الرئيسية / فيديو : المصري المعتدى عليه في الكويت يروي تفاصيل “الحادثة” وعدم تمكنه من الدفاع عن نفسه!

فيديو : المصري المعتدى عليه في الكويت يروي تفاصيل “الحادثة” وعدم تمكنه من الدفاع عن نفسه!

فيديو : المصري المعتدى عليه في الكويت يروي تفاصيل “الحادثة” وعدم  تمكنه من الدفاع عن نفسه!

صحيفة المرصد: كشف الموظف المصري وحيد محمود رفاعي، المعتدى عليه في محل عمله بالكويت تفاصيل الاعتداء البدني الذي تعرض له على يد شاب كويتي.

قال “رفاعي” خلال تصريحاته لبرنامج “انفراد” المذاع على قناة “الحياة” مساء أمس الخميس، “عايش في الكويت من أكثر من 10 سنين، لم أر غير كل الود والحب، ما حدث من الشاب المعتدي سلوك فردي”، مضيفًا بأن الشاب وجه له لكمات سقط على إثرها على الأرض ثم قام بضربه على وجهه بعد ذلك باستخدام بطارية.

وقال المصري المعتدى عليه لفقدانه الوعي بعد الاعتداء عليه بالبطارية ونقله للعناية المركزة بإحدى المستشفيات، لافتًا لعلمه من الأمن بهروب المتهم وإلقاء القبض عليه بعد ذلك بعد التعرف عليه من رقم سيارته.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

64 - أبو هلول
2017-12-09 06:57:49
تلاقي الكويتي اللي ضربه من **
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - مواطن اصيل
2017-12-08 20:37:49
صياغة التقرير رائعة وتدل على الثقافة العالية التى يتمتع بها الكاتب خصوصا في الأسطر الأخيرة .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
62 - الازدي
2017-12-08 18:57:25
أسأل الله عز وجل أن يلم شملنا جميعا في الخليج والشام والعراق ومصر وأفريقيا واسيا صف واحد ويديم المحبه والاخوه بيننا والتكاتف ضد الاعداء
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
61 - راجي رحمه ربه
2017-12-08 17:53:43
الله يهدينا لاحسن الامور لايهدي لاحسنها الاهو وان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه ويجعلنا ممن يخافه ويخشاه ويرزقنا الجنه وماقرب اليها من قول وعمل ويجنبنا النار آمين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
60 - إستشاري صح
2017-12-08 17:13:36
حسبنا الله على كل مجرم أهل الكويت أهل جود وكرم ولايرضون ما حصل للمقيم المصري وعسى مايقصرون معك يا وحيد.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
59 - ابو مازن الصبيحي
2017-12-08 17:06:33
الله يشفيه والحمدالله على السلامة . الشاب الكويتي يلعب حديد وياخذ هرومات ويقال بانه صاحب سوابق . والله اعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
58 - ابتسام
2017-12-08 16:51:49
الله يشفيه ويخليه لعياله حتي لو استفز لكويتي ما توصل لهده الدرجه هو في الارض وهو يدعس علي وجهه شكل الشاب محشش الله يهديه و يهدي شباب المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
57 - قصيمي معتق
2017-12-08 16:13:56
مصري محترم وخلوق
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
56 - .(خالد).
2017-12-08 16:12:03
ماضربك إلا انك انت من بدأت بضربه ويمكن انك أستفزيته على كل حال ياليت يتم سماع كلام الكويتي ايضاً
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
55 -
2017-12-08 16:08:37
..(( بطل كدب ))..
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
54 -
2017-12-08 16:06:43
كارهه 41
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
53 -
2017-12-08 16:05:59
كارهه نفسها 42 ليش هربتي من سؤالي في خبر علاء فارس او انت واحد حاقد مندس أسكت يامكشوف يامريض
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 -
2017-12-08 16:03:17
***الدمشقي روح انقلع ولاگ
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
51 -
2017-12-08 16:00:41
كذاب المصري واضح الفيديو ان المصري هو من بدأ بضرب الكويتي وارجع واقول اذا وصل الامر لمدت اليد يستاهل مايجيه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
50 - ⛔️⛔️⛔️
2017-12-08 16:00:08
من خلال مشاهدتي للمقطع .. انت من بدأ الضرب فعيب الكذب .. والحمدلله على سلامتك .. الله يشفيك
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
49 - ياسر11
2017-12-08 14:32:48
35 - ظامي اليل -الليل كذا تكتب وفئة تكتب كذا --شكلك تحب النوم بحصة القواعد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - DFK
2017-12-08 14:23:46
المفروض امن المشفى يمنع دخول القنوات فقط اقاربه هم من يزورونه و يتناوبون عنده
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
47 - DFK
2017-12-08 14:22:45
خلاص زودوها المصارية حبتين ! كل شوية و مرسلين طاقم !! المجرم مقبوض عليه و القضاء الكويتي سينصفه ! لو هو مضروب في اسرائيل ما حد دور له و لا اتصل به ! بس علشان ان الضرب وقع في دولة خليجية !!!
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
46 -
2017-12-08 14:16:49
42 خطأ وليس خطاء وظامي يقولك لا تسقط على شعب كامل فيه الصالح والطالح بكل مكان ومحق بكلامه والسلام عليكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
45 - saeed
2017-12-08 14:16:34
⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️⛄️☺️☺️⛄️
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
44 - ظامي اليل
2017-12-08 14:13:01
شكرا..على ملاحظتك.لكن الله لايقهرك.وكلمة اليل.هي الصح.وليس الليل.الله يعطيك العافيه.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
43 - ظامي اليل
2017-12-08 14:11:43
شكرا..على ملاحظتك.لكن الله لايقهرك.وكلمة اليل.هي الصح.وليس الليل.الله يعطيك العافيه.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
42 - الملكي 1
2017-12-08 14:10:40
39 بارك الله فيك سبقتاني والله الله يعطيك العافيهالرجال يبي يعلم الناس اللغه العربيه وهوه اصلا مابيعرف يكتب الاملاء
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
41 - كارهه الشعب
2017-12-08 14:07:17
ت29 ماضيّع الأمة غيركم ******
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - الملكي 1
2017-12-08 14:07:11
35 طالما انك معلم لغة عربيه ترى عندك خطاء املائي (ضامي الليل )وليس ليل ... يعني انت بتعيد سنه ثانيه تعيب على الناس والعيب فيك 😂😂😂
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
39 - ت35
2017-12-08 14:00:21
يرسب بالقواعد أحسن من ما يرسب في الإملاء ومن زمان قاهرني اسمك تكتب الليل وليس اليل ومبتدأ همزة على الألف مو بالسطر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - مضيع الطريق
2017-12-08 13:56:25
الله يرحم صدام ما يعرف يتعامل مع الكويتين غير صدام الكويت ابووجهين حبايب تميم يستاهل البرد من ضيع عباته ههههههههه سلمولي ع اوردغان
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
37 - ⛔⛔زنيفر⛔⛔
2017-12-08 13:55:22
لو كنت محترم الزبون لم يحصل هذا لك راجع تصرفاتك لكي لاتعاد الكرة
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
36 - ابو العز الدمشقي
2017-12-08 13:36:52
الكويتي ضرب المصري على رأسه ببطارية وزنها حول 2 كغ وهذه تقتل بعير يعني القضية يجب أن تكون شروع بقتل والكويتي إستفز المصري بالشتم وأظن بأن الموضوع مرتب بدليل تصوير زميله للحادثة من بدايتها
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
35 - ظامي اليل
2017-12-08 13:20:27
تعليق.. الملكي..المصريون..وليس المصريين.لان الكلمه مبتداء.والمبتداء دائما مرفوع..شكلك.راسب في القواعد.بعدين..لاتسقط على فئيه معينه من الناس.الدنيا فيها الصالح والطالح.
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
34 - خبير
2017-12-08 13:16:26
يا راجي الله يرجك أنا مع التريث والنأي بالنفس لكنك مرجوج يا راجي .
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
33 - الناقد
2017-12-08 13:15:28
وبالمقابل هناك خليجيين أكلوا علقات جامده في مصر على أهون سبب حتى بان لهم صاحب كما يقول المثل المصري ، ولم تعرض قضاياهم في الأعلام ولم تتجاوز قضاياهم أقسام الشرطه هناك ولم يأخذوا حقوقهم كما يجب !!
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
32 - الملكي 1
2017-12-08 12:59:42
والمصريين يحبون الثرثره دائما يحبون يستهزون بالاخرين شايفين نفوسهم مدري على ايش خماخيم
لا يعجبني(7) اعجبني(4)
31 - Snap*****
2017-12-08 12:50:14
حدث العاقل بما يعقل ما اتوقع انه ضربه بشكل هذا بما قاله المصري ، بعض المصارية لسانه بذي وفيهم وقاحه ودك تقبره وهو حي
لا يعجبني(7) اعجبني(3)
30 - محمد الجعيد
2017-12-08 12:48:09
سبب مشاكل العرب البدايه من الكويت
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
29 - الحقيقة المرة
2017-12-08 12:37:19
****كما هو عادة المصريين عشر سنين يغش في العالم ولما صادوه عمل نفسه ميت واول ما يرجع بلاده خذ السب والشتائم على الخليج واهله
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
28 -
2017-12-08 12:35:54
الكويتي رافضي ويحقد على كل سني بغض النظر عن جنسيته انتبهوا يا اخوان من الخليجيين الروافض فهم أكبر خطر على المسلمين أن وجد عليك فرصة لن يرحمك
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
27 - .
2017-12-08 12:09:36
ومن الذي زود السلطات برقم السيارة ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 - راجي رحمه ربه
2017-12-08 11:55:35
خبير ماعندك من الخبره شي ليتك تسكت كل هذا ومع الكويتي والله لو ايش ماقال المصري ما يسوي كذا وين الرحمه والخوف من الله اتقي الله ف نفسك استغفر الله العظيم رب العرش العظيم الراحمون يرحمهم الله عد الي ☝️
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
25 -
2017-12-08 11:33:33
مصري ما يلمس لهم احد يحطوا من الحبه أقبه والإعلام المصري كله يقوم شتيمه في الكويت دونا معرفة المخطي منهم
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
24 - ابوسلطان
2017-12-08 11:25:11
المصري هو الذي مد يده اولاً، يستاهل ماجاه
لا يعجبني(13) اعجبني(2)
23 - خبير
2017-12-08 11:06:07
الفيديو يثبت أن هناك عراك حصل بين المصري والكويتي وأن الكويتي تغلب على المصري ولا يجب الحكم الآن وأن يقال سنقبض عليه ونحاكمه ونعاقبه بل نقبض عليه ونحاكمه فإذا أدين يعاقب حتى لا يكون أحكام مسبقه .
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
22 - زائر
2017-12-08 11:01:42
ولا زال يمتدح أهل الكويت وحنا في قضية جيزاوي وهي قانونية سبوا البلد وفتح المصريين قنواتهم وبرامجهم سب في السعودية وفِي الملك عبدالله رحمه الله لن ننساها لكم يا إعلام مصر وهجومكم علينا في قضية جيزاوي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
21 - خبير
2017-12-08 10:48:36
المفروض كاميرات المراقبة في المحلات تكون صوت وصورة لأن فيه ناس لسانها زفر ومحترفين إستفزاز بالكلام ولا يمكن تجاريهم أو تسكت عنهم فيضطروك لما لا تحمد عواقبة .
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
20 - خبير
2017-12-08 10:40:50
لازم نسمع الطرف الثاني والشهود يمكن يكون المصري قذفة أو سبه وقال مثلا يا واطي أو يا واتي .
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
19 - خبير
2017-12-08 10:38:56
انا شفت في بداية الفيديو المصري برضه مد يده وضرب الكويتي على وجهة وكان فيه تبادل صفعات .وبعدين يعني ليه حبكت مع المصري ما ينزل السيكل وخلاص يادار ما دخلك شر .الإستفزاز مش كويس
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
18 - "أنا اعوذبالله من كلمه أنا"
2017-12-08 10:36:47
الحمد(لله)على نعمه الكميرات اللي توضح لنا الحقيقه وتكشف الحق لصاحبها قبل الشروع في طلب الحق يأخي(المصري)حقگ بتأخذه رغم انف هذا البلطجي وهذا(البلطجي)رأح غلطه بسبب فعله الحقير السفيه (لاتتنازل ابدا)
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 -
2017-12-08 10:36:05
الله يشفيه سؤال ليه هو مد ايده عليه ايش السبب مو واضح ولم يوضح لا نبرر الواقعة ولانحكم لكن فيه حاجة غير سليمة في الموضوع المعتدي غلطان بفعلته لا أحد ينكرها بس ماهو سبب الشجار وهذا العنف لم يذكر
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
16 - إذا عطوك 10 الاف دولار تتنازل ياسيد
2017-12-08 10:17:22
مجرد إقتراح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 18,043 )
15 - العنيد
2017-12-08 10:08:03
وقوله تعالى : ( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم ) أمر بالعدل حتى في المشركين : كما قال : ( وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به )
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 -
2017-12-08 10:06:24
الشعب المصري والكويتي كلهم طيبين وهذا الاعمال تحدث في اي بلد ممكن ولاكن نقول حظه من سلم المسلمين من لسانه ويده والي يوم القيامه كل واحد يقتص من الثاني انتبهم ياخواني
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 -
2017-12-08 10:05:18
قولوا خيرا أو اصمتوا زودتوها يا نكديين واللي يقول فلوس هذا حقه وبعدين تركت كل شي وركزت على الفلس !!! هذا دليل أن تفكيرك كله فيه / مليانين عيوب ويتهمون غيرهم بما هو فيهم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
12 - انا انا
2017-12-08 09:57:51
مافيش فلووس مافيش فلوووس
لا يعجبني(10) اعجبني(0)
11 - ابوطلال
2017-12-08 09:52:09
المذيع يحاول يغير الموضوع يبيه يثني على السفاره المصريه والرجال قاعد يثني على الشعب الكويتي وتعاطفهم معه طبعاالرجل ماقال غير الصحيح والله يشفيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 -
2017-12-08 09:51:46
اين انت يا الاعلام المصري عن ما يقع في مصر مثل هذه الاحداث كل يوم ويموت بسببها الناس ولا يجدوا اي عناية لا من المستشفيات ولا من الامن . وتاتون الى الكويت حتى تحققون في مثل هذا موضوع . شي عجيب .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
9 -
2017-12-08 09:44:46
والله طيب هالرجل واللي سواه فيه مو شوي شروع في القتل خصوصا وهو مغمي عليه ويضربه بالعصا
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
8 - ....
2017-12-08 09:42:09
اللهم صل وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
7 - غازي بن شبيب
2017-12-08 09:11:49
المصري بريء ما عمل شيء اكيد استفزيت الولد وغلطت عليه وهالامور تصير في كل مكان بالعالم
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
6 - G4
2017-12-08 09:08:26
هذه الجنسية من اكثر الجنسيات استفزازا وفوقية
لا يعجبني(15) اعجبني(8)
5 - حلم الوطن
2017-12-08 08:59:13
شيئ اكثر من رائع ان ترى حكومتك تهتم فيك وانت في غربه فعلا الرئيس السيسي رئيس رائع مصر في عهده ستنتقل الى تطور تاريخي فقط يخلص من المشاريع الحيويه وتتغير مصر حتى الإسكان خلص من إعداد كبيره فيه
لا يعجبني(5) اعجبني(11)
4 - معلم طاقه كبده
2017-12-08 08:54:45
اللي سواه الكويتي مرفوض تماما ولكن المصري هو اللي بدأ اللكم
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
3 - ثقافة رأي
2017-12-08 08:54:44
حقك مايضيع في ديرة عيال الكويت.
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
2 - محمد الشهري (🌎)
2017-12-08 08:38:57
المصري هذا اسال الله العظيم يشفية الشيء و تحس انه ذكي وطيب فى نفس الوقت . بشأن موضوع ضرب الكويتي له المصري خاف على لقمة العيش فى اعتقادي فحصل اللي حصل المصري شكلة فروعني جثة ضربة واحدة تنهي الكويتي
لا يعجبني(7) اعجبني(11)
1 -
2017-12-08 08:29:37
وشنت مسوي ياباشا
لا يعجبني(10) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير