رئيس التحرير : مشعل العريفي

"رتويت" رئيس مجلس إدارة " العين" يحدد مصير “عموري”..ومغرد: لا تفرط فيه لدوري بنفس مستوى دورينا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حسمت تغريدة غانم الهاجري -رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، والمدير العام للمؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين- الجدل حول ما يثار عن قرب انتقال لاعب العين عمر عبدالرحمن “عموري” لنادي الهلال السعودي.
وأكد الهاجري عبر “ريتويت” لتغريدة كتبها عبر حسابه الرسمي الخميس الماضي، على بقاء اللاعب، نافيا ما تم تداوله على الصحف مؤخرًا بوجود مفاوضات بين العين والهلال بهذا الشأن.
وكانت نص تغريدة الهاجري: “عموري مرتبط بالعين، وباقي مع العين وهي رغبة خالصة من اللاعب.. عموري ليس مجرد لاعب في تشكيلة نادي العين، هو قائد وملهم للفريق”.
المغردين الإماراتيين
وأثارت الرتويت ردود فعل واسعة بين المغردين الإماراتيين، فبينما رفض البعض فكرة انتقاله للدوري السعودي، رأى آخرون أنه شأن خاص باللاعب، فقال أحد رواد مواقع التواصل: “لا تفرط فيه لدوري بنفس مستوى دورينا.. يطلع لأوروبا ولا ماشي احتراف خارجي”.
وعلق مغرد ثاني على الجدل المثار قائلا: “عموري الخسران فنيا ولكن ربحان ماديا إن بقى في العين”. وقال مغرد آخر : اللاعب يبي يطلع بس انتو متمسكين فيه خلوه يحترف برا عشان المنتخب يكتسب خبرة حركات جديدة يطور من نفسه ليش هالظلم.
بينما انتقد مغرد ثالث من يهاجمون نادي الهلال وجمهوره وبالذات من “إخوانا العيناوية” –حسب وصف- متسائلا هل نادي الهلال تقدم بطلب رسمي بضم عموري أو أحد صرح من الإدارة عموري لاعب كبير سوا راح للهلال أو بقي في العين ماله داعي التقليل من الآخرين؟

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up