رئيس التحرير : مشعل العريفي

هذه حقيقة فيديو "لجين عمران" والمنزل الخاص بـ "سعود القحطاني" .. والأخير يرد: عذراً يا ابن العم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشرت المذيعة السعودية "لجين عمران" منذ أيام مقاطع فيديو في حسابها عبر "سناب شات" خلال دعوتها على العشاء لدى احدى السيدات في الرياض، وقامت بتصوير أرجاء المنزل الفخم التي كانت موجودة فيه، مشيرة إلى أنها في منزل أم خالد القحطاني. وانتشرت المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أنّ المنزل الفخم يعود ل"سعود القحطاني".
من جهة أخرى نفى سعود القحطاني، المستشار في الديوان الملكي، مزاعم ما تناقلته مؤخراً، مواقع التواصل الاجتماعي، لمقطع فيديو وثقته مذيعة شهيرة داخل منازل إحدى الأسر السعودية، والترويج له على أنه منزله هو شخصياً.
فعذرًا يا ابن  العم
وغرّد "القحطاني" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر": ومن ذلك ماقامت به أحد المذيعات بتصوير لمنزل أحد أبناء العمومة الكرام من كبار التجار، فزعموا أنه منزلي وتجاوزوا على أعراضنا، مع مراعاة أن التسجيل مذكور فيه اسم صاحب المنزل، فعذرًا يا ابن  العم ماجائكم بسببي.
عزمي والحمدين
وتابع "القحطاني": ولإحاطة عزمي والحمدين أنا ولله الحمد بخير كثير وفضل من الله، مضيفًا: وليس غريباً على خلايا عزمي الوضاعة والانحطاط فهم من المجنسين الذين لايعرفون سلومنا وعاداتنا، و ليس لدينا مانخفيه ولن نغير من أسلوبنا الذي تربينا عليه وستستمر مواجهتنا لهم بالحقائق الصاعقة وترغيم أنوفهم بالمواجهة المباشرة. وهنيئًا لهم بالأكاذيب وأسلوب الصعاليك المرتزقة المجنسين.
وأضاف: وفي كل الأحوال لا أستغرب من قذافي الخليج هذه الوضاعة والانحطاط فمستشاره ومعزبه عزمي الإسرائيلي، لافتًا إلى قول شعر ينطبق على هذه الحالة:ومن يكن الغراب له دليلًا .. يمر به على جيف الكلاب.
وأكمل "القحطاني": لن ننتظر من عاق والده مرؤة ولاصدق ولاشرف، وليعلم أنه وابنه خيال المآته لايسوون شسع نعل أصغر مواطن سعودي.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up