الرئيسية / تعرف على الدولة التي تحتل المركز الأول في الفقر بين الدول الأوروبية!

تعرف على الدولة التي تحتل المركز الأول في الفقر بين الدول الأوروبية!

تعرف على الدولة التي تحتل المركز الأول في الفقر بين الدول الأوروبية!

صحيفة المرصد- وكالات: كشف مركز الدراسات والتحليل Texty.org.ua أن أوكرانيا تشغل أدنى مركز في قائمة الرواتب والأجور في أوروبا اليوم.
وأجرى المركز دراسة حول كم يبقى لدى المواطن العامل من راتبه الشهري في هذه الدولة أو تلك بعد تسديد الضرائب؟.

وتبين من الدراسة أن متوسط الأجور في أوكرانيا بعد تسديد الضرائب يبلغ 190 يورو، وفي مولدوفا 216 يورو، وفي أذربيجان 232 يورو .

بينما يبلغ هذا المؤشر في روسيا، وفقا للدراسة، 474 يورو، وهي تتقدم بذلك على 10 دول أوروبية، بينها بالإضافة إلى الثلاث المذكورة أعلاه، أرمينيا وجورجيا وبيلاروس وكازاخستان وألبانيا ومقدونيا وصربيا. والمؤشر الأعلى في السويد -4421 يورو، وفي إيسلندا 3440 يورو، وفي النرويج 3405 يورو.

وبهذا الشكل يتبين أن أوكرانيا، وفق الدراسة، تحتل المركز الأول في مستوى الفقر بين الدول الأوروبية على الرغم من وفرة الموارد فيها.

من جهتهم يرى الخبراء أن السبب الرئيسي في ذلك يكمن في تفشي الفساد بشكل مريع وسوء الإدارة في مؤسسات الدولة.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

71 - الحربي
2017-12-11 03:24:29
نحن نحتل اي المراتب في قائمة الدول الاكثر ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - الوافي
2017-12-10 16:53:06
صارت اذربيجان وارمينيا من اروباء.اذا الدراسةشاملة اسياء اظن فية شريحة عندنا اقل من200يورو يعني1000ريال تقريبا
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
69 - محب المرصد
2017-12-10 15:46:25
صاحب الدراسه مازار شكله دول الخليج / الحمدالله ع كل حال تحيه للمرصد والمرضداويين
لا يعجبني(5) اعجبني(13)
68 - هههههههههخخخخخخخخ
2017-12-10 15:08:29
السعوديون من حب دول العالم لهم عام 2018 السفر والسياحه عندهم الثمامه التنهاه خريم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - رفاعي
2017-12-10 15:04:49
ههههههههههه قلب عليهم اطقطق عليك 😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - بالحلال
2017-12-10 15:00:58
أغلب اللي متزوج أوروبية عايش في دبي أو المنامة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - بالحلال
2017-12-10 14:59:29
انا بالله وشلون أجيب أوكرانية لبلد متشدد كيف بتستحمل !؟؟؟؟؟!
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
64 - اطقطق عليك
2017-12-10 14:58:30
أعقب ياذا هذااستحزوش هالكلامزيالوافدوانا أدافع عنكم عليك فيهم ياراع الارانب جب مع الارانب ثعالب حط عليهم ****
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
63 - سسس
2017-12-10 14:52:54
*** الله يهديك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 - ههههههههخخخخخخ
2017-12-10 14:52:47
ودايم هم اهل الصلاح ويذهبون لي البحرين ولامارات لي الأعمال الخيريه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
61 - هههههههخخخخخخخ
2017-12-10 14:49:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
60 - ههههههههههخخخخخ
2017-12-10 14:44:35
عندهم حرب أكلت كل شي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - ههههههههههخخخخخخخ
2017-12-10 14:43:01
الاسكان عندهم اعشاش واجارها غالي
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
58 - هههههههههههخخخخخخخخ
2017-12-10 14:41:42
يقدمون معاريض علاج
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
57 - هههههههخخخخخخخ
2017-12-10 14:40:45
عندهم حساب مواطن وينتظرون
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
56 -
2017-12-10 14:39:21
بالرغم أن اوكرانيا دولة فقيرة ومشاكلهم كثيرة ولكن افضل بكثير من الدول العربية والفرق مثل السماء والأرض. لكن انتبه من السوريين المشردين هناك سوف تلاحظ ان الله ارسله اليك ليساعدك ولكن ثق انه سوف يبطش بك
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
55 - سسس
2017-12-10 14:37:44
تعليق ٥٠ والله انك صادق احترمو الناس بتعليقاتكم وانتم مرة يماني ومرة سوري ايش هذي ***اللي متربين عليها ماكفاكم الهلال والنصر
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
54 - كيف الحال😝
2017-12-10 14:35:20
بلاوي ومصايب يجيبك خفاش مطفي النور والله العالم وش به من عله ويتبلى خليقة الله من اللي فيه اكيد مسويله البدو السورين شي وموعارفياخذ بثأره هه ماحد درى عنك تحسد ولا تكتب ولا تقول مسكين هذا حدك هههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
53 - hima
2017-12-10 14:31:55
وعلى قد فقرهم,ماتلاقيهم ينطنطو فبلدان الناس ويتسللو ويقطعوا ارزاق المواطنين,زي الجنسيات العربيه والبنقل اللي مطفحين بلدنا,مع انو بلدانهم غنيه.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
52 - هههههههههههههخخخخ
2017-12-10 14:31:15
أقل شي على فقرهم الجو عندهم حلو
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - العساف
2017-12-10 14:30:13
خصوصا اذا كان تربية مرأة ماعاد يسكت كله خيال ومن مافي قلبه يقذف خلق الله بالباطل والبهتان اعوذبالله منهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
50 -
2017-12-10 14:29:05
ربعنا هنا يوميا حش وغيبه في اخوانهم العرب ولمسلمين ويقولون ليش يكرهونا
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
49 - يجيب الله المطر 😂
2017-12-10 14:29:04
خلونا في حالنا وفي أوظاعنا .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - سهول القصيم
2017-12-10 14:26:49
ت ٤٠ الله يبعثك معهم ) ويعافينا ولا يبتلينا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
47 - الأميرة قمر
2017-12-10 14:26:47
احنا دولتنا غنيه لكن معظم شعبها فقير ومديون واقساط ألله يعين ويفرجها
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
46 - خ / المجمعة
2017-12-10 14:24:40
الكذب حبله قصيرياسبحان الله ،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 -
2017-12-10 14:24:38
او ربما اخوالك سوارية او مناسب سوارية
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
44 - محسن
2017-12-10 14:23:51
ت38 مدري وشدخل عشان يعلمنا ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 -
2017-12-10 14:23:43
37 هههههههه ******
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - يجيب الله المطر 😂
2017-12-10 14:22:41
أللي يسمعكم يقول إن حنا عايشين في رفاهيه ورغد من العيش والواحد منا يولد وفي فمه ملعة ذهب خلونا في فقرنا أبرك واتركوا الدول الباقي.
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
41 - خالد الحساوي
2017-12-10 14:22:15
ههههههههههههههههههههههه🏃🏾 👉🏿😂😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - المحقق كونن لا يخشى المحن
2017-12-10 14:21:15
فديت الأوكرانيات يجننون دايماً أتابعهم في المواقع يهبلون
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - اطقطق عليك
2017-12-10 14:20:37
ههههههههههه هذا عينة من المرضى الحاقدين عندنا ومحسوبين علينا مع الاسف اللي يحسدون الاجانب عندنا ياخي حرام عليك رزقهم على الله مو عليك خيب الله رجلك وخاب مسعاك يامريض منتهي الصلاحية وعديم الاخلاق استح
لا يعجبني(9) اعجبني(4)
38 - اطقطق عليك
2017-12-10 14:17:25
اقسم بالله العلي العظيم بأنني لست سوري سعودي ولاكن مستغرب من لفك ودورانكرمن بداية ردك عندما تقول وعند سفرنا وجدنا هناك سوريين وعرفت بانك تضمر الحقد وناوي تتكلم بالجالية السورية عيب عليك روح تعلم الادب
لا يعجبني(3) اعجبني(12)
37 - محسن
2017-12-10 14:16:21
ت14 يعني ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
36 - اطقطق عليك
2017-12-10 14:14:17
وبعدين وين رحتوووووو؟🤔
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
35 - اطقطق عليك
2017-12-10 14:12:10
المهم لتتغير الموضوع كمل الارانب وجميع الألوان اخر لون العراقيين لاتنسى واتغلط انتبه
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
34 -
2017-12-10 14:11:15
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - اطقطق عليك
2017-12-10 14:10:59
صح انا سواق سطحة وسوري وبدوي وش عندك ياحلو شف رقم الجوال على جدار بيتكم ومكتوب سطحة يابوسطحة ههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
32 - نجم* سهيل
2017-12-10 14:09:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 -
2017-12-10 14:07:40
زانت علومك وبعدين كمل كم صرفت وكم قعدت وكيف الذبائح عندهم غالية ولا رخيصة وكم معك من الشباب وكم مدة الرحلة من ساعة كمل بسرعة ننتظرك
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
30 -
2017-12-10 14:06:50
22 سبحان الله من طريقة لهجة تعليقك يدل انك من بدو سوريا من سواقين السطحات ويبدو ان الاجرام متمكن من قلبك وعقلك الله يكفينا شركم
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
29 - ههههه اخ يابطني 😂
2017-12-10 14:03:11
ياسلام شي طيب وبعدين واصل ياخي انا منسجم معك يقول المثل اقعد مع الرجال ولا تقطع سالفته ههههههههههه
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
28 - نجم* سهيل
2017-12-10 14:03:05
الدول التي ذكرت بالخبر وهي أوكرانيا وأرمينيا وجورجيا وبيلاروس وكازاخستان وألبانيا ومقدونيا وصربيا تقع في أوروبا الشرقيه وبالتأكيد معروف عن دول أوروبا الشرقيه معضمها فقيره والحياة المعيشيه فيها رخيصه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
27 -
2017-12-10 14:02:07
18 ريفالينو .. طيب اذهب وشاهد بنفسك . اما اذا انت سوري فهذا مشكلتك انتم اللي جبتو المشاكل لأنفسكم بافعالكم القذرة في كل بلد وحتى بلدكم قبل الثورة كانت جهنم من الابتزاز والسرقة وتلفيق التهم للسياح
لا يعجبني(12) اعجبني(3)
26 - ههههه اخ يابطني 😂
2017-12-10 14:01:21
ايوه كمل وبعدين وين وحتى 🏃🏾؟
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
25 - ههههه اخ يابطني 😂
2017-12-10 14:00:31
وكمان عراقييين خخخخخخخخخخ👻😂😂😂 غير لون الارنب ههههههههه🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
24 - hima
2017-12-10 13:58:48
الرواتب دي بليورو,يعني كم بعملتنا,وفيه مواطنين يشتغلو بنفس الرواتب دي ومتقاعدين كذلك.
لا يعجبني(0) اعجبني(18)
23 - عباااير
2017-12-10 13:58:11
هههههههههههههههههههههههههههه 🤣ههههههههه😅
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
22 - افتحو الشبابيك فيه ارانب 🤣
2017-12-10 13:56:53
جعلك أسواق التريلةالسوري اللي يدعسك بتريله محمله يابو الصواريخ ول 🚀 كل هذي قصة 👊
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
21 -
2017-12-10 13:54:09
شاهدنا ايضا عراقيين في اوكرانيا والشهادة لله انهم محترمين جدا جدا بعكس السوري تماما لكن انتبه ربما ياتي اليك سوري ويقول انا عراقي اطلب هويته واذا كان يريد مرافقتك صور هويته و احفظها في مكان آمن
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
20 - اتجاه معاكس
2017-12-10 13:53:47
فيه ناس هنامشغله الصواريخ والأرانب والكذب الأصفر لمرض في قلوبهم ياسبحان الله الاهذه الدرجةالسورين داقين خشمك هههه باين من حقدك عليهم اكيدمسوين لك شي ولا حاجة تذكرانت اللي تعرف ونبيك تعترف ايش عملو لك?
لا يعجبني(6) اعجبني(13)
19 - saeed
2017-12-10 13:48:26
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
18 - ريفالينو
2017-12-10 13:47:38
ياتعليق ١١ و١٣ و ١٤ ههههه قو قسم 😂😂 ياشيخ فكك من الارانب وخليك من الكذب والصواريخ 🚀🚀 حقتك هذي عيب عليك ؟؟ كل هذا من سان انك تكره السورين رحت أوكرانيا خخخخخخ متعودة ديما 😝 ههههههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(10)
( عدد التعليقات 4,717 )
17 - سهم
2017-12-10 13:47:17
إذا هي للسياحة افضل مكان ،، وخلو لبنان ودبي ومصر كل شيء عندهم نار .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
16 -
2017-12-10 13:45:37
بدأ على وجوههم الاستغراب وعندما فتح جواز السفر شاهد الصورة شماغ وعقال وسألونا من اين انتم وبعدها اعتذروا منا وقالوا ظننا انكم سوريين
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
15 -
2017-12-10 13:42:08
في اوكرانيا لا يكاد السوري يمشي 100متر حتى يوقفه بوليس الامن يسأله عن هويته حتى يبتزه وكنت انا وصديق الرحلة نسير في احد الشوارع وقام 5 من الضباط والعسكر يسالوننا عن هويتنا ولما أبرزنا لهم جوازات السفر
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
14 -
2017-12-10 13:27:25
شاهدنا ايضا جاليات سورية منتشرة فيها ولكن الغريب انهم داعسين عليهم بشكل مبالغ فيه والجميع يكره السوري هناك ولا اعرف السبب بالرغم اني شفتهم غير السوريين اللي عندنا ماخذين راحتهم بالسرق والنصب
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
13 -
2017-12-10 13:21:56
تخيل اول ماوصلنا مطار اوكرانيا لطعونا فيها 3ساعات يساوموننا على دفع رشوة وجاء كبار الضباط ولما دفعنا تقريبا 50دولار قام ضابط منهم بحمل حقاءبنا بنفسه و اوقف٠ لنا تاكسي وقام بتهديده حتى لايلعب بذيله
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
12 -
2017-12-10 13:20:22
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 -
2017-12-10 13:15:39
زرت اوكرانيا ولقيت عندهم فقر ونصب و اجرام منقطع النظير بلد مخييييف وممل
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
10 -
2017-12-10 13:13:48
كأني قاعد****
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
9 - شايم
2017-12-10 13:02:09
واضح الاكرانيات يبعن اعراضهن في جميع دول العالم من الفقر أعاذنا الله منه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
8 - بردقان
2017-12-10 12:57:56
بلد عقول ومواد خام وزراعة وارضية صناعية وريثة الاتحاد السوفييتي و ....
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 -
2017-12-10 12:57:55
***ع الرغم من وفرة الموارد فيها.من جهتهم يرى الخبراء أن السبب الرئيسي في ذلك يكمن في تفشي الفساد بشكل مريع وسوء الإدارة في مؤسسات الدولة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - كاوزاكي خضر
2017-12-10 12:56:24
تفشي الفساد وسوء الإدارة ف مؤسسات الدولة ..سبب كل فقر ***...انتهى :)
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 -
2017-12-10 12:56:00
النساء الاوكرنيات جميلات على مستوى العالم
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
4 - القلم الحر
2017-12-10 12:45:53
*** وين راحت منهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
3 - ....
2017-12-10 12:45:23
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - سامي عنان
2017-12-10 12:40:27
اواكرنيا تصنع طائرات و أنظمة دفاع جوي ممكن الفقر كما ذكر بسبب الفساد لكن تعبر دولة حديثة نالت استقلالها قريب من الاتحاد السوفيتي .
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
1 - ابو علي
2017-12-10 12:37:07
والأهلي ما حصل الا أوكرانيا يجيب لنا مدرب منها ،، ما مستخرص تمحص ،،،
لا يعجبني(1) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير