهم في الملاعب التي تقام فيها المباريات وخصوصا انة حتى الي حوليك أصبحوا ضدك يتمنون خروج الأندية السعودية
لا يعجبني(0) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير