الرئيسية / أول تعليق لـ “علا الفارس” بعد قرار وقفها من “إم بي سي”.. شاهد ماذا كتبت؟ -صورة

أول تعليق لـ “علا الفارس” بعد قرار وقفها من “إم بي سي”.. شاهد ماذا كتبت؟ -صورة

أول تعليق لـ “علا الفارس” بعد قرار وقفها من “إم بي سي”.. شاهد ماذا كتبت؟ -صورة

صحيفة المرصد: علقت المذيعة الأردنية علا الفارس على قرار توقيفها من “إم بي سي”، بعبارة بسيطة في وقت متأخر من مساء أمس.
وكتبت “علا الفارس” عبارتها باللغة الإنجليزية، على حسابها على موقع “سناب شات”: “لا تنسى دائما أن تعيش قوياً وتبتسم، تصبحون على خير”.
ويتزامن قرار وقف علا الفارس عن تقديم برنامجها بـ “إم بي سي” مع أقرار استبعادها من تقديم ملتقى التخصصات الذي تنظمه هيئة توليد الوظائف وانطلقت فعالياته مساء أمس الخميس بفندق الفيصلية في الرياض؛ حيث قدمت الملتقى السعودية أضوى الدخيل بدلًا منها.
وكانت “علا الفارس” قد كتبت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعقيبًا على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى إسرائيل، “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثًا، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدًا هلا بالخميس”، ما أثار موجة كبيرة من السخط ضدها.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

122 -
2017-12-10 16:35:54
قرأت اغلب التعليقات وللاسف الاغلبية حاقدة بلا سبب.يارب لا تحوجنا الكم.ربناكبير ومنتقم.انتفضتوا لاجل تغريدة ولكن قرار ترامب بجعل القدس عاصمة اسرائيل ما حرك فيكم شعرة .اذا من الحاقد ومن اللئيم.فكروا شوي
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
121 - الامل
2017-12-10 09:57:54
والله انها اشجع من الرجال وانتو يالعرب بس تحبو الطقطقه
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
120 -
2017-12-09 23:07:25
"****من الفلسطيني مافية ناكر للمعروف
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
119 -
2017-12-09 23:05:30
مصيرها لقناة الخنزيرة هولاء هم عرب الشام المفروض نسيمهم غجر الشام
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
118 - وشك وشك
2017-12-09 23:05:22
هيتش لاعاد....ياست علا
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
117 -
2017-12-09 23:02:40
عرب الشام ***ماخلق اللة ليس كلهم بل بعضهم امثال علاء الفارس ***مذيعة
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
116 - نايف علي
2017-12-09 18:37:44
العفو عند المقدرة تستاهل علا
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
115 - متوهق
2017-12-09 18:10:07
اذا أنت اكرمت الكريم ملكتة .... وأن انت اكرمت اللئيم تمردا
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
114 - خالد عبد الصمد
2017-12-09 12:53:19
التعليق دوري لك علي قناة تانية وأنسي
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
113 - محمد
2017-12-09 11:33:56
والله الي تقدمه هذه المرءه لايبت للدين بصله ولا الحياء ولا الحشمه بصله ولا القيم الاسلاميه بصله مجرد هراء **** وغرور لاقيمه لها ابدا
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
112 - قناة قطر او العالم او الجزيرة ترحب بكي
2017-12-09 10:50:02
علا تتقدم و****
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
111 - راعي غنم..🐐🐐
2017-12-09 09:24:46
ياعلا..منتي إللي تقولي: حطوا لسانكم بتمكم..يم حصلت عليك مشكلهه.. ...ألحين ياعلا..الله يوفقك:حطوا لسانكم بتمكم💃💃🎅.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
110 - مطوع🙋
2017-12-09 09:22:07
تعليق..109 - أبو سحاااب.. ....آمييين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
109 - أبو سحاااب
2017-12-09 07:28:23
الله يعرسك بواحد مطوع ماله في السياسة . ولا في الإعلام ولا الرياضة .
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
108 - الحرفي
2017-12-09 05:36:37
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
107 - جافي
2017-12-09 05:26:01
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
106 - ما لك دخل
2017-12-09 04:42:59
لقطينا بسكاتك
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
105 -
2017-12-09 03:04:30
من زمان وانا م ارتاح لها م قول غير الله يحفظ لنا بلدنا
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
104 -
2017-12-09 03:03:26
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
103 -
2017-12-09 02:56:34
شكل قطر اشترت صوتها عشانها مشهوره من اجل ان تهاجم السعوديه كمن سبقها
لا يعجبني(7) اعجبني(4)
102 - ضمير الناس
2017-12-09 02:36:45
تغريدك تغريقك فلاتغردالابعدان تكون جيعان فالشبعان ربمايغرب ويشرق***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
101 - ضمير الناس
2017-12-09 02:34:26
اي قوه واي ابتسامه فللقوه مذاهب وللابتسامه مأرب***نلتقي بالقدس بعدمانشوف افعالكم ولا التغريداصلاًللعصافيراللي بتهج من اي وصه***
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 13,453 )
100 - الرحااال
2017-12-09 01:34:35
ضريبة النجاح..هو كثر الاعداء 💚
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
99 -
2017-12-09 01:14:41
امران لايدوم للمؤمن القوة والشباب وينفعان المؤمن السماحة وحسن الخلق ويرفعانه التواضع وقضاء حوائج الناس ويدفعان عنه الصدقة وصلة الرحم
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
98 -
2017-12-09 01:05:59
ولم يبقى لي في هذي الدنيا غيركم احكي له لاانهم كلهم من حياتي رحلوا ..... خلاص ياخواني والله ياليت استرجاع الذكريات احس كاني اعيشها مره ثانيه لوحدي فيها الم لا يعلم به الله واللي يسلمك طلبتك ...ناظرها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
97 -
2017-12-09 00:40:33
السلام عليكم ، ***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
96 - المااااضي
2017-12-09 00:38:46
بكره تروح لقناة الجزيره..ويعطونها اربع اضعاف راتبها في ام بي سي ..الجميله رزقها في وجهها. ..ماعليها خوف.
لا يعجبني(8) اعجبني(9)
95 - saeed
2017-12-09 00:11:25
😂😂😂😂
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
94 - 6709
2017-12-08 23:41:37
كلام سليم وكل القنوات تتمنى علاء
لا يعجبني(10) اعجبني(6)
93 - رهين الحياة
2017-12-08 23:34:29
والله غيرها كثير ولاهي بنت من الشريط لضريط حدها تنوره وبلوزه وروج ومناكير ومخده من القطن الناعم ولالوكانت تعرف القدس اوالدين حشمت نفسها من التبرج والترززفي الشاشات واظهارمفاتنهاالدين له هله ياالهبلاء
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
92 - محب المرصد
2017-12-08 23:34:10
المفروض نسوي هاشتاق ان الامارات تطردها عشان مايصير لها منفذ على القنوات الثانيه وترجع لبلدها النذله
لا يعجبني(12) اعجبني(4)
91 - الساهر
2017-12-08 23:13:10
هي تحاول زرع فتنه ولكن تم اطفاء الفتنه
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
90 - زائر
2017-12-08 23:00:57
يكرهوننا كره العدو ونحبهم ونتخرفن معهم
لا يعجبني(10) اعجبني(10)
89 - زائر
2017-12-08 22:59:12
السعوديون # يلغون # متابعة # علاوي
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
88 - هع
2017-12-08 22:56:39
والله يا شباب الحق علينا!! عندنا بنات متعلمات وجميلات وما زلنا نركض وراء هؤلاء الذين يكنون لنا الكره والحقد المبطن،،نقول ان الاوان لكي نعتمد على انفسنا فقط،،م
لا يعجبني(46) اعجبني(9)
87 -
2017-12-08 22:35:05
طيب علاء فارس ****
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
86 - غصن اخضر
2017-12-08 22:32:53
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
85 -
2017-12-08 22:27:36
حطوها في برنامج اكشن يادوري 😃
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
84 -
2017-12-08 22:21:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
83 - حد الموس🔪
2017-12-08 21:59:45
بدل القناه الف قناه
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
82 - صافي ي لبن
2017-12-08 21:54:57
بيطلعونك بعد سنين في برنامج (***)
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
81 - صافي ي لبن
2017-12-08 21:42:09
علاء فارس هل تعلمين أنه سوف تكونين منسيه وتعودين كما كنتي مجهوله اقول افتحي محل بوتيك
لا يعجبني(6) اعجبني(3)
80 -
2017-12-08 21:34:46
لا اعتقد انها تقصد السعوووديه تحديديا لانه بعد لاربعاء الخميس فحبت ان تذكر انا لن نفعل شي !! الحمله توافقه مع كثير من شرذمه الفلسطينين المنتقدين للسعوديه مسكينه تعلقيها جاء في وقت خطاء وتعبير سيء
لا يعجبني(9) اعجبني(5)
79 - تهامي من أرض الوطن
2017-12-08 21:29:44
مفروض يمنع دخولها الخليج وترجع بلدها تاكل زعتر هونيك.
لا يعجبني(15) اعجبني(7)
78 - مواطنه
2017-12-08 21:27:19
نتمنى طرد وليس ايقاف 😊
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
77 - Mohammed
2017-12-08 21:26:58
ياناس شوفوا ***الي أين وصلت قمة الاستهتار ومعترفه بغلطها ولا هامها اي شي الي متا ماتتعلمون ان الأجانب بيحقدون علينا
لا يعجبني(13) اعجبني(4)
76 - مواطنه
2017-12-08 21:25:41
مابقى الا ?***تتكلم بوطنا هزلت والله 🙂
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
75 - محمد
2017-12-08 21:24:21
هي صادقه
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
74 - مواطنه
2017-12-08 21:16:12
م 68 عشانك ***وماتفهم التعليقات ماعليش رح كمل دراستك بعدين تعال تفلسف 😁
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
73 - بدري بيك
2017-12-08 21:15:22
اهه راحت فطفطة عن نفسها يالله مافي شي دايم تلقى قنوات تستقبلها تو mbc صحصحت مسويه مهتمه طول السنين !
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
72 - مواطنه
2017-12-08 21:15:10
ياليت الامارات ترحلها تضامنا مع السعوديه 😀
لا يعجبني(5) اعجبني(7)
71 - مواطنه
2017-12-08 21:14:18
واسطتها قويه من الخرفان اللي حاطينها في ملتقى الوظائف ليش وين شبابنا وبناتنا مالقيتوا الا هاذي لاعلم ولا خبره انتم عارفين هي خبيره بإيش ماتستحون يا 🐏🐏🐏 تبدونها على ابناء وبنات الوطن متى تصحون 😚
لا يعجبني(6) اعجبني(8)
70 -
2017-12-08 21:14:05
ملتقى توظيف يعني ما عندنا فتيات مؤهلين من بلدنا او شباب عشان تجيبون علا الافرس الفلوس اللي تاخذها بنات بلدي اولى من هذا المرتزقة الذين اثرو حياتها بالمال والشهرة على حساب بلدي
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
69 - ساقط ابتدائي
2017-12-08 21:11:13
وش في التعليقات مستواها اقل من شهادتي النصف ابتدائي؟؟؟
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
68 - مواطنه
2017-12-08 21:10:38
م 55 المتطرف الرخال مسوي فيها يعرف E وتأيدها يامتشدد ياحاقد ياوافد طبيعي توقف معها لانك مثلها قلبك اسود على بلدنا وشعبنا 😊
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
67 -
2017-12-08 21:07:18
ملتقى توضيف وكانو بيجيبون فلسطينية مانكلو وين سعودتهم اللي صجونا فيها كيف تزعل والاردن له سفير هناك وعندهم سفير صهيوني بعلاقات كامله
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
66 - مواطنه
2017-12-08 21:06:57
اعوذ بالله عيونها حاره في حلقه من حلقاتهم افجرت الزجاج بعينها لما ركزت عليه خلوها تذلف لديرتها ياليت تطردونها بس معروف بترجع بواسطة الخرفان 🐏🐏🐏🐏🐏
لا يعجبني(12) اعجبني(5)
65 - سعودي وافتخر
2017-12-08 21:03:23
شقيقها غاضب من الحقيقة التي قيلت عنها قبل أسبوعين وبالتالي قرار (أم بي سي) ذو شقين شق متعلق باساءة هذه النكرة للسعودية وشق بحقيقة مسلكها غير الحسن وانعكاس ذلك على مكانة القناة وسمعة العاملين فيها
لا يعجبني(6) اعجبني(5)
64 - سعودي وافتخر
2017-12-08 21:01:00
علاء الفارس لا جمال ولا أناقة ولا قيمة مهنية ولا تقدير للسعودية التي اطعمتها وجعلتها مقدمة برامج في قنواتها وإبعادها من الامارات قرار ننتظره تضامنا مع السعودية لأن من يسيء للمملكة فكأنما أساء للإمارات
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
63 - 🔸️ااببووححمموودد
2017-12-08 20:52:37
ما أقواها ☄
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
62 - ولد أمه
2017-12-08 20:52:00
القادم احلى لك استمري
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
61 -
2017-12-08 20:50:37
الحمدلله افتكينا منها ام عيون مستطيله
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
60 - محد قال لي
2017-12-08 20:46:46
هههههههههههههههههههه بجميع لغات العالم اكتبيها لن يتعاطف معك أحد .. انتي سبب هدم القيم والمبادئ للمرأه السعوديه بتاييدك على قرارات الإسقاط والقياده والحريه .. تفتكريننا مغفلين ولانفهم لكن حوبتك وجاتك
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
59 -
2017-12-08 20:42:06
تزعل وتكتب بلغة ترامب وانا اذا زعلت اكتب بلهجة ربعي شوفوا الفرق
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
58 - هههههههههه
2017-12-08 20:34:19
كويس ماقالت اسست لهم ام بي سي وطورتهم وبنيت لهم استديوهات وعلمت لهم مذيعين وانكروا معروفي هههه
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
57 - الجلاد
2017-12-08 20:31:18
ملايين اليمنيين والسورييين. والفلسطنيين عايشين في السعودية ولا يفكرون يروحةن يدافعون عن بلدهم او يتبرعو ويبونا نروح احنا. تبا لكم
لا يعجبني(11) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 13,453 )
56 - الرحااال
2017-12-08 20:30:18
Allah with u Ala .. have anice smile always 💚
لا يعجبني(10) اعجبني(6)
55 - ابو مشعاب
2017-12-08 20:26:58
العرب والمسلمين ينتظرون من السعودية حل جميع مشاكل المجموعة الشمسية بكاملها .... تبا لكم لدينا مشاكلنا الخاصة بنا هي الاولى بحلها .
لا يعجبني(6) اعجبني(10)
54 - أم فهد
2017-12-08 20:26:52
عندنا مثل شعبي يقول (ماعاد مع المتحمد الاعشاه)) والمثل العربي يقول (يداك اوكتا وفوك نفخ) تلفزيون الاردن اولى بك
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 40,297 )
53 - قلم الحقيقه
2017-12-08 20:24:12
50 \\\\\\\ الواقع أنها حاقدة وأنت خائن نفس طينها وعجينها.
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 40,297 )
52 - قلم الحقيقه
2017-12-08 20:24:12
50 \\\\\\\ الواقع أنها حاقدة وأنت خائن نفس طينها وعجينها.
لا يعجبني(8) اعجبني(5)
51 - ساقط ابتدائي
2017-12-08 20:21:05
علا الفارس حرة
لا يعجبني(4) اعجبني(33)
50 - طائر المساء
2017-12-08 20:14:18
الوكاد عبرت عن رايها بدون مجاملة وبكل شجاعة وهذا هو الواقع
لا يعجبني(13) اعجبني(16)
49 - المحامية
2017-12-08 20:13:48
الحقيقة مرّة. تصبحون على خير.
لا يعجبني(7) اعجبني(23)
48 - اخخخخخ
2017-12-08 20:13:40
يعني شو كذبت يعني هي قالت الحق اعطيني دوله عربيه طردت السفاره الامريكيه من بلدها كلهم استنكروا مش اكثر وشو استفاد الاستنكار
لا يعجبني(7) اعجبني(27)
47 - عارف
2017-12-08 20:12:21
هلا بالخميس غصب عن اللي مايرضى
لا يعجبني(7) اعجبني(6)
46 - مجرة التبانة
2017-12-08 20:11:20
طيب عيشي كل هذا في بلدك وخليك يصرف عليك تبا لك ولمن وظفك او سمح باستمرار عملك والاكل من خير بلدنا يا ناكرة الجميل.
لا يعجبني(9) اعجبني(6)
45 - متابع المرصد
2017-12-08 20:09:56
اعتقد انها احقر من ان يرد عليها
لا يعجبني(14) اعجبني(8)
44 - سعودي
2017-12-08 20:09:45
يمكن مو قاصده الاساءه بس انتو كبرتو الموضوع او خانتها الحروف
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
43 - ■●■
2017-12-08 20:08:31
بالله شوفو صورها قبل ماتجي ال ام بي سي حالتها حاله لكن بعد ال ام بي سي والدراهم نظفتها وتغير حتى الوك
لا يعجبني(7) اعجبني(10)
42 - abo mohammad
2017-12-08 20:07:36
السلام عليكم التمس لأخيك العذر لقلت الخبرة وصغر السن والاندفاع العنتري عند الشباب بدون تفكير والاكيد انها ماتقصد الي فهم من التغريدة تعوذو من الشيطان ووجهو الغضب في اتجاه الصحيح ومن احدث هذه الجلبه
لا يعجبني(5) اعجبني(7)
41 - علم وقلم
2017-12-08 20:05:08
المأمول من الجهات الإعلامية شطبها نهائياً من جميع مجالات الإعلام السعودية الخاصة والعامة لا تهدئة الوضع لكي تهدأ الناس ثم تعود بنعرتها وبخنجر مسموم في نحورنا ، المواطن أولاً وأخيراً .
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
40 - القدس عربيه
2017-12-08 20:04:00
والله ماقالت إلا الصدق ... رغم كرهي لهذه المذيعه ...
لا يعجبني(7) اعجبني(18)
39 -
2017-12-08 20:02:14
امرأه شجاعه قالت الصدق. وهلا بالخميس هههخ
لا يعجبني(4) اعجبني(12)
38 - علم وقلم
2017-12-08 20:01:59
الغريب في الأمر أن هناك جهات تتعامل مع المشاهير غير السعوديين ليقدمو لنا برامجنا التنموية وبالذات في مجال ( توليد الوظائف ) والإستعانة بالبديل بعد وقفها آليس من الأولى تقديم المواطنة أولاً وهي البديل
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
37 -
2017-12-08 20:01:32
شو هظ فضحتينا ياحرمه هل سيبيك من الكظيه واستغلي وقتك بعمل المنسف وخرط الملوخية بلكي تنسين مصيبتك وترتاحين من الكظيه و اوعك تنسي تشوفي مسلسل ابو عواد منشان تنبسطي بديش اشوفك بالتلفزيون مره ثانيه اوعك
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
36 - علم وقلم
2017-12-08 19:58:41
نكران الجميل واضح من إسلوب التعامل مع ردة الفعل على سوء تغريتها وهذا واضح من التعالي على من وضعها على سلم الشهرة التي لا تستحقها أبداً أبداً أبداً .
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
35 - ترن ترن
2017-12-08 19:57:46
الكاضيه الكاضيه
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
34 - حرف حر
2017-12-08 19:56:43
اذهبي الى جحرك والى بيتك الملئ بوحل وفكر بني ليبرال
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
33 - علم وقلم
2017-12-08 19:56:31
تغريدتها بلغة أخرى يعني أن من يدافع ( هي ) عن القدس ويعتز بعروبته يجب أن يغرد بلغته لا بلغة غيره إلا إذا كان مقيتاً لها أن كارها لها أو يخجل منها .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
32 -
2017-12-08 19:55:31
للاسف حتى اعتذار لم تعتذر هكذا هم خريجو مجموعة ام بي سي
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
31 -
2017-12-08 19:55:22
مافي داعي تعتذر من كلمة حق. ليش تهاجموها ونسيتو القدس؟ روحو هاجمو ترامب
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
30 - سمر
2017-12-08 19:54:13
ايش تبغونها تقول يعني لا توقفوني ولا تبكي ؟ ولو تكلمت رح تندم لأن اعتقد توقيفها مؤقت فاسكتوا ارجوكم صرت ماعاد أبغاكم تدافعون عن السعودية لأن تبالغون في ردات الفعل والكلام الغير لائق
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
29 - علم وقلم
2017-12-08 19:54:12
تغريدتها بالغة الانجليزية دلالة اخرى على الهمز واللمز ان السعودين لا يتقنون اللغات الاخرى وانها اعلى منهم كعباً حسب رايهها التافه ودالة اخرى خنوعها لغير لغتها وإنتمائها العرقي إن كانت كذلك .
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
28 -
2017-12-08 19:53:17
(( المحترم يحترم ))
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
27 -
2017-12-08 19:52:00
بعض الناس مع الأسف اذا شبع رفس النعمه .. ***
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 40,297 )
26 - قلم الحقيقه
2017-12-08 19:50:46
هذه الاعلامية هناك شبيه لها في شكلها ومواقفهاوفكرهاوكراهيتها وحقدها تجاه بلادناوشعبنا وقادتنا حفظهم الله وهي مذيعة الجزيرة قناة الأخونجية الأخوان وعصاباتهم المدعوة *** نفس النوعية
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
25 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-08 19:50:12
يازلمه يوم عيد توقيفك للأبد بإذن الله
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
24 - ابونادر
2017-12-08 19:50:02
أرجوكم راعوا الذوق العام من هذاالاشكال
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
23 - علم وقلم
2017-12-08 19:49:22
لم تعتذر وهذا يدل على ***
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
22 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-08 19:49:13
ماجبتي طاري القدس اتوقع بنفس اليوم اللي غردت فيه ضدنا ذهبت للمول او عزمت صديقتها او رقصت ببيتها!
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
21 - أم بسام
2017-12-08 19:48:14
الكلب أعزكم الله فيه وفاء لمن يعطف عليه في الأكل وشرب !!
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
20 - مواطن غيور
2017-12-08 19:47:41
تستأهل ناكرة الجميل شششوهاظ
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
19 -
2017-12-08 19:47:08
تستاهل ماجاهاااا
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
18 - Rima ريما°•
2017-12-08 19:46:59
شكلها *** وبعد شايفه نفسها!
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
17 - كوكا
2017-12-08 19:44:33
الفلسطيني يبقى فلسطيني .. ابو طبيع ما يغير طبعه !!
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 40,297 )
16 - قلم الحقيقه
2017-12-08 19:44:16
لازال الحقد والكراهية لبلادنا وشعبنا كامن داخل قلبها الأسود الحاقد ولم تبدي أي أسف أو ندم لما قالته وغردت به في نوع من المكابرة والغرور من قبلها مثل هذه الأشكال حقيقة لاتستحق أدنى درجات الاحترام .
لا يعجبني(10) اعجبني(7)
15 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-08 19:42:48
نبي نشوفك بفيديو وانتي تتكلمين نبي نشوف اثر التوقيف 🤔 بالصوت والملامح سنعرف وليس صوره وبارمه وجهك وتشري☜ على ماكتبتي
لا يعجبني(14) اعجبني(5)
14 -
2017-12-08 19:41:25
ولك ليش ماتنحل الكضيه
لا يعجبني(8) اعجبني(0)
13 - ريح الخزامى الغامدي
2017-12-08 19:41:03
ماهو منها من ***والله .
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
12 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-08 19:39:11
خشمها انفتح بزيادة 4 سم ههههههه تأثير الحزن والبكاء
لا يعجبني(15) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 28,247 )
11 - إنسان منصف
2017-12-08 19:38:12
اهم شي ،،،،،،لا يتدخل ،،،،،،،،الشيخ المزيون،،،،،،،والشيخ ***،،،،،،،والشيخ المقدس،،،،،،،بالتوسط لها،،،،،،،،،،😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
10 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-08 19:37:29
بالصورة وجهها يخوف واضح بكت ثم حطت المكياج كنها ماهمها ""اذا يهمك القدس تحجبني وتكلمي عن الدول اللي فيها سفارات إسرائيلية قولي رايك ومنها دولتك 🔊🔊🔊
لا يعجبني(10) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 40,297 )
9 - قلم الحقيقه
2017-12-08 19:35:33
ماشاهدنا هذه القوة عندما كنتي ***
لا يعجبني(7) اعجبني(3)
8 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-08 19:34:40
لو نفتح ❤ لوجدنا العجب!!!ودها تتكلم من القهر لكن تقول في نفسها لعل Mbc يرجعوني قريبا لأن فيها شهره برامج ورز💰 🚸🚸
لا يعجبني(10) اعجبني(2)
7 - منقاش
2017-12-08 19:33:00
هل اللغة العربية عاجزة ؟؟
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
6 - العمده
2017-12-08 19:32:33
هذه المغروره بسبب تصرفها الغير مسؤول وقعت فى شر أعمالها
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
5 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-08 19:31:22
تصبحين على بكاء هههههههه كملي بكاىك 😆
لا يعجبني(10) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 28,247 )
4 - إنسان منصف
2017-12-08 19:30:55
ابتسمي واضحكي على خيبتك ،،،،،،،،،،😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
3 - ههه
2017-12-08 19:30:34
اذا أكرمت الكريم ...... ماني مستغرب منها اي شي والتاريخ خير شاهد .
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 28,247 )
2 - إنسان منصف
2017-12-08 19:30:19
كوني قويه بعيده عنا،،،،،،،،،،،😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(7) اعجبني(3)
1 - أم بسام
2017-12-08 19:29:50
بعد مازاد وزنها من خير السعوديه قامة***؟؟؟
لا يعجبني(10) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير
X